كاتب الموضوع | رسالة |
---|
admin
المدير العام
البلد : شلونك اليوم : mms : الجنس : عدد المساهمات : 6730
| موضوع: رد: رواية في غيابك ماينام الجرح بدري 1/10/2011, 23:12 | |
| / /
بدريه تطالع بالباب: ههههههههه اقول يا ولييدي شوف ولد خالك ..شكله مستحي نواف ينادي: جراحووو يا الدب دش لا تستحي... بدريه تطالع وفاء: استحي على وجهتس وطلعي فوق...ما تشوفين الرجال مستحيْن منتس.. وفاء حكت براسها: وي جدتي وليش ؟؟؟ بدري: وووجع ياخذتتس...لا يكون تخليتي على تقاليد بلدتس ...انقلعي فوق ولا تنزلين الا ومغطيه رآستس... وفآء: اووف طيب..طيب...بأمرك يا ست بدريه.. ام نواف: هههههههه تفضلي يمه..ما عليج منها....وانت نادى ولد خالك خله يدش.. نواف طلع بره : هييييه جراحو يا الدب وش بك مستحي... جراح يسلم عليه: عبالي في حريم داخل.. نواف: يا ولد الحلال أي حريم ووأي بطيخ...هذي وفاؤووو ههههههه جرآح: هههههههههه ادري..عشان كذه ما حبيت ادخل نواف: هههههههههه دش دش..طلعت فوق .. جراح دخل وبهيبته القويه: السلام عليكم.. الجده بدريه: هاه يمه اشوفك تسمرت عند الباب.. جرآح: ههههه وش اسوي يا جدتي...ما حبيت احرج البنت .. بدريه: من يومك يومك مربى ..موب مثل بعض الناس؟؟؟...وتطالع بنواف... نواف رفع حاجب: هاه يا جدتي المحترمه اشوفتس بديتي الغلط..وهذا انا الوحيد اللي محافظ على اللي تبيه... الجده تضحك: هه هه هه امزح معك وش بك ما تبلع المزح ابد...اقول جرآح يمه سلم على عمتس ولا تستحتي.. جرآح : بأمرتس جدتي.. ام نواف: ماشاء الله عليك..كبرت يا جرآح.... جراح: ههههههه نواف: اي والله .. الجده قعدت وتطالع بالبيت وتأفف,,, نواف فاطس ضحك عليها: وش بك بعد ههههههههههههههههه الجده مبتسمه وشكلها يمووت ضحك لأن اسنانها وحده موجوده ووحده طايره خخخ: ووش ذي الفوضى يا بنتي...احس مخي تبعثر.. ... نواف: هههههههه جدتي هذي الموضه ... الجده تقرب اذنها منه: هاه ..وش قلت؟؟ نواف يصرخ بأذنها: الموووضه يا جدتي المووضه.. الجدة تضرب بكتفه: ووجع يآخذك وش من موضتن هذي بعد.. نواف : اووف جدتي موضه وخلاص..وبعدين خلي الصبح يطلع علينا وقسمن لا اوريتس البحرين بكبرها الجده : هه هه من كبرها هالبحرين ههههههه اسكت بس جرآح: لا تحاول معاها ..هههههههههههه الجده: جرآح اسكت نواف مسك بطنه ويضحك: هههههههههه شووف هالعجووز الناكره ...اذا ما عجبها الكلام تسمعه ولو قعدنا نمدح فيها للصبح رآح تقعد تقرب اذنها وتقول هااااااه جراح: هههههههههههههه الجده: انتو يا البزرآن انقعلو من وجهي....اقول يمه وين الحمام بأتوضى واقوم اصلي لي..احسن من مقابلة وجيهم نواف: ههههههه جدتي وش تصلين هالوقت لا يكون توقيت السعوديه غير هنا ههههههههههه الجده: ويعلك العافيه...وتر وتر ...شكلك لا تدري لا بوتر ولا بشي.. نواف: ههههههههههههههه جرآح: ههههههه فديت جدتي والله... الجده تقرب اذنها: هااااااااه نواف: ههههههههههههه هاه هاه يوم قلنا شي سنع ابد ما تسمعي ههههههه جرآح: هههههههههههههه آبد ما تغير من اطباعها ... ام نواف : جمااااااااااااااانه....انتي ووووجع وينج الجده رفعت حاجبها: وه يمه علامتس تصآرخين تسذي...أصبري وتجيتس الحُرمه ..وه بس ام نواف: يمه شسوي..هذي سنه لين ترد عليآ جمانه جت وبكل هدوء: آمري .... ام نواف من طرف خشمها: ودي امي الحمام...بـسرعه.. جمانه التفت لـبدريه بـ ابتسآمه: هلا بك...تفضلي.. الجده : يه جمانه ..اشوفك عجزتي ..اكثرنْ مني هههههه جمانه: ههههههههههه نواف: ههههههه جدتي بسج مصخره بالناس ..وي منج بس ههههههههههههه جرآح: ههههههههههه اقول نواف ..مرره تعبآن .. نواف: ههههههه اما انك دجاجه ثانيه ...توا الناس يا ولد....بس يلا عاذرك...تعال بوريك غرفتك وين.. جرآح <<وينها وفآء <<:.. الا اقول.. نواف وهو يطلع بالدرج وجرآح ورآه: ويش؟ جرآح: شخبار الجامعه معاك..يقولون دخلت طب؟ نواف: احم..وش تظن مثلا هههههههههههه جرآح: والله وطلعت خطير من ورآنا بعد...واخيرا صار عندنا دكتور بالعائله هههههههه نواف: ههههههههه...يلا تفضل هذي الغرفه اللي بتنام فيها...أي اوامر..؟؟ جرآح دخل وانسدح ع السرير: تسلم والله.. نواف وهو يصك الباب: تصبح على خير...
رجع نواف على وجه جدته اللي يفطسه ضحك:ههههههههههههه الجده: ورآك انت من تشوفني تضحك ..هاه نواف: ههههه لالا يا جدتي بس تذكرت شي.. الجده قعدت وفي يدها المسبحه وموجهه نظرها لنواف: اقعد ..ابيك بسألفه نواف جا لكنبه صوبها وقعد: آمري يا جدتي.. الجده تطالع فيه ..ونواف كاتم ضحكته ...كان يشوف بوجهها مسرحيه كوميديه...مستحيل اذا شافها ما يضحك.. الجده ابتسمت وطلعت الابواب المفقوده من اسنانها...هنا نواف اطلقها ضحكه : ههههههههههههههه الجده وكأنها تدري على ايش يضحك: ايه يعلي اشوفنْ فيك يوم وسنونك طآيره كل ابوهن نواف: هههههههههههه السموحه يا الغاليه...هاه آمري وش تبين الجده عقدت حواجبها وكأنه الهدوء التي يسبق العاصفه : انت يا الغبي نواف: يه يه جدتي بدينا الغلط ههههههههههههه الجده تواصل: علامك تآركنْ عمرك يروح وللحين ما خطبت يا مال السعاده.. نواف يآخذها على قد عقلها: هههههههههههه آه يا جدتي...من يدك هذي ليدك هذي...انتي بس دليني على بنت الحلال.. الجده : هه هه موجوده يا وليدي موجوده هه هه نواف : هاه...موجوده؟ الجده: ايه يا وليدي...ومافي مثلها بالدنيآ أبد.. نواف<<<دامها من ذوقك عز الله مثل وجهك خخ ؛<< ههههههه ومنهي سعيدة الحظ اللي عجبت جدتي بدريه الجده : كح كح...ساره .بنت عمك علي.. نواف وكأنه احد رفسه: هاااااا الجده: اعوذ بالله...علامك يا وليدي...وكأني طآريه جني ...توف توف بسم الله عليك نواف: جدتي وش بك؟؟؟؟ما لقيتي الا ساره الجده: ووش بها ساره...بنت مزيونه وعاقله وزود عن كذه شآريتك ..وبيني وبينك عرفت منها انكم متواصلين مع بعض هه هه هه ....وبانت ضروسها خخخخ نواف: ههههههه جدتي واللي يسلمك هذاك اول....ساره ما تناسبني ولا انا اناسبها وهالكلام تعرفه زين... الجده: ووووجع يآخذك...كلامي يمشي وغصبن عن وجهك..انت فاهم يا بزر.. نواف: جدتي انا مو بزر... الجده: هه هه بزر وشكله البزر اعقل منك...ويعلك ما ما تربح...احد يهد ساره بنت الاصل والجمال ..؟ نواف: اووف جدتي..شكلك مررررره فيك نوم...يلا يلا قدامي على غرفتك.. الجده : وين بتشرد يا بزر..ماني رآدتن السعوديه قبل لا آخذك معي لعمك علي..وتخطبها وغصبن عن خشمك.. نواف: ههههههههه جدتي نامي واللي يسلم امك.. اللي ماتت وبلتنا فيك هههههههه الجده: ووووجع ... نواف: آخ منك بس...دام قلنا شي ما يعجبك سمعتي...ولو اني قايل كلمه سنعه كان هاااااااا الجده: هه هه هااااااااااا نواف شد رآسه: اللهم لا اعترآآآآآآآض على خلقك
.....
وانتهى ذاك المسآ ..حامل معه عطر هالجده الطاهره ..اللي نورت سما البحرين بضحكها.. وبـ أقصى الصبح وما بين الناس قايمين..وكل واحد حامل كتبه ,, وواحد شوي ورآسه يدخل بالكتاب....وواحد ابد ما همه في قسم الطب...وفي خارج القاعه ...الكل مشغول الباب...ومهموم.. هذا يسأل وش تعريف هذا ..وهذي تسأل المعادله هذي تنحل كذه والا ونواف بآيع الدنيا وجالس ينكت لخالد على جدته نواف: هههههههه لا بس انت لا يفوتك..تقولي نخطب لك ساره ههههههه خالد: ههههههه فديتها جدتي ما تغيرت ههههههههههه نايف: والله خاطري اشوفها... نواف: كان ما طلعت بك عيوب الدنيا كلها ههههههههه ...جننتني امس وربي هههههههه خالد:هههههههه..اقول يلا...وانت لا تنسى ترى الغش حلال اليوم ..انقذني هاه ههههههههههه نايف:ههههههه خلني انقذ نفسي اول ههههههههههه نواف: والله فاضيين هههههه يلا يلا... خالد: ايه مو منك...الله يخلي مروآن.. نايف: هممممممم...الله يعين.. نواف: اقول انت يلا...كيفي انا ...لا تحاتي انت شي... نايف: برآحتك....بس انا حذرتك. خالد: ههههههههه يا الهي....وكأني ألمح طيف الاميرة رؤى قادم نحونا....يا للهووول ههههههههههه نايف: ههههههه الله يرجك رج موب صاحي.. نواف يطالعها : آه بس..متى بتحس .. خالد: اذا جت يوم القيامه يمكن تفكر.هههههههههه نواف: فال الله ولا فالك..وش بك ... نايف: يلا يلا مشينا..بسكم فلسفه..
....عند رؤى... ريناد وهي تقرأ وترد تعيد بهالتعاريف: اوف رؤى احس كل شي طآر.. رؤى هادية جدا وواثقه من مرآجعتها: يا بنت قلت لج لا ترآجعين بهالوقت لأنج رآح تنسين كل شي... ريناد تعض اظافرها: يا ربي...ذكريني هالمعادله شلون تنحل.. رؤى: يا ربي منج...تعالي خلينا ندش..وبشرح لج...انتي بس اهدي وتوكلي على ربج.... ريناد: يمه يمه يمه خايفه.. رؤى: ويييييي مو احنا امس رآجعنا..او بالاصح اسبوع وحنا نرآجع...خلاص شنو فيج؟ ريناد: يا ربي...
في مكان مو بعيد كثير...بمدرسة رهـى... داخل القاعه ..ورقة الرياضيات قبالها ع الطاوله تقلب فيها....تجيها يمين تروح يسار.. ...حاولت تحل سؤال.. أبد..ماكو أمل.... ..وصلت لين الخيارات وظلت تعد من واحد لين عشره... ..عدت بعارين...وخيول وبقر..ودجاج ومافي امل يوصولها للاجابه الصحيحه.. آخرتها حطت رآسها ع الورقه...ومضآوي قبالها شوي وتآكل الورقه.. ..تحل وتحل...ورهـى مستغربه وش قاعدع تكتب وهي بنفس غبائها آخرتها قررت تحاول تغش منها كلمه..بدت تانحنح...وتكح..لعلى وعسى مضاوي تفهم عليها.. ومضآوي لا حياة لمن تنادي...وكأنها اينشتاين ...وكل ذكاء الدنيا نزل فيها رهـى ملت ..فقربت الكرسي شوي..ولـسوء حظها كانت الابله سماح هي اللي ترآقبهم... سمآح بنظره حاده: و لييييييييك عم بتغشي يا بت.. رهـى: قل اعوب برب الفلق...صقر مو بشر...وش هالنظر...يا ساتر... البنات: ههههههههههههههههه ومضآوي ولا كأنها موجوده : .......................... سمآح: حطي عينك بورئتك وأوعي اشوفك لافه كده والا كده..انتي فاهمه.. رهـى بطرف خشمها: تآمرين أبلتي...بس تكفين ابي اروح الحمام...حاله صعبه وقسم.. سمآح: ممنوع الخروج يا بت...حلي وانتي سآكته.. رهـى: آخ سماحو بطني من جد منتهي...الا اذا ناويه اسوي لج شي هنا البنات : ههههههههههههههههههههه سمآح معصبه: وليييييييييك اسكتو ...أؤؤمي...يا بت...مش نأصه أرف هنا رهـى قامت وبوجهها علامات النصر وتطالع بالبنآت :الله يآخذ اينشتاين قولوو آمين البنات بصوت واحد وهن يضحكو: آآآآآآآآآآمين... سمآح: اوووص ..وانتي بره...,,,أديني ورئتك أواآآم رهـى: تفضلي واذا ما عليج آمر..حليها لي ههههههه تسوين خير وقسم سماح : برررره يا بت....وليك بتجنيني... رهـى طلعت وظلت جنب القاعه تنتظر العبقريه اللي داخل تطلع... مـر الوقت بسرعه....وشوي الا بدو البنات يطلعون... بنت ورى بنت...ومضآوي ما طلعت.. رهـى: يه ...وينها ذي..لا يكون بلعت الورقه... مضآوي خرجت مبتسمه: هاه رهووي وش سويتي.. رهـى رفعت حاجبها : اقول انتي لا يكون نزل عليج الوحي... مضآوي تضحك: سكتي بس..نسيتي انو اينشتاين يصير ولد خالتي هههههه رهـى: ههههههههه نعنو بوج ...ابي افهم وش قاعده تكتبين..ولا يا حظي طالعه آخر وحده...اللي يسمع يقولن بتجيبين مئه مضآوي: هههههههه اووف سكتي بس...ما شفتي وش سويت بالورقه رهـى متحمسه: ويش يا الخبره...وقسمن احس الذكآء نزل عليج مره وحده مضآوي مواصله ضحك: هههههههه كل سؤال شفته..رجعت وكتبته لهم أربع مرآت ههههههههههه للتآكيييد ههههههه رهـى : ههههههههه الله يآخذج لأقرب مستشفى مجااانين قولي آمين.. ..وانا اشوفج شوي ورآسج يدش بالورقه..عبالي هه شوي انفتح مخج.. ...أتاري الاخت قاعده تكتب لهم الاسئله نفسها ...ايه وقسمن هبله وهبل رسمي بعد ههههههههههههه مضآوي: ههههههههههه وش اسوي يا اختي..قلت بمثل يزعم شآطره خخخخخخ...وانتي وش سويتي.. رهـى تمشي وهي تضحك: ههههههه ظليت على الخيارات ..يختي عديت لج بقر وغنم وخرفآن وماكو فايده هههههههههه مضآوي: هههههههههههه الله يرجك...وقسم بالله مجنونه رهـى: ع الاقل تركت لهم الورقه بيضه ..يتهنو بجمالها..موب انتي يا الخبله رآده كاتبه لهم الاسئله ...ايه وقسمن اللي بيصحح ورقتج لا تجيه حالة اكتئاب...هذا لو ما جته جلطه ومات هههههههههه مضآوي: ههههههههههههههههه
خآرج قاعة الجامعه.. رؤى : هاه بشري.. ريناد: الحمد لله...اووف بس..كنت خايفه... رؤى: شفتي شلون..قلت لج لا تحاتين ورآح يكون سهل...
عند الشباب.. نايف: وربي اسهل منه ما شفت ههههههه ما توقعت كذه. خالد: انا اللي هو انا غبي عرفت احل كم سؤال ههههههههه نواف : ويش كان الاختبار اصلا.؟؟؟هههههههههههه خالد: انت خلك على جنب....الا اقولك مو ناوي تسوي دقه برؤى..والله خاطري اضحك ههههههههه نواف: نعم اخوي؟؟؟؟شايفها مهرج عشان تضحك عليها خالد: يؤيؤيؤ وليك يؤبرني اللي ما يرضى عليها نايف: ههههههههههه يرجكم.. نواف : اقول ..ماكان في سؤاال صعب بالاختبار؟ نايف: الا آخر سؤال كان شوي معقد....بس ليش تسال..؟؟؟ نواف بمكر: هه هه نطروني شوي... خالد: ويييييييييين بتروح... نواف يمشي متوجه لـرؤى ...بوسط اندهاش خالد و نايف ..!!!!
/ /
يتبع |
|
| |
admin
المدير العام
البلد : شلونك اليوم : mms : الجنس : عدد المساهمات : 6730
| موضوع: رد: رواية في غيابك ماينام الجرح بدري 1/10/2011, 23:18 | |
|
/ /
خالد : هذا وش فيه لا يكون انخبل على عمره نايف والقلق ظاهر عليه: الله يـستر.. خالد: هيه نايف ..بالله عليك اشرد انت لا تشوفك الاخت نايف: ههههههه وييي منك يا الخواف ..وش يذكرها بوجهي ذي بعد خالد: هههههههههه كيفك...لا جت صفعتك لا تقهد تصيح هااا هههههههههههه نايف: انطم الحين..خلني نشوف هالمفهي ويش ناوي فيه..!! خالد: ليش هو اصلا يدري ويش السؤال الاخير عشان يروح يسألها هههههه ايه وربي رآح فيها...اقول نايف تكـفى روح الحقه ..موب ناقصين تفشل نايف: ههههههههههه الله يسـتر... خالد: هييه انت يا الخبل بتقعد تتستر ..روووح الحق الرجال....أما انا اذا رحت بقعد اضحك ههههه نايف : حسبي الله عليك..ما منك فايده ابد.. خالد: لا يكثر هرجك....روح... نايف فكـر شوي .قبل لا يـروح لنواف يوقفه...قبل لا يسأل رؤى.. وما بين نواف توه وقف قبال رؤى وبيسألها ...نايف صرخ من بعيد نوااااااااااااااف.. نوااااااااااف... رؤى وريناد للحين مصنمات مكانهن وموب فاهمين وش السالفه.. نواف التفت له مستغرب : وش بك؟؟ نايف سحبه من يده وكأنه فيه شي مهم:تعاااااااال رؤى تكلم ريناد: الحمد لله والشكـر....انا ما اقول غير الحمد لله الذي عافنا مما ابتلاهم ريناد: هههههههههههه يرجك يا بنت.... رؤى:: لا يا بنت احلفي... منتي شايفه وش هالهبل... ريناد: هههههه يؤ وش عليج منهم...مخرفين مخرفين... رؤى : ريناد.. ريناد: وش تبين رؤى: هذا اللي ناداه كني أعرفه.... ريناد: نعم اختي...اكيد تعرفيه...موب معانا في الجامعه هههههههههههه رؤى: يا الخبله موب هذا قصدي....انا قصدي ..شايفه ملامحه من قريب.... ريناد: هاه رؤى وقفت وتصنمت مكانها: لحظة....لحظة..... رييناد: يؤيؤ وش بك انتي..؟؟؟وش في؟ رؤى: ريناد تدرين هذا من؟؟؟!!! ريناد: ويش درآني اني..... رؤى والشرار كله طالع من وجهها: آ’آآخ لا وربي ما رآح اعدي لهم هالشغله...الحين فهمت كل شي... ريناد: هيه هيه ترآ موب فاهمه عليج شي...وش فيه رؤى: الا قولي انا شوي وبنجن....اقول امشي..خلينا نرد البيت وبقولج كل شي....استغفر الله من كل ذنب عظييم.. ريناد: يووووو وش في؟؟ رؤى بعصبيه: خليني امشي لا اسوي حريقه الحين... ريناد: !!!!!!!
عند نواف: هيييييييييييييييييه انت يا الدلخ وش بك؟؟؟؟؟ نايف: احلف يا شيخ رايح تسألها وانت اصلا ما تدري ويش السؤال... نواف ضرب جبهته ضربه خفيفه: ههههههههههه يوووه كيف فاتني هالشي... نايف: اقول امشي امشي...كان وهقتنا....ودي افهم بس وش كنت رآح تسألها يا الغبي نواف: ههههههههههه وقسم انت الخبل...كان بس قلت لها وش جواب آخر سؤال ... ....اوووف منك..ضيعت علي فرصة عمري نايف: والله هذي نصآيح الخالدي....عندك ياه نواف يطالع خالد بحقد: الله يلعنك..قوول آمين.....لكن ما عليه....ناااااااااااااايف الا اقول ما تدري خالد ويش..................... خالد حط يده على فم نواف: ووووووووجع ياخذك نايف مستغرب: ؟؟؟؟؟وش صاير نواف يشيل يد خالد: اوووف ...منكم...والله ما منكم فايده... نايف: ويش فيكم انتو هاه خالد: سلامتك يا روح روحي...اقول يلا يلا يلا بكره مافي اختبـار خلوني نشوف جدتي....دخيل روحها انا هههههههههه نواف معصب: اوف... نايف: هههههه ايه والله ودي اشووفها... خالد: يلا....وانت يا الاخو ابتسم شوي...
عند رؤى وريناد.. رآشد كان منتظرهن عند بوابة الجامعه ورهـى معاه بالسياره... رؤى دخلت معصبه: السلام.. رآشد: وعليكم السلام والرحمه.. ريناد: سلام....اووه رهـى انتي هنا.. رهـى شاقه الحلق: لا اطير ..تصدقين... ريناد: هههههههه هاه شكلج مسويه زين في الاختبار....وش كان عليج رهـى تهمس لها: سكتي بس...ابدعت بالورقة ابدآآع ههههه ريناد: هههههههههههه خبله وانا اشهد... رآشد يطالع برؤى: هاه يا اختي ..شلون الاختبار؟؟ رؤى تبتسم عشان لا يحس انها معصبه: الحمد لله ...سهـل رآشد: وش فيج؟؟؟كأنه العكس.!! رؤى: لا وربي سهـل...حتى اسأل ريناد.....صح يا بنت ريناد من ورى: اي والله سهـــــل رآشد : اها...طيب....طيب... رؤى شابكه ايديها ومبين عليها القلق ورآشد ملاحظ هالشي وسآكت... رآشد : رهــى رهى اول ما تسمع صوته تنظ عروقها خوف: هاه راشـد: شخبار الاختبـار؟؟؟ رهـى تبلع ريقها: زين.. راشد: زين هاه... رهـى: ايه... راشد: نشوووف.... ريناد صوبها : جاج الموت يا بنتي ههههههههههه رهـى: خخخ انطمي ..اوف بس مخرعني هالهتلر ريناد: ههههههههههه يرجك... شوي وجوال رؤى يرن..... صندوق الوارد لديك رساله جديدة من 3988**** رؤى تلبكت ورآشد ماشال عيونه منها... رآشد: شوفي... رؤى : لا عادي...بعدين بشـوف... رآشد >>>مو مرتآح ابد <<....طيب...
في بيت نـواف.. الجده قاعده بالـصاله وبيدها المسبحه ... : اووف جمانه تنظف الطاولة: خير ... الجده: ابي افهم ..وشلون مستحملين هالجو ... جمانه: هههههه لا ماشاء الله عليج يا بدريه ..السعوديه في القطب الشمالي...نسيت الجده تضحك مع ضروسها : هه هه هه الله يخستس يا جمانه هه هه على ضحكـتها دخل نواف وهو للحين معصب : سلام الجده قامت وشاقة الحلق: هلا ومسهـلا ..يعل هالبيت ما يفقدك نواف يبتسم بدون نفس: هلا فيج الجده تطالع خالد ورآه : هه هه هه من ذا يا نواف خالد: ههههههههه هاه جدتي ..لحقتي تنسيني ..افااا بس الجده تبقق عيونها عليه: هه هه بلا بشكلك يا خالد ...ليش متنت هالقد هاه نايف: هههههههههههههه خالد: ههههههههه لا حوول جدتي هذا بدل لا تسلمين علي.. الجده دفعته بدون لا تسلم وتطالع بنايف: هه هه بندر...وش اللي غيرك كذه يا ولدي.. نايف: ههههههههههه الجده تحضنه: وه فديتك....قسم بربك اشتقت لك.. نايف عايش الدور وخالد فاطس ضحك: وانا اكثير يا جدتي.. الجده ام الفضايح : هاه يلا تزوج وفكنا....مسكينه الهنوف ملت وهي تنتظرك نواف يطالع بخالد ...: هاااااااااااااااااااااا الجده: هه هه هه خالد: هههههههههههههههه الله يسعدك يا جدتي...هههههههه واخيييييرا صدنا بندر هالنحيس ههههههههه نواف: هههههههههههه ايه يا الدنيآ..هين هين خلنا بس نشوفه نايف:هههه الجده للحين حاضنه نايف وطآيحه بوس فيه: هه هه خلني يا وليدي اتنهى فيك ..قبل لا تاخذك الهنوف..هه هه نايف : ههههههههههه وفاء دشت وهو مبوزة : سلام... نايف هد الجده ..وظل يطـالعها بدون شعـور...للي حوله.. خالد يحاول ينبهه: هههههههههه بندوور وش فيك لا تخرف هههههههههه نايف:: هاه الجده تطالع بوفـاء: هه هه وش بك يا بينتي .. وفـاء بقهر:اووف اووف صعب الاختبار ...الله يآخذها من وزاره ..والله تعقدت الجده: هه هه احد قالتس ما تراجعي وفاء تضحك وبوسط قهرها: كله منج يا جدتي..خليتني اسهر وانتظرج خالد ":خخخخ طول عمرج خبله...وش تتوقعين يعني وفـاء: تلايط بس...اوف . نواف: اقول نايف..ابيك فوق تعال.. نايف بخوف يطـالعه: خير..؟؟ الجده : هاه...منو نايف يا وليدي...هه هه وش بك خرفت نواف: هههه جدتي بالله عليج خلج نايمه ههههه هذا موب بندر الجده: يو يو يو ..وش بلاك يا نواف..شتقوول نواف : هههههههه ايه والله خالد: يب يب الجده تطالع بوفاء ومعصبه: بنت...انقعلي فوق احسن لتس.. وفـاء كتمت ضحكتها وهي تطالع بـنايف: آمرتس يا جدتي.. نايف شوي ويـدوخ بنظرتـها... وفاء دشت المطبخ والجده لحقتها وهي معصبه..: اوفقي..اوفقي.. وفـاء انشخت ورى جمانه: يؤؤؤ جمانه لحقيني... جمانه تضحك: ههههههه وش في يا بدريه..وش مسويه هالبنت الجده: اللي ما تستحين على وجهتس..طالعة قدام رجال غُرب عنتس...هاه وفـاء : جدتي احنا بالبحرين...موب السعوديه ههههههههه الجده: انا قايلة هالبلد مخرب الناس.. وفـاء: هههههههههههه جدتي عيب..ترى جمانه ترضى هههههه الجده: هه هه هي لو جايه السعودية ما قالت هــالكلام أبد ...وانتي يا البزرة ..ان شفتس طالعتن بدون غطى قدام الرجال ما تلومين الا روحتس.. وفـاء: يووه جدتي ..وش بك والله الرجال موب وحش.. الجده : هاه...هااااااا وش قلتي يا اللي ما تستحين على وجهتس جمانه: ههههههههه خلاص ..وفاء بسج مرداده...وروحي فوق بسرعه وفـاء: ههه هاه جمانه اشوفج انضميتي لجدتي جمانه: هههههههه الجده: ووووجع يآخذتس ..بعدتس واقفه.. وفـاء: يا ربي...طالعه طالعه...اوف هههههههههه
. . . عند نايف ونـواف بالغرفه.. نواف دخل وانسدح فوق السـرير واطلق العنأان لأفكـاره ..تروح لأماكن كثـيره .. ...كـان مشتت ...تعب من كثرة عنادها....وعدم الا مبالاة اللي تقباله فيها ...وده يسـوي أي شي..عسـاه يقدم روحه فداها....عادي.. ...لكن وش يـقول...على قدر...يرسم جدار صمت ..وحاجز كبير.. نايف يطالعه ويضحك : اقول يبه...وبعدين معاك.. نواف:.............. نـايف: هيييييييييييييييييه نواف: هاه وش تبي.. نـايف: وش فيك....وكأنه في شي شاغل بالك.. نواف: اي .. نـايف: خير.. نواف: رؤى .... نـايف: ههههههههههه وبعدين مع هالرؤى ...وش فيها بعد...موب يكفي اليوم فضحتنا قدامها.. ننواف: قسم بالله محد فضحني غيرك...تدري انو اكيد الحين عرفت انك خويي نـايف : لا تقووول نواف: لا يا حظي ..هذا اكيد...وبعدين رؤى تعرفها زين موب غبيه لدرجة ما رآح تذكر وجهك.. نايف: يا حبيبي...والحل.. نـواف: الحل انو بندر يقولي خطته اللي واعدني فيها نايف: ههههههههه ايه خلني نشوف افكاره بعد.. نواف: هههه ايه....الله يستر بس...
/ /
في بيت ام رآشد.. رؤى من وصـلت دخلت غرفتها وكل نـار الدنيـا مشعله فيهـا.. ..ما توقعت نذالته توصـل لهدرجه... تذكرت كل شي....المكتبه ...وفي المجمع.....يا الله كل شي كان مسرحيه ..وهو مخرجها....لهدرجة يحسبني غبيه....لا يا ربي يحاول يلبس قناع هو موب لايق عليه.... ...تذكرت سالفة الجوال وفتحت الرساله 3988**** بدون شعور صدقنيّ " ترآ كثرْ الغلآ ذبّآح " تعال وشوف بْ غيآبكْ [ غلاك ] شلون سوى بيّ ! حرّآم تغيب من عمري وتعطيني الفراق وشاح حرام الدمع في عيني مناديله هي أهدابي
رؤى : اوووف هذا وش فيه...كم مره راده عليه وقايلة له غلطان.. ... ريناد دخلت عليها وقطعت عليها حبل افكـارها: هيه انتي وش بك..؟؟ترى رآشد احسه شاك انو فيج شي.. رؤى: سكتي بس..هالرقم مجنني...ونواف من صوب...آه يا ربي وش اسوي بعمري.. ريناد: ههههههههه ما اقدر ع المعجبين انا رؤى: مناك بس...قال معجبين قال.. ريناد: يلا يلا قولي لي وش السالفة...بديت اشك فيج الصراحه هههههههه رؤى : قعدي وبقولج كل شي.. رينآد: اووك يلا ...اسمعج.....
نـروح لعند عمـاد... بايـع الدينا بكـبرها ...ولا كأنه عنده اختبار بعد يومين.. جالس مع اسامه قدام البيت ويطنزون ع اللي رايح وع اللي جـاي.. اسامه بملل: اووف ..تراك طفشتني...خلني نروح مكـان عمـاد: احلف يا شيخ..شايفني عندي سياره اوديك فيها أي مكان ودك به اسامه: ووع مالت عليك..كليتني..وش قلت لك عمـاد: اقول يا الحبيب..مافي الا آخذ سيارة ابوي وأروح اجيب اختي الغبيه ببيت عمي.. اسامه: وقسسسسسسسسم تعجبني.. عماد بمكـر: لا تفرح انت ووجهك...بروح لوحدي هههههههههههههه اسامه: هييييييييه اذا ناوي على عمرك سوها.. عمـاد: اقول اسامه: هاه عمـاد: مالت علي وعليك ..قول آمين.. اسامه: هههههههههههه عليك آمين...بس علي..لا يا ربي مو آمين عماد: هههههههههه خبل وانا اشهد...قوم قوم خلني اروح اشوف امي يمكن ترضى تعطيني المفاتيح اسامه: وانت عاد مثل شوي..وكم كلمه كذه وكذه تخلها تدوخ وتعطيك وهي مغمضه هههههههههه عماد يضربه بكتفه: هييييييييييه امي ترآ...الله يلعنك اسامه: ههههههههههه امززح وووووجع ياخذك.. عمـاد: يلا يلا..
نـرجع لوفـاء بغرفتها... دخلت ورمت حالها ع السرير وللحين مقهورة على الاختبـار ..وع الاسئلة المعقده اللي جابوها... شوي وجدتها تدق الباب.. وفـاء: منوو فتحت الباب وطلت بوجهها اللي مكتوب فيه نكته خخ : هه هه لا يكون زعلتي يا خلف جبدي.. وفـاء بدلع: ليه يا جدتي ليه تبهذليني قدام الرجال ..خلاااث مخثماكي انا الجده: هاااااااا.. وفـاء: وصمممممخ جدتي وش بك....خلاص موب زعلانه زين الجده: الحمد لله هه هه...الا اقولتس يا بنيتي..شفتي خطيبتس.. وفـاء عقدت حواجبها: اووف وش جاب سيرته ::؛؛ << ايييه يا جدتي شفته الجده: هه هه وش رآيتس فيه..اشوفنْ امتس تمدح بالرجال وفـاء: زين يا جدتي زين.. الجده: يؤ..وعلامتس قالبتنْ وجهتس تسذا وفـاء ابتسمت بدون نفس: هاااااااا شوفيني شاقه الحلق.. الجده: هه هه اللي يغربل بليستس..اهجدي يا بيتني بقولتس سالفه وفـاء<<الله يجيبيك يا طولة الباب؛<< آمري يا جدتي.. الجده: اسمعي يا بنيتي هالكلمه وحطيها ببالتس زين ..رجلتس تحوطيه بعييييونتس...فاهمه وفـاء: خخخخخخ جدتي وش بك خرفتي..ترا للحين ماصار شي..واحتمال ما ارضى بعد الجده: هاااااااااااا وفاء: هههههههه سلامتج يا جدتي...ما ودج تنامي شي.. الجده: تصريفه يا اللي ما تستحين على وجهتس..هاااا وفـاء: محشووومه يا جدتي....انا اصرفج..لالالا ابي رآآآحتج والله...يلا تعالي نامي الجده : نامت علييتس طوفه ..قولي آمين ...هه هه هه وفـاء<<آآآآآآآآآآآآآآخ <<< ههههههههه دمج تووحفه يا جدتي..عسل وربي الجده تقرب اذنها : هاااااااااااا وفـاء : سلاااااااااامتج يا الصمخخخخخه الجده : انا صمخه يا اللي ما تستحين هه هه وفـاء: ههههههههههههههه اللهم لااااااااااا اعتراااااااض على خلقك يا ربي.. ههههههههههه
في مكـان بعيييد...جدا.. في القاهره..العاصمه المصريه....وفي حي راقي ... كانت شقة تركي وجوانا... طبعا اهلها ما تقبلو فكرة اسلامها ...وماعاد رضوو يشوفنها... ومثل ما تركي باع اهله عشان حبه...فهي سوت مثله..!! داخل الشقه ....جوانا منسدحه فوق الكنبه وتركي جنبها ويتلمس ببطنها.. تركي بحنآن: اقول يا عمري...تتوقعين بنت والا وولد جوانا: انت وش تبي؟؟ تركي: امممممممم اللي يجي من الله انا راضي فيه....بس تصدقين وش بخاطري.. جوانا: ايش تركي: خاطري ببنوته قمر زي امها... جوانا: ههههه لا انا ودي بولد مثلك.. تركي: قولي ان شاء الله توأم هههههههههههههههه جوانا: ههههههههههه تركي سرح شوي...وجوانا ملاحضه عليه جوانا: وش فيك؟؟؟ تركي: سلامتك يا عمري.. جوانا: تركي بالله وش في؟؟؟ تركي بعد صمت : والله يا عمري...افكر نرجع البحرين...انتي شايفه الوضع هنا شلون... جوانا: نرجع.؟؟!!!!!!! تركي وش فيك؟؟!! تركي: يا حياتي لا تحاتين...انا ادري بتقولين اهلي ومدري ايش...بس لا تخافين انا كلمت رآشد..وان شاء الله راح يساعدنا.. جوانا: تركي..بالله خلنا هنا...واللي يسلمك.. تركي: ما ينفع يا غلاي...ابي ولدنا يكون من مواليد البحرين ...فهمتي.. جوانا: لا والله...ووش فيها مصر تركي: هههههههههه مافيها شي..بس ابيه يطلع على ابوه هههههه جوانا: ههههههه ما ادري...خايفه من اهلك... تركي: لا تحاتين ...ان شاء الله ربي رآح ييسرها...اهم شي انتي معاي وهالصغيرون اللي ببطنج انا بخير.. جوانا: آحبك... تركي: اموت فيج....يلا سكتي...سكتي..خليني ادق على عبادي... جوانا: ههههههه والله طلع ولد اصول..وما كلم اهلك بالسالفه تركي: هذا رفيج عمري يا جوانا...وثثثثثقه جوانا: ايه...
نـرجع لأرض الخير.... في بيت ام رآشد...وفي غرفة رؤى.. ريناد: هااااااااااا وش تقولين انتي...انهبلتي على عمرج...الحين يطلع هذا خوويه لاالالالا قولي شي غير كذه.... رؤى: لا يا عمري..كذه ونص... ريناد: يووووووووو وش هالقواة عين اللي فيهم...وكل هالاشهر مسوي فيها بررريئئئ ههههههههههه لااااااا يا ربي رؤى: لكن هين...ماعليه ..اوريه واوري اللي مثل اشكاله...قسم بربي قااااااااااهرني...والحين زاد قهري.. .ريناد: هههههههههه احس روحي بمسرحيه هههههههههه معقوله ههههههه رؤى: ما علييييييه ..اخليه يساتنس بمسرحيته... ريناد بعد صمتتتت : يا الظالمه ..والله لو ما يحبج ما يسوي كذه...حرااااااام عليج رؤى: حبتج الجراده قولي آمين....ووع عليج وعليه وع الساعه اللي شفته فيها ريناد: وقسم بربي ظالللللللللمه...يعني اذا ماكان يحبج كان بيسوي كذه.. رؤؤؤؤؤؤؤى تخيلي يلبس برقع وعبايه عشانج ...ويتخلى عن خوويه بعد عشانج...ويسوووي ويسوووي....وقسم بربي حرام عليج...وين تلاقين احد بهالتضحيآت..وشوفي انتي وشلون تعامليه...وربي ورربي بعد اللي سمعته اقولج وبكل اختصار انج ظالمة ومع مرتبة شرف رؤى : خلصتي محاضرتج.. ريناد: لا وعساني ما بخلص...لانج ولألف مره قاعده تضيعين انسآن يحاول يذبح نفسه عشانج....رؤى مالت عليج قولي آمين ....الحين اذا كان يلعب على قولتج رآح يظل كل هالاشهر ورآج...هااا.. ...سامحيني...بس انتي غبيه والله رؤى: هييييييييه ترآ ساكته لج...وش بك مخرفه...عساه ينتحر ما رآح يآخذ اهتمامي...يا ريناد يا عمري هالاشكـال فيها غروور..وكبرياء ما تحب ينكسر...وهوو ياا حظي قاعد يسوي كذه ..موب عشان يحبني..لا يا عمري لا..هذا يبي يكسرني...بس حامض على بوزه... ريناد: لااااااااا حرام عليج...رؤؤؤؤؤى وقسم بربي حرام لالالا ارجووج قولي كلام غير كذه.... رؤى : ريناد...مليون مره بقولها لج..أنا هالانسـان من اول مره شفته ما حبيته واحسه تافه بشكل موب طبيعي...فاللي يرحم امج لا تخلينا نتهاوش علشان واحد ما يستاهل ريناد شاده ع شعرها: رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى ليش هالحقد...وربي وربي انج غبيه زيييييييييييين رؤى بعصبيه: تقدري تقلبي وجهك... ريناد: طالعه اصلا قبل لا تقولي...خبله رؤى: ريناد طلعي قبل لا اطلع حرتي بوجهك... ريناد وهي تصك الباب: فكري زين وبلاه الغبـاء .... اما رؤى رمت روحها ع السرير ونار امة لا اله الا الله...مشعله فيها ....يا ربي وش اسوي....معقولة كلام ريناد صح..!! ..لالالا مستحيييييييييل....الله يكفيني شره وشر امثاله... ...يارب .. خـارج في الصاله...رآشد جالس ..وشاف ريناد طالعه وشكلها معصبه رآشد: بنت.. ريناد: بسم الله ...ويش رِآشد: وش في؟؟؟وكأنه خاشين شي؟!! ريناد تصرفه: هاه..لأالالاا ماكو...يلا انا بمشي..عماد شكله صار قريب.. ...وينها فوز بسلم عليها رآشد: وينها رؤى ريناد: بغرفتها.. رآشد قآم ورآح دش لغرفتها ريناد: الللللللللللللللللللللللللللللللله يستر..رآح تتشعل حريقه الحين..
عندهم بالغرفه.. رآشد دخل وشافها حاضنه المخده وكأن هموم الدنيـا كلها فيها ..جلس جنبها بدون لا تحس...وظل يتأملها....حس فيها شي... ..اخته ويعرفها زين...ملامحها تفضحها... مسك يدها : رؤى فتحت عيونها: رآشد....ويش رآشد: انا اللي بسسسأل ويش؟؟؟وش في؟؟ عدلت جلستها وسكتت.. راشد: افاا يا رؤى...تخشين عني...بالله اذا ما قلتي لمين رآح تقولي..؟؟! رؤى: ............. رآشد: قولي....يلا انتظرج... توها رؤى بتفتح فمها بتتكلم الا جوالها يدق... رآشد يطالعها ..جوالك.. رؤى بخوف: ها رآشد اخذ الجوال: يؤ..هذي خالتي....هاج ردي عليها رؤى <<<اشوووه << الوو جمانه وهي في الصاله: الوو ...شخبارج يمه.. رؤى: الحمد لله خالتي..وانتي وش مسويه...وحشتيينا ..والله جمانه: وانتي آكثر يا الغاليه...شخبار امج وشخبار فوز ورآشد....وهاه بشري حملت والا لسه رؤى تضحك بدون نفس: هههه لسه يا خالتي... عند جمانه نواف ونايف طلعو من الغرفه جمانه: يمه ..نطري شوي بنزل تحت... رؤى: طيب خالتي..خذي رآحتج... نواف يطالع بجمانه: هههههههه عادي خذي رآحتج ...وه منج بس جمانه وهي منزله التلفون: تسلم لي...بروح اكلمها تحت.. نواف بفضول: من؟؟؟ جمانه: بنت اختي.. نواف: اهاا...اقول نايف انزل شوف هالدلخ خالد للحين تحت والا شرد... نايف: اوووووك بقت جمانه مع نواف.... نواف انسدح ع الكنبه ويطالع بجمانه: يؤ وش بك...عادي تكلمي... جمانه رفعت الجوال: رؤى يمه ..بتصل فيج وقت ثآني رؤى: انزين خالتي....الله وياج نواف نط من فوق الكنبه: جماااااااااااااااااااانه جمانه: بسم الله يا ولدي وش بك؟؟؟؟ نواف وهو مبقق عيونه وكأنه جايه كف: شسمها بنت اختج؟؟؟ّ!ّ!!!! جمانه بأستغراب:............................
//
|
|
| |
admin
المدير العام
البلد : شلونك اليوم : mms : الجنس : عدد المساهمات : 6730
| موضوع: رد: رواية في غيابك ماينام الجرح بدري 1/10/2011, 23:26 | |
| l l
جمانه بأستغراب: رؤى... نـواف هاللحظة وبدون أي تفكير...اكيد اكيد هي رؤى اللي عاشقـها..ويموت بتـراب داست عليه... ...معقولة الاقـدار تكون مخبيه له هالمفـاجأة..وتكون أقرب مما كان متوقع.. ..رؤى واللي كـانت من ضمن المستحيلات اللي يقدر يحققها..تكون هي اليوم بنت اخت جمانه..!! ...وكأنه حلم..وبدت مراسم فرحته تتضح...يا الله ..ان كنت أحلم لا تصحيني من هالحلم دام بي نبض يخفق بأسمـها..
. . جمانه ظلت تلاحظ عليه انو صنم مكانه وكأنه بجد احد اعطاه كف..وفقد الوعي من أثره.. جمانه : نـواف ..وش بك.؟؟ نواف : جمانه بالله عليج ...بنت اختج وش اسمها...؟؟؟ جمانه تضحك: يؤؤ ههه وش بك..والله رؤى...ليش؟؟ نواف: جمانه متأكدة؟؟؟ جمانه: استغفر الله ....يعني ليش بكذب عليك؟؟؟ نواف حضن جمانه من فرحــته بكل ما اعطـاه ربي من حيل: .............. جمانه وفي قمة استغـرابها:...!! نـواف حط عيونه بعيـونها :جمـانه أساألج بالله ..وش اسم ابوهـا؟؟ جمانه وللحين مفهيه وتحس انو نواف انخبل على عمره: احمد.. نواف يصرخ : ينصصصصصصصصصر دينك يا جمانه...وقسم بربي اموووت فيج جمانه تحس جبهته: بسم الله عليك يا وليدي شكلك مسخن..!! نواف: رؤى احمد الجلالي صح..!!!!! جمانه بققت عيونها: هااااااا نواف: تكفين قولي صح....قولي... جمانه: وانت وش عرفك فيها؟؟؟؟وش في؟؟؟؟تراك جننتني يا وليدي..؟؟؟ نواف يبوس يدها ويتكلم بلا شعور: جماانه ..وربي ابي ابكي...مو مصدق... ...رؤى..رؤى..لالالالالا ..ارجوج وديني لها..تكفين جمانه...تكفين جمانه : نـواف يصير تهدأ شوي وتتفهمني..؟!!!ترى مو فاهمه عليك أي كلمة..!! نواف من فرحة ترك جمانه وعلامات الاستفهام طابه فوق راســها..!! ونزل جري يصرخ ...خاااااااااااااااالد.....نااااااااااااااايف نايف وخالد وقتها قاعدين في حديقة البيت ..ويشربون نسكافيه تعدل مزآجهم.. خالد يشوف نواف يركض وهو رافع الثوب عشان لا يطيح ويركض كأنه في مرثون خالد: ههههههههه الحق الثور اللي يركض هههههههههه نـايف: ههههههه وش فيه هذا بعد نواف وصـل ويلاقط انفـاسه: ش..ب..ا..ب.... خالد : هههههههه خذ نفسك ...هههه وش في..لا يكون طلعت حامل يا خوي هههههه نواف:ما رآح تصدقوو..والله والله نـايف: يه تراك جننتنا...قول وش في..!؟؟! نواف انسدح ع العشب وطالع بـالسماء وفـرحة كبيره كانت غـامرته..: يا الله..مو مصدق.. نايف يطالع بخالد: اقول شفيه هذا....توه كان موب طايق احد.. خالد يهمس له: عادي عادي..مجنون وش تتوقع خخ نـايف: هييه انت وش بك....؟؟ نواف أطلق آه : يوووو سكتو عني...انا في عالم ثاني.. خالد: اقول ..بلا الهرج...قول وش بك.؟؟ نواف عدل جلسته وتربع وهو موجه نظره للشباب: احم..رؤى خالد: استغفر الله العظيم نـايف: ههههههههههه ايه ايه فهمت فهمت...اكيد بندر اتصل وقالك الخطه هاااااه نواف: لااا خالد: اجل رؤى اتصلت عليك بالغلط ههههههه نواف يهز بـراسه: كمان لاا نـايف: اجل طلعت خطه بـراسك نواف: لالا خالد : اوووووووف ووجع ياخذك قول.. نـواف: تذكرون مره قلت لكم انو جمانه فيها شبه من رؤى .؟؟؟ نايف: وبعدين خالد يضحك: ولا قبلين ..ههههه شكله ناوي يتزوج جمانه..ع الاقل يشوف فيها ملامح رؤى ههههههههههه نايف: ههههههههه الله يخسك نواف: يوو خلوني اكمل.. خالد: كمل كمل...وش القصه؟ نواف: صدق أو لا تصدق...جمااااااااااااااااااااانه نايف وخالد بفضول: ويششششششش؟؟؟ نواف : جمانه يا شباب تصير خالة رؤى .........وشق الحلق خالد: هاااااااااااااااااااااا نايف بقق عيونه: ويشششششششششششششششش نواف: هههههههه وقسم بربي ما اكذب عليكم....يا الله بس شفتو القدر شلون ...قسم انها لي وحدي.. خالد : هيه هيه انت لا تكون انهبلت..شلون وكيف؟؟ نايف: نواف من جدك تتكلم..؟؟؟ نواف: ايه وربي....توها كانت تكلمها وانا بنفسي سألت جمانه بنت اختج وش اسمها.. نايف: وشنو قالت لك نواف: رؤى احمد الجلالي هههههههه خالد: يا رباااااااااااااه ...وقسم خيال... نايف: بربك ؟؟؟ نواف: والله .. خالد: لالالالا هذا الحدث يبي له احتفال رسمي....معقووووووووول جمانه خالة هالمعقده نواف : هيييييه والله محد معقد غيرك يا الدلخ خالد: له له ..ارجوك بس نايف: نـواف هذي خطوه مرررررررره مهمه...انت لازم تستغلها وما تضيعها ابد....رؤى قربت منك يا بطل...ورني همتك ههههه نواف: اكييييييييييد ومحد غير بندر رآح يعرف يدبرها خالد: اكيد يعني اخوي لازم يكون طالع علي....اووف بس بسم الله علي.. نواف: مناك انت....اقول نايف عطوني كف والله مو مصدق.. خالد ما صدق على الله جا الطلب من نواف وعطاه كف طيحه بالارض : شبيك لبيك ..كفوف خالد بين ايديك هههههههههههههه نواف وهو طايح بالارض ويضحك: ههههههههههه ’’آآ’خ يا الله يلعنك....دلخ بشكل نايف: ههههههههههههه .. . فوق عند جمـانه للحين ما تدري ويش الهرجه... رجعت دقت على رؤى وما حبت تقولها اللي صار معاها.. رآشد رد ع الجوال: هلا خالتي.. جمانه: يؤ..راشد...وينها رؤى رآشد: افاا يعني واحنا موب ماليين عينج.. جمانه: هههه محشوم يا نظر عيني..بس هذا جوالها فأستغربت لا اكثر....طمني شخبارك...واخبار زوجتك.. رآشد: والله تمام..نسأل عليج... جمانه:تسأل عليكم العافيه يا رب...يلا عاد نبي صغيرون في البيت.. رآشد: هههه والله يا خالتي انا بعد..مُنى عيني اشوف فوز حامل..بش ويش نسووي. جمانه: ويش تسوي هاه..اخ منك يا راشد.. رآشد : ههههه جمانه: وينها رؤى.. راشد: نـايمه يا خالتي...شكلها تعبانه ...ولو تشوفنيها خلصت علبة البندول وهي تشرب فيها جمانه: يا قلبي عليها...خير سلامتها..؟؟ رآشد: والله مدري يا خاله...حالتها ابد مو مطنتني...بس عنيده وتعرفيها زين ما تقول وش فيها... جمانه: الله يهديها بس...انزين يا وليدي..انا مظطره اصك الحين بدق عليكم وقت ثاني....بالله سلم على امك كثير.. رآشد: يوصل يا الغاليه...الله لا يحرمنآ منج.. جمانه: ولا منكم ... فمان الله... راشد: فمان الكريم خالتي.. صك راشـد الجوال وحطه فوق الطاولة ..وظل يطالع بـرؤى وهي نايمه.. حـس فيها هُمـوم ووجـع مستكيـن تخفيه عن الجميـع وتتجرعه لوحـدهـا.. ..يا ليت يقدر يفك هالصمـت اللي رسمته رؤى بينهمـ....ويا ليت يقدر يعبر هالحواجز اللي فرضتها بـ وحدتها عنهم...يا ليت ..ويا ليت...امنيـات تشهق ..وتحتضر بأخر المطـاف..بـ صمت..!! حمـل حاله وخـرج وقلبه مقبوض على حال أخته...اللي ما فهم وش سر عصبيتها اليوم...وعيونها اللي تقضحها..شلون يفسر نظراتها..!! تعوذ من الشيطان ودخل على غـرفته ...ولقى فوز قاعده تكلم طـلال بالجوال.. فوز : يلا يا خوي اشوفك على خير...فمان الله....وصكت الجوال راشد قعد على حافة السرير وموجه نظره لها: من تكلمين؟!! فـوز: طلال....خير وكأنه فيك شي؟؟؟ راشـد : لا مافي... فوز : راشد بالله لا تخش عني..وش بك موب على بعضك؟؟؟ راشـد بنبره حاده وبلا شعور: يوووه وش بك..قلنا مافي شي.. فوز نزلت راسهـا دليل انو زعلت:.................... راشد : فـوز تكفين موب قصدي.اصرخ....خليني لوحدي شوي.. فوز: لا والله...الحين تقولي وش بك؟؟؟ راشد: ولا شي....اذا ماعليج امـر ابي ماي.. فوز وهي تطلع : ايه طيب..!!!!؟!! رهـى وقتها كانت طالعه من المطبخ : على وين يا ماما فـوز: رهـى موب فاضيه لج..وخري عني بسرعه.. رهـى متخصره: وليش ان شاء الله فوز وهي تدش المطبخ وتصب الماي : استغفر الله ع هالليله.. رهـى: يؤؤ.شايفه جنيه مثلا...والله حاله.. فوز تطالعها وتبتسم بلا نفس وهي ماره من صوبها:...بروح اناام.. رهـى تتحلطم وهي تدش غرفتها: يعلج تنامي وما تقومي....والله...!
. . .
نـرجع لبيت خلود وبندر.. خلود جالسه وعلي كالعاده يلعب..وبندر مشغول يقرأ الجريده.. خلود: اقول بندر.. بندر: آمري يا الغاليه.. خلود: جابر ما اتصل بك.؟؟ بندر نزل الجريده: والليل..... خلود: يووه بندر..وش بك...جاوب على قـدر السؤال... بندر: لا يا قلبي ما اتصل ولا رآح يتصل...تدرين ليه خلود: خلاص..مابي اعرف.. بندر رفـع الجريده : احسن بعد.. خلود رجعت تحن فوق راسه: اقول بندر.. بندر: لا حووول...آمري يا خلف جبدي..وش تبين شوي الا جواله يدق.. خلود : بنددددددر هذا اكيد جابر...بالله رد عليه بندر اخذ الجوال:: الوووو نواف : الوووووووووهلا بالطش والرش .. بندر: خير شعندك شاق الحلق..هاه خلود صوبه: من ذا بندر: نواف نواف....مو جابر.. نواف: بندووووووووور تعال بسررررررررعه البيت والا احنا نجيك... بندر: خير يبه شصاير؟؟؟ نواف: بلاوي وربي يا بندر ما رآح تصدق.... بندر: خلاص مسافة الطريق وانا عندكم..بس وقسم بالله يطلع شي سخيف لا تلومو الا نفسكم.. نواف: ههههههههههه انت بس تعال ..يا ...ال...ه ه ه ه ... بندر: هاااااااا وش تقول... نواف: ههههههههههههه الهـ بندر: انت موب صاحي وش بك؟؟ نواف: جدتي هنا يا دب...بسرعه وفي اخبار خطيره هههههه بندر: اماااااااا نواف: والله...يلا ننتظرك...سلملم يا الهـ ههههههههههههههههههه بندر صك الجوال: خلود جدتي جت....الله يستر لا تكون فضحتنا..أدري فيها طويلة لسان وما تبلع الحرف .. خلود: هههههه قصدك هنوف.. بندر: الله يخسك وانت وش بك الثانيه وش هنوف وش بطيخ.. خلود: ايه اموت انا باللي يكابر.. بندر يلبس نظارته وطالع: اص بس اص...قال اكابر قال.. خلود: هههههههه
بـعد مرور ربـع ساعه تقريبا وصـل بندر لفيلة نـواف... حط سيارته بالبارك ..ونزل وهو رافع نظارته ع شعـره ... الشباب للحين جالسين ويضحكون وضحكهم واصل لبوابة الفيله .... بندر وهو قريب منهم: هااا شعندهم عيال ميري يضحكون خالد: هههههههه الله يعلنك يا هنوفه انت هههههههههههههههههههه نـايف: هييه خالد عيب .. خالد: ما سمع يا الدلخ بندر وصل لين عندهم: هاه وش في؟؟؟؟ نواف ساكت وبس شاق الحلـق/... بندر يطالعه بنظـرات : ماشاء الله ماشاء الله ..اشوفك مبسوط ع الاخر...وش في؟؟ خالد : يووه يا بندر...جمانه طلعت خالة رؤى بندر: هاه.. خالد ونايف: ههههههههههههههههه نـواف يأشر براسه نعم..... بندر: اقول موب ناقص مهابيل....وش بكم... نـايف: والله من جد نتكلم يا بندر... بندر: نـواف وش فيهم ربعك لا يكون مضيعيين نواف: كلامهم صوح.. خالد: الا صوح وصوحين بعد...هههههههههه تخيل يا بندر..هالعاشق يعاني كل هالمده ..وجمانه عندها الحل ههههههههههه بندر: سبحان الله....بالله بالله من جد ولا تلعبو على عقلي.... نـايف: يه ...والله العظيم... نـواف : بندور...داخل على الله وعليك..دبرني وش اسوي.... بندر: له له ...خلني اصدق اول وبعدين اقول وش نقدر نسـوي نـواف: يوو بندر والله والله نكلمك جد .... بندر يفكـر: همممممممم..وش درآني...اولا يا استاذ نـواف والسموحه على هالكلمه جمانه وش تشتغل عندكم.!!!! فاهم قصدي زين...يعني تتوقـع امك لو ابوك رآح يرضون يزوجونك على وحده خالتها تشتغل عندكم في البيت مربيه..!!! ...نـواف يا خوي خذها بالعقل شوي..ومن جميع النـواحي..الموضوع موب سهل مثل ما انت متوقعه..لاياخوي..لا تظن دام جمانه خالتها انحلت المشكله...بالعكس الموضوع تعقد ازززيد من قبـل.. نـواف يقطاعه: يووو بندر وش فيك...ما صدقت على الله اشوف خيط أمل...جيت تصكها بوجهي؟ بندر يواصل بوسط صمت خالد ونـايف: نـواف اعقل وبلاه جنونك هذا...انت الحين خبصت الدينا فوق تحت..!!! نـواف نـزل راسه وملاه الحـزن... ليه كلما بـدت الفرحة تدخل لـقلبـه...تنكسر ....وليه الليل موب راضي يحـن ..ويطلع فجر اللقـا....انا واللي ملأ قلبي الجنون ...وانا أرسم خيالك كـل يوم .. ...اشوفك اليوم أقرب من القريب...وموب قـادر اجيكيِ..!!..يالله لمتى هالقدر راح يظل ضدي...وليه كل ما جيت اكحلها..اعميها... ....أفكـار كثيـره ظلت تتخلبط بـراسـه وتبعثر فيه بقايا نبـض وفرحة انمحت بسـرعه... حمـل حاله ..وترك الـكل وطلع بـره البيت....كان يحس بألم يقطع فيه.. ...خناجر وجـع تلتهب بأوردته....ليه يا رب...ليه..!!؟
خالد: الله يسامحك يا بنـدر...وقسم حـرام عليك..ما تشوفه شلون فرحـان لهالخبر نـايف: ايه والله.. بندر: يا شبـاب نـواف لازم يستوعب انو هالبنت مو له... نـايف: وقسم بالله بتكون له وغصب عن الكـل...حرام عليكم ما تشوفون حالته من عرفها...وربي تغير ...شوفو اخلاقه شوفو تصرفاته...نـواف ماعاد نواف اللي نـعرفه ... خالد: وانا اشـهد... بندر: اسكتو انتو..وفكرو بعقلكم وبلاه الهبل الزايد....انا بروح اشوف جمـانه.. خالد: وش تبي فيها بعد.. بندر: وانت وش عليك ...يلا روحو ورآه لا يسوي بعمره شي...تعرفوه زين ..مدري هالحب لوين راح يوديه.. نـايف واللي كان مرررره قريب لنـواف ويحس بوجـع لا شافه يتألم : الله ياخذها من بنت..وقسم بربي لو بيدي بصفعها عدل خالد: هههههههههههههه تبي نـواف ينتحر بعدها ههههه بندر وهو يمشي التفت لهم وبنبرة حاده: انتو للحين واقفين....يلا اقلبو وجيهكم نايف وخالد طلـعو يدورون نـواف...ما بين بندر دخل البيت.... ..توه فتح الباب الا جدته ..جالسه منسدحة فوق الكنبه ومادة رجولها وفاتحة فمها وابواب الشقق مفتوحه بضروسها خخخخ...ومغمض عيونـها.. بندر شافها وزرع بـثغره ابتسـامة شوق لـشوفتهـا ...مشـى بخطـوات ثابته ..لين وصل قربـها وصـرخ ..بوووووووووووووووو الجده نقـزت لين عصـاها اللي تتوكأ عليه طآح لبعد متـر خخخ: وووووووجع يآخذك يا الخبل.. بندر واقف ويضحك: افاا يا جدتي ..كذه يستقبلوون الحبايب الجده تبقق عيونها ويا ضروسها التووحفه : منوو انت ...وعساك وجع ..ماخليت عرقن فيني ما نط...روح يا مال اللي ما تتهنى بندر: يه يه جدتي وش بك...؟؟انا بندر .. الجده رجعت بققت عيونها وهي تقرب من وجهه وبندر فاقع ضحك على شكلها: يووو الله يغربل الشيطان يا وليدي...تعال يا بعد جبدي... بندر حضنها بحـنان وباسها فوق راسها احترآم لـسنها: ووووقسم لك وحشة يا الغاليه الجده: هااااااااااا بندر: ههههههههه وما تغيرتي بعد....ماشاء الله عليج بعدج شباب ههههههههه الجده: هه هه خذ بعقلي حلاوة ....ااهجد هنيآ ,,ابي اعرف وش آخرته مع هنوف.. حط يده على فمها: اصصصصصصصص بس اص..جدتي وش قلنا ..بلا فضـايح الجده: هه هه تستحتي يا وليدي بندر: هههههههههههه جدتي وش استحي وش بطيخ...وبعدين موب قايل لك هالموضوع خليه سر بيني وبينج الجده : من عيوني هه هه بندر: فديت هالعيون اللي تدوخ انا الجده: هه هه هه يعلك ما تربح ..تتغزل بجدتك يا ولد بندر : فديتك والله....صبري شوي بروح اشرب مآي واجي.. الجده قعدت فوق الكنبه : روح... بندر بسـرعه دخل المطبخ وصك الباب ورآه...جمانه بـستغراب وخوف طالعته : بندر.!!!!! ش بك؟؟؟؟؟؟ بندر: جمانه لازم اكلمج..ارجوج سمعيني... جمانه :.!!!!!!!!!!!!! بندر: يصير تهدين هالطبخ وتجين ...ابيج بسالفه جمانه قعدت ع الكرسي وبندر قبالها بالكرسي ...وحط يد على يد وطالعها : ما رآح ألف وادور عليج ..وابيج تفهميني زين ما زين جمانه: بندر وش بك؟؟؟؟ترا للحين ما فاهمه عليك شي..؟؟؟!! بندر: كلمج نـواف من شوي عن رؤى صح؟؟؟ جمانه بخوف على بنت اختها: وش السالفه يا بندر؟؟؟؟؟وشلون الكل عارفها؟؟؟بنت اختي واعرفها تخاف ربها ومتربيه احسن تربيه؟؟؟وش اللي صاير؟؟؟قولي تكفى ترا ما فهمت شي على نـواف؟؟ بندر: ايوووه انا رآح افهمج كل شي....بس قبل كل ذا...انتي من اليوم راح تجين بيتنا... جمانه بققت عيونها: ويشششششششششش بندر: جمانه والله يسلمج....سمعي كلامي...خلود مو قادره على تربية علي ومو لاحقة بين دوامها وتربيته... جمانه: ..!!!! بندر: لا تستغربين ولا شي...انا رآح افهمج كل شي...بس اول شي..مابي وجودك بهالبيت...واللي يسلمج لا ترفضين لأن هالشي لمصلحة بنت اختج جمانه قطاعته : لحظة لحظة انت وش بك؟؟؟؟ بندر: لا تعصبين...سمعيني للأخير جمانه: قول اسمعك؟؟؟!! بندر: شوفي يا الغاليه...نواف بنفس جامعة رؤى ..وبنفس التخصص بعد ...واكيد انتي عارفه وتوك قايلة رؤى بنت مؤدبه ومالها بأي خرابيط وسوالف كذه والا كذه...وعشان كذه هي الوحيده اللي نالت اعجاب نواف من بين كل بنات الجامعه...بالله يا جمانه تخيلي..وش كثر في هناك اشكال والوان..وهو ما تعلق فيهاا الا هي... جمانه ساكته وتسمع..!!!!! بندر يـواصل: تكفين يا جمانه...نواف متعذب وربي متعذب ... جمانه: وليش؟؟؟ بنـدر : لأن بنت اختج موب عبرته ولا شايلته من ارضه جمانه قاطتعه: كفوو بنت اختي..والله بندر ابتسم وهو يـواصل: بالله يا جمانه وين بتلقين لـرؤى زوج مثل نـواف...صج ضايع وهايت 24 ساعه بس وربي تغير ومستعد يتغير 180 درجة عشانها... جمـانه: بندر ترا للحين مو مستوعبه:...!!! بندر: ما عليه ..انا وش وظيفتي هنا..رآح افهمج كل شي...وان شاء الله بس توافقين رآح اكلم خالتي ام نـواف عشان تخليج تدوامين في بيتنا وان شاء الله بنشوف لهم وحده غيرج جمانه: يا وليدي ..ما اقدر اهد هالبيت...عشرة عمر فيه.. بندر: جمانه ::بالله مو تحبين نـواف.؟؟ جمانه: والله انو وليدي اللي ما خلفته بندر: يسلم فمك والله...خلاص اجل دام هذا كلامج...خلينا نضحي شوي عشان سعادته...ولا تنسي سعادة بنت اختج بعد....شوفي كل هالعز اللي رآح تعيش فيها..غير الحب اللي يحبها نواف...والله ثم والله يا جمانه لو تفتحين قلبه بتشوفينه يخفق بأسمها.. جمانه: لهدرجه؟؟؟ بندر: وربي اكثــــر يا جمانه.... جمانه نزلت راسهـا:بس يا وليدي ما اظن امه ترضى على رؤى وانت عارف الحال..!! بندر: لااااااا ما عليج...خالتي خليها علي...اهم شي نـواف يرتاح جمانه: ورؤى بندر: وش فيها؟؟ جمانه: ما اظن تـوافق وبالذات لو شافت عليه شي...بنت اختي واعرفها زين...ورافضة سالفة الزواج بالمره... بندر: لا حووول جمانه لا تسكريها بوجهي تكفين... جمانه: ما اسكرها يا وليدي...بس هذا الصدق.... بندر: تكفين يا جمانه انتي وشطارتج...بالله بالله تحاولين بأي شي.. جمانه بألم: يا وليدي...انا ما ارضاها على بنت اختي تجي تعيش في بيت انا اشتغل فيه مربيه... بندر: محشووومه يا جمانه وش بك...هذا بيتكم قبل لا يكون بيتهم... جمانه: صعب يا وليدي والله صعـب.... بندر:..................
نـروح لبيت ابو تـركي.. الكل في الصـاله ويضحكون ..شوي الا الجوال يدق.... ..نط عمـاد وبلقافه : الوووووووووووو تركي سمع الصوت وتنهد :............ عماد: ووووجع قلنا الووو... تركي: عماد عمـاد سكت وكأنه يذكر هالصوت :........تركي الكل جنبه : تركيييييييييييييييييييييييي عماد يأشر لهم سكتو::: تركي؟؟؟ تركي: ايه يا خوي....شخبارك وش خبار امي.. عمـاد بمصخره: بدري بدري تسأل... تركي: عماد بلا لقافتك...وين ابوي... عماد يواصل: اووه زين تذكر عندك ابوو.. الام نطت وسحبت الجوال وهي تبكي: ولييييييدي. تركي وهو يسمع صوتها تغيرت نبرة صوته وملاه الحزن: يمه.. اام تركي: ليه يا وليدي تسوي بي كذه..ليه تركي: سامحيني يا يمه...والله غصب عني.. ام تركي: تترك امك واهلك كل هالمده وتقول غصب عنك؟؟؟ تركي: خخلاص يا الغاليه...انا رآجع قريب...وراح اعوضج على كل شي سوتيه بحقج...انتي بس ارضي علي يا يمه...تكفين الام ودموعها طايحه وقلبها محروق: قلبي رآضي عليك يا وليدي.. ابو تركي بعصبيه قام أخذ الجوال من يدها وصكه بوجه تركي ورماه على الطاولة وبصوته الجهوري وبعصبيه كبيره: اقسم بالله اشوف احد منكم مكلم هالولد لا اعرفه ولا يعرفني فاهمين... ريناد وشوي تطيح دموعها: يبه... ابو تركي يطالع بعياله: اللي يعصي كلمة اهله ويبيعهم ماله مكان في هالبيت.... ام تركي: هذا ولدك يا ابو تركي.. ابو تركي والقهر مالي قلبه اللي كسـاه الحزن : ما عندي ولد بهالاسم... وطلع بسرعه بره البيت.. ام تركي: عمـاد واللي يسلمك الحق ابوك...لا يصير فيه شي.. عماد وهو يركض طالع: لا تحاتين يمه... ريناد راحت وحضنت امها: لا تحاتين يمه...ابوي الحين معصب وما يدري وش يقول.. ام تركي: الله يعين...الله يعين...
في بيت ام راشـد... رؤى بعد غفوة صغيره صحت ..ولقت حالها ع السرير وكل التعب لا زال متلبس بجسدها.. تمطت بملل وربطت شعرها المنسدل على خصرها وقبل لا تطلع من غرفتها ..القت نظره سريعة لشكلها ..وطلعت في الصاله راشد جالس يقرأ بكتاب وفوز جنبه تشوف التلفزيون وابراهيم قاعد يحل واجباته.. رؤى : سلام راشـد : صح النوم .. رؤى: صح بدنك يا خوي... راشد: خالتي سألت عليج ترا...وقلت لها نج نايمه رؤى: والله غفيت .. راشد: ايه ادري...تعالي جنبي هنا .. فوز تطالعه: لا والله راشد يضحك: موب وقت غيرتج انتي الثانيه..يلا روحي الغرفه وبلحق وراج بعد شوي ههههه فوز تطالعه بنص عين وكأن تتوعد فيه لين يدش الغرفه:.... راشد مسوي معصب : يلاااا...بعدج واقفه ابراهيم: وعوووووو هاوشووها هههههههههههههه فوز : هههه اسكت انت وكمل الواجب يلا.. راشد: وانت الثاني اقلب وجهك...يلا ...بسرعه...بلا هذرة وزيادة كلام ابراهيم حمل كتبه وهو يتأفف ويمشي ورى فوز: اوووف فوز التفت له وهي تضحك: طردونا يا برهوم ابرهيم : ههههههه مالت عليهم
رؤى للحين واقفه...راشد يطالعها : هاه وش بك...تعالي ما بآكلك رؤى : راشد لو رآح تسألني وش فيني...ترا مافيني أي شي..شوية تعب من الجامعه وبس راشد: اقول تعالي بس... رؤى قربت منه وجلست جنبه: وش تبي راشد: رؤى ...ابي افهم وش فيك؟؟؟؟ رؤى بخوف: يووه راشد وش فيني....والله مافيني شي... راشد: وهالبندول كله ليش... رؤى: يووووووه انت راح تسأل كثير....مصدعه يا خوي وشربته راشد: واحد مصدع يبلع كل هالكميه..هاه رؤى تحاول تبتسم: والله يا خوي مافي شي...وبعدين لا تنسى تراي دكتورة يعني وادري اذا يضر او لا راشد: ايه يا الدكتورة فهمنا...الموهم تركي يوم الخميس راح يجي.. رؤى: ويشششششششششششششش راشد: بسم الله وش بك؟؟؟والله بجد اكلمك... رؤى: يا ويلي ...وعمي وش راح يسوي..؟.؟؟؟ راشد: لالا تخافين انا راح اكون معاه..وان شاء الله بس يدري انو رآح يجيه حفيد راح ينسى كل شي... رؤى: ما اظن يا خوي...عمي وتعرفه زين... رراشد: انتي لا تتشآءمين بس...وي رؤى: هههههه طيب طيب.. راشد: ايه ابتسمي...يعلي فدا هالبسمه انا.. رؤى : تفداك فوز يا خوي موب انا هههههههههه راشد يعص بخدها: هاه وانتي .. رؤى : ههههههههههه
في مكـان بعيد...رجع نايف ونواف وخالد ...بعد ما لحقو عليه ... وهما داخلين البيت ونـواف في حالة لا يرثى عليـها... خالد يحاول ينكت: ما تبتسم يا واد...الله جرى ايه ..فيه ايه نـواف يطالعه بنص عينه: تقدر تنقطنا بسكوتك نـايف يغمز لخالد: اصصصصص.. خالد:.................................
ll
|
|
| |
admin
المدير العام
البلد : شلونك اليوم : mms : الجنس : عدد المساهمات : 6730
| موضوع: رد: رواية في غيابك ماينام الجرح بدري 1/10/2011, 23:28 | |
| نواف يطالعه بنص عينه: تقدر تنقطنا بسكوتك نـايف يغمز لخالد: اصصصصص.. خالد:استغفر الله بس... نـايف يطالع بخـالد ويأشر له ينطم ويسكت لأن حالة نـواف مزفففته..وموب طايق احد يكـلمه....! على دخلتهم بندر كان طـالع من البـاب بيمشي.. ابتسم بـوجه نـواف: وبعدين يا راجل..؟؟ نـواف دفعه ودخل بدون مـايرد:................. خالد وقف معصب: عاجبك؟؟!!!! مالت عليك وعلى وجهـك...شوف شلون خليته بندر: انت انطم ولا يطلع لك صوت...تمام.. خالد: احلف بس نايف: هييييييه انتو رآح تقعدو تتهـاوشو....بندر وش سويت مع جمانه...والله نـواف حالته مرره زفت. بندر: كل خير...كل خير....يلا كل واحد يتوكل على الله...ما تشوفو الدنيا ظلمت.. خالد: انا رآح انام هنا بندر مسكه من تيشيرته : يلا يلا...قال انام قال نـايف: ههههه خالد اسمع كلام اخوك الكبير...ههه .. بندر: يلا نايف..نوصلك ... نايف: لا تسلم ...البيت مو بعيد... خالد: اافاااا ثم افااا نوصلك يعني نوصلك...وأهو بالمره ندش نشرب شاي والا قهوة...ههههههه<<<حركات نص ككككم بندر: لااا مره ثانيه ان شاءالله...يلا نشوفك على خير... ..وقعد يمشي وهو يجر خالد اللي انكسر راسه لما ما رضى بندر يروحون بيت نايف لعل وعسى يشوف طفلته وحبيبته روانو خخ نايف مشى هو الاخـر...وهو للحين يحاتي نواف والحال اللي وصل ليها...
بعـد مرور عدة أيـام ..جا اليوم اللي يكون فيه اخر اختبار في الجـامعه.. اقولكم وش صار خلال الايام الماضيه بـختصار.. جمـانه انتقلت للعمل ببيت بندر بعد اصراره على خالته ام نـواف واختراعه لميلون عذر وعذر.....والشي اللي محد قدر يفهمه ..هو عدم تبرير جمانه لموافقتها بوسط حزن وفاء لانها راح تتركهم.. ...نواف اتقبل الفكـره بدون وعي لأنه وللحين ضايع بـدوامه اسمـها | رؤى |..... ...رؤى واللي تعـودت تكتم أي نار تشعل بـصدرها ,,اخفت بصـدرها كل الحقد اللي تكنه لـنواف ..وبالذات بعد ما عرفت انه نايف خوييه ..قررت تترك له المجـال يلعب مع نفسه ..ولا تعطيه أي اهميه....رؤى واللي للحين ما فهمت انو الشي اللي يكنه نواف لها اكبر من الحـب والعشق والوله...شي عجز انسآن يوصفه....بالنسبه لها كان ولا زال الانسان المستهسر اللي ضايع وماهمه احد....ليش؟؟؟؟لانه ولد عز وولد وفي فمه ملعقه من ذهب..وعمره ما راح يحس بأحد..!! ...نظرتين متناقضتين وكل واحد يشوف بهـا الاخر....لمتى؟؟؟؟ الله أعلم...!!
|||
في غيابك
غاب عن عيني نظرها
غاب .. كل الكون
غابت الشمس .. وقمرها
في غيابك
كل هالدنيا .. تغيب
والفرح .. يصبح غريب
وفي عيوني ..
يصبح المشرق .. مغيب
|||
بالقرب من بـوابة الجامعه ..رؤى واقفه مع ريناد وكالعاده ينتظرون ..راشد ..بس هالمره الانتظـار بـفرح ..لانه آخر يوم في الاختبارات وتنظرهم اجازه ..ماراح يدورن بويش راح يقضوونها.. ريناد واقفه ومتخصره وتعدل بكحلها وهي تطالع بـرؤى: هاه رؤووي مظبوط الكحل والا؟؟ رؤى وهي تستغفر: مظبوط مظبوط...ما ادري ويش فايدته ويا هالخرابيط ريناد: هههههههه الموووضه يا اختي وش فيج.. رؤى: وش من موضه هذي...اقول مناك بس.. ريناد : اييه شنسوي دامج من الله حلوة وما تحتاجي هالخرابيط....موب قرادة الحظ اللي علينا ههههههههه رؤى : يا شخيه مناك بس...هالخرابيط اللي تقولين عليها حرام وما يصير..بس وش اقول ..الله يهديج ويرد لج عقلج ريناد: ههههههههههه يووه كم بنعيش يا بنت ..خلينا نستانس شوي.. رؤى" ايه يا ربي...دعيتك ..عقبال ما اشوفها مستانسه بنارك هههههه رريناد تضرب بكتفها : هيييييييييه رؤى ابتسمت وعلى هالابتسامه مر نـواف اللي كل ما كان يلمحها يخفق قلبه...فكيف لا شافها وهي مبتسمه..ايييه والله وقف زي المخبول وعيونه راح تآكلها آكل...لولا نايف ما دفعه لقدام وهو يضحك نايف: هههههههه وووجع وش اتفقنا عليه.. نـواف : اسكت انت .. خالد: ههههههههه واخيررررااا اجااااااازة ..الله الله بهالمناسبه العظيمه اليوم سهرتنا في ويييييييييييين نايف: هممم مدري والله نـواف : انا اقول نطلع البر...وش رايكم؟؟ خالد ينط زي المجنون : ينصصصصصصصصر دينك يا شيخ...ايووه هي الافكار كذه والا بلاش نايف يطالع ويتحمد" الحمد لله والشكر...بصراحه اشك انو فيك هبل نـواف يطالع رؤى ويبتسم وهو يكلم نايف: لاا هو فيه اصلا ما يحتـاج تقول..
عند ريناد : هيييي طالعيه شلون رآح ياكلك بعيونه.. رؤى وهي غاضه بصرها ولا كنه قبالها: وبعدين معاج..قلت لج هالانسان موب موجود قدامي...خليه براحته .. ريناد: ايه اموت بالمطوعين انا..ههههههه ..ايييييي صج بقولج سمعت انو خالتج طلعت من البيت اللي كانت تشتغل فيه؟؟؟وش السالفه؟؟ رؤى وهي واقفه : والله يا قلبي مدري..قالت انو وحده من اهل البيت اللي هي فيه ..عندها ولد صغير ومدري ويش....يعني كذه راحت تهتم فيه عبال لا يكبر شويتين ..وراح ترجع هذاك البيت ...والله اعلم.. ريناد: يا قلبي عليها..والله تتعب...ليش ما تخلونها تجي تجلس في بيتكم؟؟ رؤى: ولله حاوولنا معاها ..بس تعرفيها ميبسه راسها وماتبي تجي.. ريناد: اها....وويييي اكو راشد واقف .. رؤى : هههه اول مره ينزل من السيارة وش صاير... مشوو البنات لعنده وهو شاق الحلق :.... رؤى: خير ياخوي وش صاير ع غير عوايدك نازل من السياره وشاق الحلق بعد ههه راشد يطالع ريناد : هههه رؤى تأشر بيدها: وكنه انا الي جالسه اكلمك راشد : ريناااااااااد ريناد رفعت حاجبها : بسم الله وش بك؟؟؟خير...؟؟ راشد: تصدقين منو في بيتنا!! رؤى طالعته : لا تقول وصل؟؟؟؟ راشد يأشر براسه نعم... ريناد: هييييييي وش فيكم ..ترا موب فاهمه شي..ومنو اللي وصل؟؟؟وش السالفه؟ راشد: خليها مفاجأة...يلا يلا مشينا... ريناد: يه والله موب متحركه قبل لا تقولو لي وش السالفه..ترى ما اقدر اصبر رؤى: هههههههه خابرتج زين ..ام الفضول .. ريناد: خخخخ بالله راشد قول وش في؟؟ راشد: لالالا قدامي يلا ع البيت وهناك تعرفي الشخص اللي ينتظرج... ريناد والفضول ذابحها تهز بكتف رؤى: قوووووووووووولي تكفين تكفين.. رؤى تمشي وهي تضحك: احلامج اقول شي.. ريناد: يووووه ...
عند الشباب... نـواف ظل يطالع بـرؤى لين دخلت السياره وبعد ما تطمن انها صارت بيد امينه ...قال للشباب: يلا ..وان شاء الله نجتمع بالليل ونقرر وش راح نسوي.. نـايف : على خير ان شاء الله خالد: ما تبي اوصلك.. نـايف: هههههههههه تسلم يا الغالي ... نـواف مشى اول منهم وحرك بسـيارته وهو للحين يتذكر ابتسامتها....ومابين هو بسيارته جواله يدق
: الوو مرحبآ.. بندر: هلا والله بالناس الطيبين.. نـواف: هلا فيك يا الدب...وينك ضايع هالايام والا من اخذت جمانه اختفيت هاه بندر: ههههههههه لا والله...بس مشغول هالايام شوي..طمني وشلون كان اختباركم ؟؟ نـواف: والله مدري ...يمكن سهل بندر: هههههههه يلعن شكلك انت للحين على عوايدك ...ما تتوب ابد نـواف: يا شيخ وش نسوي بعد ...خلنا من هالسالفه ..قولي وش اخبارها عندكم بندر: ايييييييه علوي نساها نواف وايامه لا تسأل لجل لا تتحطم ههههههههههه نـواف: هههه الله يلعنك ..جمانه ماتنسى نواف ابد بندر: يا شين الوثوق بس ...ههههههههه نـواف: ههههههه .. بندر: المهم انا شوي وبطلع ..وبعدها بمر عليكم ..عندي لك خبر يسوي الدنيا وما فيها نـواف: بربك وش في بندر: نقولك مفاجأة... نواف: وقسم بربي تقول ... بندر: يه اقولك مفاجأة ..وشلون ااذا قلت لك راح تصير مفاجأة ههههههههه نـواف: هههه اوف منك...اوريك اذا شفتك.. بندر: ايه بشوف وش رآح تسوي اذا شفتني ههههههههههههههه نـواف: اووووووف بالله عليك تقول.. بندر يحاول يـصرفه: يلا فمان الله...نشوفك بعدين...صك الجوال نـواف : ااااااااااااخ يا الدب...هين..
عند بندر ..طلع من غرفته والجوال للحين بيده ... بندر: جمانه ..تعالي شوي.. جمانه : خير يمه... بندر : اجلسي بكلمج اشوي.. جمانه قعدت مقابلة لبندر: آمر يا ولدي...وش بقى بعد...؟؟ بندر: يا جمانه وش فيك..انتي عارفه انو كل شي قاعدين نسويه عشان خاطر نواف وبنت اختج والا انا غلطان؟؟ جمانه: وانا وش قلت يا ولدي...مو كل شي تقوله قاعده اسويه وبلا نقاش..! بندر: ورآح تتأكدي بعدين اني ما سويت الا الصح.. جمانه: ان شاء الله...والحين وش طلع برآسك ؟؟ بندر ابتسمت : نزوجهم جمانه بققت عيونها: نعم؟؟؟؟ بندر اطلقها ضحكه على شكل جمانه وهي مستغربه : هههههههههههههههههههه جمانه: بندر وش بك؟؟؟خرفت شي...؟؟؟ بندر: ههههههه وش فيك يا جمانه...وش فيها؟؟ جمانه: بندر تراي مشيت ورا كلامك كثير...بس توصل لهنا خلاص... بندر: استغفر الله العظيم ..جمانه ليش موب راضيه تفهميني.. جمانه" افهم شنو يا ولدي....ما راح تخلي فيني عقل....انت تدري احنا من وانتو من..؟؟؟هذا اولا...وبعدين رؤى واعرفها زين ما راح توافق لو تنطبق السمـاء على الارض..وبالذات بعد كل اللي قلته لي ... بندر: يا جمانه تكفين...قولي لها انو شغلج مهدد بهالقرار وانوا اذا ما واقفت راح تتطلعي من شغلج...واللي يسلمج وانتبهي تجيبي لها سيره انو اسمه نـواف ... جمانه: بندر...انت صاحي للي تقوله..تبيني اكذب....وعلى مين.؟؟؟؟؟؟بنت اختي!!!!!! بندر: يا جمانه هذا لمصلحتهم الاثنين والله العظيم....يمكن تعصب شوي في البدايه ..بس وربي لو عاشت معاه راح تشوف وش كثر يحبها ورآح تصير اسعد انسانه بهالدينا...صدقيني..! جمانه: شلووون اخليها تسوي شي هي ما تبيه...ِشلون؟؟؟ بندر: يا ربي يا جمانه...بالله عليج ..فكري ..وتعالي لها من الناحيه العاطفيه عشان تكسرين خاطرها وتوافق جمانه: هي مسرحيه .؟؟؟؟وش اكسر خاطرها بعد.!!بندر يا وليدي لا تجنني ..والله ما عاد فيني عقل عشان استوعب شي....في البداية قلت لي اجي هنا..وقلت يلا موب مشكله ومشيت ورآ كلامك..والحين تقولي نزوجهم لبعض...هي السالفه لعبه يا بندر...؟؟؟؟هذا وانا اقول انت العاقل ..!! بندر ما حب يقاطعها وظل يسمع كلامها للأخـير.. جمانه تـواصل: وهذاني قلت لك يا بندر ..بنت اختي مستحيل توافق على نـواف ومهمـا كان بندر: ولو كنتي انتي سبب موافقتها وش رآح يصيـر... جمانه: لا حووول...بندر.. بندر : جمااااااااااااااااااااانه تكفين... شوي الا خلود داشه: هاه شعندكم هالاايام جلساتكم زايده مع بعض؟؟؟ بندر: ههههههه وانت وش عليج هاه خلود" لا والله ...مو كني معاكم بنفس البيت.. جمانه: ههه خلود: هههه اقول جمانه وينه علي... جمانه: نايم يا بنيتي... خلود: فديته والله...طالع على ابوه يحب النوم هههه بندر رفع حاجبه: وبعدييييييييييين خلود: وي...خلاص طالع على خاله ولا تزعل ... بندر: ههههههه ناس ماتجي الا بالعين الحمره...يلا انا طالع ...جمانه فكري زين باللي قلتج لج عليه.. جمانه هزت براسهـا طيب.. خلود: ويش صاير بعد؟؟؟ بندر وهو عند الباب بيطلع: قلنا لج خلي عنج الفضول يا بنت هههه خلود وجمانه: هههههههه
في بيت ام راشد ... نزلت ريناد تراكض وكلها فضول عشان تعرف منو الشخص اللي ينتظرها في بيت عمها.. فتحت الباب بقوه وتسمرت مكانهـا..وحست بشعور الوله والشوق وهي تناظر بعيونه اللي كان يبادلها بنفس االنظرات...وبدون أي مقدمات .. ..ركضت ورمت نفسها بصدره ودموعها تسابق انفاسـها : حرااام عليك يا تركي...كل ذا غياب..!! تركي وهو للحين ضامها لصدره: سامحيني يا اختي...والله غصب عني اللي صار...ومو بيدي الحين شي..الا انكم تسامحوني.. رؤى طالعته من بعيد وابتسمت: كفو يا ولد العم...كنت ادري بترجع.. جوانا طلعت وهي ماسكه ورى ظهرها وبطنها منتفخ: سلام ريناد تطالع فيها بقمة الاستغراب وهي تطالع بتركي: من ذي!!!! تركي مشى لين جوانا وحط يده ع كتفها وابتسم: زوجتي.. ريناد: هاه..! تركي: زوجتي... راشد: اقول لا تسوين روحج صمخه يا بنت...يقولج زوجته واللي ببطنها راح يناديج يا عمه ...وش تبين بعد ريناد: لا تعليق.!!!!! تركي: يه ريناد ..ماراح تسلمي على زوجة اخوج؟؟؟ ريناد : تركي من صدقك؟؟؟ رؤى مشت هي الاوليه وسلمت عليها وهي تقول: هلا فيج...نورتي البحرين واهلها.. جوانا: تسلمين يا رؤى .. رؤى: اووه زين زين تعرف اسمي بعد....والله كفو يا تركي.. تركي: وش عبالج بعد... راشد: ههههههه يلا ان شاء الله عمي يرضى عليك ونشوف وش راح يصير.. ريناد وهي تمسح دمعتها: ليه يا تركي.؟؟؟ تركي : ريناد وبعدين معاج..ما راح تسلمين يعني....؟!! ريناد وهي داشة غرفة رؤى وتطالع بنص عين على جوانا: مابي.... جوانا حز بخاططرها هالمنظر بس كانت تدري انو هالموقف صعب على اهل تركي...واللي رآح يجي رآح يكون اصعب...فشلون رآح يتقبلوها بينهم وهي اللي اخذته منهم..!! رؤى تحاول تلطف الجو: اقول فوز ..وين الشاي ..ترى بدت الاجازة ..اووف ما بغينا نفتك راشد: اهم شي النتايج يا بنت تركي: لا لا ما يحتاج ..رؤى شاطره ماعليها كلام رؤى: تسلم يا تركي... جوانا: ............. فوز : تعالي جوانا بنسوي الشاي.... تركي: هاه مو تخليها تسوي شي.. رآشد: احلف يا شيخ..يعني زوجتي تتعب وزوجتك حاطه رجل على رجل..هههههههه تركي: ههه رشود وش فيك عاد ما تشوف زوجتي تعبانه راشد: طييب طيب عذرتك ههههههههه تركي تنهد : ...........آه راشد : خير وش فيك.. تركي: والله احاتي ابوي يا راشد..مدري شلون راح تعدي هالليلة...!؟ راشد: لا ان شاء الله كل شي خير...انا راح احاول افهمه كل شي..ومتأكد اذا شاف زوجتك حامل رآح يرضى على طول.. تركي: ان شاء الله يارب.. راشد: ان شاء الله ..يلا قدامي خلنا نطلع شوي...فشله تروح البيت وانت يدك فاضيه ههه تركي: ايه والله صادق...امشي ..واهو بالمره امر على عبادي ام راشد طلعت من المطبخ: اقول يا عيال. تركي: آمري عمتي.. ام راشد: مروو ع الخباز وجيبو لنا خبز .. راشد: ههههه تامرين يمه....يلا يا تركي..مشينا.. تركي : مشينا...! البنات في المطبخ :.... فوز: هاه شلون شفتي الجو هنا..وعسى ما تعبتي بالطياره.. جوانا: والله الحمد لله ... رهى جالسه تنتظر الماي يغلي : اووف اقول فوز تعالي شوفي هذا فوز: ههههه روحي روحي...انا بقعد صوبه رهـى: لا والله وش قصدج ..اني مو بفالحه بشي..هاه...والله فوز: ويي الحين وش قلت لج..!!! وش فيح انقلبتي كذه؟؟؟ رهـى تحاول تتسبب: لا والله ...الحين تقولين لي اني ما اعرف اسوي ..ومدري ويش...!! جوانا بس تطالع ومستغربه.!!! فوز: اللهم الهمني الصبر يارب....رهى واللي يسلمج موب فاضيه لسوالفج...وش تبين الحين ...آمري.. رهـى تقاطعها: يو يو يو ليش تكلميني كذه..؟؟؟شايفتني اصغر عيالج يا عمري...اقول يبه غيري هالنبره لو سمحتي...فاهمه.... فوز تحاول تهدأ ورهـى تكثر من استفزازتها: . رهى...آمري يا قلبي وش تبين.. رهـى: يووووه ابيج تنقلعي...ارتحتي.. جوانا سحبت حالها من المطبخ عشان لا تحرج فوز بجلستها وهن يتهاوشو.. فوز : عجبج؟؟؟؟فشلتينا قدام الحرمه....رهى يا قلبي لو تكرهيني عادي ماعندي مشكله ولا راح اسأل ليش..لانج بكبرج ما تعرفين السبب...بس راح تظلين تتسببين بالرايحه والجايه فبليز استوب رهـى: يووه والله وطلع لج لسان وصرتي تردين...انا اقول بدال لا تفلسفيين عليا جيبي لنا صبي لو بنت ..والا لا يكون ما تجيبين جهال ههههههههههه فوز حستها طعنه بصدرها وكالعاده تبلع كل كلمه جارحه : ماراح ارد عليج لاني اكبر من تفكيرج.. رهى : هههههههه وش راح تقولين يا حظي...اكيد ماعندج رد وانتي صار لج فوق كم شهر وما فكرتي تحملين هههههه فوز: والله يا قلبي هالشي بيد الله موب بيدي...طيب.. رهـى: عجبني العذر هههه حلو حلو....يلا يلا حلوة خلي رشود يعالجج ..يا حرام نبي ترا عيال يملون البيت والا بقولج ترا عادي نزوج راشد وحده غيرج...يوووه بس يوم الهنا اللي افتك من ويهج فوز هنا خلاص نزلت دمعتها وطلعت بـسرعه ودخلت غرفتها وسكرت عليها...وظلت تبكي ...وتبكي..وتبكي... في غرفة رؤى ... رؤى" ريناد والله عيب يا قلبي ..هذي زوجة اخوكي ما يصير كذه..وبعدين اهي وش ذنبها ريناد : وش ذنبها؟؟؟؟رؤى انتي تكذبي على نفسج والا عليا؟؟؟ موب هي اللي اخذت اخوي منا..؟؟؟ولا انا احلم رؤى: ريناد بلاه جنونج..هذا القدر يا بنت ..وكذه والا كذه راح يصير هالشي وغصب عنا كلنا.. وبعدين دامهم عرفو غلطهم ورجعو ..خلاص ليش احنا نوقف ضدهم.... ريناد:..... رؤى تواصل : وبعدين يا بنت وربي لو مكانج بكون اسعد انسانه ،،،،اخوي يرجع وعنده زوجه ولاااا راح اصير عمه بعد...يا شيخه ربج يحبج وش تبين اكثر من كذه؟؟ ريناد ابتسمت: يعني بجد راح اصير عمه رؤى تضحك: ههههه لا تصدقين اللي ببطن زوجة تركي لعبه ههههه اكيد راح تصيرين .. ريناد: هههههههه امشي خلي اسلم عليها ... رؤى: ايوواا ..عفيه يا بنت ..كذه الكلام...يلا قدامي يا عمه ههههههههه ريناد: ههههههههه الله يخليج لي يا رؤى ..والله ماكنت ادري بدونج وبدون كلامج وش كنت بسوي.. رؤى : كح كح ادري اني مهمه هههههه يلا يلا .. ريناد : ههههههههههه اقول لا تصدقين عمرج بس رؤى : ههههه احلفي بس..... جوانا كانت جالسه ...قامت ريناد راحت لجنبها وسلمت عليها جوانا : ..... ريناد: اعذريني والله مدري وش صادني. جوانا: عاذرتج يا ريناد... ريناد: هههههههههه تعرفيني جوانا: هههه ايه تركي حفضني اساميكم كلكم... ريناد: يا قلبي عليك يا خوي... رؤى : شفتي شلون... ريناد: بس ما يندرى ابوي وش رآح يقول...الله يسـتر.. رؤى: اقول تفاءلو بالخير تجدوه..بلاه هالتشاؤم... ريناد: ان شاء الله خيـر.. جوانا : يـا رب.. رؤى : غريب وينها فوز...؟؟؟ جوانا : كانت مع اختك بالمطبخ ... رؤى : الله يستر ..لا اجتمعت رية وسكينه وش بيصير ههههههههههههه ريناد" الله يخسك هههههههههه روحي شوفيهن..
في بيت نـواف.. جالسين بالصاله والجده كـعادتها تتحلطم وموب عاجبها شي ابد ..نـواف منسدح ع الكنبه ويفكـر برؤى وبـ ابتسامتها اللي سحـرته وأسرت قلبه وكيـانه .. وفـاء موب مصدقه خلصت الاختبارات وجالسه تتفرج التيفي وتقلب بهالقنوات .. الجده : ووووووجع ياخذتس ..قعدي على قناة وفـاء مبوزة: يوه يا جدتي مدري وش بلاهن هالقنوات الجده عدلت جلستها وابتسمت ابتسامتها الخارقه وهي تفلسف: ايه يا زمن اول ..الوحده منا جالسه وتعدل بهالبيت وتودي وتجيب..مو مثلكن يا بنات هالوقت..ووووجع عليكن بس.. وفـاء: هههههههه بوووووو يا جدتي هذاك اوووووول .. الجده: هه هه وانت يا نـواف وش رايك..قسم بالله ما اعرسك الا على بنتن تكون من جيل جدتك ..تعرف تقدرك وتصونك نـواف: اخ يا جدتي ...من بؤبك لباب السما وفاء: ههههههههه هاه يا خوي حاط وحده في بالك هاه هاه اعترف...بديت اشم ريحة الشسمه ههههههههه نـواف يطالعها بنص عين: اضحك مثلا.. وفاء: يوووه جدتي شوفيه .. الجده: هه هه محدن غير ساره شاغلتن باله..وليدي وأعرفه زين ما راح يفشل جدته نـواف وكنهم عفاريت الدنيا طبو فوق راسه: وعساها حول ..من جاب سيرتها وفاء: وييييي وش فيك ع البنت؟؟؟الحمد لله والشكـر...وبعدين ساره من صغركم وانتو تحبو بعض.. نـواف: اقول انتي آخر وحده تتكلمي طيب... وفاء: اووووووووه الجده تطالعه ورافعه حاجبها: كم مره بنعيد هالاسطوانه يا وليدي...ساره تعزك ومحد بياخذك غيرها...كلامن يوصلك ويتعداك.. نـواف: لا بالله انتو مخرفين....شايفيني لعبه بيدكم...بالله جدتي صكي هالسالفه لانها ترفع ضغطي وبـقوه ....تمام الجده: سلامن قول من رب رحيم...وش بلاك يا ولد...اهجد مكانك واسمعني نـواف قام بيطلع قبل لا تخلص كلامها: جدتي اشوفج بعدين ..بطلع الحين..سلملم الجده تقلد صوته ووفاء فاطسه ضحك : سلملم هه هه اخوكي مجنون وفاء: هههههههه توج مكتشفه يا جدتي هههههههههه نـواف وهو طالع اتصل على خالد ... خالد يرد وهو يستهبل: ان الخالد الذي تتصل به مشغول في الوقت الحالي..الرجاء المحاولة في وقت لاحق.. نـواف: هههههههههه يلعن شكلك انت الثاني ...فاضي انا لتنكيتك.. خالد: هههههههه آمر يا روحي وش تبي..عصير قهوة ... نـواف: اقول ..لا يكثر.. خالد: هههههه آمر يا ابو الشباب ... نـواف: وين بندر؟؟ خالد: في المريخ ..عنده رحله خاصه .. نـواف: ههههههه يا شيخ يلعن اليوم اللي عرفتك فيه وعرفت سخافتك فيها خالد يبي يرفع ضغطه : الا صح ..متى عرفتك هههههههههه نـواف: تدري خالد ببراءة : ويش نـواف: غلطان اني داق عليك...سلملم.. وصك بوجهه خالد: يؤؤؤؤ اوريك يا النحيس..ما عليييييييييه.......ورجع دق عليه نواف يرد: وووجع ياخذك قول آمين خالد: آمين خخخ ...ما تستحتي انت ..هاه.. نـواف: اخلص وش تبي... خالد: مو كأنك انت اللي دقيت من شوي.. نـواف منغاض: ياااااا ربي خلصنا من هالعائله...وش فيك انت ..خبل ولا ويش خالد: بل بل بل ما يسوى علي قايل كلمه ...صك صك لا تآكلني. نـواف: اذا شفت بندر قوله اني سألت عنه.. خالد: هاه شصاير بينكم ...افاا والله حركات من تحت لتحت يا نـواف نـواف: كني عطيتك وجه اكثر من اللازم...يلا بتصك انت والا اصك انا..؟ خالد: لا تكفى رآح احترم نفسي واصك....يلا مع السلامه يا خلف امي وابوي نـواف كتم ضحكته عشان لا يبدي بسالفه جديده ..خالد ويعرفه زين ..يا حبه للهذره والسوالف خخخ نـواف: سلام.......ورجع دق على بندر بندر: نعم اخوي شتبي نـواف: وينك انت..موب قايل لازم اشوفك بندر: يا خبل قلت لك بمر ع البيت نـواف: مو لازم..لا تغثنا جدتي ويا سارة حقتها.. بندر: هههههههه خلاص اجل مرني ع القهوة نـواف: ان شاء الله...مسافة الطريق... بندر: انتظرك لا تتأخر..لانو الاخبار اللي عندي راح تخليك تطير خارج هالمجره خخخخ نـواف: هههههههه اوووكيشن..طيران لك ...ٍسلملم
نـرجع لمكتب عبدالرحمـن .. قاعد واللاب مفتوح جنبه والاورآق مبعثره ..ومنشغل ع الاخـر.. شوي الا راشد وتركي يدشون وهو ما حس فيهم ..ويظنهم زباين عادي. ومابين هو مندمج وما عطاهم وجه وجالس يسأل وعيونه ع للابه عبدالرحمن: أمر وش عندك؟؟ تركي يضرب بطرف اصابعه ع المكتب: عبادي..يا دب عبدالرحمن رفع راسه وبقق عيونـه وكنه موب مصدق انو اللي قدامه تركي...رفيق عمره ..واالوحيد اللي يفهمه نط من الفـرحه وهو ماشاء الله شوي متين ..وحضن تركي بكل ما عطاه ربي من قوة.. تركي يضحك: يووو خنقتني يا شيخ هههه ما يسوى علي غايب عنك عبدالرحمن: ههههه وحشتني وش اسوي لك بعد.. تركي: ههههه والله انت أكثر....اقعد اقعد ..خلني اسمع وش سويت بغيابي.. راشد واقف: ولا كني موجود والا لهدرجة ضعيف وما ابين ههههههه عبدالرحمن قام وسلم عليه: والله تركي فاجأني هههههههه شخبارك يا مطوعنا عساك بخير... راشد: الحمد لله بخير..وانت؟ عبدالرحمن: بخير...تفضل تفضل يا شيخنا..اخاف تدعي علي بعدين وانخسف هههههههههههه تركي وراشد: ههههههههههه تركي: الله يرجك...خبل وما نعدلت ابد عبدالرحمن: ههههه لا يبه شكلك انت اللي صرت سيده..اشوف الزواج عدلك....يا الله ياااااااارب عقبالي ههههه راشد: هههههه الله يكرمك ببنت الحلال اللي تستاهلك تركي: قول الله يساعدها اللي تفكر تاخذه هههههههه اكيد امها داعيه عليها بليلة قدر هههه عبدالرحمن <<رينادوو <<: هههههههههه قوول الا دعت ليها..وين بتحصل واحد مثلي ... تركي: اقول بلا هالوثوق الزايد ..عز الله راح تخسفها بوزنك هذا هههههههه راشد: ههههههه الموهم يا الشيخ....نبيك اليوم تجي معنا..عشان تركي يقابل عمي.. عبدالرحمن: يا ساتر...ما قدر والله .. تركي: شوف النذل عبدالرحمن: ههههههه وش بك انت...تدري بأبوك عصبي ولا شافني بعد وانت معي..قسم لا يقول انا اللي خربتك وسفرتك تركي: خلاص طس مناك... راشد: انا اقول عبدالرحمن معه حق....انا راح اكون موجود معك وان شاء الله ما راح يصير الا كل الخير.. شوي الا جـوال راشد يدق.... البيت يتصل بك... راشد <<<غريبة فوز داقه << ....طلع من االمكتب عشان لا يسمعوه وفتح الجوال: : الو... رؤى : السلام عليكم .. رااشد: وعليكم السلام ..رؤى؟؟؟؟؟وين فوز؟؟ رؤى وصوتها شوي متلخبط: راشد فوز مغمى عليها وما ادري وش اسوي..حاولت معاها ورشيت ماي بس موب راضيه تفيق.. راشد بخوف : ويششششششششش؟؟؟ رؤى : لا تخاف انا ويا امي معها بالمسشتفى راشد: وششششششش....ومتى اخذتيها ؟؟؟ رؤى : من شوي يا خوي...انت لازم تجي ضروري... راشد: وتركي يا رؤى ....يا الله وش اسوي بعمري رؤى: رااااااااشد ...تركي موضوعه أجله لليل...الحين تعال بسـرعه راشد : على خير يا اختي...مسافة الطريق وانا عندكم....اللهم اجلعه خير يا رب.. سكر الجوال ودش ع الشباب وملامحه متغيره وباين عليه الخوف : تركي انا مظطر امشي... تركي بقلق: خير وش في؟؟ راشد: خير ا نشاء الله ...الموهم نتلاقى بالليل.. تركي: قوووولي وش في؟؟؟؟ راشد وهو بيطلع: خيـر...خير.................وطلع وتركهم بوسط حيرتهم.. عبدالرحمن: خير وش فيه ؟؟ تركي: الله اعلم....يمكن عنده شي بالبيت عبدالرحمن: هههههههه اموت بالمطوع انا...مايقول مثلا زوجته والا اخته فيهم شي هههههه تركي: ههههههه شي زي كذه عبدالرحمن : اما انت لو جوانا فيها شي...راح تقولي التفاصيل الممله بعد ههههههههه تركي: هههههههه جب جب..
نـرجع لبندر... قاعد بالقهوة ويشيش...وشارب الجو خخخ نـواف وصـل وكعادته لابس الثوب ..بس هالمره كان مسوي حمدانيه ...تعرفوها صح؟؟؟ المووهم أهي طريقة اماراتيه للف الشماغ ع الراس.. دخل على بندر وعطره يسابقه بندر: اهيه شدعوة يبه ..وش هالزين نـواف: ههههههه شنسوي بعد ..لازم بندر: اقول اقعد يا شيخ اقعد..وشوف ولد خالتك وش قاعد يسوي عشانك نـواف قعد وحط تلفونه ونظارته ومفتاح السياره فوق الطاولة : آمر...قوول بندر: احلف يا شيخ...كذه بلاش اقولك..لالااا نـواف: أنزين..وش تبي..آمر.. بندر يحاول يرفع ضغطه: والله انت كريم وانا استاهل نـواف: اوووه بندوور ...بربك تقول وش في بندر : ....................... |
|
| |
admin
المدير العام
البلد : شلونك اليوم : mms : الجنس : عدد المساهمات : 6730
| موضوع: رد: رواية في غيابك ماينام الجرح بدري 1/10/2011, 23:30 | |
| أشوُفْ | العُشِقّ | بْ ~ عيوٌنكْ ولآ وُدّيْ‘ بيْوّمْ " تقوّلْ " إنّكْ ~ [ تهْوآنّـِيّ‘ ] ! أخـِآفُ أطٌييْرُ‘ مُنْ الفرٌحْه وْلآ | أرْجّعُ | أبـّد ثآنيْ‘ ! مْلكٌتْ { الرْوحّ } يْ رٌوحْ .. سٌكـِنتّ اْلقلْبٌ‘ وْ ~ آحّلآمٌهْ ! عُسْآنيّ مـُآ‘ أنـِحْرمّ [ مْنكٌ ] .. وْلآ أشوّفّكْ‘ / تخلّينُيْ
. . .
نـواف: يا الله دخيلك ...بالله بندر لا تعور لي راسي...ترى وربي ما نمت وانا افكر وش جايب لي من خبر.. بندر ظل يشوفه ويبي يرفع له ضغطه: ولو قلت اني مسوي فيك مقلب ههههههههههه نـواف رفع حاجب : نعم أخـوي وش قلت...لالا سمعني تاني..وش قلت أل مقلب أل...شوف عاد وقسم بربي لا اضرب هالشيشة براسك بندر: هههههه اوف منكـ ..اسمعني عدل ولا تقاطعني نـواف حس في شي مهمـ فعدل جلسته ووجه نظـره لبندر : تفضل.. بندر بدمه الخفيف : ههههه يمه لا تطالعني كذه..تحسسني اني مهم هههههه نـواف: اووووووف بندور وش بك..بتقول والا امشي الحين ... بندر: نـواف.. نـواف بجدية : ها بندر: امسك اعصابك زين ما زين ويا ويل ويلك تصـرخ.. نـواف والفضول ذابحه: قووول بندر وكالعاده يرفع من ضغطه: شرايك تطلب لي قهوة اول نـواف : الله يلعنك قول آمين... بندر: ههههههههه انزين واحد...اثنين... نـواف: بندر انت يا الخبل وش بك...وش في؟؟ بندر: مستعد للخبر..؟؟؟ نـواف: لا تصدق .. بندر: هههههههه اجل خلاص وقت ثاني بقولك هههههه نـواف بدآ الشرار يطلع من عيونه: بنننننننندر بندر: اعوذ بالله من كل شيطان انسي ههههههههه بسم الله وش بك..الحين بقولك ..بس ارفع ضغطك شوي ههههههه نـواف: طيب.. بندر: احم...رؤى من يسمع نـواف هالاسم...اشيا كثيره تتحرك بداخله..شي اكبر من انو يقدر انسان يوصفه.. خفقات قلب..ورعشة أضلع....شي صعب...صعب..أحد يفهمه.. بندر لاحظ عليه انو تغير وتلبك ووجه وملامحه تغيرت.. : هههههههه دخيلك يا نواف هذا بس قلنا الاسم وصرت كذه ...اجل لو قلت لك الخبر وش سويت...عز الله رحت فيها .. نـواف: بالله بندر لا تلعب بأعصابي اكثر من كذه قول.. ...وش فيها رؤى؟؟؟ بندر: كح كح ..عطني ماي هههههههه نـواف: اووووف ....وعطاه الماي..........اشرب يعلك ما تربح قوووووول بندر وهو يشرب الماي ويناظره بطرف عينه خخ: بتصييييييييير.... نواف بلهفة منتظره يكمل كلامه: ويش؟؟؟؟بتصير ويش؟؟؟ بندر حط كاس الماي وهو راسم بثغره ابتسامة : زوجتك.... صدمـه......جنون....تبعثُر.....كلمة رجف لها جسم نـواف كله... ....أكثر من أي حلم يبيه يتحقق...زوجتي؟؟!!!! نـواف زي المخبول وموب مصدق ابد: هاا..؟ بندر: هههههه عشان بس تعرف قدرات بندور الخارقة ..ههههههه نـواف: بندر من جدك تتكلم والا تمـزح؟؟؟؟يعني رؤى رؤى بتصير زوجتي انا؟؟ ....بالله لا تكذب....انا انا رؤى خلاص بتصير لي وحدي؟؟ بندر: هههههههه ايه يبه ولك وحدك موو لغيرك...وش تبي بعد...كم نواف عندنا نـواف هاللحظة وبدون وعي قام وحضن بندر من قلللللللب ...كان يحس وهو ضامه انو ضام رؤى لصدره.. بندر وهو فاطس ضحك: العن شكلك هدني ...بغيت افطس..هههههه نـواف والفرح مالي قلبه: وربي مو مصدق...شلوووون ...يا ربي ..عطني كف...وكني وربي احلم... بندر: ههههههه اقول اقعد وخلني افهمك وش راح تسوي..ويا ويلك تخربط لنا بالخطه والا احلم برؤى نـواف قعد وبكامل جديته وهو يطالع ببندر: ويش؟؟ بندر: الخير كله بجمانه ..هي راح تساعدنا بكل. شي....أهم شي رؤى ما راح تدري انك اللي بتاخذها الا يوم النظره الشرعيه. نـواف انقبض قلبه وبخوف: بندر......وش بك...اكيد اذا شافتني راح ترفض... ..انت تدري فيها.. بندر: هههههه هذاك أول يا نـواف...احنا راح نضغط عليها وبنجيها من الوتر الحساس...أهم شي راح تصير لك وانت بعدين دبر نفسك معاها.. نـواف وللحين مستغرب : وجمانه وش راح تسـوي.. بندر بمكر: عاد هذي خلها ع جمانه...انت مالك الا رؤى تنام بحضنك.. نـواف من قال هالكلمة حس برعشة سرت بكل جسمه: الله ياخذك اسكت ...يارب دعيتك تكتبها نصيبي.. بندر: اللهم آمين...اهم شي نواف انت من اليوم حط لنفسك خط حياة ثاني.. ..اترك عنك البلاوي والبنات وسوالفهم ...عشان رؤى ع الاقل تشوف هالتغير وتقبل بك نـواف: اكييييييد لا توصيي. والله ماعاد انثى تملى عيني غيرها...هي وبس وربي وبس.. بندر: اييه يا دنيا وش هالحب ...ههههههه نـواف: طيب متى وشلون ؟؟ بندر: عاد متى وشلون..خلها على الظروف..احنا الحين أهم شي وصلنا لخيط أمل الا هو جمانه...وان شاء الله ربك يقدم اللي فيه الخير.. نـواف: ياااااارب...بندر والله مدري وش اقولك..للحين ملخبط وموو مصدق.. بندر: ههههههه يلا يلا امش خلنا نروح البيت أهو بالمره تشوف جمانه ونشوف وش سوت لنا.. نـواف: اوك..بس ضروي أخبر نايف...بيفرح لي كثييييير بندر: ههههههه خلاص اجل واحنا بالطريق كلمه... نـواف يطالع بجوال بندر: هيه جوالك يدق... بندر طالعه....الهنوف.....:: تلبك حييييييييل وتلخبط وجهه : يوو هذا واحد من الشباب ثقيل دم بشكل...بعدين بدق عليه. نـواف: هههههه واحد من الشباب هاه والا واحده من الشابات الهههـ ههههههههه بندر : اقول امش وانت ساكت احسن لك نواف: ايه ماشي شايفني واقف ههههه
عند راشد ... وصل لبوابة المستشفى وبسرعه دخل وهو يراكض والخوف كله منزرع بقلبه ...كان يمشي ويحس انو مضيع .. وشوي الا يشوف رؤى قاعده تكلم السستر .. راشد : رؤؤى رؤى جت وهي شاقة الحلق..هلا بأبو أحمد هلا راشد : هاه..وش بك..؟؟؟ وين فوز ..وش صار؟؟؟ رؤى تطالعه وهي مساكه يده وتسحبه على غرفة فوز: تعال تعال.. وأول ما دخلو ...فوز كانت ع السرير وباين عليها تعب خفيف وألام قاعده وتدعي أدعيه ...راشد بسرعه مشى لين فوز ومسك ايديها : خير شفيج؟؟؟ فوز منزله راسها : مافيني شي.. رؤى عند الباب : اييه البنت مستحية تقولك انو راح اصير عمه عما قريب.. راشد يطالع فوز: بجججججججججججججد؟؟؟؟؟؟ فوز تأشر براسها : اي... راشد والفرحة ماليه قلبه: يممممممممه بصير ابوووو ......وضم فوز بقووة رؤى : كح كح كح يا مال العافيه نحن هنا.. راشد : يا رب لك الحمد ...يا رب لك الحمد.... ام راشد: واخيرا يمه بيجينا اول حفيد....عقبال ما اشوف عيالك يا رؤى رؤى :هههههه هاه ...اقول بدري يمه وش عيال هههه راشد بعالم ثاني وهو يطالع بفوز: مرتاحة يا قلبي...في شي يعورج؟ فوز: لا.. راشد: اقول رؤى ...ناخذها البيت والا بتظل هنا رؤى " يؤيؤ احيين عندها الدكتورة رؤى بجلالة قدرها وتخليها هنا ههههه راشد: ههههههه احسن بعد.....وهمس لفوز بأذنها : تهقين اعرف انام بدونج.. فوز : رراااشد... راشد ابتسم وكل ما شاف هالخجل يزيد عشقه لهالبنت ..... رؤى : اقول راشد استحى على وجهك شوي...ترى في ناس معاكم ..وه منك ...وبعدين يلا يلا هدها وروح كمل الاجراءات ... راشد: طيب.....ولما هو قريب من رؤى : اقول انتبهي على فوز على بال ما ارجع رؤى : ههههههه لا بالله بغار الحين راشد: هههههه...ومشى رؤى : شفتي يا فوز ..اخذتي عقل الرجال وعاد الحين بتشوفي انواع الدلال هههههه فوز: الله يخليه لي... ام راشد: آمين يا بنتي ويخليج له رؤى : ويخليني لأمي ههههههههه أم راشد وفوز : ههههههههههههههه وبسـرعة كملو الاجراءات ....ورجعو البيت والفرررح مالي وجيهم.. اول ما دشو رهـى كانت قاعده تشوف التلفزيون وجوانا معاها.. ...والخبل برهوم يلعب .....اما ريناد فكانت نايمه بغرفة رؤى ... جوانا : ها طمنونا رهـى تطالع بخوف ..عبالها فوز قالت شي لراشد راشد غاض بصره عن جوانا وطلع... رؤى : رهوووي انبسطي يا شيخه راح نصير عمات ههههههه رهـى : من جد؟؟؟ رؤى : من ابو الجد بعد ههههههه رهـى : ايه طيب عادي... رؤى تخزها: ........... رهـى بدون نفس: مبروك يا زوجة اخوي....يا رب دعيتك يطلع على اخوي راشد ومو على احد ثاني... فوز تقريبا تعودت على سماجتها ....: عمتي انا بدش الغرفة انام شوي....جوانا خذي راحتج.. جوانا: مبرووك يا فوز..تساهلين ..يلا أهو لو جبتي بنت بزوجها على ولدي هههه رؤى : هههههه اووه ماشاء الله بديتو تخططوو والبزارين للحين نايمين على عمرهم هههه أم راشد تطالع رؤى وبالحيل مبسوطه : ههههه الحمد لله .. رؤى : وين ريناد؟؟ جوانا: دشت تنام...تقول تعبانه شوي... رؤى : ايه والله ما صدقنا تجي هالاجازة ... ام راشد: عاد الحين وش بتسون ..كله نوم هههه رؤى ببراءة : ههههههه يممممممه بالله بتحسدينا على شوية نوم ام راشد: ههههه رؤى : بروح ااشوفها هالدووبا.... ودشت بسرعة الغرفة وقبل لا تنادي بأسم ريناد...حست بوجع براسها ...وبدت الدنيا تدور فيها.. ...حاول تمسك نفسها وتسندت على الباب وهي ماسكه راسها ... بدت تحس بكل شي يدور والدنيا تظلم بعيونها ... ريناد فتحت عيونها وهي تشوفها شوي وتطيح من طولها ....قامت بسرعه وكشتها الله لا يوريكم وعيونها مبققه ....رؤؤؤؤؤى رؤى :..................... ريناد: يمه رؤى شفيج...؟؟!! أول مره تشوف رؤى بهالحاله ....ماعرفت وش بتسوي... رؤى وصوتها شوي رايح: عطيني العلاج داخل الدرج...بسرعه تكفين راااسي.. ريناد بخوف ومتلخبطه وتدور بمكانها ومو عارفة وش تسوي: ويييييييييين رؤى: الدرج يا ريناد يرحم امك لحقيني فيه بسرعه.. ريناد بسرعـة جابته : هااا خذي بسسرعه شربي... رؤى شربته وانخمدت ع السرير وبدا شوي مفعول العلاج .. ريناد للحين واقفه ومصدومه :..!!! رؤى تطالعها: ريناد..هالشي اللي شفتيه يا ويلج يوصل خبر لراشد والا أمي.. ريناد وشوي دموعها بتطيح: رؤى شفيجججج؟؟؟؟ رؤى تبتسم وللحين تحس جسمها مهدود: مافيني الا كل خير...عادي شوية ألم وراح ...لا تحاتين.. ريناد قربت لعندها: شنو عادي...انتي شفتي نفسج ...يعني لا قدر الله انا ما كنت معاج وش كان راح يصير فيج..؟؟؟ رؤى : لا تعقدي الامور...عادي مافي شي... ريناد: رؤؤؤؤى لا تخشين عني ..وش هالدوا اللي تشربيه ؟؟؟ رؤى : لا حووول ..ريناد والله مافي شي...خلاص ريناد: طيب طيب...بس موب مصدقتج ترا...ولو شفتج مره ثانيه كذه والله بخبر راشد..انزييييييين رؤى : انزين..عدلي هالكشه ...خفت عبالي ملك الموت ههههههه ريناد تطالع نفسها بالمنظره : ههههههههه يا ويلي هذا فرعون ما قد طلع بهاللووك ههههههههه عز الله عبادي بينتحر لا شافني كذه ههههه رؤى : ههههههه هذا اذا ما جاته جلطه ومات ريناد: يووو بسم الله عليه....هههه
في بيت بندر ... وصلو الشباب ونايف وخالد كانو بالغرفه قاعدين ع النت.. ...خلود جالسه مع علووي وجمانه بالمطبخ تسوي عشـا .. نـواف دخل ينادي: جماااااانه... |
|
| |
admin
المدير العام
البلد : شلونك اليوم : mms : الجنس : عدد المساهمات : 6730
| موضوع: رد: رواية في غيابك ماينام الجرح بدري 1/10/2011, 23:31 | |
| جمانه أول ما سمعت صوته طلعت بسرعه .....نواف من حبه لها ضمها وباسها فوق راسها...ليش لا وهي الأم اللي ما ولدته... جمانه: افاا يا نواف كذه ولا تسأل علي.. نـواف: وقسم بالله أسأل عليج...سألي بندر بندر يعصبه: ما عليج منه نصاااب هههههههههه نـواف: بندددددددر يا الدب.... جمانه: مصدقة يا وليدي... خلود: واحنا مثلا ما تشوفنا والا خارج الخدمه نـواف: هههه انطمي انتي ..وبعدين شفتج مشغولة مع علوي.. ..تعال تعال ..اشوفه كبر ما شاء الله خلود: اييه اجل.. بندر: بالله طالعه مو يشابه خاله نـواف: رووح مناك أل يشابه خاله أل...قول الا طالع علي .. جمانه: ههههههههه خالد نزل من الدرج وهو يفحط: اووووووووه الشباب هنا بندر: هدي السرعه لا ينخرب البيت فوق رؤوسنا ههههه خالد: ههههههه وين كنتوو هااااااا..آآآآخ يا الخيانه ..جلسات خاصه بعد.. نايف نزل هو الاخر: جوو جوو نواف بسرعه مسك يد نايف : تعال وراااااي بقولك شي خيالي.. نايف : خير وش في.. نواف سحبه على الغرفة وخالد الخبل يراكض وراهم يبي يعرف وش في.. أول ما دشووو نـواف انسدح فوق السرير: شبااااااااااب انا راح أتزوج ههههههههه خالد يطالع بنايف: هاااااااا نـواف: ........... نايف: بربك تقول الصدق:؟؟؟ نواف: ايه وربي ....خلاص يا شباب رؤى بتصير لي... خالد حضن نـواف: هههههههههههه عقبالنا يا نايف هههه نـواف: هههههههه سكتو بس ..خلوني انا بالأول وبعدين انتوو نـايف : انا قايل بندر موب سهل بالمره وراح يدبرها ...كفوو والله خالد: ايه شعبالك يبه..اخوي كح كح نـايف: ههههههه عاد انت بصوب وهو بصوب ثاني ...طس بس ههههه نـواف: شبـاب خلاص قررت وش بسوي بهالاجازة... خالد: الببببببببببببر صووووح نـواف: لا .. نـايف : اجل ويش؟؟ نـواف : بصـراحه انا بأشتغل بشركة أبوي...وش رايكم تجون معاي خالد يطالعه : انتتتتتتت تشتغل ههههههههه لا ارجوك ...امسكني نايف لا اطيح من الضحك نـواف : مالت عليك..وش فيها...وبعدين لا تنسى انا راح أتزوج ومابي احد يصرف على رؤى غيري نـايف: ههههه ايه قول كذه من الأول...مو أقولك يا خالد هذا مستعد يشحت بس عشان الاستاذة رؤى ترضى عليه خالد: ههههه اتخيل بس ترفصه ههه يومها بضحك ضحك موب صاحي ههههه نـواف: فال الله ولا فالك...طس من وجهي بس... نـايف: لا وي....ان شاء الله راح توافق...وما يصير الا كل الخير.. نـواف: ينصر دينك يا شيخ ...تعلم الكلام السنع يا دب.. خالد: هههههههههههه ايه طيب طيب.. نـايف: الا صحيح نـواف اذا قدر الله ومشت الامور تمام وين بتسكن..؟؟ نـواف : اممم مدري والله يمكن بالجناح اللي فوق... خالد: ايه ايه من قدها هالبنت ... نـواف: قول من قدي انا ...والله ثم والله مو مستوعب كلام بندر للحين.. ..انتو ما شفتو شكلي وانا اسمعه...تقولو انجلطت ههههه نايف: هههههههه ولد خالتك ذا داهيه خالد: قصدك اخوي ههههههههههه نـواف: ايه لازم ترز فيسك ههه . . . . تحت عند جمانه بالمطبخ ...قاعده تكلم راشد بالجوال.. راشد : خالتي عندي لج خبر يسوى ملاييين جمانه: وه فرحني يا وليدي..الله يفرح قلبك.. راشد: احم احم راح اصير أبـو يا خاله جمانه: بربك تتكلم جد؟؟ راشد: ايه والله ..اليوم الله يسلمك ودينا فوز للمستشفى وطلعت حـامل ..والحمد لله جمانه: يا بعد قلبي والله..ربي يبارك لكم فيه ويقر عينكم بشوفته راشد: اللهم آمين يا رب.. جمانه: راشد.. راشد: آمري يا الغاليه.. جمانه : اذا ما عليك آمر يا وليدي تقدر تمر علي اليوم بالليل... راشد مستغرب: خير خالتي؟ جمانه: الخير بوجهك يمه....بس بغيتك بموضوع ما يتأجل.. راشد: والله يا خالتي اليوم بالليل عندي مشوار ضروري ...بس ابشري ان خلصته من وقت مريت عليج.. جمانه: رجيتك يا راشد موضوعي أهم....اليوم اليوم ضروري اشوفك.. راشد: بس يا خالتي ..والله صعبه...طيب أمر عليج الحين؟؟؟ جمانه تشوف الساعه ." طيب يا وليدي....لا تنسى البيت الجديد موب هذاك... راشد : تامري ..ان شاء الله مسافة الطريق واكون عندك... جمانه: يلا اشوفك بخير ان شاء الله... راشد: فمان الكريم... جمانه صكت جوالها وتنادي: بندر....يمه بندر تعال ابيك.. بندر حط علوي بعد ماكان جالس ذابح خدوده بوس : هاه آمري.. جمانه: ولد اختي رآح يجي الحين...خذ الشباب وروحوو .. بندر: من جد؟؟؟؟ جمانه: ايه.. بندر باسها فوق راسها : الله يسعدك يا جمانه مثل ماراح تسعدي هالولد.. جمانه: الله كريم يا وليدي... بندر: الله يخليج حاولي تسوي كل جهدج ..تكفين يا جمانه .. جمانه: على خير ان شاء الله بندر: اوك الحين بروح اوديهم بستين داهيه هههههه نطري علي بس جمانه: ههههه بندر يصارخ : انتووو يا الهبلاااااااان ...نواف ....ناااااااااااااااايف....خلوووود الشباب نزلو بسرعه : خير وش في.. بندر: امشو عازكم على العشـا خالد: اووه اووه وش هالتطورات ...ما اقدر بصراحه.. بندر: يلا يلا امشـو بسسسسسرعه... جمانه تضحك.....نواف طالعها وابتسم ...ومشى وحبها فوق راسها ... نايف وخالد فاطسين ضحك .... نايف يهمس لخالد: ايييه ما نقدر ع الخاله ههههههههه خالد: ههههههههههههه الله يعلنك خخخ بندر: يووو يلا ..وش فيكم ...ترا أهون خالد: لالالا يلا وربي جووعان ... نايف: مشينا...
نـرجع لبيت رؤى ... رؤى للحين متسنده ع السرير وتحس بشوية ألم براسها بس كالعاده تكابر وجعها.. ..خذت كتاب أدعية وجالسه تقرأ ... شوي من الوقت الا ريناد وجوانا دشوو وهن يضحكووو.. رؤى حطت الكتاب وابتسمت: يه وش هالزين ...عسى دوم هالمحبه .. ريناد: بووو يا رؤى زوجة اخوي مافي مثلها ..وربي عجيبه...لا يفوتج بس تعلمت مصري.... رؤى : ههههههههه حلفي بس ريناد: اوماال .. اولييك انا بعرف احكي اوي اوي.. رؤى: االحين هذا مصري...عز الله خلطتي لهجات العرب كلهم ههه جوانا: ههههههه دمها خفيف .. ريناد تستهبل : مسوية له رجيم ههههههه اضحك صح صح...يلا اضحكو,, رؤى : الحمد لله والشكر...هذا النوم أثر فيج الصراحه ههه جوانا: ههههههههه رؤى : الا وين راشد.. ريناد: يعني ما تعرفيه والا ما تعرفيه...شايف جوانا هنا فأكيد ما راح يظل.. جوانا: يو لا أكون مضايقته بوجودي.. ريناد: هههههه لالا هذا اللي يسلمج ويطول بعمرج شيخنا المطوع ...هههههههه رؤى : هييييييه انتي حدج على أخوي.. ريناد: وش قلت انا..موب هذا الصج خخخخخخخخ انطمي يلا لا افضحج الحين ههههههه رؤى : ريناد...اعقلي لا أفلت هالمخده على راسج ريناد: ههههههه يمه وايد ضحكت اليوم ..الله يستر وش راح يصير مع ابوي.. رؤى : الله كريم...ان شاء الله كل خيــر .. جوانا: آمين يا رب.. ريناد: سمعي يا زوجة أخوي الغاليه اذا جبتي بنت تسميها رينادو والا بجيب العيد فيج وبتركي ههههههههه رؤى : لا والله اجل انا بعد بنت راشد بسميها رؤى .. ريناد: اللللللللللللللله وناسه رؤى بنصير عمات هههههههه رؤى : ايه والله العمر يمشي بسرعه وما نحس فيه.. ريناد: ههههه تكلمت الفيلسوفه ههههههه رؤى : اقول مناك انتي موب صاحيه اليوم ابد... ريناد: خخخخخخ
في غرفة فوز ..جالسه ع السرير وتتحسس بطنها وبالحيل مبسوطة .. دقت على راشد اللي كان بالسياره متوجه لجمانه.. : الو .. فوز: الو.. راشد: خير يا قلبي... فوز: مافي شي..بس كذه ابي اسمع صوتك.. راشد: ههههه لحقتي تشتاقي لي.. فوز: اي راشد: فديتكـ انا ....هاه شخبار ولي العهد حقنا هههههههه فوز: ههههههه زين يسلم عليك.. راشد: لبى عمره انا....خليني ارد بس وما بهد بطنج لين اسمع نبضه فوز: راااااااشد راشد: عيونه ’’’ فوز: اووه راشد... راشد: ههههههه فوز: وبعدين هو لسه صغير ما راح تسمع .. راشد: طيب انتي وش عليج انا بقعد حاط اذني لين ينبض فوز: ماني... راشد: ايه ماني...حسابج لين أرجع هههه فوز: ليش وين رايح ؟؟ راشد: مشوار صغير وراجع لك يا عمري...ولبطنج هههههههههه فوز: هههههه راشد: فديتج ...يلا حبيبتي انا قريب من بيت خالتي ..لازم انزل.. فوز: جمانه؟؟؟وش وداك لها.. راشد: مدري والله..اذا رجعت بقولج... فوز: طيب.. راشد: تامريني بشي يا نبضي... فوز: سلامتك.. راشد: ربي يسلمك ويسلم لي الصغنون ..هههه فوز: آمين يا رب.... راشد: فمان الكريم...........اييييييه تعالي.. فوز: ويش.. راشد: لا تتحركي لا اراويج هاه .. فوز: طيب نايمه ... راشد: ايه تمام...يلا ..انتبهي على نفسج.. فوز: وانت بعد.....فمان الله..
نـزل راشد متوجه لعند جمانه ....دق جرس الفيـله الكبيره وهو يتأمل تفاصيل ...تصميمها.... فتحت له جمانه ودشت معاه الملحق الخاص بها .. راشد يتلفت : اووه ماشاء الله يا خالتي عايشه بهالمكان.. جمانه: هههههه يا يمه هذا ولا شي من اللي فوق ....الحمد لله على كل حال ...اقعد اقعد راشد قعد : آمري يا خالتي والله اقلقتيني ...خير وش بك؟؟ جمانه: والله يا ولييدي مدري من وين ابدأ لك الموضوع... راشد: تكلمي يا خالتي....محتاجة شي...؟؟تبين شي..!؟ جمانه: الحمد لله موب بناقصني شي.... راشد: هاه اجل.؟ جمانه: بصراحه يا وليدي...في واحد خطب اختك مني وانا والله يشهد علي ما قدرت أرده لأنه انسان غالي علي.. راشد يطالع بخالته..!!!!!!!! جمانه: هذا الولد يكون ولد صاحب البيت اللي اشتغل فيه... راشد: خالتي وش بك؟؟؟؟انتي عارفة الفرق بينا وبينهم.!؟!!! جمانه: يا وليدي...النصيب ما يعرف أشيا من هالنوع...وبعدين الولد حبوب وطيب ...وولد ناس وراح يعرف يصون رؤى ويحقق لها كل اللي تبيه.. راشد: طيب منو؟؟؟وش اسمه ..وبأيش يدرس؟؟ جمانه: اسمه نواف...ويدرس مع اختك بالجامعه طب... |
|
| |
admin
المدير العام
البلد : شلونك اليوم : mms : الجنس : عدد المساهمات : 6730
| موضوع: رد: رواية في غيابك ماينام الجرح بدري 1/10/2011, 23:32 | |
| راشد: اووه ماشاء الله ..اجل شكله شاطر دامه طب... جمانه : وش قلت يا وليدي..؟؟ راشد: مدري والله يا خالتي هالموضوع يخص رؤى وهي وحدها تقـرر...ما اقدراقولك شي الحين... جمانه: يا ولدي تكفى ...انا مدري لو رؤى رفضت وش راح يصير فيني ...يمكن يطردوني من البيت راشد: ويش؟؟؟؟؟؟؟؟ اجل بدون ما يطردونج امشي معاي يلا ...هذولا ناس من أولها كذه.!!! جمانه: لااااا يا وليدي ما فهمتني....قصدي انا راح اطلع...لأنو ما راح يكون لي وجه أقعد بنفس البيت واحنا رفضانهم..وانت خابر زين هم لهم الفضل بعيشتي ... راشد: مدري يا خالتي مدري...الموضوع جا بوقت غير مناسب...انا بالحيل مشغول مع ولد عمي ومادري ويش راح يصير معاه...لو تأجلي هالموضوع شوي رآح يكون احسن .. ..والله الأمور ملخبطة براسي ومو عارف القيها من وين والا من وين.. جمانه: يا وليدي انت استعن بالله وربك يفرجها ..اهم شي لا تفشل خالتك قدام الناس يا وليدي...والله هذي فرصة لـرؤى ومحد يدري يا راشد يمكن يكون الولد نصيبها راشد: ونعم بالله ...على قولتك من يدري... ..ع العموم لا تحاتين ..خليني بس اشوف عمي وش راح يسوي وان شاء الله بعدها اتفرغ لـرؤى ولموضوعها.. ...بس تدرين.. جمانه: خير يمه.. راشد: مدري يا خالتي...رؤى احسها تعبانه بس ما تبين لنا.. جمانه: يؤؤ سلامتها ..ماتشوف شر .؟؟؟ راشد: والله مدري ...يلا انا لازم اروح ..موعدنا الحين مع عمي...بالله يا خالتي ادعي ربي ييسير الامور بينهم.. جمانه: هذا مو تركي اللي سافر ؟؟! راشد: ايه يا خالتي هذا هـو ...الله يعين .. جمانه: آمين يا وليدي...اجل ما بأخرك أكثر ..الله ييسر دربك ويفتحها بوجهك يا قادر يا كريم.. راشد وهو يسلم عليها : اللهم آمين...تكفين دعواتج يا الغاليه.. جمانه: لا توصي..والله الله بموضوع رؤى مو تنساه.. راشد: هههه ان شاء الله تامرين....فمان الله جمانه وهي تودعه: فمان الكريم يمه ..
راشد أول ما دش السياره خذ له نفس قبل لا ياخذ جواله ويدق على تركي ...اللي قاعد على اعصابه .. تركي: راااااااشد الله يهديك بس ...وينك ياخي.. راشد: والله مو بيدي ...اظطريت أروح مشوار وهذاني راجع بالطريق...انت وينك؟ تركي: انا في البيت... راشد: خير خير..دقايق واكون عندكم....اطلعو بسرعه.,, تركي: اجيب جوانا معانا صح؟ راشد: اكيد يا تركي لازم...ولا تنسى ريناد.. تركي: والله مدري ...يلا ننتظرك.. راشد: الله يساعدنا...
عند الشبـاب في احد مطاعم المملكه ... خالد يآكل وهو يسولف مع بندر: الا وش سر هالعزومة ...اعرفك ضرس ما يطلع منك القرش ههههههههههه بندر: كل بس كل ..وانت ساكت ...زين مني ماخذك معانا خالد: احلف يا شيخ ..هههه نـواف: بس بس..وش بكم....بندور اسمع التطور الجديد اللي راح اسويه بندر حط الملعقة ع صوب : آمر ويش؟ نـواف: من بعد بكره بالكثير راح اروح شركة أبوي .. بندر: لاا احلف..؟ نـواف: ايه والله بجد اكلمك...اهم شي بندور ..تكفى تعال علمنا ..ترا ضايعين ههههههه بندر: لا تقول انتو الثلاثه ههههههههههه خالد: ههههههههه بندر: عز الله احترقت الشركة وفلسنا ههههههههه نايف: ههههه لا عاد...كل شي بالتدريب وان شاء الله ماراح نخيْب ضنك ههههه بندر: ايه طيب نشـوف .. نـواف : اووف بندور متى جمانه بتتحرك وتسوي شي..؟؟! بندر: ههههههه انت لا تستعجل ..وه منك .. نـواف: يووه وش ما استعجل انا صار لي ايام وليالي انتظر هاللحظة... خالد: ايه يا الدنيا...اقول نايف وراك ما تتزوج بعد وبالمره تزوجني معك هههههههه نـواف يطالعه بطرف عينه: ايه يزوجك....هين خالد: هههههههههههههه الله يعلنك ...جب محد كلمك.. نـواف: ايه طيب....الا اقول نايف ما تدري خالد من بيآخذ خالد من الخوف كح: كحححح كحح ...ماي ماي...الله ياخذك نـواف: ههههههههه بجد ولد ميري هههههههههه الشباب: ههههههههههههههه
نـروح لعند وفـاء ... جالسه مع الجده وكالعاده فاطسه ضحك على سوالف جدتها.. شوي الا جوالها يدق.. الجده: وراكي ما تردي يا بنت.. وفاء: يوو جدتي هذي ساره ههههههههههه الجده: وه وه حبيبة جدتها هذي...ردي يعلك السعادة ردي.. وفاء بعفويتها ردت: الووووو ساره : وفاؤوو يا الدووبااا كيفك؟ وفاء: بخير يا بنت وانتي وش مسوية وكيف الاجواء عندكم؟؟ ساره: والله تمام...اخبار جدتي عندكم عسى مرتاحة ؟ وفاء: اييييييييه هههههههه مجننتنا بعد ساره: ههههههه ما تتوب اعرفها زين ...الا اقولك وينها خالتي.. وفاء: امي مو موجوده عندها شغل بره....خير تبين منها شي؟؟؟ ساره: لا ابد..بس حبيت اسلم عليها.... وفاء: اها...ربي يسلمك... ساره بعد صمت شوي: الا اخوكي شخباره ..؟ وفاء: ههههههه انا اقول علامج سكتي السالفه فيها نوافو الدب ههههههههههه ساره: هههههه ووجع وش بك ..بس اسأل وفاء: يا لبيه اللي يسألون والله..بخير بخير يسلم عليج واكو بدأ الاجازة وهايت 24 ساعه بره ههههههههه ساره: من جد وفاء: ابد ابد من جدتي تصدقي هههههههههه ساره: ههههه مرجوجة ..وقسم وحشاني يا الدوبا وفاء: وانتي اكثثثثثثثر ...متى بتجون عندنا ؟؟ ساره: مدري والله ...الا جراح عندكم والا رجع؟؟ وفاء: لااا رجع ثاني يوم جاب جدتي ...يقول مشغول مدري ويش. ساره: اها.. وفاء: ليش تسألين؟؟؟ ساره: هههههه وي وش عليك بس كذه آطمن عليه... وفاء ههههههههه انزين خذي جدتي ذبحتني.. ساره : جيبها الجده خذت الجوال مع ابتسامتها الخارقة للطبيعه خخ : هلا ببنيتي.. ساره بدلع : جدتوووو وحشتيني وربي.. الجده: وانتي اكثر ...اخبارتس واخبار الديره بدوني.. ساره: ما تسوى يا جدتي والله ما تسوى ....هاه شسويتي بموضوعنا.. الجده: هه هه لا تحاتين وانا جدتس ..كل شي بيصير مثل ما تبين... ..انت بس تدللي يا خلف ابوي.. ساره بمكر: اييه لبى عمرتس يا جدتي ...من لي غريتس يفهمني .. الجده بغباء : فدتيس بس... ساره : اقول جدتي.. الجده: ها ساره: بالله حاولي تكلمي خالتي بالوضوع ...لمحي لها كذه شوي.. الجده : هه هه لا تحاتين يا بنيه ...انت مالتس الا اللي ودك به.. ساره: اوك اجل...انا بروح الحين.... الجده: مع السلامه...سلمي على امتس مره .. ساره: يوووصل....بااي وفاء رافعه حاجبها: وش صاير بينكن هاه هاه.. الجده: هههههه انقلعي بس...وش بك .. وفاء: هاه جدتي بدينا الخيانه....لشنو تخططوو هااااااااااا الجده : سلامتس يا بنتي....الا قولي لي وينه رجلتس هذا والا يهون ما يبيتس وفاء: ههههههههه يا ليييييييييييت يهون ..كان افتكيت من غثة أمه وووووووووع الجده: فال الله ولا فالك...الحين انا جايه من ديرتي عشان خاطرتس وانتي تقولي ماتبين..هاه وفاء: يووه يا جدتي ؟.. الجده: اص اص بس. ..بنات آخر زمن ..يبون يعنسون هههه وفاء: عبالج انتو ..مال اول ما تصدقون على الله جا واحد طب باب البيت يطلبكن هههههههههههه الجده: هه هه هه
قبال بيت أبو تركي ... تركي وجوانا وريناد وراشد..واقفين عند البـاب.. راشد: يلان دش.. تركي متردد: خلاص هونت مابي ...يلا نرجع... راشد: تركي وش بك جنيت...وش هونت بعد.. تركي: خايف وربي.. راشد: توكل على الله.. ريناد: ان شاء الله ابوي راح يرضى عليك... بيد مرتجفة ضرب الجـرس وكله أمل يحل الحب هالبيت مره ثانيه.. ...ويرجع شمل هالعائلة يلتم... فتحت اماني وقامت تصارخ: يممممممممممممممممممممه تركي يممممممممه تركي... الأم من فرحتها ركضت ودموعها تسابقها ...حست روحها بتطلع قبل لا توصل تضم تركي لصدرها.. ...غاب كل هالفتره وترك وراه ام ماتت قهر عليه.. نزل لرجولها يبي بس رضاها....رفعت راسه وهي تبكي وضمته حيييييل لصدرها :تركي ودموعه نزللللللت خلاص ماقدر يتحمل: يممممه تكفين سامحيني ... ام تركي: مسامحتك يا نظر عيني مسامحتك... راشد: اماني...وينه عمي.. اماني ببراءتها: في المجلس.. شوي الا ابو تركي بهيبته الي تشابه ابو راشد قبل لا يتوفى بكثير... دخل عليهم وعاقد بين حواجبه وأمة لا اله الا الله طابه فوق راسه.. وبصوته الجهوري اللي زلزل البيت وبذيك النبره الحاده: راااشد خذ هالولد واطلعو بره ... راشد يبي شوي يهديه: يا عمي تكفى ...خلنا نتفاهم.... جوااانا واقفه وتبكي وهي ماسكه بيد ريناد.. ريناد : لا تخافي... جوانا:.............. ابو تركي: هذا اللي ناقصنا...نربي ونتعب ونشقى عشان تجي اللي ما تتسمى وتاخذه ...وياليت فكر عنده اهل يخافون عليه...يحاتونه...ابد مافي ذرة رجولة .. ...اطلع بره...اطلع... تركي : يبه وقسم بالله غصب عني وقسم بالله... ابو تركي بنفس النبره: اقوولك اطلع ...انا متبري منك ليوم الدين... راشد صرخ: لااا يا عمي لااا ...استغفر الله ...ما يصير يا عمي هذا ولدك...تعوذ من الشيطان.. ابو تركي: اطلعوو بره....اطلعووو تركي من قهره مسك يد جوانا وطلعو ... ريناد ظلت حاضنه امها وتبكي هي الثانيه... اما راشد طلع بسرعه ورى تركي: انتظرررررر وش فيك.. تركي : خلاص يا راشد مافي أمل...يبدو الاحسن اني ارجع مصر واكمل حياتي هناك .. راشد : ياخي اتقى الله وش بك...الامور راح تنفرج بأذن واحد احد.. ...انت بس خله ثقتك بالله كبيره.. تركي: من وين يا راشد بتفرج وانت شايف كلام ابوي كيف... راشد: انت هدي الحين وانا ان شاء الله وبعونه راح ادبر لك هالموضوع ومالك الا طيبة الخاطر.. ...خلنا نرجع الحين البيت وان شاء الله عمي راح يرتاح شوي..ويفكر انو ماله غيرك.. تركي: ان شاء الله يا راشد ان شاء الله.. جوانا بس دموعها... تركي مسك يدها : لا تخافي يا عمري..ماراح اتخلى عنج لو ايش ماصار.. اما هي فتمسكت بيده حيييييييل...وشثكر تخاف ياخذونه منها وهي اللي تحمل في بطنها جزء منه..!!
راشد : خلونا نرد البيت...يلا... تركي: مو لازم...انا راح اروح لي فندق عبال لا استأجر لي شقة.. راشد: استغفر الله وش هالكلام يا تركي...تبي أزعل منكم...الحين بيت عمك موجود وبتروح فندق....اعقل ياخي.. تركي: بس يا راشد.. راشد بقلبه الكبير وعقله الاكبر: اقول قدامي يلا ولا بسبسه ...هههه تركي: طيب....يلا جوانا..مشينا..
في البيت عند رؤى ... فوز دشت عليها الغرفه وهي تحوس بجوالها ... فوز : الحلوين وش يسوون رؤى ابتسمت: هلا فوز ...دشي .. فوز دشت وقعدت ع طرف السرير..هاه شعندج ع الجوال رؤى : لا عادي..بس كنت بشوف جم الساعه...وبعدين تعالي وش اللي قومج من سريرج...تبين راشد يهدم البيت فوقنا هههه فوز: ههههههه تعبت نوم.. رؤى: ايه من قدج...ههههههه فوز: عقبالج يا رؤى ...ماتصدقين بعرسج وش بسوي هههههه رؤى : مناك انتي الثانيه... فوز:..........
|
|
| |
admin
المدير العام
البلد : شلونك اليوم : mms : الجنس : عدد المساهمات : 6730
| موضوع: رد: رواية في غيابك ماينام الجرح بدري 1/10/2011, 23:35 | |
| ||
فوز دشت وقعدت ع طرف السرير..هاه شعندج ع الجوال رؤى : لا عادي..بس كنت بشوف جم الساعه...وبعدين تعالي وش اللي قومج من سريرج...تبين راشد يهدم البيت فوقنا هههه فوز: ههههههه تعبت نوم.. رؤى: ايه من قدج...ههههههه فوز: عقبالج يا رؤى ...ماتصدقين بعرسج وش بسوي هههههه رؤى : مناك انتي الثانيه... فوز: ايه طيب يختي ننتظر فارس احلامك هذا اللي مدري من أي كوكب راح يجي.. رؤى : ههههه يرج بليسك يا شيخه قولي آمين..وش فيج مخرفه والا مخرفة.. ..وبعدين من قالج وقص عليج اني اصلا احلم بفارس احلامي...اقول مناك بس وش هالخرابيط بعد... فوز وهي تضحك: هههههه منتي بنت والا منتي بنت...وش فيج انتي يا المخرفه ..في بنت بالدنيا ما تفكر بفارس احلامها هههههه... ...اقول رؤى لا يكون ناويه تقعدين ع قلبي انا وراشد...لا يختي تكفين انا ابي اربي ولدنا ..واحنا لوحدنا ههههههههههههه رؤى : تصدقين محد بيفقع مرارتي غيرك ...ههههه فوز: ايه طيب ..مع اني كنت ناوية اخطبج لأخوي ..بس يلا ملناش في الطيب نصيب... رؤى : هههههههههه منتي صاحية وربي.. فوز: لا يكون طلال موب عاجبك هاه...ترى اخوي وما ارضى عليه رؤى : يلا خذ...أنتي وش فييج ..لا يكون الحمل مأثر على مخج ....لا بالله مأثر وبقوة ...اقول يا زوجة اخوي الغاليه قبالي قبالي ع سريرج ...شكل الحمل عندج حاله ثانيه هههه فوز: هههههه ايه هين يا رؤى ههههههه طالعه وانتي انخمدي ... ولما فوزعند الباب : ايه شسمه لا تنسى تفكري بفارس احلامك هههههههههه رؤى حملت المخده ورمتها بوجهها... على طلعة فوز ..كان راشد وتركي وجوانا رادين .. فوز بسرعه رجعت لورى لأن ماكانت لابسه شيله ... راشد دش على غرفته أمـا تركي وجوانا فدشو المجلس.. فوز لحقت راشد على الغرفه ودخلت بسرعه : خييييير ليش رجعتو ...عسى ماشر؟؟ راشد قعد على طرف السرير وراسه منزل للأرض: عمـي يا فوز راكب راسه ومعند.. فوز:: اها..وشاف تركي؟؟ راشد: يمكن هذا الغلط اللي سوينها اني رحت ويا تركي..والا كان رحت قبلها وحدي..الله يعين بس ..وربي حاس راسي راح ينفجر..وبعدين تعالي تعالي ابيج فوز مشت لين عنده وحطت يدها ع شعره: خلاص عاد...ربك راح يفرجها...انت بس لا تهم الغير.. راشد طالعها وابتسم ابتسامة مكـر: ...... فوز تطالعه ورافعه حاجبها : شعندك هاه راشد يطالع بطنها : عبالج نسيت هاه..حامض على بوزج هههههههه يلا يلا يا حلوتي انسدحي ..ابي اسمع ولدي وش يقول لأبوه.. فوز: اييه راشد وش بك..لسه بدري عليه ... راشد: احلفي يا بنت...اقول سمعي كلام زوجج وانسدحي احسن ما اقووووووم هممممممممم فوز: ههههههه مجنون...انزين هاه بنسدح شوي الا الباب يدق ...فوز ما تحملت وقامت تضحك وهي تطالع بعيون راشد اللي انقهررررر من سمع دقت الباب: من هالفاضي اللي يدق الحين فوز: واحد يحبني ههههههه راشد قام وهو يطالعها ويمشي : ايه يحبك هين هين.....وفتح الباب رهـى واقفه: راشد امي تبيك... راشد: طيب ...جاي...روحي نامي انتي... رهـى بتمشي الا تسمع صرخة راشد وراها : تعالي تعالي.. رهى قبل لا تلف <<< يااااااربي سترك وش يبي هتلر مني ...وش مسويه بعد؛؛<<.. ويش.؟؟ راشد بعصبيه: انتي شلون تطلعي من غرفتج وانتي بهالمنظر ما تدرين تركي عندنا وبأي لحظه ممكن رايح جاي بالبيت..؟!!!! رهـى بخوف: ن...س....ي...ت راشد: اقول بسرعه على غرفتك وعذر نسيت هذا مابي اسمعه...فاهمه..؟؟ رهـى : طيب...<<<اوووف ووجع ياخذك وافتك منك << راشد يمشي ويتحلطم..: ايه والله بنات اخر زمن وش بقى ... الام تشوفه يمشي ويكلم نفسه : بسم الله عليك يا وليدي وش بك تكلم نفسك راشد ابتسم قبل لا يبوسها فوق راسها : شسوي بعد يمه هموم الدنيا شيْبت ولدك.. الام بحنانها: سلامة عمرك يمه..تعال اجلس وقلي وش صار مع ولد عمك..اشوفه مضايق؟؟ راشد: ايه والله يمه ..الحال ما يسر...عمي وتعرفيه زين ..لا قال شي مستحيل يرد عن كلمته... الام: يا قلبي عليه هالتركي ..دوم متغربل مع اهله.. راشد: ايه والله يمه...مدري وش اسوي عشانه ...وخانقني شوفته كذه لا شغل ولا بيت ...الله يعين بس.. الام: يا ولدي ..الله كريم...وماغلب عسر يسرين... راشد: ونعم بالله يمه...بس هااا لا تحاتين ولدك سبع وان شاء الله راح ارجع لعمي وما راح يصير الا كل خير...دعواتك بس يا الغاليه الام: لا توصي يمه.. راشد : ايه صدق يمه ..ذكرتيني الله يذكرك بالشهاده.. الام: خير يمه.. راشد يتلفت يمين ويسار: وينها رؤى..؟؟ الام: بغرفتها يمه...خير وش بك؟؟ راشد يمهس لأمه: واحد خطب رؤى يمه.. الام: ههههههه والجديد يمه...تدري برد اختك وما يحتاج تكلمها اصلا.. اختك وخابرها هالموضوع طريقه مسدود عندها.. راشد: يمه هالمره الموضوع جاي من طرف خالتي جمانه وشوي صعب نرفض هالرجال ... الام :خالتك؟؟؟وش دخلها؟؟؟ راشد: يمه اقول تعال غرفتي اخاف رؤى تطلع واتوهق قبالها...وتعرفيني زين ما اعرف اخبي عنها شي.. الام قامت وراشد يمشي وراها لين دشو الغرفه ..فوز كانت منسدحه وماخذه راختها راشد يكح ويطالعها بطرف عينه: كح كح فوز بسرعه قامت وقعدت عدل: خالتي خير.. الام: الخير بوجهك يمه... راشد: اقول فوز انخمدي ونامي فوز تطالعه:.... راشد : سمعتي وش قلت؟؟؟؟!! فوز طبعا تخااااف من راشد وسمعا وطاعه بأي كلمه وحرف يقوله..تغطت وظلت تسمع وش يقولون.. الام قعدت وراشد جنبها : يا يمه خالتي هي اللي راح لها الرجال وطلب منها رؤى.. الام: راشد....من جدك تتكلم؟؟ راشد : ايه والله يمه...وهذا الرجال يكون ولد صاحب البيت اللي كانت تشتغل فيه على ما اظن... ..المهم السالفه مخربطه ومو عارف كيف راح افاتح رؤى فيه ...لاني واثق ومتأكد راح ترفض الام بحيره: وخالتك يمه؟؟؟ راشد: والله هنا المصيبه يمه...خالتي تقولي مالها وجه تشتغل هناك اذا رفضنا ومدري ايش...خليها على الله بس.. الام: يا ربي..من وين جتنا هالبلوة بعد.. راشد: والله مدري يمه ...قسم بالله ضايع مدري اشوف من والا من ..تركي من صوب وحمل فوز من صوب وخالتي تنط لي بموضوع رؤى من صوب.. الام: لا تحاتي يمه...الامور كلها بيد الله ...ووان كان هالرجال من نصيب اختك لا انا ولا انت راح نقدر نرده.. راشد: قالت لي خالتي هالكلام ...والله مدري وش اقول.. الام: خله هالموضوع علي ..أنا ان شاء الله بشوف الفرصه واكلم رؤى فيه ..دخيلك انت يمه لا تحاتي الناس..ِشوف حالك شوي.. راشد: ايه يمه ..الله يعين.. الام : آمين يا رب...انت الحين نام وخلك جنب زوجتك ...يا لبى قلبها شوف كيف سمعت الكلام ونامت.. راشد يضحك : هههه هذا وجهي اذا كانت نايمه فوز كاتمه ضحكتها تحت الغطى :... قامت الام وطلعت وراشد نط لفوق السرير وسحب الغطى وفوز للحين عايشه الدور ومغمضه عيونها راشد : اقول يا الممثله اصحي ..هاه نايمه.. فوز فتحت عيونها ويزعم تتثاوب : خالتي طلعت؟؟ راشد: هههههههههه اما عليك حركات يا قلبي فوز : هههههه هاه راشد وش صاير راشد يعص على خدها: يزعم ما سمعتي يا المجرمه هاه فوز: ههه الا بس ابي التفاصيل.. راشد: اها تفاصيل...طيب طيب ..التفاصيل راح اقول لج ياها بعد ما العب مع ولدي شوي ..تمام ههههه فوز: ههههه راااااااشد...
في بيت ابو تركي.. ريناد جالسه مع امها وللحين ذابحه روحها بكي.. ريناد: يمه واللي يسلمك ابوي معصب وراح يهدي ..تكفين لا تبكين كذه ..وربي قطعتي قلبي.. الأم: ريناد يمه تكفين قومي جيبي الجوال ريناد: خير يمه وش طرى ببالج؟؟ الام: بسرعه يمه قومي.. ريناد نطت بسرعة وعطتها الجوال: ... الام دقت على الرقم: هلا يا خوي ماجد" هلا بأختي...عاش من سمع هالصوت..اخبارك واخبار العيال..عساكم طيبين.. الام: لا والله ياخوي الامور ما تسرك.. ماجد: خير اللهم اجعله خير..وش بك؟؟؟عسى ماشر الام : تركي رجع يا خوي وتهاوش مع ابوه ومدري وين فيه الحين ماجد" لا حول ولا قوة الا بالله هذا ولدك ما يتوب..؟؟ الام: الا والله انه تاب وجا طالب العفو من ابوه بس تعرفه عنيد ومكبر راسه ماجد" والحل يا اختي.. الام: الحل يا خوي واذا ما عليك امر بخلي تركي يجي مع زوجته يسكن بالعمارة اللي انت فيها ..تكفى يا خوي شف له شقه فاضيه ماجد: وه ما طلبتي شي يا الغاليه..تامرين أمر..عطيني رقمه والحين اروح اوديه الام: من جد تتكلم.. ماجد: ايه والله غالي والطلب رخيص يا اختي ..أنتي تامري وتدللي على اخوك.. الام: الله لا يحرمني وقفتك يا خوي... ماجد: حاضرين يا الغاليه...لا اطول عليك ..خلي ريناد ترسل لي رقمه برساله.. الام: ان شاء الله.. ماجد: فمان الله الله.. |||ماجد اخو ام تركي ...طيب وماشاء الله عليه حنون بشكل مو طبيعي ....|||
بعد مرور أسبـوع من بداية االاجازة ...|
في بيت بندر.. نـواف قاعد يتقهوى مع بندر ونايف وخالد في حديقة البيت الواسعه ...اليوم كان الجو شي خيالي...ومع منظر السمـاء ..قمة الروعه والمخمليه.. نـواف: بصراحة الجو اليوم داهيه..ماتقولو صيف خالد: هههه طبعا لاني مشرف ومتكرم جالس معاكم.. بندر: اقول تلايط.. نايف: ههههه الا بندر وش صار على موضوع نـواف مو كأنه طولو وما ردو...؟؟؟ خالد : اكيد وطبعا وثم اكيد رفضت والا في وحده بكامل قواها العقليه تاخذه هالدلخ هههههههه نـواف يشرب ويطالعه بطرف عينه: نعم أخوي وش قلت...لا بربك عيدها تاني.. خالد: ههههههه بندر: لا عادي...يمكن للحين يفكرون..وبعدين هذا زواج مو لعبه.. نـواف: ان شاء الله... نايف: انا اقول تسأل جمانه...خلها تستعجل لنا الموضوع شوي..اخاف نست اصلا بندر: هههههه لا عاد ..تذكرون لما تكرمت وطلعتكم للمطعم.. خالد: هو في احد ينسى هذاك العشى ’’أخ نايف: شوف هذا مو لاحق الا على بطنه هههههههههه نواف: مو تشوفه فيل افريقي مع شعره هذا ههههههههه بندر: هههههه الموهم سمعو نـواف: هاه قول بندر: هذاك اليوم جا اخوها للبنت ...وجمانه كلمته بالموضوع كااامل وان شاء الله خير.. نـواف: بربك؟؟؟؟؟ بندر: ايوه... نـواف قام وشق الحلق: واقترررب اللقاء حبيبتي... خالد رفعه حاجبه: مابي احطمك بس الصراحه لا نزار قباني ولا احمد شوقي توصل لهم ..فواللي يسلمك نقطنا بشعرك واهجد مكانك الكل: ههههههههههههه
في بيت رؤى ... طبعا تركي الحمد لله اخذ الشقة بعمارة خاله ماجد وماحب يرجع يحن فوق راس ابوه ...قرر يخلي الحياة تمشي واللي كاتبه الله راح يصير.. نـرجع لرؤى .. راشد دخل غرفته وقام ينادي: رؤؤؤؤى.. رؤى استغربت ..وحطت الكتاب اللي كانت تقراه ودشت عليه الغرفه: وش بك؟؟ راشد: تعالي اجلسي ابيكي.. رؤى اول مره تشوف راشد كذه وووش الموضوع اللي يخليه يدش الغرفه وينتظرها تدش عشان يصك الغرفه ويظلو لوحدهم.. بدا قلبها ينقبض...مشت بخطوات بطيئة وجلست بأقرب كرسي شافته وطالعته بأبتسامه باهته.." ويش؟؟ راشد: شفيج خايفه؟؟ رؤى : مو خايفه بس مدري وش بك...كأنه تحقيق راشد: هههه يعني ليش صكيت الباب صار تحقيق..؟؟ رؤى وقلبها مقبوض وكنها حاسه راح تسمع خبر يعكـر مزاجها : آمر وش في..؟؟ راشد: رؤى .. رؤى تطالعه : هاه راشد : رؤى رؤى :اييييه شفيك راشد .. راشد: ههههه رؤى رؤى : اقوم اطلع احسن ...وش بك منت صاحي اليوم راشد عدل جلسته وبدآ يتكلم بجديه: همممم رؤى : لا حول راشد تكلم.. راشد: والله يختي مدري من وين ابدأ معك الموضوع ..مع انه امي قالت هي اللي راح تكلمك بس شوفيها تلكبت ورمت علي الموضوع رؤى : امي....تلبكت....ووموضوع...ووش بك تتكلم بالالغاز ترى ماني فاهمه عليك شي.. راشد قرب منها ومسك يدها...هاللحظه بجد حست شي بقلبها دق .. : يمه راشد وش بك... راشد: رؤى يا اختي يا غلا روحي انتي... رؤى :.......... راشد يواصل: تعرفين يا اختي انو البنت مهما درست وتعلمت مردها لبيت زوجها ..اللي يصونها ويصوت كرامتها.. رؤى قاطعته: قبل لا تقول شي..لا تكمل....راشد انت تعرف زين رأيي بهالموضوع راشد حط يده ع فمها: اص....خليني اكمل كلامي.. رؤى بخوف ..ولأول مره تشوف راشد يكلمها كذه :..ظلت ساكته ومترقبة القنبله اللي بتسمعها.. راشد : ومثل ما قلت لج يا رؤى ..انتي ما شاء الله عليج حققتي جزء كبير من طموحاتك وان شاء الله راح تستمرين على هالشي.. بس يا غلاي انتي ...لمتى راح تظلين ترفضين....بربك احسبي كم واحد جا ورفضتيه...واخر واحد هذا هو طلال كلم اخته وانتي رفضتي بعد.. ررؤى : راااااشد وش بك... راشد: لا تقاطعيني ..وسمعيني لآآخر... رؤى :........ راشد: رؤى جمانه لها معزة بقلبك والا؟؟ رؤى متسغربه ..خالتي جمانه""""؟ راشد: ردي؟؟ رؤى: راشد وربي بديت اضيع وش بك وووش دخل خالتي بهالسيره اللي تسد النفس..؟؟؟ راشد: والله يا اختي واحد من طرف خالتك طلبك واقسم لك برب العباد ماقدرت اقولها شي رؤى: راشد؟؟؟؟؟؟؟؟ راشد: يا رؤى هالرجال شخص عزيز عليها وانتي ما تدرين يمكن ربك كاتب لك الخير معاه رؤى للحين زي المصدومه: راشد من متى وانت تفكر بهالطريقة؟!!! راشد: رؤى واللي يسلمك اللي فيني كافيني هذي خالتك وسوالفها ..وهالقرار معلق بشغلها وحياتها معهم... رؤى : يعني ويش؟؟؟راح اخذ واحد خالتي تشتغل عندهم؟؟؟بربك راشد ترضاها علي؟؟؟؟ راشد نزل راسه: يعني انتي ترضين على خالتي تنطرد بأخر عمرها وتنهان ؟؟؟ رؤى : حرام عليكم ليش انا بالذات..؟؟؟؟ راشد : رؤى واللي يسلمك لا تزيدي الجرح جرحين ..يكفي اني مستحمل وقاعد اكلمك بنفسي وانا ادري انو الموضوع صعب عليك.. ..وقسم بالله قبل لا يكون صعب عليك مره فهو صعب علي مرات ومرات ...انتي متخيله انو عادي عندي ابيعك بهالطريقة لرجال انا بكبري ما اعرفه؟؟؟ رؤى هاللحظة حست بكل حسـره وما قدرت تخبي دمعتها اكثر...وش ذنبها تكون عمله وواسطه عشان خالتها تظل مرتاحة....وياليت تدري المافجأة اللي تنتظرها وفارس الاحلام المجهول اللي ينتظرها ..... حملت نفسها قبل لا تسمـع أي كلمة أزيد... افكـار كثيره ظلت تدور بـراسها ...خالتها ....والرجال المجهول اللي ما تعرف حتى وش اسمه...ولا شلون راح تكون حايتها معه ...تلخبطت الافكـار ومردها تنصدم ببعض .. رمت حالها ع السرير وكتمت ضيقة كست صدرها ... يا الله...وش اسـوي؟؟ ليه يا خالتي..؟!!! ومن هالحقير اللي ببيع نفسي له عشان خالتي...وليه انا اللي اضحي ؟؟؟ مزيج من الوجع بكل الافكار اللي بدت تنرسم براسها ...وياليت تلاقي حل... ...غير انها تستلم لدموعها ...وتشكى غدر هالزمن.. هالانثـاء سمعت رنين جوالها ..حملته بكل صعوبه وهي تناظر بالرقم ودموعها مغرقة عيونها فتحت وبصوت واطي: هلا ريناد تضحك: رؤؤؤؤؤوي لحقييي آخر الاخبار ...بكره جوانا مسوية عزيمه بشقتها وعازمتنا رؤى :.......... ريناد وطت صوتها: رؤى انتي معاي؟؟ رؤى بس صوت بكاها: ............... ريناد بخوف: رؤى شفييييييييييج؟؟؟؟ رؤى : مافنيي شي.. ريناد: رؤؤووي لا يكون رجع لج هذاك المرض...بربك تقولي وش فيييييييي ترا انط لج الحين من شاشة الجوال رؤى: ريناد مو فاضيه لك هالوقت.. ريناد: يووووووه انتي منتي طبيعيه...قولي وش صار وش في؟؟؟ رؤى : .......... ريناد: لاااااا بالله في شي....خلاص العصر وانا عندك ... رؤى : طيب... ريناد: يلا رؤووي بروح اشوف عماد لعل وعسى يرضى يوصلني....جايه لك يا قميل رؤى :....... ريناد: ييييييييييه رؤؤى خفت عليج وش فييييي؟؟؟! رؤى صكت الجوال وحطته ع جنب ..والدنيا كلها مو شايله ولو جزء بسيط من الالم اللي تحسه .... زاوج؟؟ لأي حد كانت تكره هالكلمه...وماخطر ببالها ابد يجي اليوم اللي تنحط بين نارين ... رؤى طموحها أكبر من هالسيره....الزواج بنظرها موضوع مقيد ومستحيل احد يفكه معاها...
راشد ما هدها ودخل الغرفه وصك وراه وقعد صوبها وضمها حيل لصدره : رؤى واللي يسلمك كافي بكي...ليش تحكمي ع الامور بسرعه رؤى :............. راشد" انتي شفتي الرجال عشان تقومي تبكي...طيب يا بنت الحلال يمكن يعجبك ..وما تدرين يمكن ربك كاتبه من نصيبك.. رؤى : راشد مابي.... راشد: يا عيون راشد انتي...فكري بخالتي يا قلبي... رؤى : خالتي؟؟!! أضحي بشي انا كررهه عشان خالتي وانت والكل يرتاحو هذا اللي تبونه....وانا راحتي خلاص ابد ماعاد تهمكم..؟؟!! راشد: يا رؤى يا رؤى ليه هالكلام بس..الحين انا غصبتك على شي...هذاني فتحت لك الموضوع وانتي فكري فيه من جميع النواحي ..ولا تنسى تحطي خالتي في بداية تفكيرك يا رؤى يا غاليه على قلب اخوكي...لا تقولي هالكلام تاني ..انتي وربي اغلى من روحي .. رؤى : واضح...وهذا انت تبي تبعيني.. راشد: رؤى وبعدين ..مو قلت مابي اسمع هالكلمه... رؤى : اجل ماني موافقه ...طيب.. راشد: رؤى الرجال وضعه زين وراح يسوي لك اللي تبيه ...غير المفاجأة اللي ما قلتها لك؟؟ رؤى : ؟؟؟ راشد: دكتووووووور يا قلبي رؤى مسحت دموعها: من جد..؟؟ راشد: ايه والله خالتي قالت لي انه يدرس طب ... رؤى : .......... راشد: هاه انبسطتي يا شيخه رؤى : حتى لو ..مابي يعني مابي.. راشد يدري بأخته وبطبعها عنيييييده: لا حوول رؤى وش تبين ..ابي افهم وش موصفات هالمقرود اللي بياخذك رؤى ضحكت وسط دموعها:........ راشد: يا لبى عمرك انا...ايه ضحكي..يعلي فدا هالضحكه انا.. رؤى : مقرود هاه راشد : الا قولي محظووظ وستين محظوظ..وامه داعيه له ليل ونهار ..والا في احد يآخذ هالقمر وما يكون محظوظ رؤى : مابي.. راشد: طيب لا تردي الحين..فكري زين...وبعديت يا اختي لسه في نظره شرعيه ولا شفتيه احكمي عليه ...لا تتسرعي فديتك وحطي خالتي في بالك..؟؟ رؤى : تضربني من الجنب اللي يوجعني بهالكلام.. راشد ماسك دموعه بالغصب : رؤى يا رووحي تكفين مسحي دموعك ...وقسم بربي واقسم لك قسم ثاني انو مافي شي بيدي ...حياة خالتي معلقه بقرارك يا رؤى رؤى : هئئئئئئئئئئئئئئئ راشد: يا ربيييييي عليج يا رؤى كافي حرقتي قلبي بدموعج.. رؤى :.............. راشد : انا بطلع وراجع لك....تكفين مثل ما قلت لج فكري يا قلبي ..واللي يسلمج فكري زين ...عشان خاطري يا رؤى لا تعورين قلبي عليج اكثر رؤى :........................
بعيد جدا ..في بيت نـواف.. ابو نـواف دخل على زوجتـه الغرفه بعد ما كلمه الخطير بندور وأقنعه بموضوع نـواف ..طبعا الشي ما تعرفوه عن ابو نـواف انو روحه فيه..وماقد رفض له طلب. ...عساه يطلب روحه ما راح يبخل عليه فيه.. وقتها كانت ام نواف كعادتها تشوف التيفي وأخر عروض العبايات الجديده ابو نـواف بهيبته اللي تكسر كل غرور أم نـواف: مسـاء الخير.. ام نواف صكت التيفي: هلا بو نـواف...متى رجعت من الشركة؟ ابو نواف: من شوي ...وجاي افاتحك بموضوع يخص نـواف.. ام نـواف رفعت حاجبها مستغربه:..!! ابو نـواف: على بركة الله انا راح أزوج ابني.. ام نـواف: هههههه بجدك يا بو نواف تتكلم...وبعدين الولد لسه بدري عليه الزواج ...خله يخلص جامعته ع الاقل وبعدين يتفرغ لهالموضووع.. ابو نـواف: لا بدري ولا شي..وبعدين الولد كبر وصار يحتاج له حرمة تصونه وتلبي له طلباته ام نواف: واحنا وين رحنا...وبعدين انت ناسي ساره تنتظره واحنا مقررين ياخذون بعض ابو نـواف: اسمعي الكلام ولا يكثر الهرج بهالموضوع ...نـواف راح يتزوج وحده غير وكلمتي ما اظن تنعاد في هالبيت...سامعه.. ام نـواف منزله راسها: على امرك يا بو نواف...بس ما قلت عسى بنت ناس ومعروفين بالديره..؟؟ ابو نواف: لا والله ناس على قد حالهم ...واحنا من متى همتنا المراكز يا حرمه ...هذاني خذيتك وانت تدري بالباقي.. ام نواف من الفشله انطمت وسكتت: على خير ان شاء الله.. ابو نـواف: ان شاء الله...المهم احنا ننتظر ردهم الحين...ان وافقو كان بها ...روحوو وشوفي البنت ام نواف: ليهم الشرف اصلا ..وماظن يرفضو ..وين بيلاقو مثل هالنسب.. ابو نـواف: على خير... ام نواف منغاضه ماكنت تبي غير ساره لنـواف...بس وش تقول لا قال ابو نواف كلمته ماعاد لها صوت ينجاب.... ...حملت حالها وطلعت من الغرفه ودشت على وفاء وفاء: خير يمه وش بك؟؟ الام: شفتي جنون ابوك ...هذا اللي بيفقع مرارتي وفاء: خير يمه وش فييييييي؟؟؟ الام: قال ايش راح يزوج اخوكي ... الجده رزت فيسها: ويه يا بنتي لحقتي تكلميه على ساره الام: يا ليت يمه ساره الا وحده ما ندري وش اصلها ...وياليت ناس معروفين ..الا على قولته على قد حالهم...الله يعين بس وين بودي وجهي قدام صحباتي.. وفـاء: هههه يووه بربك يمه تقولي الصدق....يعني الخبل نـواف خلاص راح يتزوج.. الام: ايه والله.. الجدده: ونا اقول هالزواج ما يتم ....ووش السالفه لعبه بيد زوجك هذا الام: وش اسوي يمه...تعرفينه كلمته ما تنعاد...بالله وش بيدي الجده : لا حول ولا قوة الا بالله وفاء: ههههه من جد مبسووطة ...واخيرا وحده راح تعقل هالدلخ نوافو ههههه الجده: وين اودي وجهي من بنيتي ساره ...يا ربي... الأم:................ وفاء: ييييييه عادي عادي اهم شي نوافوو يوافق وربي راح ينبسط...اصبري بدق عليه اشوف وينه بسرعه طلعت البيبي ودقت عليه وبصوتها المزعج : الوووو نوافووووو الحق نواف: يلا صباح الخير ..شعندك داقه ما تدرين اني مع ربعي.. وفاء: نوافو يا الخاين راح تتزوج ولا تعلم اختك...بجد ما احبك خلاص نـواف: طسي مناك بس...وش اتزوج ومن قالك اصلا.. وفاء: ايه العب ع الحبلين يا الخطير...توها امي قايله لنا الحين نواف عدل جلسته: بربك وفووووي تقولي الصدق.. وفاء: يب يب والله نواف: وما قالت لك من العروس؟؟ وفاء: يا شينك وانت تستيخف بدمك ...يعني ما تدري هاه نـواف: ووجع قولي وفاء: هههههه ما تعرفها امي...تقول وحده مدري منهي... نـواف: ههههه الله يبشرك بالخير يا اختي وأفرح بك قولي آمين.. وفاء: طس بس طس... نـواف: وجدتي وش قالت.. وفاء تهمس له: طلعو لها قروون ولا تشوفها موب طايقه ذبان وجهها...أنا ما اقول الا جهز بدنك لا جيت ..شكل هالعصا راح ينزل فيك اليوم هههههههه نواف: هههههههه بربك معصبه وفاء: ايه وربي معصبه..حتى امي....شكله شوي وراح نسوي عزاء هههههه حشى مب عرس نواف: هههههههه طيب وفووي ..انا راح اصك الحين الشباب معاي لا رجعت البيت ابي التفاصيل وفاء بلقافه: من معك نواف: نعم آمري...وانتي وش عليك ..شكلي عطيتك وجه وفاء: ايه طيب احلم اقولك التفاصيل...باي.. نواف: تعالي تعالي يلعن شكلك....خالد وبندر ونايف ارتحتي...يلا طسي وفاء: ههههههههه طيب طيب يلا باي.. نواف: بايات.. خالد صوبه: وييش فيك شاق الحلق ..فرحنا معاك..؟؟ نـواف: مو قلت لكم واقترب اللقاء.... بندر: ايه كل الفضل لي...احم نواف : ايه وربي يا بندر مدري شلون ارجع لك هالجميل... بندر: هههههههههه خالد: هيه انت لا تنسى ترا حنا بعد تعبنا معك والا نسيت نايف: ايه ايه مثل ما قال خالد والا نسيت شكثر صفعتني عشان خاطر هالانسانه هاه الكل : هههههههههههه نواف: لالالا كلكم جميلكم على عيني وراسي... خالد: ههههه والله وتسنع الولد وقام يعرف يتكلم ..كل هذا عشان راح يتزوج هههههه بندر: ههههههه يلا عقبالكم يا شباب...شدوو حيلكم خالد: الهـــــــــــــــــــــــ ههههههههههههههههه بندر: : اقول ابلع الكلمه لا اشق لك هالحلق نايف ونواف: ههههههههههههههههه
نـرجع لغرفة رؤى ... للحين على نفس الحاله...وما وصلت لأي قرار.. مابين الوجع والألم ...ضاعت المعاني......قطع على تفكيرها صوت رنة الرسايل وكالعاده ...صندوق الوارد ...لديك رساله جديده من نفس الرقم الغريب
” وعدنيْ يبقىَ معي ’ طول العمر . - وعدنيْ ، مايخلينيّ وحييدَ . لكنْ !! مآ وفى بَ وعدهِ ، رآآآآح وَ خلآنيْ
رؤى : ناقصتك انا الحين.............
|
|
| |
admin
المدير العام
البلد : شلونك اليوم : mms : الجنس : عدد المساهمات : 6730
| موضوع: رد: رواية في غيابك ماينام الجرح بدري 1/10/2011, 23:39 | |
| | |
نـرجع لغرفة رؤى ... للحين على نفس الحاله...وما وصلت لأي قرار.. مابين الوجع والألم ...ضاعت المعاني......قطع على تفكيرها صوت رنة الرسايل وكالعاده ...صندوق الوارد ...لديك رساله جديده من نفس الرقم الغريب
” وعدنيْ يبقىَ معي ’ طول العمر . - وعدنيْ ، مايخلينيّ وحييدَ . لكنْ !! مآ وفى بَ وعدهِ ، رآآآآح وَ خلآنيْ
رؤى : ناقصتك انا الحين...يا ربي رحمتك فيني بس.. كعادتها حطت الجوال على جنب بدون ما تبدي أي أهميه لهالشخص.. يا ترى من يكـون وكيف أخبار رؤى توصله بكل لحظه.. مجرد فكره عابره مرت في بالها وسرعان ما ارجعتها للصدف وماهي الا مجرد رسائل من شخص فاضي... توسدت سريرها وشهقت بـوجع عيا أحد ينتزعه من صدرها....للحين مشتته بين الـ ايه والـ لا... أضحي عشان خالتي..والا ارفض ويروحو للجحيم كلهم..!؟ مشكلة رؤى تموت ولا تشوف أحد زعلان منها ..فما بالكم بخالتها اللي هي بمثابة الوالده عندها.. يا ربي...وش أسوي.... وقفت وطالعت نفسها بالمرايا وظلت تراقب حركات عيونها وتهلوس.. اشوفه...وش بخسر يعني...أهو لو ما عجبني اكون ع الاقل سويت شي لخالتي وراح اقدر اقنعهما بعدين....همممم طيب لو رفضت وش راح يصير ...ممكن يطرودها؟؟!!...طيب يا ربي شلون بحالة موافقتي بعيش في بيت .....خالتي تشتغل فيه..!! تناقضات تناقضات انتهت بدمعة غرقت خدها ورعشة خوف من المجهول اللي صار أقرب من أنفاسها .. دشت الحمام الله يعزكم وتوضت وراحت صلت ركعتين لله... عادتها لا تضايقت وما تغيرها ...ظلت تدعي وعيونها بتحرقها من البكي... يارب دعيتك تبعد هالانسان عني....يا رب دعيتك خلصني منه ومن شره ...يارب مابيه ..وربي مابيه....يا رب لا تردني.. يارب..اللهم منا الدعاء ...فمنك الاستجابه.. وبهالكلمة قامت وحطت راسها ع المخده وغمضت عيونها لعل نسمة راحة تمر .... عند راشد.. قاعد بسيارتـه ...يمكن يحاول يهرب من الوضـع اللي حط رؤى فيه.. ليه لا...ورؤى أقرب له من روحه.. فكيف يكون هو سبب تعاستها واجبارها على شي هي ما تبيه... بهاللحظة دقت جمانه طالع بالرقم وتنهد وفي نفسه تمنى لو ما كانت خالته...بس لـ هالايام ..! : راشد يمه وينك تعبت وانا أدق عليكـ..؟؟ راشد وصوته رايح شـوي: معلش يا الغاليه ... جمانه: راشد وش بك؟؟ راشد: سلامتج ...لا تحاتين ...المهم انتي وش اخبارج؟؟ جمانه: والله يمـه بخير ...وانتو راشد: بخير خالتي ... جمانه:هاه يمه بشرني...عسى فاتحت رؤى بالموضوع ..ترى طولت وانا خالتك..والجماعه مستعجلين قبل سفر ابو الولد.. راشد تنهد وهو يتكلم: والله يا خالتي الوضع ما يسـر..!!! جمانه:.... لا تقول رفضت..؟؟!!! راشد: بربك يا خالتي تتوقعي راح توافق يعني؟؟!! جمانه: يا وليدي.......... راشد قاطعها: قسم بالله ماقد انحطيت بموقف اصعب من كذه...اشوف اختي تنجبر على شي وانا متأكد وعلى يقين انها ما تبي.. جمانه: يا وليدي وش بكم...انتو خلو البنت تشوفه وبعدين ربك ييسير الامور.. راشد: يا خالتي على مين تضحكي...انتي عارفة رؤى هالسالفة بدون مقدمات مستحيل تتسير عندها.. جمانه: الله يخليك يمه لا تردني حاول معها.. راشد: على الله..على الله...أنا ما اقول غير الله يساعدني واموت ولا اشوف رؤى تسوي شي ما تبيه جمانه : راشد.. راشد:...... جمانه: انا بدق على رؤى ...يلا فمان الله..ولا تحاتي انت.. راشد: هه اللي يسمع يقول بتسوي لها سحر.!!!!! جمانه: فمان الله...برد اكلمك.. راشد وقد وصل لقمة التعب: فمان الكريم..!!؟!!
رغم وجع جمانه وهي تسمع صوت راشد بهالحزن ...لكن اللهفة اللي كانت تشوفها بعيون نواف ..تجبرها على انها تسوي المستحيل عشان تسعده وان كان على حساب رؤى...!! ..لانها متيقنه انو نـواف راح يسعدها ويصـونها..!؟
في غرفتها المظلمة ..جوالها يدق وهي للحين تدور على نسمة الراحه اللي عيت تجي.. فتحت عيونها بملل وهي تناظر بالرقم ..وبأي ألم زاد وهي تشوف هالرقم.....فتحت وهي ساكته...وكنها خلاص تعودت تسمع اخبار تدمر اللي بقى منها.. جمانه: رؤى...رؤى... رؤى بصوت بالحيل واطي: ها.... جمانه: شخبارك يمه..عسى بخير .. رؤى <هه بخير وربي اني بخير .!!<< ... أهو يا خالتي عايشه وأشوف عجايب هالدنيا ...! جمانه: رؤى ليه هالكلام...يا بنتي يا بعد عمري انتي...انا ابي مصلحتك وراحتك ..وصدقيني هالولد راح يحطك بعيونه ويصونك ولو تبين روحه ما اظن يبخل عليك فيها.. رؤى : هه خالتي تتكلمي وكنه يعرفني جمانه تلبكت : هاه..لا قصدي يمه انتي راح تشوفيه وراح تتأكدي من كلامي.. رؤى : خالتي مابي واللي يسلمك مابي هالزواج.. جمانه: افا يا رؤى ..تردين خالتج..؟؟؟تبين لي المذله بأخر عمري..؟؟! رؤى : آآه بس ليه يا خالتي...خلصو بنات الدنيا عشان اتورط انا بهالزواج؟!؟!؟ جمانه: يا بنتي الحياة قسمة ونصيب واقولها لك ما تدرين يمكن الولد نصيبك.. رؤى : خالتي بالله عليك مابي...ارحميني تكفين.. جمانه: ............. رؤى بعد صمت طويل : خله يجون.. جمانه ما صدقت : رررررؤى من جد تتكلمي.. رؤى ودموعها اربع اربع وتبين العكس بصوتها: ايه يا خالتي...اهم شي تكونو مبسوطين.. جمانه : يا لبى عمرك ..انا قايله رؤى عاقله وما راح ترد خالتها...خلاص يمه ان شاء الله بنحدد يوم ويجون .. رؤى وكاتمه شهقاتها ومافي لا دموعها بصمت : طيب.. جمانه من الفرح سكرت الجوال ونطت للحديقة تنادي : بندددددددر....وينك يا بندر.. الكل يطالعها بما فيهم نـواف:... جمانه تطالع بنواف: البشارة يا ولدي.. نواف : خير جمانه وش في؟؟ نايف : لا تقوللللللللييييييين وافقووووووو نواف حط يده ع قلبه : ها.. جمانه تأشر براسها وتطالع بنواف اللي واقف ومنتظر بس جوابها : اي نـواف قعد ع الكرسي وكن احد قاطه بقوه عليه..ويطالع فيهم وهو زي المجنون بندر: هههههههه الله يبشرك بالخير يا جمانه..هاه نواف كم راح تعطيني ههههه نـواف للحين زي المصدوم ...معقول قرب الحلم لهدرجه..!!! خالد يأشر له: هيييه انت يا الحبيب...قلنا انبسط بس مو لهدرجه..ههههه نـواف: ..................... جمانه: انا بـروح تامرون بشي.. نـواف: جمانه انتي من اليوم وقسم بربي ما تسوين شي...ابد ابد.. جمانه تطالعه مستغربه:.. نواف يواصل بدون وعي : بأستجر لك بيت وعييشي فيه باقي حياتك ...وقسم بالله دامك عطيتني هالهديه ..بعطيك عمري ثمن له... جمانه تضحك: الله يهداك يا وليدي ..وش هالكلام.. نواف: قسم بالله ما برجع بكلامي هذا... بندر: زين ما تسوا يا نـواف.. نواف ولأول مره يحس فيه هالرجوله ...يمكن من بدا حلمه يتحقق قرر يكون غير.. ...وبالفعل الايام قاعد تثبت هالشي...؟!! ترك الكل وبـسرعه دخل سيارته وحرررك على البيت.. وماهي الا ربع ساعه وهو عند باب البيت....كان يدق الجرس بكل ما عطاه الله من حيل ومنتظر احد يفتح وراح يضمه وما يهده...!؟! وفاء جت تناقز مع كشتها وأول ما فتحت الباب : نوااااااافوو نوااف من فرحته لمها بقووووووة : وفوووووووووي وفاء ضامته وهي فاطسه ضحك: يررجك هدني...عز الله راحت فيها اللي بتاخذك هههه نـواف هدها والسعاده واصله للقمه عنده: يووو يا وفاء مو مصدق ..وقسم بالله شييييييي هالشعور وفاء: ايه يا فرحتك يا المعرس...هههههه نـواف يطالع هنا وهنا وبهمس: الا وينهم الـ شسمه هههههه وفاء: هههههه الشسمه يا حضي قاعدين يخططون ويدبرون عشان يخترب هالعرس ههههههههه نـواف: هاه...حامض على بوزهم...ماصدقت على الله ...أل شو ..يخربو الزواج...طسي مناك بس وفاء تدفع نواف على أقرب كنبه : اقعد اقعد...يلا سمعني منهي هالبنت وتعرفها والا وويش السالفه نواف : هههههههههه طسي مناك..موب فاضي لك بروح آخذ لي شور.. وفاء: هييييييييه نواف ..بربك تقول ..طيب وش اسمها...يلاااااا نـواف : تعالي بهمس لك وش اسمها.. وفاء مصدقه عمرها وقربت اذنها : هاا نـواف قرب فمه من اذنها وصرخ ذيك الصخره اللي طيرت طبلة اذنها : مابقوووووووووووووووووول وفـاء : وووووووووووجع اذني الله ياخذك وياخذ هالغبيه اللي بتاخذك ..يا حمار يا دلخ ويا غبي نـواف: هههههههههههه يرجك وش بقى ما قلتي ..هههه وفاء ماسكه اذنها: اذني يا الحمار...هين مابي اعرف والحين بروح اخطط مع امي وجدتي ضدك يا الخايس نـواف مسك يدها قبل لا تمشي: لااااااا تعالي تعالي بقولك كل شي.. وفاء تناظر وتبتسم ابتسامة النـصر: ايه ما تجي الا بالعين الحمـرا نواف: تلايطي بس.... وفاء: ههههههه يلا وش اسمها .. نـواف: اسمـها رؤى... وفاء: اووووووووووه وش هالزين وش هالزين...اسم يهببل يجننن يدوخ خخخخ نـواف: ايه ادري موب مستني رايك فيه.. وفاء: هههههه طيب طيب وبعد كم عمرها وشلون عرفتها نـواف: بس عاد عورتي راسي...مو تبين الاسم...خلاص يا شيخه فكينا.. وفاء: ايه طيب....جدتيييييييييي جدتيييييييييييييييييي نـواف حط يده ع فمها: الله يعلنك قولي آمين....عمرها اممم مدري يمكن 19 وفاء: يووووووه لسه صغيييييييره حرام عليك نواف نـواف" وش صغيره انتي ووجهك ...وبعدين هي معاي بالجامعه وفاء: اهاااا اهاا الحين فهمت سر الطبخه وانا اقووووووووول اخوي وش فيه هالسنه مفهي ودايخ ..أتاريه عاشق من ورانا ...ههههههههههه نـواف: كني عطيتك وجه ... وفاء: خخخخخ لالاا نواف بربك بعد كلمني عنها....وه منك ماتبي اعرف عن زوجة اخوي نـواف: راح تجي وتعرفي عليها بنفسك... وفاء: يوووووووووه نواف من جد...طيب متى الملكه ..؟؟! نواف: انتي هبله والا تتهابلي ....للحين ما شافتني ... وفاء: اي اي ..طيب نواف دامها معك بالجامعه ..هممممممم ....ما تحبك بعد خخخخ نـواف: جب جب...وش بك انتي....رؤى مو نفس اللي تفكرين فيهن...ولا هي من بنات هالوقت.. وفاء: لا شيخ احلف بس.. نـواف: ايه وقسم...ولا تعرفتي عليها راح تتأكدي من كل كلمة قلتها لك....واسمعي يا اختي القنبله الكبيره... وفاء بفضووووول: هااااا نواف بهمس: هذي البنت بنت اخت جمانه وفاء من الصدمه بققت عيونها : هااااااااااااااااا نـواف : هاا تاخذك وش بك؟؟! وفاء: من ججججججججد ....ماما جمانه ما غيرها؟!!!!!! نـواف: ايه ايه ... وفاء: امبيه نواف وامي تدري؟؟؟ نـواف : مدري عنها وبعدين ابوي موافق وخلاص ماهمني شي ثاني... وفاء: يا وييييييلي امي راح تفجر قنابل اليوم هههههههههه نـواف: تفجر لوحدها ...ماعلي من احد...وبعدين قومي يلا اشوف قومي ...خليني اروح اتسبح وفاء قاعده ومفهيه :.......... نواف ضربها براسها وهو ماشي: هبله وفاء تطالعه: وووووووجع .....وظلت تكلم نفسها ومو مصدقه اللي قاعد يصير ...وش الممكن يصير...والايام الجايه وش مخبيه لنواف....الله يستر... نـرجع لبيت رؤى ... ريناد وعمـاد دخـلو البيت.. رهـى كانت قاعده بالمطبخ تسوي الشاي...الا عماد دش يتكحكح رهـى لفت وشاقته: عماااااااد الله ياخذك وش جاي تسـوي.. عماد رفع حاجبه: احلفي بس ..لا بربك تحلفي..يعني وش جاي اسوي بعد... رهـى : عمادوو وخر عني احسن ما يجي هلتر .. عماد: هههههههههههه يا خوافه...جاي اشرب ماي طيب... رهـى : ايه اشرب واطلع بسـرعه ...يلاا عماد: اخ منك...اصيدك يوم رهـى وهي تطالع والخوف مالي قلبها : عماد بسسسسسرعه اطلع اخاااف عماد اخذ الماي ووقف عند باب المطبخ: هههههه وقسم خوافه ومرتبة شرف بعد ههه رهـى : طس بس..... عماد : اقول رهووي...ما قررو يرحمممونا ويعطوكي جوال.. رهـى : اوووف عماد مو وقتك روح ...راشد والله راح يجي.. عماد يتأفف: اووف اووف ...احنا وهالراشد مضيق عيشتنا ترا... ابراهيم دش عليهم : عمااااد راشد يبيك.. رهـى بلعت ريقها: يا رب رحمتك....الله ياخذك عماد... عمـاد : وينه؟؟ ابراهيم شرد وهو يضحك: اقص عليك هههههههه عماد : ههههههههه هيـا شوفي اخوكي النتفه .... رهـى : ههههه عماد روح تكفى ..خلاص مو شفتني يلا طس... عماد: ايه طيب طيب رايح ...وعلى فكره ترا طالع مع اسامه ورايح اغازل بنات رهـى عقدت حواجبها : عمادووو عماد: ههههههههه وش عندك ..مو انتي قاعده تطرديني وش اسوي لك انا يعني.. رهـى : طيب طيب روح غازل ..يعلها تموت اللي بتغازلها...قل امين عماد: هههههه اموت بالغيره انا. ...يلا خذي هالكاس خليه ذكرى ترا فيه طبعة فمي هههههههه رهـى استحت: اووف روح.. عماد حطه فوق الدرج وناظرها وهو طالع: حلوة ترا ههههههههههه رهـى : مجنون.... على طلعته ريناد للحين واقفه مع ام راشد: يوو انت ما رحت.. عماد: هاه لا بس شربت ماي واكو رايح.. ريناد: انزين عمادوو بربك لا تنسى تمر بالليل...ها عماد: ان شاء الله...يلا عمتي تامريني بشي.. ام راشد: ما يامر عليك عدو ان شاء الله.. عماد : فمان الله................ومشى.. ريناد: الا اقول عمتي وش فيها رؤى ؟؟كلمتها وكان صوتها بالحيل تعبان...؟؟؟ ام راشد: خليها على الله يا بنتي.. ريناد: خييييييير عمتيي؟؟؟؟؟؟؟؟ ام راشد: تعالي بقولك السالفه .. ريناد قعدت وظلت تسمع السالفه من البدايه لين النهايه.. ام راشد بعد ما خصلت كلامها: شفتي شلون يا بنتي...حكم القوي ع الضعيف... ريناد: يا قلبي عليج يا رؤى.... ام راشد: اه بس شقول وش اخلي....الله المستعان.. ريناد: عمتي.. انا بروح اشـوفها... ام راشد: طيب يا بنتي... ام راشد تنادي: رهـى يمه وين الشاي..؟؟ رهـى : للحين يمه يستوي.... ام راشد: طيب يمه انا بروح أريح راسي شوي... رهـى: طيب يمه .... شوي الا فوز داشه المطبخ:خلصتي الشاي؟؟ رهـى : نعم آمري وش قلتي....ترا مسويته حق امي...زين فوز: اها...ماعليه باخذ لي كاس.. رهـى وقفت وتخصرت: شايفتني خدامه عندك اسوي وانتي تشربي....روحي بس روحي.. فوز كعادتها تبلع سماجتها بكل برود: طيب ...وخري انا بسوي لي.. رهـى حابه تسبب بأي طريقه: فوز وش فيه جسمك؟؟ فوز تطالع بنفسها : وش؟؟ رهـى وهي تضحك: كأنج متنتي هههههههههه بببببللللل فوز ترا رشود ضعيف لا تصيري دبه ...ههههه فوز تمتم: لا حول ولا قوة الا بالله... رهـى : يووه لا يكون تدعين علي..ترا ادري فيج فوز: كلن يرى الناس بعين طبعه................وتركتها وطلعت... اما ريناد مشت لغرفة رؤى وفتحت عليها الباب... ..كانت رؤى قاعده تقـرأ قران وجالسه ع السجاده... ريناد تنهدت بالحيل وظلت تنتظرها لين تخلص... حطت رؤى القران وطالعتها وابتسمت : متى جيتي.؟؟ ريناد: يا قلبي عليج يا رؤى للحين تكابري الهم وحدج.؟؟! رؤى : ............ ريناد قعدت صوبها وهي تناظرها: رؤى من جد الكلام اللي قالته عمتي.. رؤى هزت راسها وخبت دمعة بعيونها: .اي... ريناد: ........ اه بس.. رؤى : الله كريم... ريناد: طيب رؤى حاولي تقنعي خالتك وأرفضي... رؤى : خلاص يا ريناد انا قلت لخالتي يجون ريناد: هاااااااا..رؤى لمتى كذه؟؟؟ رؤى:............... ريناد: يعني تضحين عشانهم.؟؟؟؟؟؟! رؤى وش بك...ليش صرتي ضعيفه هالقد؟؟؟؟قولي لااااا وخليهم يولوون رؤى مستغربة من ردة فعل ريناد ...مع انها اكثر وحده كانت تشجعها ع سوالف العرس:..!! ريناد : رؤؤؤؤؤى لا توافقي ..واللي يسلمك ...انتي ما تبين هالشي.. رؤى : ريناد....!! ريناد: ايه لا تطالعني كذه ...يعني انتي تتضايقي وتكتمي بنفسك وهم ينبسطو ..لا شيخه بلاه هالفرح دامه على حسابك.. وشوي جوال ريناد يدق وهو ترجعه مشغوول..ومتلبكــه..!!!! رؤى مستغربه : ليش ما تردي؟؟؟!! ريناد : عادي هذا عبدالعزيز ولد خالي ماجد ما علينا....سمعيني.. رؤى : ماقد قلتي لي عليه.؟؟ ريناد : ايييه رؤى وش فيج...خلينا بسالفتك الحين.. رؤى : الله كريم يا ريناد الله كريم ريناد: رؤى لا تضعفي ..قولي لا وخلاص...وخالتك يا بنت عجزت وخرفت ولو خلوها تطلع من شغلها اهووو احسن لها وبعدين الحرمه كبرت ولازم ترتاح من هالشغل.. رؤى :.!....
| |
.........
|
|
| |
admin
المدير العام
البلد : شلونك اليوم : mms : الجنس : عدد المساهمات : 6730
| موضوع: رد: رواية في غيابك ماينام الجرح بدري 1/10/2011, 23:44 | |
| رؤى : الله كريم يا ريناد الله كريم ريناد: رؤى لا تضعفي ..قولي لا وخلاص...وخالتك يا بنت عجزت وخرفت ولو خلوها تطلع من شغلها اهووو احسن لها وبعدين الحرمه كبرت ولازم ترتاح من هالشغل.. رؤى : انتي تقولين هالكلام؟؟؟ هقيتج اول وحده بتطير من الوناسه لهالخبر.. ريناد: يووو رؤى والله لو كنتي انتي راضيه كان شفتيي اناقز لج من الفرحه... رؤى : ايه الله يعين.. ريناد: لا يا شيخه احلفي بربك بس...لا يكون خلاص.. رؤى : ريناد واللي يسلمج لا تزيدي الجرح...خليني اشوف هالولد وربك يعين بعدين...اهم شي خالتي عندي الحين...والا انا لا همني لا هو ولا مليون من اشكاله.. ريناد: ايه الله يعينك يا رؤى ...بتضحين بعمرك لأنسان انتي ما تبيه ... رؤى وللحين مستغربه من ردت فعل ريناد بس ما حبت تبين لها بعد صمت : الا اقول رؤى رؤى سرحانه وتحاتي الجاي: .......... ريناد تأشر بيدها قدام عيـون رؤى : يا بنت يا هوو رؤى : هاه.. ريناد: لا انتي رايحه فيها...اقول يختي واللي يسلم عمرج ريحي نفسج من هالهم وارفضي..... بلا بخالتج هذي بعد رؤى : هييه انتي شفيج تراها خالتي ...انزين ريناد: ايه نشوف خالتج هذي وش راح تعطيج...ولا تجين بعدين تشتكين.. رؤى : طيب.. ريناد: رؤى لا تزعلي...والله ابي مصلحتج وخايفه عليج.. رؤى : بس كافي انا مو هبله كل ما كلمت احد قال خايف على مصلحتي....ايه ليتني اموت وافتك .. ريناد تضربها بكتفها: ببببببعيد الشر عنج يا الدووبا ..وش بك خرفتي..وش هالكلام..وبعدين لا تنسين بكـرا جوانا عازمتنا العصـر رؤى : ماقول غير الله يعين ..ريناد والله مالي خلق اروح..حاولي تعتذري لي منها.. ريناد: نعم نعم وش قلتي ...قسم تروحي ورجولك فوق راسك فاهمه رؤى جتها ضحكة على طريقة ريناد المصرقعه : هههه ريناد: ههههههه ايه اضحكي يا خلف جبدي اضحكي ...يعل خالتج وهالزفت اللي جابته داهيه ههههه رؤى : هيييييه ريناد: ههههههههههه
بهالاثنـاء راشد دخل البيت بعد جمانه ما دقت عليه وخبرته بموافقة رؤى دخل البيت زي المجنون وعفاريت الدنيا طابه فوق راسه وينادي...رؤى....رؤى رهـى كانت قاعده تتفرج: رؤى وريناد بالغرفه راشد طالعها بنظره : بسرعه روحي قولي لـرؤى تلحقني على الغرفه... رهـى تمشي وهي تمتم بهدوء: الله يستر وش فيه معصب.. دقت الباب ودخلت : رؤى رؤى : ويش؟؟ ريناد: عدال يا البطه تدقين الباب بعد...خبري عربجيه ماتعرفين الرقه ههههههه رهـى : ههههه طسي مناك...الا اقول رؤى وش مسويه ..وش فيه راشد شياطين الانس ناطه قدام وجهه ريناد تطالعها:؟؟؟ رؤى : وش بك تطالعني انتي بعد....الحين بروح اشوفه.. ريناد: رهوي تعالي تعالي بسولف معاج.. رهـى : ايه جايه... رؤى طلعت من الغرفه وللحين مبين على عيونها البكي..دقت الباب بس رغم كل هذا لا زالت البسمه مرسومه على ثغرها... وقفت قبال الباب ..... راشد : دشي رؤى رؤى دخلت وشافت راشد مع فوز :.......... راشد: تعالي.. فوز تطالع برؤى : رؤى وش فيج؟؟ راشد: فوز اص... فوز :.............. رؤى قعدت صوبه وهي منزله راسها:.. راشد: رؤى خالتي وش قالت لج؟؟؟ رؤى : ماشاء الله لحقت تتصل ؟! راشد: رؤى قولي لي وش قالت لج....وأيش صار عشان وافقتي بهالسرعه؟؟؟ رؤى : وش بتقول يا خوي...خلها على ربك بس.. راشد: يا اختي علميني وش قالت لج؟؟؟ضغطت عليج بشي ...؟؟!! رؤى حبست دمعه بعيونها : ......... راشد: رؤى بس....والله يا اختي كل اللي قاعد يصير مقدر ومكـتوب من الله وكل خطوة قاعده تسوينها ربك كاتبها عنده رؤى :.............. فوز دخلت نفسها بالسالفه ..: راشد انا اقول التساهيل من الله وانتو خلوها عليه وخلونا نشوف لوين راح نوصـل راشد: وانا من رايك...هاه رؤى وش قلتي.. رؤى : مدري...براحتكم... راشد: رؤى واللي يسلمج لا تعوري قلبي ...هذي حياتج انتي وانتي اللي راح تعيشي معاه.. رؤى : ........... راشد: الله يعين بس شنقول غير كذه..؟!! رؤى بعد ما انهد حيلها قامت وابتسمت كعادتها : يلا استأذنكم بروح أشـوف ريناد ايه صح راشد راشد: هلا آمري... رؤى : مدري...احتمال بكـرا نروح بيت تركي...على قولة ريناد زوجته عازمتنا.. فوز : وانااااااااااااا راشد يطالعها بنص عين: انخمدي انتي اقول رؤى : وليش يعني...خلها تحي.. راشد: فوز تعبانه ولسه ببداية حمـلها ..مافي طلعه ويلا اص بلا زيادة كلام.. فوز يزعم زعلت:.............. رؤى : راشد يلا عاد خلها تجي.. راشد: رؤى خلصنا.... رؤى طلعت : ايه طيب كيفكم... راشد ظل مع فوز بالغرفه وهي لافه وجهها عنـه ... راشد: زعلتي يعني.. فوز :................ راشد: بالله عليج مو انا ابي راحتج يا قلبي فوز: يعني وش راح يصير فيني ..؟؟!! ماااني ابي اروح راشد: لا...وانتهى الموضوع فوز: اوووووه راشد.. راشد : خلصـنا .. فوز غطت وجهها بالمخده دليل انو زعلت وبـقوه .... اما .راشد ماحب يجادلها وفتح له كتاب الاذكـار وقعد يـقرأ .. فوز بعد شوي تناديه بصوت واطي: ر...ا..ش...د راشد يزعم ما سمعها:........... فوز: راشد.. راشد وعيونه بالكتاب : هاه فوز: ولا شي.... راشد: لا تحاولي مافي روحه ...يلا نامي اشوف .. فوز: احد ينام هالحزه؟؟؟ راشد: فووز فوز: ايييه اووف طيب طيب ... راشد: فديت طفلتي وحبيبتي انا ..يلا سمعي الكلام .. فوز : طيب...
في بيت نـواف ... بعد ما اخذ له شور نشط فيه نفسه....لبس له برمودا وتيشيرت احمر طلع جنـان عليه ورش شوية عطر قبل لا يطلع من غرفته وعلى طلعته الجده صادته : تعال تعال يعل ما تربح نـواف: هههههههه هلا بعيوني انا ..آمري يا بعد هالناس كلهم...تدللي بس الجده: ايه اشوفك مبسووط ..واحنا لنا الله نواف يستهبل عليها وهو حاط يده ع كتفها : بالله يا عمري يا مدوختني انتي ماتبين السعاده لي.. الجده: انا يا ولييدي..؟؟؟ نـواف: اجل وش بك معصبه ؟؟ الجده: نوافوو لا تقلب لي هالوجه ..أنت خابر زين انا لمين ابغاك نواف: ههههه بدوور يا جدتي وش بك....ساره شي مستحيل ولا احد يحاول معاي.. الجده: مو كأنه كنت تحبها وتكلمها ليل ونهـار نواف: هذاك اول يا عمري ...جدتي حبيتي انا لازم اطلع ... الجده : تصريفه يا اللي ما تستحي هاه نواف: هههههه لا وربي بروح النادي ...قولي لي وش تبين اجيب لك معاي الجده: انت مافي تفاهم معك..بس هذاني اقولك هالحرمه اللي راح تجيبها لنا ماراح تشوف طيب .. نواف: لا حووووووول...أنا طالع...سلام....وتركها ومشى الجده تتحلطم : الله يسامحك بس..وفاء...وفاء وصمخ تعالي ابيتس.. وفاء طلعت من غرفتها : ويش تبين الجده: اخوكي هذا ناوي يجنن فينا ...قعدي معه يا بيتي يمكن يهتدي على يدتس وفاء: هههههه يووو يا جدتي غسلت يدي من هالموضوع بالمرررره ههههه الجده: ايه الله يبشرتس بالخير...هذا كلام تقولينه ؟؟!! وفاء: ههههههه يا ربي عليج يا بدور خلاص عاد هذا نصيبه وهذي حياته ليش تبون تخربونها..؟!؟! الجده: لأن هالبنت مو من مقامة ولا من ثوبه ...وش بك انتي مخرفه؟؟ وفاء: ههههههههههه جدتي عادي ...الحياة حلوة يا شباب ههههههههه الجده بعد ما ارتفع ضغطها رقت لغرفتها :.. وفاء: هههههههه والله العظيم حاله هالنواف ههههههه يا رب دعيتك تكون زوجته هالهبله حلوة ومزيونه ههههه....بسم الله ..كني قاعده اكلم نفسي هههههههه
. . . .
اليـوم الثاني وتقريبا على 4 العصـر رؤى قاعده تجهز نفسها عشان عزيمة جوانا ... رهـى تطالعها : انزين حطي حمـرا ع الاقل ....؟؟ رؤى : موب شغلك وبعدين انا مو رايحه عرس كلها عزومه وراجعين.. رهـى: رررؤؤى يا ربي معقدة وش فيج .. رؤى : والله يا اختي هالتعقيد هو اللي راح يدخلني الجنه ...طيب.. رهـى : اووهوو تكلمت المطوعه...رؤى بالله عليج كم بنعيش احنا رؤى : هذاكي سألتي وسبحان الله ربج خلاج تسألي هالسؤال...سمعي يا اختي الجواب...الدنيا وانا اختج ماهي الا ايام معدوده واخرتها بنموت اما الاخره فهي يا قلبي راح نظل فيها مخلدين.....فبربك قولي لي أي احسن نصبر ونبعد عن هالملذات الحين ...عشان نتهنى فيها بالاخره والا نظل على هالبلاوي ايام وايام ونرجع نتم نتعذب لأجل غير مسمى ؟؟!! رهـى تصفق: شكرا شكرا يا شيختنا ... رؤى : هههه ادري انج تسمعي من هالاذن وتطلعي من الاذن الثانيه بس وش اقول غير الله يهداج... رهـى : رؤؤؤى بسألج ررؤى وهي تلبس طرحتها : آمري رهـى : صحيح في ناس خطبوج ووافقتي.. رؤى : يا ساتر ...لحقت ريناد تكلمج....خابرتها زين ما يظل شي عندها رهى : يعني انا ختج وما تقولي لي وهي تقولي لها رؤى : اولا انا ما قلت لها شي وهي عرفت بنفسها طيب..وثانيا انا لسه ما شفته عشان اوافق رهى: هههههههه بالله وافقي وربي وربي خاطري ارقص واغني واصرقع رؤى : هههههههه حلفي بس... رهـى : قسمن بس تدري مضاوي لا تجن ههههه رؤى : ايه طيب ....بتجين والا ؟؟؟ رهـى : من بيروح اصلا؟؟ رؤى : انا وريناد وشكله عمتي بعد .. رهـى : هاه ..وعمي يدري؟؟ رؤى : لالا وش بك خرفتي لو درى رحنا فيها .... رهـى : اها يعني بدون علمه...كذبتو يعني..؟؟ رؤى : ايه مو كذب يا بنت رهـى : هاه اجل ... رؤى : الحين انتي وش بك .؟؟ بتجين والا امشي عنج رهـى : انزين وفوز ؟؟ رؤى : راشد ما رضى لها رهـى : ههههههههه قوووووي رشودي فديته ما تمشي حرمه كلامها عليه رؤى تطالعها: وش بك فرحتي؟؟ رهـى : لا عادي..انزين ابي اجي ... رؤى : رهى قسم بربي تسوي شي يضايق فوز لا تشوفي شي ما يعجبك فاهمه.. رهـى : بل ..وش قلت انا الحين... رؤى : انزين يلا انقلعي بدلي بسرعه وبلاها الخرابيط هااا رهـى: ههههههه رؤووي بس كحل وروج والله بس بس رؤى : مافي....يلا رهـى: مااااني بسوي كيفي..أنا اللي بتحاسب والا انتي ..وي؟؟!!! رؤى : لا حول ولا قوة الا بالله..براحتج ..يلا بسرعه ناطرتك بره... رهـى نطت لحمام بدلت سريع وملت عيونها كحل وسريع سريع لبست عبايتها والطرحه ويلااا هوباا على غرفة فوز دقت بسماجه: فوووووز فوز قاعده متملله : ويش؟؟ رهـى تقهرها: انا طاااااااااااااالعه فوز : وش اسوي لك طيب؟؟؟! رهـى : لا بس حبيت اخبرج اني بطلع يعني كذه هههههههههه فوز : طيب..الله معك.. رهـى ثار دمها لأن فوز تقابلها بكل برود : همممم فوز: ليه واقفه ..مو بتطلعي.. رهـى : تصدقين كاسره خاطري ..ِشرايج اقول لراشد يخليج تطلعي...وربييييي كنك مسجونه ههههههههههه فوز: مابي اطلع ...طيب رهـى : ههههههه قطعتي قلبي وقمسن ..يلا فوووز اشوفج بعدين واذا تمللتي دقي على جوال رؤى بكلمج اوك هههههههههه فوز ما حبت ترد عليها رغم الزعل اللي انزرع بداخلها من طريقة كلامها ورغم كل شي ما كانت تقول لراشد شي....عقل فوز أكبر من انو تقارن نفسها بـرهى.. طلعت رهى شاقه الحلق ودخلت السياره : اووه واخيرا الحريه رؤى تطالع بوجههاا: قل اعوذ برب الفلق ؟؟!! بربك وش ناقص...عيون بقر هذي والا ويش رهـى : هيييييييه رؤى وش بقر ؟؟ رؤى : لا بالله منتي صاحيه ...الحين هذا اللي تقولي لي بس شوي كحل وشوي روج ...بربك طالعيني كذه اشوف رهـى لفت وجهها: يلعن ابو التعقيد وش هالعيشه بس رؤى : ايه تحلطمي ...عقبال ما اشوفك بنار جهنم وانتي كذه رهـى : اووووووف اووووف رؤى ترى تجيبين الغثه وش ذا رؤى :: يقولج يا اختي دايم كلام الحق يغث....الله يعين بس...طيب غطي وجهك اشوف رهـى : اوووهوووو بس عاااااد وش رايك بعد اروح اتبرقع لك رؤى : والله دامك بهالوجه وهالخرابيط يكون احسن رهـى: ههههههه ايه بالله كملت ...هييه رؤى اصحي وش بك رؤى :ماشاء الله ...الحين انا الغلط..طيب طيب...الله يهديج ... رهـى : طيب رؤى وقفي لنا بشي مكان...فشله نروح ويدنا فاضيه.. رؤى : تصدقين اول مره تقولي شي عدل رهـى : ههههههه عشان بس تعرفي هههههههه رؤى : هههههه انزين وش ناخذ؟؟ رهـى : اممممم هي حامل صح..؟؟ رؤى : اي رهـى: خلاص اجل شرايج ناخذ لها دبدووب صغنون ويمه حلاوة رؤى : تمام تمام... رهـى : ههههههه انزين شغلي شي نسمعه.. رؤى حطت كاست العفاسي ...انشودة وقفت على القبور ... رهـى : يا ويلي رؤى وش هالانشودة عاد...انتي تبين تكرهيني بالدنيا.. رؤى : هههههه ابيج تحسي بس وين آخرتج يا دوبا رهـى : الله واكبر....شكلي بموت خلاص رؤى : بعيد الشر ان شاء الله....نقول الله يهديج بس.. رهـى : آمييييين.رررررؤى وقفي هذا شكله محل اووك رؤى تطالعه: رهوي شكله غالي وانتي عارفه .. رهى: اوووووف اووووف احنا وهالفقر صدق حاله... رؤى : تحمدي ربك ع النعمه اقول.. رهـى : الله والنعمه بس....خليني ساكته احسن رؤى : لا حوول انتي منتهيه على فكره...يلا نزلي نزلي خلينا نشوف يمكن في شي على قد الفلوس اللي عندي رهـى : ههههه ادري ما تقدرين تزعليني ابد ههه رؤى : امحق والوثوق بس.. رهـى نزلت وتمشي بمياااعة : يلا رؤى : امشي عدل احسن ما اقلب وجهك داخل السياره الحين رهـى : خخخخخخ رؤؤى بس غثيتيني والله.. رؤى : اعقلي احسن ... دخلت رؤى ورهى ع المحل ..وطبعا كان مرره راقي والاشياء اللي فيه خييااااال رهـى تطالع : يا ويلي..صدق اولاد فقر وعمرنا ما شفنا هالاشياء رؤى : الحمد لله والشكر طالعي وانتي ساكته وشوفي شي نقدر ناخذه رهى : ايه بالله لو جمعت ثروة ابوي ما راح نقدر ناخذ شي ههههههههههه رؤى : ههههههه رهـى : اااخ بس ياربي وش هالزين..رؤى بالله شوفي هذا الدب يجننن يهببببل رؤى تطالع عليه السعر: يا ساتر...مرره غالي رهى شوفي غيره رهى: انا اقولج راح نطلع من هنا بدون شي... رؤى : بعد هذ نصايحج يا حظي يلا دوري وانتي ساكته.. جا واحد من اللي يشتغلو بالمحل وكان حيييييل وسيم وكششخه رهـى شافته وخقت ..أما رؤى كعادتها غضت بصرها وظلت تشوف بالاشياء.. العامل: هلا ...امروو وش تطلبون.. رهـى تتكلم ويزعم صاحبة املاك وحركات: والله لسه نشوف ..محتارين.. العامل يطالع بـرؤى ويتكلم: تعالو في قسم توه منزلين فيها هدايا جديده اكيد راح تعبجكم... رهـى تسولف معه ومطيحه الميانه: اوكي...من وين.. العامل : تعالو وراي.. رؤى سحبتها وتكلمها بهدوء: انهبلتي انتي والا انهبلتي ووش هالاسلوب اللي تكلمي به الرجال وبعدين كم مره قايله لك كلمي الناس وعيونج بالارض رهـى : يا الهي يا الهي بس يا المطوعه بس خلي ناخذ شي ونمشي.. رؤى : اقول امشي ما نبي نشتري من هنا ..مافي فلووس افهمي.. رهـى : يا ربي... العامل: خير ..في مشكله. رهـى : لا ابد..جايين وراك... رؤى تمشي وتستغفر والعامل للحين يطالعها ومعججججب بشخصيتها وأدبها.. رهى بدلاعتها تمشي : ....... رؤى : استغفر لله ....استغفر الله. رهـى تطالعها: بس فضحتينا ...شايفه منكر الحين.. رؤى : امشي امشي الله يعدي هاليوم على خير... أول ما وصـلو رؤى تشوف...الاشياء كااانت غاااااااليه بكل معنى الكلمه ...رفست رهـى برجلها وتهمس: الله ياخذك وياخذ افكارك....هيا بالله وش نسوي الحين.. رهـ يزعم هاي هاي : امممم حلوين حلوين.... رؤى :........... العامل: اختارو أي شي ولا تحاتون السعر ابدا...راح نسوي لكم خصم قد ما اقدر.. رؤى ولا معبرته ...والرجال راح ياكلها بعيونه.... رهـى : انزين بس عطنا دقايق عبال لا نختار....وسحبت رؤى رؤى : رهى وقسم بالله ان ما طلعنا الحين لا اذبحك...ماعندنا فلووس وش بك رهـى: رؤؤؤي والله الرجال شكله واقع بغرامج ههههههه وراح يعطينا بلاش هههههه رؤى : استغفر الله العظيم على هاليوم.....امشي خلينا نطلع قبل لا تنط عفاريت الدينا قدام وجهي ...بسرعه رهـى كعادتها مصرقعه درجه اولى اخذت دبدوب وراحت تمشي لعند المحاسب : تفضل .. العامل: هذا اللي عجبكم؟؟؟ رهـى : ايه.. رؤى تطالع بالسعر وبلعت ريقها وتمتم بنفسها: الله ياخذك يا رهى وش اسوي الحين... العامل حطه بالكيس بعد ما لفه بكيس هدايا وكشخه وعدددله.. رهـى : بكم؟؟ رؤى :............. العامل: لا دامكم اول مره مانبي شي... رؤى تدور بشنطتها والحمد لله حصلت قيمته بالضبط وتكلمت بكل احترام : تفضل... العامل خقققق بصوتها : لا والله ...هالمره هديه عشان نكسبكم زباين عندنا رهـى : هههههههه رؤى تدوس على رجولها:...... رهـى .: آآي<<<الله يلعنج <<< رؤى بدون أي نقاش حطت الفلوس قدامه وسحبت رهـى وطلعت.. رهـى تتحلطم: اووف رؤى تفشليييييين والله ..يعني وش يصير لو اخذناها بلاش رؤى :لا يا شيخه احلفي بس...انهبلتي انتي والا انهبلتي...هذا اللي ناقص ...بعد وش رايك بالمره ناخذ رقمه ويلا ... رهـى : ههههههه يا ليت هههههههه رؤى : لا اله الا الله....يا ربي صبركككك رهـى : انزين انزين لا تعصبي.. رؤى : كان انخمدتي بالبيت احسن لج..... رهـى : كل هذا عشان كم فلس ...صدق بنت فقر رؤى : رهى لا تجنيني ...بدال هالشي اللي شريناه وبهالمبلغ كان خذينا شي بسيط وبعدين شايفتنا نلعب بالفلوس ماشاء الله...اقول امشي ..الله يعين بس.. رهـى : ههههههه الحمد والشكر ...يارب دعيتك اتزوج واحد غني موووووووت رؤى تضحك بوسط عصبيتها : ههه انتي مجنونه وربي.. رهـى : من هالعيشه والله...خخخ رؤى : ايه اركبي سريع لا نتأخر ...يا الله.. رهـى دخلت وهي تفلسف: انا هالمطوعين احسهم لغز يحيروني رؤى : وليش يا بعدي.. رهـى : ههههههههه اخاف ترميني من الدريشه الحين ههههه مابقووووول هههههه رؤى : ههههه ..اص بس اص... شوي ريناد تدق على رؤى .. ريناد: رؤؤؤؤؤى وينكم تأخرتوو رؤى : وعليكم السلام والرحمه ... ريناد: هههههههههه نسيت ويي منج... رؤى : في الطريق يختي ..وانتي لحقتي توصلي ... ريناد: سكتي بس وقسم عماد جنني لين جابني ولا يفوتك عطيته رشوه عشان لا يعلم ابوي هههههههههه رؤى : هههههههههه ريناد: يلا بسـرعه لا تبطي...ننتظركم رؤى : ربع ساعة بالكثير واحنا واصلين...يلا مع السلامه ...ان شاء الله بس ما نضيع بالطريق ريناد: هههههه انتبهي هاه ...باي..
نـواف وبندر كانو بالسوووق ... طبعا نواف من الوناسه بدآ يشتري أغراض وكذه .. وهما يدورون بهالمجمعات ...دشو معرض الذهب.. بندر: هيه انت يا المجنون وش تبي جايبنا هنا..ولا انا بغباء داش وراك هههههه نواف: نشتري الشبكه وش بك ههههههههه بندر: يلعن شكلك...هههههههه خلها توافق اول وبعدين اشترى ... نواف: لا تحطمني ..عندي احساس قووي بالحيل راح توافق بندر: ايه طيب...بس انا اقول اذا ملكتو تختارها هي احسن نواف وقف :قولتك كذه بندر يأشر براسه : اي.. نواف: شوورتك وهداية الله... بندر: اجل امش القهوووة ابي اشيش هههههههههه نواف: هههههههه مالت بندر: لا والله الحين تجي ... نواف: بس هاه لين اتزوج بسوي مقاطعة للنادي والقهوة ...هذاني قلت لك من الحين ههههههه بندر: ايييييه شكلك ما راح تهد البنت....الله يعينها بس نواف: هههههههههه فديت اللي يفهمني بس بندر ضرب بكتف نواف: امش بس امش... نواف يمشي والفرحة موب سايعته...: الا اقولك بندر بندر يمشي ويحوس بالبيبي: وش؟؟ نـواف: امي مخوفتني ... بندر: ليه؟؟ نواف: مدري...حاسها راح تنكد عيشتي بعدين...وبالذات جدتي ..الله يعين بس بندر: لا يكون عشان سارة؟؟؟ نواف: ليش في غيرها... بندر: تصدق انت هبل والا وش عاجبك بها ... نواف: هههههه وانا مالي....هم من صغرنا زرعو بداخلنا انو نحب بعض ومدري ايش ...الله يلعنها من ساعه بندر: المشكله هي بجد تحبك نواف: حبتها الجراده ..عندي رؤى واطالع فيها ...طس بس.. بندر: وليش هالكلام.؟؟ نواف: يا ربي..كم مره اقولكم لا تقارونو رؤى بمخلوق بهالارض....رؤى ملاك...تدري وش يعني ملاك بندر: ايه يا العاشق ادري...الله يخلف على مخك بس هههههههه رايح فيها رسمي نواف: انت لو شفتها ماراح تلومني.. بندر: ايه اكيد راح اشوفها نواف وقف: احلامك تطالعها...ممنوع ممنوع ... بندر: هههههههههه لا والله نواف: ايه والله هذي جوهرتي وحدي...فاهم بندر: ايه يا الغيره ...قلت لك ما اقول غير الله يعينها هههههههههه نواف: ههههههههه ايه اغار ونص ..والا احد عنده هالقمر وما يغار ...ااخ بس يا بندر متى اشوفها قدامي بندر فاقع ضحك: ههههههههه يلعن شكلك استحى شوي هههههههههه نواف بعفويه: ايه طس مناك...احبها وش اسوي يعني بندر: ايه لو انت رجال أًصرخ الحين احبها نواف: ترا مجنون واسويها بندر: هههههههههههههه والله ادري ...بس اص لا تفضحنا محنا ناقصين مجانين نواف: هههههههه يااااا الله متى يجي الاربعاء ههههههههه بندر: ابوك راح يروح؟؟ نواف: اي اكيد...انا وهو وانت يا الدلخ بندر: وانا مالي ياخوي ههههههههههه نواف: لا والله تخليني بهالموقف الصعب ... بندر: ههههههههههه وبعدين يا خبل انت بتشوفها وحدك نواف: حتى لو ...لازم تجي معاي بيتهم.. بندر: وخالتها؟؟ نواف: اكيد اكيد...ايه صح ذكرتني... بندر: ها نواف: احتمال ع يوم الثلاثاء اخذ جمانه شقتها... بندر: احلف بربك استأجرت لها نواف: انا استأجر هههههههههه شرايك اني كتبتها بأسمها بندر: بررررررربك؟؟ نواف: وربي ههههه تستااااااهل جمانه تستاااهل عمري والله بندر: هههههه ايه لو درت امك جنت رسمي ههههههه نواف: اووف مناك انت الثاني ...حلالي وانا كيفي فيه... بندر: ايه يا بو حلال طيب...بكره الصبح تكون عندنا بالشركه لا اطردك ههههههههههه نواف: هههههههه طيب طيب...
نـرجع لـرؤى وصلت لعند العماره....ووقفت بالبارك رهـى : وه ما بغينا نوصـل رؤى : هههه وش دراني وش هالطريق بعد... رهـى نزلت وحامله الهديه بيدها : يلا بسرعه رؤى جت بتنزل الا تشوف الدكتور عبدالعزيز طالع من العماره بسرعه رجعت داخل السياره :.!!!!!!!!!!!!! رهـى : ويي وش بك؟؟؟ليش رجعتي... رؤى تكلم نفسها: وش جابه؟؟!!ريناد...............عمارة خالها ماجد.............!؟! ولد خالها ........عبدالعزيز ..!! لا يكوون هو..!؟؟! رهـى تطالعها مستغربه: هيييييه رؤى رؤى للحين على حالتها :.!!!!!!!!!! |
|
| |
admin
المدير العام
البلد : شلونك اليوم : mms : الجنس : عدد المساهمات : 6730
| موضوع: رد: رواية في غيابك ماينام الجرح بدري 1/10/2011, 23:46 | |
| وصلت لعند العماره....ووقفت بالبارك رهـى : وه ما بغينا نوصـل رؤى : هههه وش دراني وش هالطريق بعد... رهـى نزلت وحامله الهديه بيدها : يلا بسرعه رؤى جت بتنزل الا تشوف الدكتور عبدالعزيز طالع من العماره بسرعه رجعت داخل السياره :.!!!!!!!!!!!!! رهـى : ويي وش بك؟؟؟ليش رجعتي... رؤى تكلم نفسها: وش جابه؟؟!!ريناد...............عمارة خالها ماجد.............!؟! ولد خالها ........عبدالعزيز ..!! لا يكوون هو..!؟؟! رهـى تطالعها مستغربه: هيييييه رؤى رؤى للحين على حالتها :.!!!!!!!!!! رهى : هيه انتي شنوو فيج؟؟ رؤى ولا كلمة وبس ساكته ... رهى : رؤى رؤؤؤؤؤؤى يلااا بسرعه تأخرنا رؤى بعد ما تطمنت انه مشى ..طلعت من السياره وكعادتها تستغفر .. رهى : انتي معقده على فكره هههههه وربي موب صاحيه ابي افهم ليش رجعتي رؤى : امشي وانتي ساكته واللي يرضى عليج رهى تدق الجرس بعنففففففف" يا السبلان بطلووو الباب رؤى :....... ريناد فتحت الباب وبدفاشه سلمت على رهى بما انها واقفه قبال الباب: هلااا بأكبر بطه بالدنيا رهى : ينعن شكلج ...انا بطه هههههه ريناد تسلم على رؤى : هاه شخبار عروستنا..؟؟ رؤى بدون نفس ومشغول بالهااا: زينه .. ريناد رفعت حاجبها : سلامات ..؟؟ رهـى سحبت ريناد بسسسرعه : تعاااالي شوفي الهديه هههههههه ريناد: اووه والله وتسنعتي وقمتي تجيبي هدايا بعد هههههه رهى : ايه ايه شعبالج يختي رؤى دشت بكل هدووء وسملت على جوانا وقعدت... جوانا: ليه تعبتو حالكم رؤى : ما سوينا شي يا الغاليه.. رهى : طبعا هذا ذوووقي ...تعرفوون رؤى مالها بهالسوالف ههههههههه ريناد: هههههههه مرجوجة انتي.. رؤى بجدية : ريناد ريناد: هلا رؤى : ابيج شوي... ريناد بأستغراب: جوانا معلش بندش غرفتج شوي جوانا: يؤ خذي راحتك هذا بيتكم.. ريناد سحبت رؤى: قومي قومي اشوف وش مهببه هههههه رؤى :....... اول ما دشو ..ريناد انسدحت ع السرير: اااااااه متى يصير عندي شقه كذه وانا بحضن عبادي رؤى : استغفر الله وش بك انتي.. ريناد: هاه شعندج ..آمريني.. رؤى : عطيني جوالك اشوف.. ريناد عدلت جلستها: نعم نعم وليش ان شاء الله.. رؤى : ريناد لوو سمحتي عطيني جوالك.. ريناد رمته بحضنها: خذيييي شربيه بعد هههههههه رؤى بسرعه راحت لقائمة الاسمـاء ......عبدالعزيز... شافت الرقم ..وانكسر راسها لان مو نفس الرقم الغريب اللي يدق عليها ومنيل عيشتها بالرسايل.. ريناد: هاه شتسوين؟؟ رؤى : ريناد عبدالعزيز وش يعرف عني؟؟؟ ريناد بلعت ريقها: هاه.. رؤى " هاه هاه ..اظن سمعتي ...بالله ريناد اعترفي ؟؟؟ ريناد : اييه رؤى جريمة هي عشان اعترف وش بك رؤى : ريناد ريحيني الله يريح لك بالك ريناد: اييييييه عزوز وش به؟؟؟ رؤى : كلمك انه يعرفني؟؟؟ ريناد تكابر: ههههههه ومن وين يعرفك ياحظي هههههههه رؤى : لا تكذبين ..بربك تقولي الصدق....ولد خالك ماجد هو نفسه........ ريناد: نفسه ايش؟؟؟؟؟ رؤى نزلت راسها : ولا شي.....انسي الموضوع....يلا امشي للبنات.. ..الا صحيح وينها عمتي ؟؟؟مو قالت بتجي ريناد: سكتي بس وصلنا لنص الطريق ورجعت....أل شوو خايفه من ابوي رؤى : هه الله ييسر الامور. على طلعتهن رهى مشغله قناة وناسه وترقص ذاك الرقص وهي تضحك: جوانا قسمن من تولدي تعلميني رقص مصري جوانا: هههههه ان شاء الله.. رؤى : ايه... محد يدري بعيش لبكره والا .. رهى : تكلمت مطوعتنا ههههههه ..رؤى تعالي جربي هزي...بكرا تتزوجي وفشله ما ترقصي بعرسك.. ريناد: هههههه ايه والله صادقه يا رهووي كلامج دررر ههههههه رؤى : الحمد لله والشكـر....ماقول غير الله يهداكن جوانا: ههههه رهى : شرايكم بعد العشا نطلع نتمشى ...رؤى عندنا ما تقصر هههههههه ريناد: اييييييه والله فكرررره هاه رؤؤؤى جوانا: انا والله كان ودي بس تركي ماراح يرضى .. رؤى : اقول طسو ..و اربعة جدران تنتظر رؤوسكن زين.... ريناد: الله واكبر يا الظالمه ههههههه من حلال ابوكي بنطلع احنا ههههههه رؤى : ههههه.....اص بس اص ...بنات ونطلع لوحدنا بالليل....ماشاء الله بس... رهى: اووووووف معقققققدين وربي...... ريناد: تكملت الفيرييييي هههههههههه رهى: ايه والله وش ماخذين من الدينا احنا.....ماغير هالراشد وذي الاستاذه قرفو بعمري وانا اختج ريناد: ههههههههههههههه استحي شوي.. رؤى : ايه خليها تعودت ع لقافتها...مو شي جديد... جوانا: ههههههه
عند الشباب بالقهوة... نواف يحوس كعادته بالبيبي: ياخي ذي ناس فاضيه.. بندر: منهي نواف: توصلني اضافات بالهبل بندر: اخصص يا الشهره هههههههههه نواف: شسوي بعد هههههههه بندر: هاه نواف على طاري الشهره ...مستعد نفسيا لمقابلة الشسمها هههههههه نواف: والله خاااااااايف...بموت رعب.....تقول هم اللي بيجون يخطبوني هههههههه بندر: هههههههه نواف: ايه اضحك...يجي لك يوم يا جميل..... بندر: ايه مو قبل لا افرح بك يا الزعيم نواف: زعيم مره وحده ههههههههه انزين بندووور وش البس ؟؟ بندر: ههههه البس أي شي عادي... نواف: لاااا ابي شوي ...شي كذه ... بندر: اممممم ثوب؟؟؟ شرايك نواف: همممم مدري....تتوقع رؤى تحب الثوب؟؟ بندر: ههههه نعنو بوك ..وانت كل حركة بتسويها تبي تعرف تحبها والا هههههههه نواف: هاه اجل كيف...مو حبيبتي ولازم اسوي اللي يريحها.. بندر: اييييييه محظوووظة هالبنت والله نواف: كح كح والله ماغير انا المحظوظ كان توافق...وربي بأنجن ... بندر: ولا جنيت لا عاد تبيك ولا شي ههههههه نواف: ههههههه ياخي وش بك....لا تنكد الجو بندر: طيب طيب ...شيش اشوف نواف: لااااا اخاف بعدين رؤى تزعل ..انا مو قلت لك هالمكان ان شاء الله بعد العرس بحرمه هههههههه بندر: ايه بالله توفقنا....انت شكلك بتحرم العالم كله من صورتك هههههههه نواف: هههههههههههه لعيوونهاا لعيونها قلبي سراب بدونها بندر: اووه يا لبيه بدر انا ههههههههه نواف: ايه والله اشعاررره جنان... بندر: طيب يا ابو الجنان...اتصل على الهبلان شوف وينهم .. نواف: ليه بس ..ناقصنا خالد الحين بندر: ههههههه ينعن شكلك... نواف: وشكلك معي طيب...
في بيت نـواف.. ام نواف طلعت تنادي : وفاااء ..ووجع يا بنت وينك..؟ وفاء: خير يمه ..؟؟ ام نواف: ام فيصل دقت علي.. وفاء بوزت : انزين وشنو المطلوب..؟؟ ام نواف : المطلوب انهم بعد اسبوع راح يجون عشان الولد يشوفك ونسوي الملكه ونخلص وفااء: هاه هاه شنو ...يممممه مابي هالصيفيه تكفيييين وبعدين بدري يمه والله بدري.. ام نواف: اقول انطمي وبلا هذره زايدة ...يكفي اخوكي خارج عن شوري...تبين تلحقيه انتي الثانيه........عشنا وشفنا... وفاء: اوووه يمه....بس ام نواف: بلا بسبسه ويلا روحي من وجهي.....الله يعنيني عليكم بس...واحد راح يجيب لي وحده مدري من وين والثانيه ماتبي ترفع راس امها وتاخذ لها واحد سنع وفاء: يمه ابي افهم ليه انتي كذذذذه ام نواف قبل لا تسمع كلام وفاء دخلت غرفتها وضربت الباب بقوووة ... وفاء: الله ياخذني وارتاح ....ووووع بس بغرفتها قعدت والغضب طاير فوق راسها واخذت جوالها ودقت على ساره ساره بنفس مكرها: هلا والله ... ام نواف: هلا بك يا غلاتي....مدري وش اقولك يا بنتي... ساره مسوية فيها زعلانه: ما هقيت ابد يا ماما يصير كذذذذذه <<<بلا بشكلك ماما بعد <<ملاذ حاقده خخخخ ام نواف: اه بس وش اقولك يا ساره...نواف ركب راسه ومصر على اللي ما تتسمى. ساره: قسمن ماغير سوت له سحر....اعرفهم زين اولاد الفقر .. ام نواف بخوف: تظنين كذه؟؟ ساره تزيد تشعللها:: اكييييييد يا ماما ...هذولا شافو نواف بسم الله عليه غني ومرتاح...فقالو يلا خلونا نعيش جوه شوي.. ام ننواف: الله لا يهنيهم....قولي امين سااره: ااامييييين شقول غير كذه...وانا قلبي انكسر... ام نواف: ما عليه ياا الغاليه ...اوعدك راح اطفشها ومحد بيعيش مع نواف غيرك!!! ساره بمكر وتمثييييل: هئ هئ.. ام نواف: يا غلاتي لا تبكين دموعك غاليه يا بنت الغالي.... ساره : هئئئئئئئئ ام نواف: الله ياخذها هالسوسه اللي دخلت مخه وخربته على اسرته ساره بحقققد: آآآآآآآآآآآآآآمين يا رب....يعلها تنام وما تقعد ام نواف: آمين امين... .... نـرجع لبيت جوانـا... تقريبا صار العشاء... رؤى : يلا يا رهى نمشي....اخاف تركي يجي... جوانا: لا والله لسه بدري على جيته...اقعدي والا ما عجبتك قعدتنا... رهى : لا بس تعرفين المطوعين مايحبون اللمات مره هههههههههههه ريناد: انتي ما تتوبين... بسك تنكيت.. رؤى اخذت جوالها ووقفت: شوي ..عن اذنكم... ريناد: خذ راحتك يا قميل...ههههههه جوانا ورهى : هههههههههههه رؤى مشت شوي بعيد عنهم ودقت على راشد:.. راشد: .... رؤى : السلام عليكم. راشد: وعليكم السلام...هاه للحين ما رجعتو؟؟ رؤى : لا لسه....ليش انت مو في البيت؟؟ راشد: لا انا اخذت فوز وطلعنا نتمشى... رؤى : زين ما سويت.... راشد: هههههه تظنين بخليها زعلانه يعني....المهم لا تتأخرو امي وحدها في البيت.. رؤى : وبرهوم وينه؟؟؟ راشد: معانا بعد وين...تععرفيه مستحيل يسمع طاري الطلعه وما يرز فيسه رؤى : ههههههه وامي ليش ما جت ؟؟ راشد: على قولتها في غسيل بتخلصه وكذه.. رؤى : فديتها امي.....الا راشد بقولك راشد: عيون راشد آمري... رؤى :خالتي ما دقت عليك؟؟ راشد: اسكتي بس... رؤى : خير راشد؟؟ راشد: خالتي عايشه بشقه لوحدها... رؤى بتعجب: هاه راشد: ايه والله مثل ما اقولك....هذا الله يسلمك عريس الغفله حقك عطاها شقه وكتبها بأسمها بعد..... رؤى : اها..كل هذا عشان يضغط علي... راشد: وانا فكرتها كذه بعد...بس يلا هانت يا قلبي...مابقى شي وتشوفيه وربك يقدر اللي فيه الخير للجميع... رؤى : على الله يا خوي.... راشد: هاه خذي فوز جننتني تبي تكلمج رؤى : هههههه عطني.. فوز تضحك: رؤؤؤؤى يا ليتج معانا...وربي ونااسه رؤى : ايه انبسطي يا شيخه ... فوز: شخبار العزيمه وشنو سويتوو راشد جنبها: اقول انتي وياها لا تخلصوو الرصيد....صدق حريم... فوز: ههههههه سمعتي اخوج شقوول.... رؤى : هههههه ايه سمعت...يلا صكي ولا رجعنا خبريني التفاصيل.. فوز: ان شاء الله.....يلا فمان الله رؤى : فمان الكريم... ريناد: هاااا رؤى من تكلمين... رؤى قعدت: لا عادي...هذا راشد... رهى : هههههههههههه وعليااا فوز اكيد نايمه الحين هههههههههههههه رؤى :لا تفرحي يا بنتي...فوز طالعه تتمشى مع راشد رهى بققت عيونها: هاااااااا مو قالها تنخمد بالبيت وش غير رايه هتلر رييناد: اخخخصص يا الحاقده ههههههه جوانا: ههههههه رؤى : الله يهديج بس......يلا قومي البسي عباتج ..امي لوحدها في البيت.... رهى : اوووهووو راجعين للبيت... جوانا: ليش ما تنامي هنا رهى تطالع رؤى ببرائة : رؤؤؤؤؤؤى رؤى : اقول البسي عباتج وانتي بخير قبل لا يجي راشد يرجعك وانتي مكسره ريناد: هههههههههههههههه رهـى تلبس وتأفف: اوووف اووف عيشه تضيق الخلق.....ريناد لحقوني بسرعه ريناد فهمت قصدها على عماد : ههههههههههههه ابشششري ههههههه رهى : ههههههه يلا جوانا تسلمي ... رؤى تسلم: سامحيني يا جوانا والله لو امي مب وحدها كان شفيتني قاعده .. جوانا: لا عادي...وان شاء الله مرات ثانيه... رؤى: اكيد ان شاء الله... بعد ما طلعو .. ريناد: متى تركي بيرجـع... جوانا: دوامه ينتهي على عشرة....بس قالي انو جايب صديقه على العشى ريناد قلبها رااقع: بببجد؟؟ جوانا: ايه والله...يلا قومي ساعديني نرتب هالبيت قبل لا يوصلوو ريناد: ههههههه طيب طيب... جوانا: ومالك فرحانه كذه ريناد: ها لالالا عادي خخخخخخ جوانا: طييب يختي......انا بشوف وش باقي من أكل..وانتي جهزي المجلس ريناد: افاااا عليج طيراااان.... واول ما دشت المجلس سكرت وراها ودقت علىى عبادي... رد عليها وهو لسه ع مكتبه: هلا بالطيب الغالي... ريناد بدفااشتها: عبوود يا النحيس ليش ما قلت لي انك جاي على بيتت تركي عبدالرحمن: ايه وانتي وش يخصك بالموضوع هههههه ريناد: لا والله....احلف بس....اقولك ترانا هناك عبدالرحمن : هناك وين؟؟؟ ريناد: صدق مفهي...بببيت تررركي.. عبدالرحمن: احلفي بربك.. ريناد بدلع: ايه والله... عبدالرحمن : راح اشوفج صح؟؟ ريناد: وش دراني انا... عبدالرحمن: اقول انثبري مكانج ولا تروحي.... ريناد: لا والله تبي تركي يعرف... عبدالرحمن: انزين اهم شي ابي اشوفج..حتى لمحة من بعيد... ريناد : ما عليه بشووف.... عبدالرحمن : اسمعي ريناد بفضول: هاه عبدالرحمن: عندي خطه.. رينادد: وش يا ابو الخطط وش عندك؟؟؟ عبدالرحمن: ابي اعطيك شي... ريناد:" شي؟!!!!! وشوو عبدالرحمن بهمس: ب....و ....س....ه ريناد: ههههه مناك بس....انهبلت عبود وش بك.... عبدالرحمن: انتي وش عليج...هاه.... ريناد: علي اني بهرب وما بخليك تعطيني ياها زييييييين عبدالرحمن: ايه طيب ...يجي لك يوووم وأوريك فيه ريناد استحت: اووه عبدالرحمن يكح : كح كح ومثل ما قلت يا احمد ان شاء الله بعدين اشوفك لاني معزوم اليوم على العشا ريناد: أي احمد بعد..؟؟؟؟ عبدالرحمن: ايه والله ياخوي هذا هو تركي صاحبي قدامي ووطالع معه ريناد شهققت: يا وييييييلي يلا باي باي فهمت . عبدالرحمن صك وهو ماسك ضحكته:....... تركي: شعندك هاه عبدالرحمن: هههههههههههه بس هذا احمد ياخي نكته ههههههههه تركي: ايه قلت لي احمد....طيب طيب...يلا قوم خلنا نمشي... عبدالرحمن: يلا...بس اخلص هالزفت اللي بيدي... تركي: متأكد انه لبنت صح... عبدالرحمن : دام تشوفه لاب ووردي اكيد حق بنت هههههههههههه تركي: ههههه انزين يلا انتظرك بالسياره لا تتأخر عبدالرحمن: الاااااااا هاليوم ما بفوت العشااا هههههههه جوعاااااان تركي رفع حاجبه: فيك شي غريب......يلا خلصني والحقني بسرعه عبدالرحمن: هههههههه لاحقك يلا ثواني بس.. تركي دخل سيارته ودق على عماد.. عماد : اهلين... تركي: عماد ابوي في البيت؟؟ عماد: مدري والله...انا طالع بره مع اسامة... تركي: خلاص اجل ..طس من وجهي.. عماد: ههههه مالت عليك وعلي اللي راد عليك...... تركي صك الجوال على جية عبادي... تركي حط الجوال ع جنب وشغل السيارة : سنه يعني.. عبدالرحمن: يا شيخ ما مضت دقايق سويتها سنه ههههههه بسرعه يلاا تركي: وش بك متحمس كله هذا جوع عبدالرحمن: ايه والله جوووووووع موووهوو طبيعي ابد تركي: هههههه طيب طيب...
في بيت رؤى .. من ربع ساعه تقريبا واصلين.. رهى انسدحت ع الكنبه وتقلب بهالقنوات....ورؤى جالسه مع امها.. ام راشد: الله يعين يا بنتي رؤى : آمين يارب....اقول يمه مو كأنه راشد تأخر.. ام راشد: هه خليه يا بنيتي....تعرفين فوز تطلع من وين لوين... رؤى : على قولتج.... ام راشد: ها يمه جاهزة ليوم النظرة.. رؤى وطت راسها وبقهر: مابي هاليوم يمه... ام راشد بحسرة: .......... رؤى رفعت راسها وابتسمت ...طبعها كذه ....تتحمل بداخلها وتخفي وجعها وتبتسم عشان اللي حولها يبتسمون... : الله يعين يمه الله يعين.. ام راشد: ونعم بالله يمه.... رهـى: هييه انتون شتقولووووون ...ترا انبطت جبدي وانا مقابلة هالقرف رؤى : خاطري افهم وش يعجبج بهالدنيا رهـى عدلت جلستها وبدأت تفلسف:: يعجبني اطلع أأأروح اجي ...اشتري ..مو مقابلة وجيهكم 24 ساعه ...قسم بالله عيشة تذبح الواحد...ياااا حضك رؤى بتتزوجي وتفتكي من هالبيت وهالفقر...عقبالي يا ربي....تكفين يمه قولي امين يجيني واحد زي اللي بيخطب رؤؤى ام راشد تضحك على رهى : هههههههههه رؤى : الحمد لله والشكـر.... رهـى : ايه روحي يا شيخةة من قدج ... رؤى : مناك انتي الثانيه... على هالسوالف دشوو الحلوين .....ابراهيم يناقز وينادي: رؤؤؤؤؤى شوفي وش اخخذت لج.. رؤى حضنته: يا روح رؤى انت ...وش هذا ابراهيم : هذي هدية لج...لا توريها النحيسه رهى رهى جت ومسكته من شعره : ااااخ يا الخاين وانا موب اختك يعني....يا مال اللي ما تتهنى رؤى : ههههه شفتي كيف هههههه رهى : هين يا الدلخ اوريك بكره بس اروح اشتري لأماني وانت ما بعطيك شي يا الحمار رؤى : هههههه عدلي الفاظج احسن ... رهى : ايه مناك انتي الثانيه...كل شي لج في هالبيت حشى موب موجودة انا رؤى بمزح : يلا انبسطي بكره اروح وتفتكين مني راشد على هالكلام كان مار من جنبهن ...طالع برؤى وابتسم..: ..... رؤى بادلته نفس الابتسامة... رهى تناظرهم : اااااااااااااااااخ وانا وانا ....خلاص ماحبكم ماحبكم ... راشد سحبها لصدره وحط عيونه بعيونها....رهى ولأول مره تكون بهالقرب من راشد....دامه هتلر بالمسمى الشهير اللي تسميه فيه.. راشد مبتسم لها: فديت اختي الغيورة انا....تدري عاد اني احبج اكثر من رؤى .. رهـى مصنمه وساكته :... راشد باسها ع جبينها : يلا يا حلوتي روحي شوفي لي بقي شاي والا رهـى ابتسمت : طيب.....وراحت... راشد كمل طريقه لين رؤى وجلس جنبها ولف ايده ع ظهرها من ورى.. هو كذه....الاب ...والاخ والصديق بالنسبه لخواته.. رؤى ضمته بنفس الطريقه...للحين تشوف فيه الملاذ اللي يهدي من وجعها. راشد: شلون العزيمة.. رؤى : الحمد لله ...وانتو عسى انبسطتو ؟ راشد: الحمد لله على كل حال.... رؤى : تبي تقول شي؟؟؟ راشد: روحي انخمدي يلا هههههههه رؤى : ايه طيب ...قد انا تعبانة ... راشد: يلا اجل ...تصبحين على خير..وعسى احلامج سعادة .. رؤى : سعادة!!.....الله يعين.. راشد ابتسم: وعسى ان تكرهو شيء وهو خيرا لكم.. رؤى : .........
نـرجع لبيت تـركـي... بدأو ياكلون...طبعا تركي وعبادي لحالهم في المجلس... ريناد واقفه على اعصابها في المطبخ.. جوانا: وش فيك؟؟؟ ريناد: لا بس احاتي عماد تأخر... جوانا: يلا عادي اذا تأخر نامي هنا...أهو بالمرة نسهر سوا.. رييناد: لالا خليها مرة ثانيه ان شاء الله لين ابوي يتصالح مع تركي...بكبره الحين يظن اني في بيت عمي... جوانا: اها... عمـاد وصل ويهرن تحت : بييييييييييييب بيييييييييييييييب ريناد<<الله يلعنك هذا وقتك <<< جوانا: اكيد عماد وصل.. ريناد بسرعة طلعت جوالها وكتبت لعبادي رساله عبود عماد وصل انا بنزل تحت عند الدرج.. ريناد: يلا جوانا ما قصرتي....عقبال ما تجين عندنا البيت.. جوانا: ان شاء الله....يلا انتبهي على نفسك... ريناد طلعت وقلبها يراقع............... عند تركي.. عبدالرحمن بعد ما قرأ الرساله: تررررركي انا مضطر امشي.... تركي: خير وش بك؟؟ عبدالرحمن: تذذذذذكرت اختي عند صديقتها ..أووف والله راحت علي تركي: هههههههههه وانت مجنون...ليش ما قلت لي ..كان مرينا لها عبدالرححمن: والله نسيت ...يلا برووح وبكره ابي تعويض تراا هههههه تركي: هههههههه ايه طيب...يلا قم بسرعة .. عبدالرحمن سلم عليه ع السريع ونزل يراكض..ومثل ما تعرفون هو دب شوي... وصل أخر الدرج وهو يلاقط انفـاسه : ه ه ه هـ هـ هـ .. ريناد وراه وطبعا محد يشـوفهم لأن منخشين : عبود.. ناظرها بطرف عينه وابتسم وللحين يتنفس بصعوبة : شفتي ...شوي وبموت ريناد: هههه احد قالك تبلع هالقد.. عبدالرحمن: ايه طيب تعالي.. ريناد: هاه..وين.. عبدالرحمن: احلفي يا بنت...والخطه ..؟؟؟ نسيتها؟! ريناد بخجل: مناك....بروح ....عماد بره ينتظر وتركي فوقنا...عز الله رموني للكلاب عبدالرحمن: هههههههه رنودة حبيبتي بس بوسه وربي بس.. ريناد تبعد عنه: مافي...مو شفتني يلا باي.. عبدالرحمن يحاول يقرب منها ...الا عماد يضرب بيييييييييييب بييييييييييييب ريناد من الخوف ناقزت: عبوود واللي يسلمك خلني أروح.. عبدالرحمن عنيد وراسه يابس قرب منها وعطاها بوسه سريعة بخدها ورجع لـفوق بسرعه ريناد وافقه دايخه: يرج بليسك..... وقف عند الدرج وهو ملتفت لها : امشي يا بنت قبل لا يجوكي هههههه ريناد: هين اوريك ... عبدالرحمن ارسل لها بوسه ع الطاير وطلع لتركي...والدايخة راحت لبيتهم...
دقققق دققققققق فتح تركي الباب: انت وش رجعك؟؟؟!! عبدالرحمن: جواللللي نسيته خخخخخ تركي يطالع بيد عبادي: وهذا أيش؟؟ عبدالرحمن من الدووشة نسى انو الجوال بيده: يووووه والله مدري وين عقلي... تركي: هههههههههههه قسم بالله منت صاحي عبدالرحمن: يلايلا مع السلامه....اشوفك بكرا تركي رجع لداخل وهو يضحك.........
وانتهى هاليوم ...ونام الجميع.... بإسثنـاء رؤى ..... تعد الثواني والدقايق لليوم المنتظر.....لعريس الغفله اللي منتظره توقف بوجهه وتقوله رووح مابيك ... . . .
رَجُل .. يملؤُنِي بالفَرَح ..، يُسعدنِي .. يُشاطرنِي سُرُورِي .. يبتَهِجُ بِنجَاحَاتِي ... رَجُل .. يُدخلنِي فِي دوّامة حُب لا أنتهِي ...، ولا تنتهِي .. رَجُل .. يُضمِّدُ كُل الجِراحَات ..، يُسعِفنِي لأحيَا .. بِه .. رَجُل .. يتنَفَّسنِي .. أتنفّسُه ..، يكُون هوائِي .. أكُون أكسجِينَه .. رَجُل .. يُدهشنِي .. يُلِّون أيَّامِي .. يُسقِيني الشَّهد .. رَجُل .. يَبتسِم ..، تنعكِسُ إبتسامته عَليّ فَـ أبتَسم .. رَجُل .. بهيّ .. شقيّ .. نقيّ .. تَقيّ ..، كَـ المَاء ينسَاب عليّ ... رَجُل .. وَاضِحٌ كَـ الشّمسِ .. هَادِئٌ كَـ القَمَر ..، شَاسعٌ كَـ السَّمَاء .. رَجُل .. تَفرَعنَ فِي الْقلب ..، وسَادَه .. يسكنُنِي من الوَرِيد إلى الوَريد ... رَجُل .. يلْغِي الرِّجَال من حَولِي ..، يجعَل مِنهُ كُل شَيء رَجُل .. يجعلنِي الـْ أُنثى الوَحيدَة .. الـْ مرأَةُ السَّعِيدَة ..،.. رَجُل .. يَكتشفنِي ..، أكُون حضارَاته .. كُنُوزَهُ .. و أسَراره ... رَجُل .. يُفجِّر الصَّمت .. يَخلُق الضَّحكَات ...، يَستفِزّ الحكايَات ... رَجُل .. يُشعِل الأَحْلام .. يُجِهضُ اليأْس ..، يحيُي الأمَل ... رَجُل .. كـ الْمَطر .. يَغسِل النّفس بِـ الطُّهر ..، تتَراقص بِهِ الرُّوح .. رَجُل .. يُضِيءُ كَـ الأعَياد ..، يُومِضُ كـ الرَّغبَات .. يَغلِي كـ اللقَاءاتِ .. رَجُل .. مُرهَف .. مُترَف .. كَـ كلَماتِ الحُب .. رَجُل .. يَغتَالُ الحُزن ..، يُمزِّق الأتْرَاح ... ينفِي الْوَجَع ... رَجُل .. يُكُون أنَا ..، أَكُون أنَاه ... رَجُل .. يَقرأنِي .. يَكتبنِي .. يُلحّننِي ..، يُغنّيني .. يعزِفنِي .. رَجُل .. ينمُو بِي .. يتكَاثر ..، يجْري فِي دَمي ... رَجُل .. يُزهِر بالحَنان ..، يطغَى بالأمَانِ .... كَيف لا أُحبّه ! كَيف لا أُحبّه ! كَيف لا أُحبّه
. .
وبالفعل مرت اليومين بـسرعه وجآ اليوم اللي ظلت رؤى تحسب له الثواني .. بغرفتها وبعيد عن الكل...جلست ع سجادتها تصلي وتدعي الله يعدي هاليوم على خير... يارب....اكتب لي الخير وين ما كان ...وابعد عني الشر يا رب العالمين.. يارب مافي غيرك عارف بمرضي وحالتي يارب.. لا تحدني لنـاس ماعرفهم ولا ابي ادخل عالمهم يارب....كانك تسمعني ارحمني هاللحظة ..وريحني من البلا اللي بينزل علي... يارب يا كريم...يامن قلت ادعوني استجب لكم....يارب هذاني ودموعي على خدي ادعيك واتوسل لك...تبعد عني السوء وتقدر لي الخخير يا رب اللهم آآمين...اللهم آمين
ختمت كلامها بدمعة ساخنه وتعوذت من بليس وقامت على سريرها.. على جلستتها...دخلت خالتها جمانه....طبعا قد شرفت من صباحة الله خير.. تحسبا لأي شي راح يصير... ليش لا...وهي الواسطه الوحيده بالموضوع... طالعتها وابتسمت رغم الشحوب اللي بدآ واضح عليها :...... جمانه: يوو رؤى ما جهزتي...؟؟ رؤى : شسوي يعني؟؟؟ جمانه: افا يا عيون خالتج....احد تقابل اللي بيخطبها كذه؟؟ رؤى : وش فيني ؟؟ ججمانه جلست جنبها: يا رؤى ..قومي تعوذي من بليس وبدلي وحطي لج شوي كحل ومن ذي الاشيا....مايصير كذه يمه رؤى : هه ما راح احط شي...ولا ابي ابدل...كانه يبي يشوفني..خله يشوفني على طبيعتي.. جمانه تحاول فيها: رؤى لا تكسرين بخاطري...قومي يا بنتي... رؤى: خالتي بس..وربي عشانك بس موافقه اشوفه ...لا تزيدي تذبحي فيني.. جمانه: افاا يا رؤى.... رهـى جت تراكض وشدخت الباب بقوووووووة : رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى المعررررس وصل رؤى حست قلبها انقبضضض:....... جمانه: رووحي يا رهى ورؤى شوي ونازله.. رهـى : ويييييي ما بدلتي.....الحمد لله والشكر..وبعدين ليش عيونج حمرا كذه.... ايه بالله طار المعرس... رؤى : ....... جمانه: رهى انزلي يمه...خلاص... رهـى : الله يستر بس...... رؤى : خالتي مابي انزل...روحي قولي له مو وافقه مو موافقه خلاص... جمانه: رؤؤؤؤؤى شتقولين.. رؤى: غيرت رأيي خلاص مابييييييي.....تكفين خالتي وربي مابي.... جمانه: يا بنتي الرجال تحت...عيب كذه رؤى : مابي ...اقولك مابي...ما اعرفه ولا ابيه.. جمانه : الا تعرفيه....ويعرفك زين بعد.... مسحت دمعتها بعيوون متعجبه: اايش قلتي؟ جمانه: رؤى ...توعيدني مهما كان الكلام اللي بقوله قاسي عليج ما تخيبي رجا خالتج فيج..؟ رؤى :............... جمانه بعد صمت: الرجال اللي تحت...نواف... رؤى ابتسمت بوسط دموعها: نواف مين يا خالتي؟؟!! جمانه: نواف يمه.....اللي معاج بالجامعه رؤى هاللحظة مسكت راسهااا من الوجـع .....وحست الدنيا تدور فيها تذكرت كل الحركات اللي سواها معها....ومازال بالنسبه لها اتفه مخلوق بالدنيا... واللي شتتها...وش علاقة جمانه بنواف؟؟؟ جمانه بخوف: خيييير رؤى يمه شنو فيج؟؟ رؤى : خالتي حرام عليج....بالله وش بقى....تبوني اموت وأرتاح... ...الحين من بين الناس كلهم ما اشتغلتي الا عند هالانسان انتي تعرفي هذا من؟؟؟؟ جمانه:.....؟ رؤى تواصل وتبكي: هذا حقير...تافه...تعرفين وش يعني تافه....ما اطيقه ما ادانيه......ليش يا خالتي ليش....وربي حرام عليكم حراااااااام مابي...روحي قولي لهم لا ابي اشوفه ولا اشوف وجهه....راااافضه يلا روحي....وتعالي عندنا اسكني....الا هالانسان لو على موتي ما اوافق عليه مابي يا خالتي...مابي ......لو كان اخر انسان بالدنيا مابييييييه جمانه ما حبت ابد تقاطعها...وخلتها تطلع كل اللي بقلبها ولما حستها تعبت من الكلام قالت وهي تبكي: رؤى ...روحي شوفيه...واللي يسلمم عمرك يا بنتي....لا تخربي بيتي الله لا يخرب لك بيت. رؤى باقي شوي وتنتهي خلاااص: خاااالتي حراااام عليج...وش ذنبي...بربك تقولي لي وش ذنبي... جمانه لفت وجهها وتبكي بحـرقة ....عجزت رؤى تفسر بكاها خايفه على مصلحتها.؟؟؟؟ والا تبي السعادة لـرؤى ...ولا ويش؟؟؟! رؤى تنفست بعمقققق وهي تمسح دموعها..... دخل راشد: يلا عاد ...تأخرتو على الجماعه؟... رؤى وش في؟؟؟خالتي....؟؟؟ وش السالفه وليش البكي؟؟ رؤى قبل لا جمانه تفتح فمها: دقايق وانا نازله...هذي دموع الفرح ياخوي...ماعليك انت....انزل لهم.. راشد : فديت اختي والله...الحمد لله.....يلا نزلي وشوفيه وربك يعين.... الا بقولك تصدقين اني احس اني شفته من قبل...بس مو متذكر وينن المهم بسرعه لا تتأخري...خلي هاليوم يخلص... رؤى تكتم بكاها: طيب.... راشد.................... |
|
| |
admin
المدير العام
البلد : شلونك اليوم : mms : الجنس : عدد المساهمات : 6730
| موضوع: رد: رواية في غيابك ماينام الجرح بدري 1/10/2011, 23:49 | |
| ؤى تنفست بعمقققق وهي تمسح دموعها..... دخل راشد: يلا عاد ...تأخرتو على الجماعه؟... رؤى وش في؟؟؟خالتي....؟؟؟ وش السالفه وليش البكي؟؟ رؤى قبل لا جمانه تفتح فمها: دقايق وانا نازله...هذي دموع الفرح ياخوي...ماعليك انت....انزل لهم.. راشد : فديت اختي والله...الحمد لله.....يلا نزلي وشوفيه وربك يعين.... الا بقولك تصدقين اني احس اني شفته من قبل...بس مو متذكر وينن المهم بسرعه لا تتأخري...خلي هاليوم يخلص... رؤى تكتم بكاها: طيب.... راشد: بسرعه يختي .. رؤى بعد ما طلع راشد ..وقفت قبال المرايا..وهي تشوف بملامحها الذابله..وعيونها اللي كساها الهم وانحرقت من كثر ما بكت...دعت بسرها ..يارب ابعده عني.. جمانه مبتسمه: حطي كحل يلا رؤى : خالتي تكفين خلاص... جمانه وقفت < بحسره < يلا تعالي وراي رؤى سلمت أمرها لله ونزلت وابد ما حبت تحط أي شي من مغريات هالزمن كانت لابسه تنورة طويلة سودة وفلينه حمراا عليها خطوط سود من الجوانب مطلعه قوامها جناااااان جت بتلبس طرحتها الا على صوت جمانه: ووجع رؤى وش بك لا تلبسيها رؤى بصدمه: نعم؟؟؟بعد انزل وانا بدون طرحه؟؟؟؟ايه قسم بالله ماني نازله .. جمانه: يوو يا رؤى خلصينا ...بتوقف على الطرحه الحين...يلا يمه شيليها وخلي ننزل بدون نفس وألم رمتها ع حافة السرير وطاح شعرها الحريري لين ظهرها جمانه تطالعها بفخر : اييه يا حضضضه وين بيلاقي مثل هالقمر رؤى ابتسمت بلا نفس:.... سحبتها على تحت ورجل توديها ورجل ترجعها ... وبأخر درجة شافت راشد واقف..وكأنه راح يسحبها للموت .... تمنت هاللحظة تنشق الارض وتبلعها ولا تشوفه ... راشد كاتم حزنه وماحب يبين لها شي...تصنع الابتسامه هو يقول: يلا الحقيني بالعصير وبس سلمي واطلعي رؤى بققت عينها: ايش؟؟ اسلم...؟؟!!! جمانه: ههههههه عادي يمه ... رؤى : ماني مسلمة ولا شي...هذا اللي ناقص راشد: ههههه خلاص لا تسلمي اوقفي على الاقل شوي واطلعي يا اختي رؤى : بضاعة تعرضوني والا ويش... جمانه: يا حبك للعناد يا رؤى ...يلا يمه توكلي عللى الله وادخلي رؤى بقهر : طيب... فوز جت عطتها صحن العصير: تفضلي يا عروسه خخخخ رؤى بوزت : انطمي اقول...زين مني بدخل اشوفه فوز: ههههه ايه من قده ..اشوف تعالي تعالي..وين الكحل..داخله عليه كذه؟؟ رؤى : اي راشد قاطعهم: انتي وياها بتقضوها سوالف يلا اخلصو علينا...رؤى بسرعه الحقيني.. رؤى مسكت صحن العصير وكل عرق بجسمها يرجف والخبل برهوم واقف معاها بدأت تمشي بخطوات بطيئة لدرجة انو حست دقات قلبها راح يسموعها ابراهيم بدلاعه: عدال يا رقيقه..يلا دشي رؤى واقفه عند الباب وتهمس لبرهوم: برهومي اقلك ..شرايك تدخل العصير بدلي ابراهيم: ههههههه حلفي بس رؤى: يلا برهوم عشاني...والله بعدين بوديك البقاله واعطيك اللي تبي راشد طلع معصب على وجه رؤى: انتي لسه واقفه...يلا عاد رؤى نزلت راسها: طيب..داشه.. ابراهيم دش الاول شاق الحلق... طبعا ساعتها نواف كان قمة الكشخه...لبس ثووب وغتره وعقال ووطالع علييه هباااال دخلت رؤى وعيونها على الارض ..والصحن يرتجف بيدها ..وراشد واقف جنبها ساعتها..لو دخلتو لقلب نواف وحسيتو بالشعور اللي كان يحسه كان ما لمتوه على هالجنون اللي يحس فيه دق دق دق.....ظل يطالعها من فوق لتحت...اكل جسمها اكل لأول مره يشوفها بدون عباية ...ولاااا بدون طرحة... ياربي وشعرها المنسدل لين خصرها...وجسمها كيف متساوي مع بعضه...رقتها وحلاتها...جمالها الرباني... اما هي فتعرفون المتضادات ....نفس الشي بالضبط....حتى ما حبت ترفع نظرها عليه..يمكن بنظرها غول. ,,.والا شخصيه من كرتون البوكيمون كان تعرفوه المهم انه بالنسبه لها ...موو مووجود.. تعرفه تافه....عمرها ماراح تتغير نظرتها ابد.. راشد داس برجولها وهمس: حطي العصير .. رؤى ساعتها كانت با الاا شعور...ماعاد تحس بشي...احساس واحد وهوو ابي اطلللللللللللللللع حطت الصحن فوق الطاولة وجت بترفع نظرها لين التقى بعيون نواف لأول مره حست دقه بقلبها...شي زي الريح هب بصدرها...عجزت تفسر هالشعور اللي جاها نزلت عيونها بسرعه وعطته ظهرها وطلعت .... راشد قعد وهو مبتسم: تفضلوو.. نواف طبعا مو موجود معهم ...لان قد وصل للمريخ بعد ما شافها وللحين يطير بخارج الارض.. ابو نواف يكح ..لعل وعسى نواف يصحى من غيبوبته خخ: نواف وكنه صحى ابتسم واخذ كأس العصير وظل ماسكه بكل ما اعطاه الله من حيل....كان يحس رؤى مسكت هالكاس...أو حتى جا طيفها عليه.... ابو نواف بجدية وبهيته: هاه يا ولدي..روح شوف اختك وش قرارها .. راشد وقف: دقايق وراجع لكم......وتركهم ومشى نواف يطالع بأبوه: بالله يبه شفتها؟ ابو نواف يضحك: والله زين ما اخترت يا وليدي...مبين عليها بنت اصول ومتربيه نواف: اييييييييييه ايييييه وربي مافي بعدها ابو نواف: ههههه يا ولد استحى على وجهك.. نواف ابتسم ومنتظر القرار اللي راح يغير مجرى حياته......وبسرعه طلع جواله بندر نايم : الو نواف: قوووم يا دب ..ينعن شكلك نايم هاه...ونا اتصل بك عشان تجي بندر يتكلم وعيونه مصكوكه: اص بس اص .والله تعبااان نواف: سلامات يا عمي وش بك....اسمع بقولك بندر: كح كح شعندك يبه آمر نواف: بندوور انا ببيت احم احم بندر فتح عيونه: لا بالله من جدك؟؟؟؟ نواف: اااخ بندر شفتها...بقولك بعدين وش بصير..كمل نومتك بندر رجع صك عيونه وترك الجوال وهو لسه مفتوح :: خخ خخ نواف: الله ياخذك تشخر بعد ابو نواف: بس يا نواف اعقل...هذا وانت راح تتزوج....الله يهديك بس؟؟!! نواف: ههههههه
عند رؤى بالصاله.. دموعها أربع أربع..تذكرت كل لحظاتها مع نواف..وكل تفاهته السابقه الملخص..وألارقام اللي حطها...ونايف وحركاته معها بالمكتبه ولبسهم للبراقع والعبايات....تذكرت كل شي...واللي زاد حرقه في قلبها انها توها تذذكرت انو كلمته من جوال جمانه.. يا الله...لهدرجة حاصرني...احساس غريب ظل ببالها....واصوات كثيرة حولها فوز تتكلم وراشد ينادي ويسألها.....رهى وامها واقفين ع طرف الباب ومنتظرين الجواب ورؤى بعالم ثاني...صحت على صوت راشد: افهم انو السكوت علامة الرضى رهى تناقز وحاضنه امها: مبروووك يمه....عقبالي يا رب..عقبالي ام راشد : هههه الله يهديك بس...خلني نسمع اختك وش بتقول.. راشد يضرب بكتفها ع الخفيف : رؤى...رؤى... رؤى تطالعه :....... راشد: رؤى ليش تبكين الحين...ما تبيه ؟؟؟؟قولي لي وبروح اقوله ما تبيك وانتهى الموضوع... بغت تنطقها مااااااابي ..وتشوف خالتها ...وفرحة رهى...وعيون امها وفوز اللي واقفه ومتظره تقول اي.... هزت براسها بدون أي شعور: اي.. رهى نطت وحضنت فوز من الوناسه: ينصصصصر دينك يا بنت...مابغت تنطقها فوز تضحك وهي ضامتها :هههههه اما رؤى ..فخلتهم ةطلعت غرفتها....رمت حالها فوق السرير وجلست تضرب بخدودها بطريقه مفزعة وتنووح ليه وافقت...ليه يا ربي...وش خلاني اقول ايه وانا اكررهه ماااابيه وش حدني ارضى اعيش مع انسان تاااافه...حقيييييير....لااااااا مابي ..يارب لااا مابي الا هالانساان لا لا وألف لاا...دخيلك يا رب...ابعدددده عني...يارب..مابيه يارب غييير رايه فيني...يارب لا لا مابي ....دعيتك يا عزيز يا جبار يارب يا رحيم ..مابببببببي ماااابي...ارحمني قبل لا ادخل هالعالم يارب.. وختمت دعاها بدمعة حااااره ..احرفت خدها..ومن القهر ..غفت وعيونها للحين ما نشفت اما تحت..فقامت الافراح والليالي المِلاح <<متعوب ع الجمله ترا راشد ونواف وابو نواف بعد ما خبرهم بالموافقه طايرين من الفرح غير نواف اللي كان يحس جسمه يترجف من اقصى راسه لين آخر رجوله احساس ماله مثيل...قربت مني لدرجة خلااص ...صارت لي وحدي..... ابو نواف وقف بيمشي: يلا مبروكين وان شاء الله شوف اختك متى تبي نسوي الملكه نواف بدون وعي ومن الجنون فاقد أي خلية تفكير: الخمييييييييس... راشد طالعه وابتسم: هههه بنشوف يا نواف والله يقدم اللي فيه الخير ابو نواف متفششل من نواف والعجله اللي فيه...بس وش يسوي ما يدري عن العشق والجنون اللي بقلب نواف لهالبنت....جنون مستحيل احد يقدر يحس فيه غيره سلم عليهم وطلعو من البيت والفرحة مو واسعته.. على خرجتهم رجع راشد داخل والفرحة ماليه قلبه ..بعد ماشاف نواف وشكله والعز اللي عايش به...تطمن انو اخته راح تعيش براحه وبعيد عن العذاب والفقر اللي عاشوه من صغرهم... ام راشد : راشد يمه خلي فوز تروح تشوف رؤى .. جمانه: لالا خلوها لوحدها ..لين تهدأ ..احسن فوز بقلق: وربي مقدر اظل هنا...انا بروح لها ...طيب راشد؟ راشد هز براسه: طيب.. رهـى : هههه تكون الحين ماتت من الوناسه اااخ يا القهر متي يجيني الدور ...قسم بالله لا انهبل واجن ام راشد وجمانه: هههههههههه طبعا راشد وقتها كان دخل الغرفه والا حش لسانها حش..! عند فوز..طلعت بسررعه ..ولقت الباب مفتوح..تسللت بكل هدوء ووقفت مكانها لين خاتنها الدمعه.. رؤى نايمه ولسه أثر الدموع على خدها...حست بوجع حرق صدرها بهالمنظر وتمنت لو بيدها شي تسويه..تقدر تساعدها فيه.. جلست بقربها ومسكت ايدها وظلت تقرأ عليها ادعية .. ما مر كثير من الوقت الا ورؤى فاتحه عيونها....طالعت بفوز بألم : قولي لي كنت احلم...تكفين يا فوز .. فوز موطيه راسها: والله يا رؤى ..حقيقة كل اللي صار .. رؤى :آه بس...وش سويت انا بدنياي عشان يصير بي كذه..؟ فوز: رؤى ..مو قريتي الله وش قال..وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم... رؤى :... فوز تواصل: خلاص يا قلبي...شوفي كل اللي صار...نواف وبعد ما جمانه قالت لي كل شي عنه..عرفت انه من جد يا رؤى يحبك..والله ما يلعب ولا يتسلى فيك انتي عنده شي اكبر من كذه رؤى:... فوز: تذكرين لما شفنا الارقام سوا وش قلت لك رؤى : قلتي لي اطنشه ولا اعبره وانا مشيت على كلامك.. فوز: شطورة واذكر ساعتها قلت لك لكل فعل ردة فعل رؤى ابتسمت بدون نفس:.... فوز: هههه المهم يا رؤى لو كان نواف يلعب ماكان جا وطلب يدك...يعني بالله يا رؤى فكري كذه بالعقل...لو واحد تافه مثل ما تقولي وماعنده احساس...راح يجي يطلبك بالحلال؟؟؟!! بربك تفكري...شوفي الولد جا وطلبك من الباب الصحيح.... ومثلا مثلا لو افترضنا يبي يلعب..كان قعد يسوي كل هذا عشانك؟؟؟ لا ويا شيخه شفتي وش سوى عشان جمانه ؟؟ وكل هذا عشان مين؟؟ مو عشانك وعشان رضاكي؟؟ رؤى : اص..لا تحاوي..اكرهه ..تعرفينن وش يعني اكره... فوز حطت يدها على فمها: اصص بس اصص ...خليني اكمل لك رؤى : ... فوز تواصل: بسألك سؤال وجاوبي بصراحه رؤى بملل فضييع: هاه فوز: وش حسيتي لما دخلتي..عليهم بالمجلس؟؟ رؤى سكتت....... فوز: هييه اكلمك ردي.. رؤى عدلت جلستها: تبين الصدق... فوز: ايه يختي ابي الصدق رؤى : مدري والله...كذه شي غريب.... فوز تضحك: ههههههههه ايه والله انه نصيبك....ما سمعتي اهل قبل وش يقولون رؤى : وش يقولون بعد فوز وهي تضحك: هذا اللي يسلمك يقولون انو اذا العروس شافت المعرس ودق قلبها او حست بشي ..فأكيد هو نصيبها وراح يتزوجوو رؤى: الحمد لله والشكر...اقول فوز بلا هالخرافات... فوز: وربيييي قسم بالله انا حسيت كذه لما طلول كلمني على راشد...وربي ما ظل عرق فيني ما دق ورقص رؤى : ههههه فوز: ههههه ايه فديت هالضحكه انا...اقول رؤى رؤى وشوي بدت الابتسامه ترتسم بمحياها: هاه شعندك بعد فوز: اسمعي بقولك...رشودي فديته همس لي وقال انو يبون الملكة يوم الخميس والعرس بعدين على كيفكم...الجمعه السبت الاحد براااحتك رؤى بققت عيونها: نعم اختي ,,,آمري وش قتلي...لا بربك تقولي تاني فوز: ههه ووجع وش بك...قسم بالله اكلمك جد رؤى : هذا اللي ناقص..لا بعد شرايكم بكره مو احسن فوز تضحك: والله الود ودي اطيرك من البيت الحين ههههههههه رؤى دفعتها ع الخفيف: هيييه ولله يا فوز...ما عليه ما عليه آآخرتها كذه فوز: يوو يا بنتي امزح معاكي...اصلا لو بيدي جيت وراكي يوم عرسك...وما خلي هالنواف يتهنا فيك رؤى: ومن قالك اصلا بيتهنا فيني... فوز : نعم اختي؟؟ رؤى: لا تطالعيني كذه.....مو يكفي اني وافقت وش عاد تبون... فوز : انتي يا الهبله لا يكون؟!!!!! رؤى : ايه ..عاجبك والا مو عاجبك.. فوز: رؤؤؤؤؤؤؤؤى حرام عليكي هذا واجبك ..مايصير كذه رؤى: احلامه يمس شعري مني...........ومسحت دمعة نزلت .. فوز: رؤى وش بك؟؟؟وليش تبيكين الحين...؟؟؟وبعدين كيف تفكري انتي...نسيتي يوم جلستي فوق راسي وتعلميني وش اسوي عشان راشد؟؟ رؤى : لا ما نسيت...بس انا مقدر..تعرفين ويش لا انزرع بداخلك الكره لأنسان بالله كيف بترضي تقابليه..؟؟ فوز: رؤؤؤؤى يا الظالمه وربي حرام عليكي...هذا ما يجوز اصلا...وانتي المطوعة بعد...يووو وربي لو راشد سمعك لا ينجن رؤى: هيه فوز وربي تكلمي احد بهالسيره ما بسامحك طول عمري.. فوز: هذي اللي بتجنني...رؤى انتي مستوعبة الكلام اللي تقوليه؟؟؟؟ انتي بكذه تحرميه من اهم حقوقه رؤى : فوز بالله خلاص...اللي فيني يكفي....مو ناقصني هم فوز: لا وربي ما اتركك وانتي بهالعناد..... رؤى: فوز تقدرين تطلعين بره فوز : نعم؟؟ رؤى : سمعتي وش قلت صح؟؟ فوز طبعا مقدره حالة رؤى النفسيه وتدري انها مضاايقه لأبعد حدود.. فما حبت تجادلها اكثر لا يكون الناتج سلبي ازيد من ماهو عليه : براحتك يا رؤى...بس الله يهداك فكري زين..... رؤى حطت راسها تحت المخده ورجعت تبكي وتبكي....مااااااابي
عكس الجووو ...في بيت بندر... خالد وبندر ونايف مجتمعين ينتظرون نواف.. بندر للحين عيونه منفخه نووم: اووف وينه ذا خالد: والله يا جماعه احس انوو نحلم...معقولة وافقت؟؟! نايف: انا اكككثر مصدووووم بندر: ويش بكم انتم...من زمان وانا اقولكم نواف راح ياخذها راح ياخذها شوي الا نواف دخل ..والشباب كلهم وقفوو والله لا يوريكم خالد وهو طالع فوق الطاولة ويقول: كلوووووولوووووووووووش كللللللووووووووووووش الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد نايف وبندر وهم فاطسين ضحك: كلللللللللللووووووووش نواف: ههههههه يا المجانين وش تسووون ههههههه خالد نط من فوق الطاولة ..زين ما صار زلزال : يا دبببب مبروووووووك نواف بغى يفطس ..: ههههههههه الله يبارك بأيامك... بندر سحبه : تعال تعال مبرووووك نواف وهو حاضنه : الله يبارك فيك.... نايف الثاني سحبه .ونواف مثل اللعبه من حضن لحضن خخ : مبروووووك نواف: ههههههه خنقتوني ...لا اموت بس بندر: ايه للحين ما شبع الولد....يلا اجلس اجلس نبغى التفاصيل الملله نواف انسدح على الكنبه واخذ نفس: آآآآآآآآخ بس وش اقول وش اخلي...شوي واحس نفسي بتطلع لي اجنحه واطير خالد: اخصصص لهدرجة الزواج حلو...وه يا رب دعيتك تزوجني اللي ببالي نواف طالععه بطرف عينه: ههههههههه ينعن شكلك ...اقول اسمها والا اشفره خالد: هههههههه اص اص الله لا يهيننك نايف: هههههههه بندر:وعقبالي انا بعد والا بس تبون انتو تتهنو نواف: اسكت يا شيخ مدري لولاك وش كان صار بي..... خالد بحركات هباله وكذه مدري ويش يسوي بعيونه: شفتها؟؟ هههههههه نواف: هههههههههه اي شفتها وآآآخ يا عالم من شوفتها.. بندر: يووووو نايف: يا ساتر لهدرجة خالد : بالله نووافووو وش لابسه وكيف شفتها نواف عدل جلسته: نعم اخوي آمر ..وش قلت...مجنون انت ... بندر: اييييه يا الدنياا ... نايف: بدت الغيره يا شباب...لا عاد احد يجيب طاريها لا يذبحنا نواف: ايه احسن لكم...لا ارمي كل واحد بكوكب.. الشباب: ههههههههه
في بيت ابو نواف.. ام نواف طلعت من غرفتها بعد ما خبرها ابو نواف بموافقة الجماعه الجده: وش بك يا بنتي..علامتس قالبة وجهتس تسذا ام نواف: آخ يمه وش اقول ....وافقو عيال الفقر.. الجده: ايه يا بنتي..اكيد راح يوافقوو والا وين بيلاقون مثل ولدنا نواف ام نواف منغاااضه: آآآخ يا يمه ...بموت من القهر وانا واقفه ومو قادره امنع هالزواج وفاء طلعت من غرفتها: وشششش في ام نواف: اسمعي الخبر...اخوكي ملكته الخميس الجاي
وفاء نطت من الوناسه: يووووه الله يسعد قلبك على هالخبر... ام نواف: انقلعي من وجهي اقول وفاء: ويي وش بك يمه....عرس ولدك وما بتفرحي..والله حاله ام نواف تصرخ بوجه وفاء: انقللللعي وفاء تمشي وتمتم: الحمد لله والشكر...والله العظيم حقد... الجده: خلاص يا بنتي اهدي وان شاء الله نواف يغير رايه ام نواف: كيف يا يمه راح يغير رايه وهو حتى ما طلب شوري.. الجده: تبين الصراحه يا بنتي..هذا خطاكي...انتي اللي خليتهم يبعدو عنتس..والا لو انتس خليتي بالتس عليهم وراعتيهم ..ما كانو لجأو للغريب ام نواف: آخ بس مو ناقصني يمه تكفين... الجده: الله يعينتس على اللي بيجي... وش بنقول غير الله يسعده مهما كان هذذا ولدنا الغالي ام نواف: قولي الله لا يسعدها بنت الكلب اللي بتاخذه ما صدقت على الله جاها واحد غني...آآخ يمه بس وفاء واقف بعيد وتسمع: ويليييي........وبسرعه اخذت الجوال ودقت على نواف نواف طبعا للحين طاير من الوناسه مع الشباب وجالسين يغنون له وووو متسخفين آخر استخفاف..ولا تقولون اليوم العرس نواف : الوو وفووي ما باركتي لاخوكي يا دبه وفاء: خخخ مالت عليك وعلى وجهك..انت وجه تعرس ههههههه نواف: طسي مناك بس... وفاء: نواف الحق البيت ححريقه نواف: ينحرقو مع نفسهم.. وفاء: نوووافوو يا دب ..امي مو ناوية على خير وربي لو تشوفها نواف: وش قلت لك ..ماهمني وفاء: ايه كيفك..اهم شي هاه هاه كيف العرووس نواف: ههههههه احلى منك بمليون مره ههههههههه وفاء: هييييييه ننوافوو يا الدلخ ما عليه اراويك ...وهذا وانا اللي فرحانه عشانك..هين هين نواف: هههههههه وش يعني اكذب عشان تنبسطي..انا اقولك الصدق وفاء: ايه يا الدنيا ..انت بايع الدينا عشانها...متى اشوووفها نواف: قربت قربت....يلا طسي من وجهي خليني اكمل الهرج مع الخبلان وفاء: هههههه مجاننين وربي...اسمع بقولك... نواف: هاه شعندك آمري وفاء: جدتي والله اعلم شكلها راضيه نواف: باللله وفوووي..احلفي بالله وفاء: والله...سمعتها تقول لأمي..هذا ولدنا ومدري ايش... نواف: الله يبشرك بالخير...اسمعي خليكي معاهن وشوفي لأيش يخططو وفاء: خخخخ امبيه نواف تحسسني اني جاسوسه نواف: قولي جامووسه مو جاسوسه هههههههههههههههه وفاء : هيييييييه انت يا الحمار... نواف: ههههه امزح امزح وربي انك غزال ههههههه وفاء: مجنوون ..يلا باي...فيوزتك مولعة ع الاخر...خلف الله عليها البنت اللي ابتلشت بك هههههههه نواف: يلا باي باي.. وفاء صكت ورجعت للصاله اللي فيها جدتها...وقتها كان امها دشت الغرفه وفاء انسدحت : هاه جدتي اشوف فيكي علامات الرضى الجده: اصص ووجع ياخذتس وفاء: ههههههه جدتي وش بك...بربك ما فرحتي عشان نواف.. الججده تهمس: بيني وبينتس...فرحانه وفاء: ههههه ااااخ يا الخوافه وليه ما تقولي قدام امي كذه..والا تخافي منها...هاه بدوووور الجده: اقول انطمي واستحي على وجهتس...فرحت لأخوتس مو للبنت اللي بتاخذه والا انا مابي غير ساره تاخذه وفاء: ياهي سارة ذي..ايه وربي احس اللي بياخذها احسن الجده: اسكتي اسكتي..خليني نشوف اخوكي وش جايب لنا.. وفاء: ههههههه ايه وقسمن انها ملكة جمال...سمعت انها مررره تهبل يا جدتي الجده: من جد وفاء عدلت جلستها وتتكلم بحمااس: اييييه وربي..نواف جنني فيهها الجده: ماشاء الله وهو من وين يعرفها؟؟؟ وفاء: خبرك عتيييق يا جدتي...البنت تدرس معاه بالجامعه ههههههه ودكتورة بعد وش عاد تبون اكثر من كذه الجده: ووووجع وانتي من وين تدرين بكل ذا وفاء: ههههههههه اييييه سر المهنه يا جدتي ما يعلموووون ههههههههههه الجده: الله يرد لتس العقل انتي واخوتس..مدري على منو طالعين مخابيل وفاء ما قدرت تستحمل كلام جدتها وفاقعه ضحك: هههههههههههههههه شوي الا ابو نواف طالع من الغرفه : هاه ضحكوني معكم وفاء عدلت جلستها وهدت شوي..طبعا كذه تهاب ابوها بالحيل: هلا يبه ابو نواف: هلا بك يا نور هالبيت كله الجده: هيآ شوف بنتك...تستحي من ابوها ابو نواف حاضنها: فديتها بنتي...عقبال ما افرح بك يا وفاء.. وفاء:......... ابو نواف: اخوكي لسه ما رجع؟ وفاء: لا يبه للحين..دقيت عليه وقال مع اصحابه ابو نواف: هههه مبسوط الولد...الله يسعده ويفرحني بأولاده وفاء : آمين يارب.. الجده تشوفه ومنبسطه :.... وفاء تطالعها بنص عين :.. الجده مدت عصاها وضربتها بركبتها: علامتس تناظريني كذه وفاء وابو نواف يضحكون: ههههههههه
نرجع لبيت راشد.. فوز تكلم ريناد بالجوال: اسكتي بس والله طلعت روحي معاها.. ريناد: فوز لحظة لحظة خليني استوعب الموضوع....نواف ما غيره فوز: ايه والله اكلمك جد...نواف يا بنتي نواف.. ريناد: يا ويييييييلي يا الهي...انا احلم..معقووولة..ورؤى كيف وافقت لما عرفت انو هو.؟؟ خبري رؤى تكره الساعه اللي انولد فيها؟؟؟ وش غير رايها؟؟ فوز: والله قطعت قلببببي يا ريناد...مجبورة تاخذه عشان خالتها ...ما شفتيها وهي تطالع فيني لما راشد يسألها وربي بغيت ابكي وماسكه دمعتي بالعافيه ريناد: يا قلبي عليكي يا رؤى.... فوز: بس تدرين..الولد شاريها يختي...وانا حاسه راح تتوفق الامور وتنعدل.. ريناد: قولي الا ميت فيها..ما تدرين بالجامعه كيف يلاحقنا وكله عشان عيون المحسوبة رؤى فوز: ههههه اي ادري..الله يعين ويستر ..لأن رؤى مو ناويه على خير.. ريناد بقلق: خير فوز..خوفيتيني...لا يكون بترجع ترفض؟؟ فوز: ما ادري والله...للحين رؤى حالتها سيئئئئئة بشكل مو طبيعي ومافي غير دموعها..اقولك تحسبنا بعناها عشان خالتها وكذه ريناد: اه بس...ليتني اقدر اسوي شي عشانها...والله ما تستاهل اللي يصير فيها..رؤى اطيب من كذه.. فوز: مدري والله ...ع العموم هذا مقدر ومكتوب وما بيدنا نسوي شي...غير ندعي ربي يوفقها ويسعدها .. ريناد: آمين يا رب... فوز: اسمعي..اذا تقدري خلي عماد يجيبك بالليل تنامين هنا...ع الاقل اجلسي معها دامك قريبه منها وتفهميها اكثر مننا ريناد: طيب..بشوف امي وش تقول... فوز: يلا انا بصك الحين...بشوف زوجي ..مسكين تعب اليوم فوق تعبه ريناد:ههه طيب يا قلبي...مع السلامه فوز: فمان الكريم.. ريناد صكت الجوال وظلت مفهيه: ... ام تركي: علامك يمه..وش صاير ببيت عمك؟؟ ريناد: يمه ملكة رؤى الاسبوع الجاي ام تركي: بالله؟ ريناد: ايه والله ام تركي: ماشاء الله تبارك الله...ومنو خطبها؟؟ ريناد: واحد معانا بالجامعه...وماشاء الله عليه يمه...ولد عز ام تركي: اها..الله يوفقها ويسعدها... ريناد: الله يعين...يمه بقولك ام تركي: آمريني يمه ريناد: عمادو الخبل وينه؟؟ ام تركي تضحك: هههه وينه يعني اكيد هايت مع اسامه بره ريناد: ههههه هذا ابد ما يقعد بالبيت ووجع ياخذه.. ام تركي: لا تدعين على اخوكي..وش بك... ريناد:يمه يمه ام تركي: ها ريناد: بروح بيت عمي بالليل بنام هناك..تكفييييييين قولي تم ام تركي: على الله...تم ريناد نطت وبساتها وطارت لغرفتها:... ام تركي : ههههههه الله يهديك بس.. دقت على عبادي بسررعه :: عبدالرحمن بالمكتب كالعاده والشغل واصل لين خشمه: الو وش تبين داقه ريناد: لا والله...زين مني أسأل عليك عبدالرحمن: مشغول يا احمد والله مشغوووول ريناد:: ههههههه ووووووجع ياخذك وياخذ احمد هذا اللي ناشب لي بالحلق عبدالرحمن: هههههه وش اسوي بعد...هذا تركي قدامي ريناد: كح كح كحح قل اعوذ برب الفلق...بااي باااي عبدالرحمن: هههههههه تعالي تعالي امزح يا عمري ريناد: مالت عليك خرعتتني...اسمع بقولك عبدالرحمن:آمريني يا قلبي وروحي وحياتي ريناد بخجل: اووه عبود وش بك..اصص عبدالرحمن: ههههههه وش تبين..آمريني ريناد: بنت عمي انخطبت يا عبوود.. عبدالرحمن: أي وحده؟؟ ريناد: اووه شفيك..اللي معاي بالجامعه عبدالرحمن: اخت راشد مو؟؟ ريناد: ايووه عليك نوور...يلا عبوود متىى يجي دورنا... عبدالرحمن: ههههههههههه الله يسهل لنا يا قلبي....خليني ادبر اموري عدل وبعدين يصير خير ريناد: مالت عليك لمتى يعني عبدالرحمن: هههههه ايه طيب ومالت عليك يا قلبي ريناد: ههههههه عبوود عبدالرحمن: عيوني ..روحي قلبي آمريني تدللي بس وش تبين ريناد: ووجع لا تقول كذه ترى ادوخ الحين وننفضح عبدالرحمن: هههههههه طيب طيب وش تبين يا الخايسه يا الكريهه يا المالت عليك ريناد: هييييييييه عبووود ماحبك خلاص عبدالرحمن: لا حوول انتي ناويه تجنني بي..ترا وراي شغل مو طبيعي.. ريناد: عبووود عبدالرحمن: اممري وش تبين...تبين روحي..تبين عمري... ريناد: عبود عبدالرحمن: انتي يا بنت ترا انط لك من سماعة الجوال الحين...جننتي بي..وش تبين ريناد: ههههههه كيفييييي وش عندك هاه عبدالرحمن: ايه يا كيفك...حلالك انا...امري بس ريناد: عبود بروح بيت عمي اليوم...بنام هناك عبدالرحمن: ومن راح يوصلك ريناد: مدري...يمكن عمادوو عبدالرحمن: اها طيب...ومتى بترجعي؟؟ ريناد:بشوووف على حسب...اهم شي مو تدق علي وانا هناك عبدالرحمن: طيب يا الخوافه..ترا للحين ما نسيت الخد اللي جنني ريناد بخجل: عبووووووووووود عبدالرحمن: هههههههههههههه يلا انقلعي ....اقول عطيتك وجه ..وربي مشغووول ريناد:: ايه طيب...باي...ما احبك خلاص عبدالرحمن يعاندها: ومن قالك اني احبك اصلا ريناد: هيييييييه عبدالرحمن: هههههههههه شوي الا تركي داخل المكتب...عبدالرحمن يكح: كح كح احمد والله انك انسان ثقيل دم ريناد: ويييلي تركي عندك باي باي عبدالرحمن: تفهمني ههههههههههه تركي: وش عندك انت وهالاحمد كاثره اتصالتكم..؟؟؟ متى تعرفنا عليه عبدالرحمن: هههههههههه قريب قريب ولا يهمك هههههههه تركي رافع حاجبه..وجلس على مكتبه: خبل وربي.. في غرفة رؤى...فتحت عيونها بعد غفوة ما تهنت فيها وكانت كلها كوابببيس من اللي جاي.. لقت جمانه جالسه بقربها وتقرأ عليها رؤى : خالتي...؟! جمانه: عيون خالتك.. رؤى: شايفتني جنيت تقرين علي؟؟ جمانه: هههههه مو القصد يا بنتي..بس هذا عشان العين...تعرفين انتي من بتاخذي..وعيون الناس ما ترحم وانا خالتك رؤى: بالله فكوني من هالخرفات بس...الحامي الله .. جمانه: ونعم بالله يا يمه..بس الاحتياط واجب.. رؤى : خالتي وش عاد تبون مني....خلاص خلوني وحدي.. جمانه: رؤى يمه خلاص..انتي وافقتي وانتهى الموضوع وصدقيني يا يمه نواف يبوس تراب تدوسينه ولو تدرين الحب اللي يكنه لك بقلبه ماكان رفضتي لحظة وحده رؤى بعصبيه: ليش ما تفهمون اني اكرهه ليششش؟؟ جمانه: وما بعد العداوة الا المحبه ... رؤى : خلصتي ؟؟ جمانه: لا تقولين بتطرديني بره نفس فوز ؟؟ هههه الله يهداك يا رؤى .. رؤى غطت وجهها بالمخده: ابي اتم وحديييييي.. جمانه:........ |
|
| |
admin
المدير العام
البلد : شلونك اليوم : mms : الجنس : عدد المساهمات : 6730
| موضوع: رد: رواية في غيابك ماينام الجرح بدري 1/10/2011, 23:51 | |
| رؤى بعصبيه: ليش ما تفهمون اني اكرهه ليششش؟؟ جمانه: وما بعد العداوة الا المحبه ... رؤى : خلصتي ؟؟ جمانه: لا تقولين بتطرديني بره نفس فوز ؟؟ هههه الله يهداك يا رؤى .. رؤى غطت وجهها بالمخده: ابي اتم وحديييييي.. جمانه: الله يهديك يا رؤى بس..انتي عارفه لما سمع صوتك بالجوال وعرف انه انتي رؤى وش سوى رؤى من تحت المخده وبدون نفس: ما يهمني... جمانه: ايه براحتك يا بنتي...نامي لك شوي...لجل ابيك بسالفه مهمه رؤى والفضول بدا يسوي مفعوله عندها :؟؟ جمانه قامت بتخرج :.... شالت المخده من عُيونها : تعالي...قولي جمانه ضحكت من براءتهآ: ايه ادري بك .. رؤى: يلا قولي جمانه: اجلسي عدل وخليني افهمك زين رؤى عدلت جلستها ووجهتت نظرها لخالتها :... جمانه: رؤى يمه ..انتي الحين بإذن الله بتروحي لبيت زوجك وما تدري عن اهله شي رؤى :.... جمانه تواصل وهي ماسكه يد رؤى بحنان: عشان كذه يمه ابي اقولك نواف عنده اخت وحيده بس..واسمها وفاء...طيبه يا بنتي وفيها من طيبتك كثيرر...هادية ومو نفس نواف بجنونه ههه .. رؤى : .....طيب جمانه: كل اللي ابيك تعرفيه أنو امه راسها يابس..ومدري كيف راح تكون تعاملك..بس انتي ما عليكي...اهم شي رضى زوجك يا بنتي...وحاولي تسايريها قد ما تقدري لان مزاجها مو مره كويس....فهمتي علي؟؟ رؤى: يا ويلي وش تقولين انتي...؟؟ انا داشه حرب والا ويش الهرجه جمانه: هههه يا يمه يا قلبي انا اقولك عشان ما تنصدمي بأي شي...وتكون نفسيتك مستعده ..واسمعي يا يمه...ام نواف كانت تبي وحده من اهلها لنواف... رؤى : نعم؟؟؟ جمانه رفعت حاجبها: وليش عصبتي رؤى تحاول تغير نبرتها: لا عادي...خليه يتزوجها..احسن جمانه: ههه مو المصيبه انه تحدى امه ووقف بوجهها عشان عيونك يا بنتي.... رؤى : وهي وينها ذي ؟؟ جمانه: لا تحاتين هي بالسعوديه مو هنا...بس اكيد راح يجون بالعرس او بعده.. رؤى :... جمانه: بالنسبه لأبوه .لا تحاتين من هالناحيه لأن مافي اطيب منه ابد...صدق ما نشوفه الا يوم يومين بالشهر..بس رجال مكافح عشان عياله ..والنعم به رؤى: انزين.. جمانه: هاه ما ارتاح قلبك شوي...احسك تحاتي وما تدري وين رايحه..عشان كذه قلتت لك هالكلام...واذا ودك يمه بسؤال لا تستحي ...هذي حياتك رؤى : خالتي... جمانه: عيون خخالتك وروحها,,, رؤى نزلت راسها وبصوت واطي: نواف كم عمره؟؟ جمانه ابتسمت : هههههه 20 واظن عيد ميلاده بعد شهر ...يعني تقدري تقولي 21 رؤى : ... جمانه: لا يغرك صغره...والله يا بنتي ماعاد نواف هذاك الاول...لا عاشرتيه راح تحسين بكل كلمه قاعده اقولها لك... رؤى وللحين ما تغير احساسها تجاهه: ما احبه... جمانه: احد قالك تحبيه الحين...انتي تزوجي اول وشوفي بعدين...انا اشهد انك بتجين تبوسين راسي على هالانسان رؤى: لا والله... جمانه: ههههه انا وانتي والزمن طويل يا يمه.. رؤى: مااابي... جمانه: طيب يا بنتي...عجلي علي متى تبين الملكة؟؟ رؤ شهقت: ننننعم جمانه: هاه اجل ...مو وافقتي وش عاد تنتظري؟؟؟ رؤى : مدري.. جمانه: شرايك الاحد؟؟ رؤى : نعم نعم وش قلتي...خالتي وش بك ...ولا تقولين لي اخر الاسبوع العرس...قسم بالله بموت جمانه: ههههههه انتي مو بنت...وش بك..في وحده ما تبي تعرس...والله حكايتك حكايه يا رؤى رؤى خبت دمعه: والله لو عني...ما كنت وافقت وانتي تعرفين زين ليش وافقت جمانه : الله يعين يا نظر عيني...توكلي على ربك...وشوفي ربي كيف خلاكي توافقي...تدرين ليش؟؟ رؤى :.؟؟؟ جمانه: لان مقدر لك ومكتوب من عند الله ...واحنا ما نقدر نعترض لحكم الله...والا كيف يا مطوعتنا.. رؤى : ونعم بالله يا خالتي...ِشقول بس..غير الله يصبرني على اللي جاي..أو ياخذ امانته وافتك جمانه: الله لا يقوول...ربي يعطيك طولة العمر يا رؤى...لسه الحياة قدامك يا يمه...وجامعتك وعيالك وزوجك ووشغلك رؤى نزلت راسها: أي شغل وأي دراسه...تتوقعين بيبقى فيني مخ عشان اتفرغ لهالاشيا... الله يسامحكم بس.. جمانه: لااا يمه لا...كل شي الا احلامك..لو ايش ما يصير ما راح تنهدم ,,آآخ يا رؤى بس...مشكلتك تجهلي نواف ...لو تدشين لداخله وتشوفيه بس رؤى ميبسه راسها: مالت عليه وعلى وجهه.... جمانه: هههههه اااه يا رؤى ويا عنادك بس...انا بتصل له واقوله الملكة يوم الاحد رؤى جت بتتكلم الا جمانه حطت يدها على فمها: اصصص ما اسمع لك نفس..هذي شغلات الكبار رؤى بقهر :...... جمانه : اسمعي بدق وشوفي بس كيف بيطير من الوناسه رؤى: ما يهمني.. جمانه: ههههههه......دقت على نواف وشغلت مكبر الصوت نواف للحين عند الشباب: الوو رؤى اول ما سمعت صوته ما تدري وش حست..بس تجاهلت هالشعور جمانه: نواف يمه وش ذا الازعاج اللي جنبك..لا يكون رايح عرس نواف يضحك: هههههه والله يا قلبي هذولا الشباب سوو لي رجه ..باقي شوي وماعاد اسمع جمانه: هههههه وانت وين؟؟ نواف: في بيت بندر...خير يا الغاليه جمانه: نواف تدري مين قاعده تسمعك الحين؟؟ هههه رؤى تأشر لها : لااا تقوليييين...خالتي وقسم بالله بطلع الحين من الغرفه نواف: من؟؟ جمانه: العروسه هههههههه رؤى حطت يدها ع عيونها :آآآآخ نواف يأشر للشباب: اصصصصص....وطلع بره البيت جمانه: وينك؟؟؟ نواف: طلعت الحوش ...يمه من جد رؤى الحين تسمعني رؤى اول ما سمعته يقول اسمها حست قلبها دقققق حيل :...... جمانه تطالعها وتبتسم : ايه والله وهذا هي قدامي وتسمعك...وتقولك الملكة يوم الاحد نواف: بالللللللللللللللللللللللله ...جمانه...بربك تقولي الصدق والا تلعبي على عقلي رؤى بدون قصد ابتسمت من انفعاله؛ هه جمانه: ههههههههه والله يمه ما اكذب عليك بحرف نواف: لالالا استني شوي..خليني استوعب رؤى بهمس: الحمد لله والشكر هه جمانه: ههههه نواف يمه وينك؟؟ نواف: معاكي معاكي بس ممو مصدق....بالله تقولين الصدق....رؤى ما غيرها الحين تسمعني وش اقول جمانه: اي اي...تسمعك وتضحك عليك بعد رؤى عصبت وتعض بشفتها: خااااالتي.. نواف : آآخ يا قلبي...بالله جمانه قولي لها اني ابووس تراب تدوس عليه.... رؤى تسمع وهي ساكته: نواوف يواصل: جمانه وينك جمانه: هههههه معك والله بس اشوف رؤى مستحيه ههههههههه نواف: لاااا من جد ..احلفي بالله..طيب هي مبسوطة والازعلانه؟؟؟ بالله قولي لي...لحين تكرهني؟؟؟ جمانه: هههههههه ما اقول الا الله يعينك عليها نواف: قولي الله يهنيني فيها..وين بلقى مثلها...رؤؤؤؤؤؤؤى لو تسمعيني...وربي احبببببك احبببببببببببببببببك احبببببببك رؤى تضحك: وربي مجنون جمانه: ههههههه نواف يمه استحى شوي تراني مموجوده ...لا صرتو وحدكم تغزل بها على كيفك ههههه نواف: مقدر اصبر والله مقدر.... جمانه: ههههههه هانت يا يمه....يلا روح لربعك وانبسط وعروستك ما عليك منها انا بضبطها لك نواف: لالاالا تكفين خليني اسمع حتى انفاسها رؤى سحبت الجوال وسكرت بوجهه: هذا مجنون...وش به؟؟ جمانه: مجنون بك يا رؤى...بالله لسه ما حن قلبك بعد كل اللي سمعتيه وقلت لك هو رؤى مخبيه ضحكتها وللحين مزوع الكره بدااخلها له: ما يهمني ما يهمني....
عند نواف رجع دق على جمانه جمانه ردت وهي طالعه بالصاله: هلا يمه نواف: خير ليش سكرتي.؟؟لا يكون رؤى عصبت من كلامي؟؟؟بالله لا تقولي زعلت مني؟؟؟ جمانه : لا يمه لا تحاتي...خلها لوحدها الحين .. نواف: طيب يا الغاليه...الله لا يحرمني منك...تامريني ع شي جمانه: سلامتك يا يمه....رووح وربك يفرجها من عنده نواف: ونعم بالله ...اشوفك بخير.. سكرت جمانه ووواصلت طريقها لفوق الكنبه وقعدت ...مدت رجولها وهي تبتسم وتشوف رهى جالسه تستهبل على ابراهيم جمانه: ووجع يا بنت..بسك عاد رهـى: هههههه خليني يا خالتي...مافي غير هالدب اطلع حرتي فيه ههههههه جمانه: الا وينها فوز..؟؟ رهـى تِأشر لها وترفرف برموش عيونها: غارقه بالعسل مع راشد بالغرفه ههههههههههه جمانه: هههههههه الله يهداك يا رهى ...موب صاحية انتي.... ودي اعرف متى بتعقلي رهـى : اقولك متى.. .جمانه وهي تقلب بهالقنوات: قولي..سمعيني رهى : لين اتزوج ههههههه جمانه: ههههههههه رهى : الا بجد خالتي...وين بنسوي العرسسسس؟؟ جمانه: اكيد بقااعة يمه...وين بعد رهـى : انا اشهدك انك كذذذذذذذذذه....خليني ادق على مضاوي ..ٌقسم بالله بس تدري لا تنهبل وتجيها جلطه هههههههه جمانه: ههههههه يا جنونك يا رهى رهـى : خخخخ اسمعي خالتي..ترا انا وحده مافيني عقل ..يعني يوم العرس بتشوفي شي ما شفتيه بحياتك ههههههه جمانه: هههههههه شوي الا ام راشد جت: هاه شفيكن تضحكوو..؟ جمانه ولسه تضحك: تعالي شوفي بنتك ..والله مدري عنها...فطستني ضحك ام راشد: ههههههه بنتي وخابرتها ... رهى بوزت: شقصدك يمه..هاه هاه ابراهيم : قصدها انك مجنووونه وووعووو هههه رهى ضربته براسه: مناك انت الثاني..بلا بشكلك ابراهيم: يمممممه ام راشد: رهى ...خلي اخوكي..وش بك انهبلتي....ويلا اشوف ادخلي سوي شاي لي انا وخالتك...يلا عجلي رهـى: يااااااااربي مافي غيري بهالبيت يسوي شاي...شرايكم بالمره تسموني ام الشاي ام راشد وجمانه: ههههههههه
عند فوز وراشد بالغرفه راشد منسدح ع السرير: يصير افهم ليش احسك مضايقه؟؟ فوز: لا عادي راشد: هههههه فوز..يعني ما اعرفك والا ما اعرفك...يلا قولي وش بك؟؟ فوز: مدري ...طلال راشد: طلال؟؟؟؟ وش به طلال...خير ان شاء الله فوز: راشد انت تدري انو كان يبي رؤى....مدري وش اقوله راشد: هههههه للالا خليها علي...انا اعرف طلول عدل...عقله كبير ويأمن بالنصيب فوز: يا حرقة قلبي عليه بس... راشد: لا تكبري اننتي السالفة ..ان شاء الله ما راح يصير الا الخير.. فوز: الله يعين...وبعدين يلا قووم . راشد: نعم يا حظي...امري وش قلتي...وين اقوم فوز: هههه رشوود وش بك...يعني يهون عليك تجي ملكة رؤى ونا ماعندي شي البسه راشد يعصبها: عادي..البسي بيجامة وروحي...بتطلعي رووعة فوز تضرب بركبته: هييييييييه راشد..امانه عليك قووم ..ابي اروح اشتري لي فستان راشد : لع لع..مافي...يلا اص خليني انام فوز: لاااا راااشد امااااانه قوووم راشد اخذ المخده وحطها ع وجهه: تعالي نامي يلا فوز: رااااشد احد ينام هالوقت..بالله تقووم..مااااااني قووووم قوووووم يلا راشد...قووم راشد: آآآخ يا الحريم...يا حبكم للازعاج... فوز: هههه رشودي حبيبي يلا قووم.. راشد: ايه قصي علي بكم كلمة حلوة...يلا اص ماافي...تعالي بحضنك ابي انام فوز تعانده: والله ماني ماني...الحين تقووم ...ترى البيبي يزعل الحين....حتى تعال اسمعه شقول راشد من جابت طاري الطفل قام وحط اذنه ع بطنها: ما اسمعه فوز: هههههه اكيد لأن هذي لغه خاصه بيني وبينه راشد: اها يا ام لغه...وسعيد الحظ وش قاعد يقولك فوز ميته ضحك: يقولك تودي ماما السووق والا بيزعل منك راشد: ههههههههه ماشاء الله تبارك الله...يلا قومي قومي تجهزي مو ناقصنا زعل هالبزر فوز حضنته من الوناسه: هههههههه راشد ضامها: يلا تجهزي بسرعه لا أهون... فوز هدته بسرعه وقامت تدور عبايتها..وراشد يضحكككك...وبسرعة تجهزت وخرجو من الغرفه رهـى ماتت قهر: وين رايحين؟؟؟ ام راشد: اص يا رهـى رهـى :.... مالت عليكم..بهههمس... جمانه: طالعين يمه راشد: ايه يا خالتي...رؤى وين؟؟ جمانه: خلها يمه..يمكن نامت.. راشد: زين زين....تبون شي من بره ام راشد: سلامتك يا نظر عيني..انتبه على نفسك فوز: لا والله وانا راشد: هههههه وانتي وش يخضك هاه فوز تهمس له: طيب بوريك ام راشد وجمانه : ههههههههه
نـرجع لنواف.. بعد ما دخـل لعند الشباب ..كان فيه هدوء يتلبسه..طبعا بندر حـس عليه وع طول جره على الغرفه وجلسـو بندر يطالعه: خير وش بك؟؟ومنو اللي اتصـل نواف: ما تصدق يا بندر بندر: هههههههه لا تقولي العروسه هههههههه نواف : اي.. بندر: يا ليله سوده هههههه ولا تقولي كلـمتها مع خشتك ذي ههههههه نواف: طس مناك وش اكلمها انت الثاني...تدري بها ما بترضى ..بس جمانه قالت لي انو هي تسمعني وكذه بندر: آها اها قلت لي ..طيب يا دلخ ومتى ناوي تملكون .. نواف: الاحد بندر: باللللله ..والله حلو .طيب ليش ما تسوون عرس بالمره وتفتكون نواف: يا ليت والله ..بس مدري ويش رايها..اخاف ترفض وتتعقد الامور من جديد بندر: لالا شوف ..انا بكلم جمانه واشوف وش بتتقول.. نواف: على خير...الله يسهل بس بندر يطالع بـ نواف بأستغراب...نواف اللي ماكان يدري بالدنيا...دلاخه وهياته طول الوقت يتكلم كذه...ّّ؟؟ جد هالدنيا غريبه.. نواف رفع حاجبه: علامك تطالعني كذه...مو عاجبك والا مو عاجبك بندر: ههههه لا والله بس من جد اشوف قدامي انسـان ثاني ..مو نواف اللي نعـرفه نواف: اييه..الله يخلي اللي غيرتني ووصلتني للطريق الصحيح بندر: ههههههه آمين آميين..تعال خلي نروح نشوف المجانين ويش يسون.. قام نواف ووراه بندر ... نواف: وينه خالد نايف: مدري احد رن عليه وراح يكلم.. نواف مسك ضحكته وبباله: لا يكون هي هههههههههههههه بندر ونايف:!!! نواف : وشبكم تطالعوني ههههههههه بندر: الحمد لله والشكـر ..اقول ما تعقل ابد ههههههههه
عند خالد بالغرفه ....منخش ورى الباب وبصوت وااااطي : ليش داقه يا بنت...اخوكي معاانا روان بكل انواع الغبـاء: شصير يعني خالد: اص بس اص وش بك اقولك انا مع نايف...لو درى اني اكلمك قسمن لا يطيرني ورى الشمس روان: ههههههه خلووودي وش بك وحشتني خالد: اقول حركات نص كم مو الحين..يلا بصك ولا راح الدلخ اخوكي بتصـل روان : ما عليه بقوله انك تقول عنه كذه خالد منغاض: لااااااا يا هبله ...الله يهديك بس...منتي صاحيه وربي..يلا طسي من وجهي وبعدين بدق روان: هيييييه تعال خالد: يا الله طولة البال..وش عندك..وش تبغي روان : مالت عليك وعلى وجهك ..ماحبك خالد: ههههههههههههه روون حبيبتي وش اتفقنا عليه...خلاص اذا راح نايف بتصل يا عمري روان الغبيه داخت : طيب.. خالد: هههههههه ايه قسمن احبك..يلا باي روان: هيييييه تعال خالد: لا حوول يا ربي...وش عاد تبغين روان بدلاخه: سلم على نايف خالد: خخخ نعم آمري...وش قلتي..ناوية تجنني بي روان: ههه باي خالد صك بسرعه ونزل لهم : .. نواف: الا اقول خالد من دق عليك... خالد متلبك: لا هذا واحد...الله يستر عليه وانت وش عليك هاه نواف : ايه وش علي طيب طيب....الا ما قلت لي يا نايف خالد يطالع نواف بخوف ومنتظره يكمل كلامه:...وطبعا نواف يا حبه لرفع ضغط خالد خخ نايف: ايش؟؟ نواف بكل بروود: مدري والله خلي خالد يقولك نايف يطالع بخالد اللي يتمنى الارض تنشق وتبلعه واكثثر ما تمناه انو نواف بس يقرب منه عشان يوريه انواع الكفوف المحترمه خالد : كح كح ماعليك منه ...اهبل نواف: ايه انا اهبل...طيب طيب...ناايف نايف: ههههههههه لا حول ولا قوة الا بالله .... نواف: ههههههههه خلاص انسى الموضوع...يلا تعالو نطلع..
فـــاصل ونـواصل يا قارئي الأعزاء..
بقولكم نكته<<فاضيه هاه خخخ يلا اسمعو وقسمن اللي ما بيضحك لا اجي اشق حلقه شق <<انعن ابو العنف يا ملاذ فيه عجوزتين يتفرجن على المصارعة الحرة ووحده منهم خافت وراحت تنام وقالت للثانية:اذا صحيت الصبح علميني وش صار..ولما قامت الصبح قالت لها ها وش صار قالت الثانيه: اللــــه لا يوريكِ لو ماقفلت التلفزيون كان متذابحين خخخخخ
خطيره العجوز مو خخخخ قسمن بالله ماهي بصاحيه ههههههه
يلا اص اص نرجع للروايه..
بعد مرور أربعة ايام تقريبا بصالة بيت ام راشد رؤى جالسه وريهام تحنيها عشان بكـره يا حلوين العرس طبعا الله لا يوريكم رؤى ..ضايق بها الكون وحاسه بضيق مهوب طبيعي ابد عكس البنات ..يغنون ويرقصون والخبله رهى ومضـاوي يهزون ذاك الهز اخص بس .. ريناد تطالع بـرؤى وتكلم ريهام: زيدي شوي هنـا ريهام : هاه رؤى ازيد والا كذه تبغين..؟ رؤى: مدري ...براحتكـ.. ريناد: خخخ ما عليك منها ..يلا زيدي زيدي...اقول رهووي خفي شوي لا يجيكي مغص هههههه مضـاوي : خخخ خليها يختي رهـى : هههههه اسكتو بس ..واخيرا شفنا الحريه هههههه مضاوي شوفي بس الحركه الخطيره ذي مضـاوي: ينعن شكلك منتي صاحيه ههههههه جمانه وام راشد وام تركي فاطسات ضحك على رقص رهـى لانه مرره تستهبل وكذه ام تركي: رهى هذي تضحك اللي ما يضحك ههههههه ام راشد: الله يهديها بس..ههه جمانه: ايه خلوها تفرح ..الا اقول يا ام تركي كيف ابو تركي؟؟ عسا رضى عن ولده ام تركي: والله يختي للحين راكب راسه ومعند...وكل ما اشوف جوانا ينحرق قلبي جوانا كانت تسولف مع فوز ويضحكون ... فوز: اسمعي هاه ترى اذا جت بنتي ..يا ويل ويلك ابنك يضربها ههههه جوانا: هههههه وي منك ..في احد يضرب عروسته فوز: هههههههه مدري بأبنك لا يطلع على ابوه هههههه جوانا: ههههههههههه الكل يضحك..الكل مبسوط...الكل ينتظره بكره بفارغ الصبـر.. الا شخص واحد كاره حياته..كاره الدنيـا بما فيها... شخص يتمنى يموت ولا يشوف رؤى بحضن غيره ... شخص متعلق بها حد الجنـون... طبعا لاني كريهه ماراح اقولكم منهو هههههههههه<<<براا رؤى بصوت واطي: ريهام كافي كذه ريناد: هييييه ما عليكي منها ولا كأنها موجوده...اسكتي الله يخليك بس رؤى: ريناد كافي ...وش بعد تغرقني حنه ريناد: انتي عروووس عروووس تعرفي وش يعني عرووس رؤى: اسكتي بس.. ريناد: هههههه طيب طيب...الله يهديك بس...رهوي يا بنتي خذيني فيني عروق تنبض هههههههه رهـى : ههههههه يرجك يا شيخه...يلا تعالي تعالي ريناد قامت وترقص والجوو فلللللللله...
في بيت نـواف.. نفس الحاله..اغاني ورجه وحاله... في مجلس الرجال..ناس داخله وناس خارجه ونواف يا زينه فرحة الدنيا مو سايعته...ليش لا وبكره رؤى راح تصير بين يده.. خالد: اقول نـواف ..ورى امك ما راحت تشوف العروس نواف يهمس له: اسكت بس...تدري فيها رافضه الموضوع من الاساس....كيف عاد تبيها تروح خالد: ووفاء؟؟ نواف: مدري عنها...خلها لبكره احسن...قسمن بس يشوفوها لا ينهبلـو خالد: آآخص يا الواثق...طيب اسمع بقولك نواف: ايش خالد:اليوم جابر اتصل بي نواف: ايشششش؟؟ خالد: اسكت لا احد يسمعك وبالذات بندر.. نواف: طيب وايش قالك..؟؟ خالد: والله كسسسر خاطري يا نواف...يبي يرجع خلود وياخذها الشرقيه نواف: مو ع اساس زوجته الثانيه معاه بالبيت؟؟ خالد: اسكت بس..هذا داهيه...كذب عليها واخذ حلالها وطلقها هههههههههه نواف: بربك تتكلم جد خالد: والله العظيم.....بس مدري خايف بندر ما يرضى ..اعرفه راسه يابس ويكره سيرة هالانسان كره العمى نواف: مدري والله..انا اقول خلي نأجل الموضوع لبعد عرسي..وانا ان شاء الله بأحاول أقنعه خالد: على خير...ايه اسمع نواف: شعندك خالد: بكره ان شاء الله راح يجون الدكاتره اللي يدرسونا بالجامعه نواف: امحق بس...لحقت تعزمهم هههههههه خالد: اجل كيف...هذا عرسك يا دلخ مو عرس مين كان نواف: ايه طيب..طيب..عقبالك يا بعدي مع اللي ما تتسمى خالد: هههههههه اسكت بس وربي مطلعه عيوني وفاقعه مرارتي.. نواف : وليش هههه خالد: دلخه ياخي بشكل مهوب طبيعي ...الله يعقلها بس جاهله ههههه نواف: قلت لك من البدايه لا تعلقها بك ..بس انت راسك يابس.. خالد: ما علينا ..قوم قوم جايين يسلمون عليك.. قام نواف ومبتسم ويسلم على المعاازيم.. فوق بالجناح الخاص بأم نـواف جالسه على نـار وامها ووفاء وخلود وام فيصل ام فيصل: ورى ما تهدي بالك يا ام نواف ... ام نواف: كيف بس...وانا قلبي ينحرق من هالعرس ام فيصل: يختي انتي شوفي البنت اول..موب كذه تقفلين الطريق بوجه ولدك ام نواف: يختي كم مره قلت لك ابي سسااره لنواف .. ام فيصل: يعين ربك يختي...امانه عليك ما تخلي ولدك يزعل منك بكرا...تعرفين هو يوم بالعمر ماراح يتكرر ام نواف: وش بيدي غير كذه...الله يعين يختي وفـاء : اوووف ليش ما خليتوني اروح اشوفها ام نواف: بلا بشكلك انتي اسكتي بس...وش تشوفين فيها ..من زين وجهها بنت الفقر وفاء: يممممه خلود: وفاء اصص امك موب طايقه شي الحين لا تزيدها وفاء: وربي حاله... حرام عليها ظالمه البنت بدون حتى لا شافتها...يختي تقولين عدوتها خلود: وفووي وش بك...انتي عارفه امك وش تفكر فيه وعارفه زين هي من تبي لأخوكي ..فأسكتي احسن عشان ما تزيد هي بكلامها..مهوب ناقصين بعد وفاء: على قولتك...الله يعين زوجة اخوي بس..ماتدري انها جايه لعذاب وقهر وضيق قلب...قسمن خايفه عليها حيل خلود: لا تتقولين كذه..انتي موجوده وان شاء الله امك ماراح تسوي بها شي وفاء: اسكتي بس..انتي شوفي بس عيونها كيف تولع شرار...الله يستر خلود: ههههههههه الا وش بها عمتك تطالعك كذه وفاء: خخخ اسكتي اسكتي وش عمتي..مالت عليها بس... خلود: والله شوفيها ...هههههههه وفاء: الله يخاذها وياخذ هالفيصل اللي غاثتني به خلود: ههههه تعالي خليني بسوي حليب لعلي وفاء تطالع بعلوي: فديتك بس..قسمن محد يبرد خاطري بهالدنيا الا هالبزر.. اييه ليتك كبير يا علي ..قسمن ماخذ غيرك خلود: ههههههه امشي امشي هههه وفاء حملت علي وراحت ورى خلود المطبخ... نـرجع لبيت ام راشد...بعد ما خلـصو الحنه والحاله..راحو المعازيم ما بقى الا الأهـل.. رؤى دخلت غرفتـها وقفلت البـاب... قعدت فوق السرير..ظلت تشوف يديها ورجولها والحنه اللي زادها حلا تنفست بـوجع وهي تذكر ملامح نـواف...وصوته وهو يصرخ احببك احبببك فكرت ببكرا وكيف راح يكون ... ياربي..مابيه...مابيه..ماقدر احبه ...والله مقدر.. مابي بكرا يجي...مابي اشوفه مابي يقرب مني ...ماحبه...اكرهه .. دق دق دق التفت ع الباب وبصوت واطي: من ام راشد: انا يمه ..افتحي البـاب قامت رؤى وفتحت الباب وابتسمت: هلا يمـه.. ام راشد دخلت وصكت الباب وراها وجلست وقابلت وجه رؤى رؤى :... ام راشد: يمه رؤى وش بك ..طول اليوم منتي على بعضك؟؟ رؤى : مافيني شي يمه..اهم شي سعادتكم....عندي ياها بالدنيا كلها ام راشد: وسعادتك يا بنتي اغلى ما اتمناه...مدري كيف بكرا برجع البيت بدونك ونزلت دمعه ساااخنه رؤى ماسكه نفسها بالعافيه: ايه يمه فكه مني هه ام راشد تبكي: آه يا رؤى يا نور عيوني انتي...الله يكتب لك الخير مع زوجك ويقدره ويسعدك يا بنتي... والله مابي غير سعادتك وراحة قلبك ..وابوكي لو كان موجود كان فرح لك رؤى تتكلم وتحس كلامها سكاكين تقطع فيها: يووه يمه وش بك عاد..بكرا عرسي وانتي تبكي...يلا عاد اضحكي خليني احس بالراحه ام راشد: لا تكابرين يمه...بنتي وخابرتك زين....عيونك تفضحك يا رؤى رؤى تبتسم وتبتسم رغم كل شي: يمه عاد...يلا ابتسمي والله مايهون علي اتركم...ترى اهون الحين هههه ام راشد تضحك وهي تبكي: هههه لا يمه...ههه رؤى : يعلي ما فقد هالضحكه يارب.. ام راشد:............. |
|
| |
admin
المدير العام
البلد : شلونك اليوم : mms : الجنس : عدد المساهمات : 6730
| موضوع: رد: رواية في غيابك ماينام الجرح بدري 1/10/2011, 23:52 | |
| ام راشد: لا تكابرين يمه...بنتي وخابرتك زين....عيونك تفضحك يا رؤى رؤى تبتسم وتبتسم رغم كل شي: يمه عاد...يلا ابتسمي والله مايهون علي اتركم...ترى اهون الحين هههه ام راشد تضحك وهي تبكي: هههه لا يمه...ههه رؤى : يعلي ما فقد هالضحكه يارب.. ام راشد: ولا منك يا غلا هالكون كله رؤى: اخصص اشوف قمتي تدلعيني يوم اني بمشي هاه ام راشد: هههههه يا حلوك يا رؤى ويا زين مزحك والله..الا بقولك يمه..ضروري تنامين الحين عشان تقومين الصبح ووجهك منور...ايه يمه مانبي يقولون انو وجهك شاحب ولا حاجه زي كذه رؤى: ايه طيب.. ام راشد قامت وباستها بجبهتها وطلعت.... رؤى رجعت انسدحت وهي تطالع بالسقف وتفكـر...شوي الا مجنونة العـصر ريناد دخلت تناقز : رؤؤى رؤؤؤى مالت عليييك بتنامي رؤى ابتسمت: الحمدلله والشكـر ..ترا انهزت البيت من مناقزتك ريناد: ههههههه اييه اسكتي اسكتي ترا محدن رشيق بهالبيت مثلي ..ايه وقمسن لو قارنتي بيني وبين النمله تضعيين...ابد ابد ما تقدرين تعرفين من اقل هههههههه رؤى : الحمد لله على نعمة العقل بس...اهجدي بقولك ريناد قعدت ع طرف السرير وهي تحوس بالحنه اللي برجول رؤى: هاه شعندك امري.. ..ادري حتى وانتي رايحه بتغثيني.. رؤى: وجع منك..اسمعيني عاد ريناد: ههههههه قولي قولي كسرتي خاطري وقسم رؤى: تذكرين هذاك الرقم اللي كان يدق علي وغاثني بالرسايل ريناد بلعت ريقها: نعم اختي رؤى تطالعها بطرف عينها : وش بك خفتي كذه؟؟ ريناد: لالا من قالك خفت هههه الله يهداك بس...مرره تنخيلي هالايام..المهم وش به رؤى: مدري يا ريناد...هالايام بالمره ماعاد يرسل..يعني تقدرين تقولين من وقت ما مكلت ماعاد شفت ولا مسج ريناد: اييه فكه وش لك به..خله يولي بالطقاق اللي يطقه ويطق الخبله اللي اعطته رقمك خخخخ اييييه قصدي مالت عليه وشسمه بعد...أوووه مدري وش بي خربطت بالكلام..ماعليك مني رؤى تطالعها: منتي صاحيه ترا ريناد: ههههههههه لا مهو ذا مفعول الزاوج...يؤ قصدي مفعول انو احد بعايلتنا المصونه بيتزوج هههههه اضحكي بلا بضروسك ذي اللي خاشتهم...لؤلؤ مب ضروس رؤى : هههههههههههه ريناد: هههههه ايييه اضحكي وش هالضروس ذي بس...ذكرتني بضروس عبادي فديته.. ..تصدقين عاد هذيك المره رؤى حطت يدها على فم ريناد لأنه تدري ما راح تسكت :وووووجع اسكتي ...قسم بالله راديو 24 ساعه ريناد: ههههههه ايييييييه نشوف يا بنت احمد ان ما دقيتي علي بعد كم يوم وتقولي لي وينك يا ريناد وينك يا حبيبة قلبي محد مسلي علي ..اشتقت لسوالف وهسترتك رؤى: قولي الا فكه منك ومن وجهك ريناد: هههههه انا وانتي والزمن طوييل ههههههههه يلا انخمدي والله عطيتك وجه اليوم...بس يلا عروسه لازم ندلعك شوي..بس تعرسي وافتك من وجهك ويمكن يمكن هاه ركزي على اليمكن رؤى : هاه ريناد تواصل : يعني يمكن يمكن اشتاق لك..مع اني اشك الصراحه ههههههه رؤى : هههههههه ريناد ابي افهم عبدالرحمن كيف متحملك بس ريناد: اسكتي بس..بلا ما تدرين انه يموت بالارض اللي امشي عليها رؤى: اص اص لا تصير زلزال الحين ههههههه ريناد تضربها : هييييييه وقسمن اكلمك جد...بس الشرهه مهي عليك الشرهه علي اللي معطتك وجه وقاعده اسولف لك... وقامت يزعم زعلانه.. رؤى تناديها وهي تضحك: تعالي تعالي وربي امزح ريناد رجعت شاقه الحلق: ادري ما تستغنين عني ههههههههه رؤى : يا شين الوثووق بس...اقولك ريناد: لا تقولي هههههههههههههه رؤى: اووف ريناد خليكي جدية شوي ريناد: هاه امري شعندك رؤى بهمس: بـصراحه ريناد قربت منها : ويش رؤى: خايفه......... ريناد ضحكت من صمصومة قلبها: ههههههه هههههه ههههه رؤى : هييييييه انتي ..قايله لك نكته الحين ريناد: لالا عيدي عيدي وش قلتي ههههههه الا اقولك رؤى شرايك بالمره تاخذيني معك....أهو بالمره انام بينك وبينه ههههههههه شفتي عاد كيف متني جاب فايده ههههه رؤى: اووف ريناد محد يقدر يتكلم معك... ريناد ماسكه ضحكتها : هاه وش فيه بعد رؤى: اقولك خايفه تقولين وش في بعد.... ريناد: ومن ايش خايفه ان شاء الله رؤى: اسكتي مالت عليك...ماتدري مثلا...اقولك اطلعي بره احسن ريناد: هههههههه ياااا لبيه اللي يستحون ويخخافوون ما قدرررر ..اذووب الصراحه رؤى: وييع ريناد اطلعي بره وربي جبتي لي الغثه ...اطلعي ريناد: ماااااااني قاعده على قلبك وش عندك...وبعدين قسمن انك دجاجه تنامي هالوقت رؤى : انتي يا الهبله شوفي كم الساعه ...بتصير 2 ريناد: لاااا يا الغبيه هذا بتوقيت المريخ هههههه رؤى: يا ربي رحمتك.....بالله اطلعي خليني انام وراي قومه من صباحة الله خــــــير ريناد تغمز لها وتسوي حركات: قصدك وراكي كح كح كح ههههههههههههه رؤى: مناك بس...انقلعي اشوف ريناد قامت وهي تحك راسها : انزين..تصبحين على خير يا عرووسه ههههههههه لا تفكري هاه هههههههه رؤى : ههههه الحمد والشكــــــــر... طلعت ريناد وقفلت البـاب وراها...ونام الجمـيع بالبيت ماعدا رؤى...جالسه وتتقلب بالسرير....لحد الحين مهي مستوعبه كيف بكره هالوقت بتكون معاه وكيف بتنام معه بنفس الغرفه ونفس السرير...كيف بتشاركه حيـاته وتقاسمه همومه الوعد اللي قطعته على نفسها انه ما يلمس حتى شعره منها..كيف بتنفذه..؟؟؟ امه واخته وعايلته...وساره وكيف بتكون حياتها معهم....وكيف راح يعاملوها ؟؟ افكار كثير ظلت تدور براسها وخوف كبير منرزع من اللي جاي ....لين غمضت عيونها وخذاها النـوم...
في غرفة نـواف...حاضن مخدته ويفكـر ببكرا وبالحلم الجميل اللي صار له سنه يرسمه قدامه وتحقق... يفكـر كيف بيسعدها ويكسب رضـاها....ظل يطالع بالثوب والبشت المعلق قباله ويتخيل اشيـا واشيـا تفوق الـوصف...
فااااااااااااااصل اعلانييييييي طبعا هالفاصل خصوصي لبنت عمتي هنوووو غثتني وهي تبي نكته ....عاد انا قعدت ادور وادور وما لقيت نكته لخشتها بس ولووو كم هنو عندي انـا... يلا اسمعو وشقوا الحلق هاه ترا متعوب هاللغه محشش ارسل له صاحبه مسج نكتة، مات من الضحك! اتصل على صديقه وقال له: "والنبي تبعتها كمان مرة" !
ههههههه رهيب هالمحشش .. ضحكتووووو هاه اشوف ضروسكم تلمع ما شاء الله الا أي معجنون اسنان تستخدمو <<<برااااا خخخخخخخ
باك لـروايه ... من صـباحة الله خيـر ..قامت الافراح والكل فايق ورايق والدنيا كلها وناسه ليش لا واليوم يوم الهنـا والمنى ...يا لبيه ع المعاريس بس.. في بيت نـواف وعلى قريب الظهر المعازيم مالللللين البيت ...وطبعا مجلس الرجال صار فل نـواف ويا لبيه هالنواف انا...عطره يسابقه على بعد متـر ويا ذيك الكشخه والسكسوكه اللي مرسومه بكل دقه طلع من غرفته وهو يعدل بالبشت وأمه من وراه تبخره نواف يكح: بس يمه ماحب ريحة البخور ام نواف مغصوووب على امرها وتضحك غصب عن وجهها : ايييه عرسك يمه وش بك وفاء : الف الصلاااااااة والسلااااام عليك يا حبيب الله محمد ...امبيه نواف وش ذا الحلا انا اشهد انها محضوضتن فيك اقوى شي نواف: احم احم..عقبالك يا اختي وفاااء: ويييييع لا تجيب هالطاري لا يسمعون العذال <<وتأشر على امها << نواف: ههههه اصصصص وفاء: ههههههههه واي واي واي مقدر ع الريحه تجنن تهبل تدوخ تسكرني نواف: يا بنت استحي بلا بشكلك وفاء: ووووي من الحين متغير علينا...الا اقولك نوافي..صحيح انك اليوم عازمني انام معاك بالغرفه هههههههههه نواف: ههههههههههههههه واللي يسلمك الا اليوم مابي اشوف رقعة وجهك وفاء: هههه اخصصصص يا الخيانه ..ماقول غير الله يهنيك يا خوي وقسمن ابي ابكي بس ما اعرف امثل هههههههههههههههه نواف: هههههه اسكتي اسكتي ههذي جدتي جايه الجده مع نظارتها وعصاها الخارق جت تمشي : وينه وينه نواف قرب منها: هذاني يا الغاليه الجده : كح كح ويلي وش هالزين يا يمه..الله واكبر الله واكبر..اسم الله عليك اسم الله عليك ..عين ربي تحرسك نواف: ههههه فديتك والله....وباسها بجبينها الجده: يعلي ما فقدك يا نواف يا رضي انت ....روح الله يسعدك ويفتحها بوجهك واشوف عيالك وعيالهم بعد وفاء: ااااوه جدتي ناويه تدشين موسوعة غينيس ...اصبري بلا ما يجي اول جاهل كان انتي من زمان متحللتن بقبربتس ههههههههه الجده تضربها بلعصا: فال الله ولا فالك وش ذا الحتسي يا اللي ما تستحين على وجهتس وراتس ما تدرين اني توي بريعانة شبابي وفاء ونواف: هههههههههههه بندر يأشر لنواف من تحت: يلااا يا معرس الضيوووف كملوو نواف: وفووي انا بروح تحت ... وفاء: واحنا بنطير للصالون...الله يوووفقك يا معرسنـا نواف: اوكي...يلا سلام...
عند رؤى بالصالون ...طبعا صار اللييييييييييييييل وحان موعد الذهاب للقاعه كانت بكامل زينتها وبفستانها الابيض ومعاها بس ريناد وفوز ريناد تطالعها وخاشه دمعتها: .. فوز تضربها بكوعها: وش بك انهبلتي ريناد: اصص مقدر اشوفها كذه...وربي تجنن تهبل فوز: عقبالك يا بنتي ريناد: آآآمين هههههه فديته المقرود اللي بياخذني بس رؤى ساكته وجالسه وشابكه ايديها ع بعض فوز: هاه يا رؤى شفتي كيف طلعتي ..وربي قمررررر قمرررررر رؤى ابتسمت ويا زين ابتسامتها... طبعا كان فستانها خياااااااااااال وذيله مرررره طويله وتسريحتها رهيبه ومكياجها خطنطر كان احمر على لون اللورد اللي بتحمله ريناد تنكت عشان رؤى تضحك: ترا هذا المكياج والله..والا رؤى عبده اصل من اصل ههههههههههه رؤى : ههههههه فوز ردت ع الجوال: هلا راشد.. راشد:هاه خلصتو والا لسه ترا تأخرتو وامي تدق علي تقولو وصلو كل المعازيم فوز: من جد راشد: ايه والله.. فوز: ايه خلصـنا...اووف لو تشوف رؤى يا راشد وربي ما بتعرفها طالعه قمررررر راشد: فديتها قمر من يومها...المهم دقايق وحنا عندكم .. فوز: رؤى يلا رؤى دق قلبها: يمه وين ريناد: البيت تصدقين هههههههههههه رؤى : مابي يمه مابي فوز: وييي رؤى المعازيم ينتظرون وش اللي ما تبين...يلا يلا بلا لعب العيال ذا قومي ريناد: شدرانيي فيها ...اصلن هي مممبسووطة بس تخش عناا اخصصص يا ام الهول ههههه رؤى : ههه اسكتي انتي ريناد: هههه ويلي تدوخ الضحكه ااااااااخ الله يعينك يا نواف هههههه رؤى استحت: اووف فوز: ريناد عاد لا تحرجي البنت بلا ما تدرين بها خجولة اخت خجول ريناد: لا حوووول لازم تجيب طاري بعلها المحترم ..يلا بسـرعه فوز: ايه فديته راشد زين الرجال كلهم رؤى : ههههه ريناد: ههههه يلا يلا امشوو مررره متحمسسسسسسسسه للرقص دقايق مرت على عبال ما وصلت لرؤى لبـاب القـاعه... اوصف لكم الاجـواء شـوي نـواف كان واقف وجنبه ابـوه ومنتظر يستلم عروسته عشان يدشون للقـاعه طلعت رؤى من السيـاره على صوت الزفه والحركـات وفوز ماسكه ذيل فستانها وتساعدها ورشودي ماسكها بيدها بقوووه عشان يعطيها للفارس المغوار نوافوو رؤى ظلت ماسكته بكل ما عطاها الله من حيل....تمنت ما يتركها وتتبدل يده بيد نـواف راشد يهمس لها: على فكره احتاج يدي هههههه رؤى :...... راشد اول ما وصلو لعند نـواف ابتسم وترك يدها : تفضـل عروستك وهاه ما اوصيك بأختي..تراها جزء مني وغلا روحي كلها نـواف شاق الحلق: بعيوني.. رؤى تسمعه وتمتم: مالت عليك... تسللت يد نـواف بحنـان لين تطابقت بيد رؤى...حس ببرودة يدها ونعومتـها وصغرها مقارنه بيده... تمسك بها بقوووووووة وضمها حيل بين اصابعه وكنه ما يبي يهدها بعد اليوم لحظه وحده اما هي فسلمت امرها لله ..وظل قلبها يدق بالحيـل... مشت بخطوات مرتجفه حس بها نـواف وتمسك بها ازيد....اول ما دخـلو القاعه الكل كلللللللوووووووش كلللللللللللللووووووووووووووووش الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلللللللللللللوووووووووووش كللللللللللللوووووووش ومشغلين زففففه مررره خطيره بأسم نواف ورؤؤى... وفاء صوب امها ومبققه عيونها: اخصصصصصصصصص يا ويلي يا ويلي يا ويلي يمه لحقي وش هالصاااروخ ام نواف تطالع ومن جد رؤى عجبتها بس ما تبي تبين: ايه عاديه مافيها شي حلو وفاء: وووويش؟؟؟؟ كل ذا ومافيها شي...اييييييه وربي ما شفت احد بحلاهااااا ويليييييي وش هالزين....ايه وربي ما ألوم نواف وجنونه فيها ام نواف: اسكتي وفاء: ههههههه ياااااي والله ونااااااسه تهببببببببببببل ..بالله خلود شرايك مو تجنن خلود: ايه وربي مرررره تهبل ماشاء الله عليها..شوفي شوفي كيف نواف مبسوط وفاء: يا لبييييه اخوي انا والله مب مصددددقه...يااااارب تسعدهم ياااااااارب خلود: آمين يا رب...ماشاء الله عليها وعليه يجننووو وفاء: ايه والله فديتهم وفديت زينهم...شوفي جدتي كيف مبققه عيونها ...اكيد تتحسر انها عارضت نواف ههههههه خلود: ههههههه وفووي اسكتي لا تجي تخرب تسريحتك بعصاها ههههه وفاء: هههههه امبيه اص اص نـواف رفع الطرحه عن رؤى ونـاظر بعيـونها وظل متسمر وكأنو تجمد هاللحظة وفاء واقفه بعيد شوي وتنادي: نواااف نـواف التفت لها وابتسم ...ورجع ناظر بـرؤى اللي ظلت منزله عيونها ومييييته خجـل رغم طولها اللي انها ما كانت تشوف غير صدره مقابل لعيونها ظلو يتـًصورا وحركات كذه وكذه ..وام رؤؤؤؤى تبكييييييييييي رهـى :يووووووو يمه وش بك عاد افرحي ام راشد: ماقدر ... رهـى: لا حوول ..خالتي قولي لها عاد ... جمانه: خلاص يا الغاليه ..هذي رؤى قدامك ومافيها الا الخيـر ام راشد: ما توقعت يجي هاليوم بسرعه وتروح رؤى من البيت وماعاد اشوفها كل ما اقوم وكل ما انام... جمانه تمسح لها دموعها: خلاص يا اختي هذي سنة الحياة وبعدين مهي بطايره لمكان بعيد..كل ما بغيتي تشوفها راح تجي لك......يلا.. الله يخليك مسحي دموعك واذكري الله وافرحي لرؤى...تستاهل نظر عيني..ِطالعيها بس كيف طالعه وربي قمر ام راشد: الله يوفقها ويسعدها يا رب العالمين... نـواف يغمز لوفاء : تعالي وفاء راحت تنافز : اخخص يا عم وش هالزين نـواف مبتسم ويطالع بـرؤى : رؤى هذي وفـاء وفاء : هلا والله هلا بمرت اخوي الغالي ...مبررررررووووك وسلمت عليها رؤى مبتسمه وبصوت واطي: الله يبارك فيك نـواف: امي وينها؟؟ وفاء: خخخ ما عليك منها جالسه اخر القاعه مسويه اضراب مع جدتي خخخ نـواف: لا حول...يعني بتفشلني بيوم عرسي هذي وفاء: ماعليك انا اكفي وأوفي...خلووود تعالي خلود جت وسلمت على رؤى : مبروك يا عروسه..الله الله بنـواف حطيه بعيونك نـواف من قده هاللحظة :... رؤى بس تبتسم:..... رهـى جالسه مع ريناد: اقولك ريناد: نعم رهـى: ذولاك اهل المعرس؟؟ ريناد: شكلهم..مدام ما لبسو العبايات.. رهـى: شكلهن طيبات ..امشي نروح نسلم عليهن ..اهو بالمره نتعرف وكذه ريناد: اوكي بس موب الحين...لين يخرج المعرس من القاعه رهـى: ايييه اسكتي وش هالمعرس ذا ريناد:وش بهه رهـى: تووووووم كرووز وربي هههههههههه ريناد: هههههه اسكتي اسكتي لحين ما شفتي ربعه يجننوو نفسه ههههههه رهـى: هههههههه بعد شوي دخل راشد وابراهيم وابو نـواف وتصوورووا مع المعاريس واخذو نـواف وطلعو عشان يتركو للحريم الحريه بالجنون والصرقعه... رهـى نطت لين وفاء: مسااااء الخير خلود تطالعها: اهلين وفاء: مساء الورد...منو انتي رهـى: انا اخت العروس وانتي؟؟ وفاء: وانا اخت المعرس هههههههههه رهـى قعدت معاهن بالطاوله: ههههه هلا والله تشـرفنا ..وش اخباركن وش مسوين وفاء: الحمدلله تمام...ماشاء الله على اختك تجنن رهـى: اكيد دامها اختي ههههههه وفاء وخلود:ههههههههه وفاء: انا وفاء...وانتي رهـى : وانا رهـى بنت ابوي وامي وفاء: هههههه يا لبيه اموت بالمجانين انا...اسمعي بقولك رهـى بحماس: هاه وفاء: قومي نرقص خلود: ههههههه وفاء: اسكتي انتي وخليكي مع علووي فديته...رهى شوفي هذا خطيبي بس يعني عادي لسه بزر رهـى : هههههه يجنن يجنن يلا قومي قامو المجانين وظلوو يرقصوون وشوي انضمت لهم مضاوي وريناد وبنات كثيييييير الكل يرقص ومبسوط ومستناس ورؤى تطالع فيهن وتبتسم على حركات رهـى المجنونه استمر العرس لين الفجر والفرررررحة ماليييييه المكااااااان شوي الا ام رؤى : تغطوو يا حريم المعرس داخل ياخذ العروس رؤى هنا ححسست بضيق ودق بقلبها وبكل جسمـها ... دخل راشد في البدايه واخذ رؤى لين تحت عند موقف السيـاره بعد ما سلمو عليها نـواف واقف : .. راشد: نواف مابي اوصيك مره ثانيه... نواف: لا تحاتي ابد... راشد باس رؤى : يلا يا اختي أمنتك الله رؤى: لا تهدني راشد... راشد: رؤى وش بك...انتي مو مع احد غريب..هذا زوجك.. رؤى تهمس له وماااااسكه يده : راشد الله يخليك راشد يضحك وهو يحاول يترك يدها: ايوا يا نواف ..انتبه على اختي وما تحرمنا من شوفتها نـواف: ابشر ان شاء الله دخلت رؤى السيـارة مع نـواف وراشد ركب بسيارته وراهم...وسووو لهم زفه على بعض الشوارع لين وصلوهم للبييييييت... دخلـو على الجناح الخـاص فيهم..... اول ما دخلت باب الجناح ظلت عيونها بالارض وهي تشوف بس رجوله قدامها.. نواف مسكها من كتفها لين حست قلبها طاح بالارض ورجعت لورى.. نـواف: رؤى رؤى :................ نـواف: مو مصدق انك عندي... رؤى :.. نواف خانته دمعه ومسحها بطرف اصبعه: تعالي يا رؤى ..خلي حلمي يكتمل بشوفتك ماعاد ابي احد يحاسبني ليش اشوفك وليش الحقك وليش اجن فيك رؤى :...... نـواف راح بيقرب منها وهي بصوت واطي: وخر عني... نـواف حزن بس يحببببببببها وقف مكانه: خلاص يا عمري برااحتك..وش تبين؟؟؟ تبين عيوني وربي ما ببخل عليك فيها...تبيني انام بالارض وانتي بالسررير هم عادي وش تبين..انتي بس تدللي علي رؤى ويا قساة قلبها عليه: اقولك لا تلمسني.. نـواف: تامريني والله ما المسك بس لا تزعلين...وين تبين اروح رؤى : مدري.. نـواف: طيب يا روحي انا ببدل وانتي خذي راحتك هالجناح لك وحدك وصاحبه ملكك وحدك رؤى :........ نـواف دخـل الغرفه الثانيه بدل بسـرعه ولبس له شورت يجننن ومشط شعره لفوق سبايكي وانسدح ع الكنبه والفرحه للحين ماليه قلبه..رغم الحزن اللي كساه لكن كان همه الوحيده انو شوفة رؤى تسوى عنده كل شي.. عند رؤى دخلت الحمام بدلت ملابسها بعد معاناه مع الفستان لكن ماحبت تناديه يساعدها عنييده وراسها يابس... اخذت لها شور ساخن ولبست بيجامة حمره حرير ومشطت شعرها وخلته مفتوح لين خصـرها القت نظره سريعه وطلعت ..ظلت تطالع بالمكان وبالاثاث المووضوع بكل دقه واحتراف بكل ركن وبكل زاويه وقفت شوي وهي تطالع بالسرير الفخممم الكبير ابتسمت وهي تمتم: حشى هذا يكفيني انا وراشد وامي ورهى برهوم انسدحت عليها ببراءتها وهي تطالع بالسقف وبالالوان العجيبه اللي عليه رجعت وقفت وهي تفكـر: وينه هذا؟؟ لا يكون نام مشت بخطـوات خفيفه على طرف قدمها...وحاول تفتح الباب على شووويش كان نـواف مسوي نفس حركتها وماسك مقبض الباب وبيفتح الباب فتحت وهو فتح بنفس اللحظة... نـواف: هههههههههههه رؤى استحت : ترا ماجيت لك...بس كنت اشوف المكان نـواف: ايه طيب صدقتك..وش رايك رؤى: حـلو نـواف يبي يمسك يدها وهي تبعد: قلت لك لا تلمسني...ما تفهم نـواف: طيب تامرين ... لا تعصبي .. عطته ظهرها وهي تمشي بتروح السرير ناداها: هيه رؤى التفت له وهو يطالعها من فوق لتحت ... رؤى : نعم نـواف: احبك واحب عنادك طيب... رؤى لفت وجهها وابتسمت ومشت لين السرير ....انسدحت وهي تذكر شكله بالشورت بس ههه مجنون... شوي الا تشوفه دخل الغرفه ...قامت بسرعه وهي تطالعه...وش تبي؟ نـواف: بجي انام وش ابي يعني.. رؤى: نواف انت قلت ما بتنام هنـا.. نـواف: ما بترحميني يعني رؤى بعناد: ماحبك ليش ما تفهم هالشي نـواف يسايرها على هواها: عاد انا اللي احبك..ترا انا بعد ما احبك رؤى: اجل ليش متزوجني نواف يتفلسف عليها: والله كذه كيفي رؤى معصبه: لا والله ..عبالك بنات الناس لعبه بيدك.,,وعلى فكره ترا انا مغصوبه اخذك والا الود ودي ما اشوف وجهك ...طيب نـواف: نفس الشعور تصدقي رؤى بتغلي من بروده: مالت عليك...وخر من هنـا نواف ببرود ازيد: يؤ..بتطرديني من غرفتي ...ليه بس كذه رؤى : بالله....طيب انا بطلع وقامت تمشي وهو يناظرها ..يدري انو بتخاف من الظلام بالصاله وبترجع وقفت رؤى عند الباب وبالفعععل شافت الظلام وتسمرت مكانها نواف يضحك: هههههههه ليش ما طلعتي رؤى تطالعه بحقد: قوم شغل النور.. نـواف: ماني قايم وش بتسوي.. رؤى : اقوووولك قوم يعني قوم نـواف: امممم طيب بقوم بس بشـرط رؤى : ايش نـواف: تعطيني بوسه وبقوم رؤى بققت عيونها له: نعم؟؟؟؟اعطيك ايش نواف وهو يضحككك: بوسه وش يعني رؤى : مابي....طيب نـواف انسدح ع السرير وهو يطالعها: ايه اجل ظلي واقفه كذه لين الصبح رؤى : ايه بقعد...لا يكون تظن بجي ....احلامك نـواف: طيب يا رؤى...براحتك...تصبحي على خـير...انا بطفي النور...تبين شي رؤى بدون شعور: لااااا اخاف نواف واخيرا شاف شي يخوفها فيه: مشكله كذه...انا ما اعرف اانام الا والنور مطفي ..شوفي لنا حل رؤى وهي ميته رعب:الله يخليك لا تطفيه نـواف: اجل تعالي حضني يلا رؤى : مااااابي نـواف: ايه طيب بعد لين العشره ..اذا ما جيتي ...بطفي النور رؤى :............. |
|
| |
admin
المدير العام
البلد : شلونك اليوم : mms : الجنس : عدد المساهمات : 6730
| موضوع: رد: رواية في غيابك ماينام الجرح بدري 1/10/2011, 23:54 | |
| وفاء: وووويع هذا ولد صديقة امي اللي كلمتني امي عنه رؤى : وليش يدق عليك؟؟؟ ما يستحي هذا؟؟ ومن وين جايب رقمك؟؟ وفاء: اسكتي بلا ما تدرين ان امه مكلمه امي علي..وقالو لي لازم اشوفه رؤى: بتتزوجي يعني؟؟ وفاء: مدري مدري...بس انا مااااااااااابي ماااااابي رؤى :ايه يا وفاء...محد يسوي شي بهالدنيا على كيفه...كلنا مغصوبين وفاء تطالعها: ليش انتي انغصبتي تاخذين اخوي؟؟؟ رؤى تحاول تغير الموضوع: الا ما قلتي لي وش سبب رفضك لهالولد...يعني مثلا انتي شفتيه عشان ترفضي والا ويش هرجتك يا ست وفاء وفاء تفلسف: والله يا مرت اخوي..شوفي بقولك..وبصراحه صراحه انا احب واحد رؤى : نعم وش قلتي وفاء: خخخ ايه والله... رؤى: ومين هذا يا جدتي... وفاء: انا جدتك هههههههه طيب يا عمتي هذا الله يسلمك ويطول بعمرك قولي آمين رؤى تضحك: آمين هههه وفاء: خخ صديق زوجك رؤى: من فيهم؟؟ لان اللي كانو معاي بالجامعه اخوكي و2 ..فيه واحد دب شوي وفاء قاطعتها: هههههههههههه الدب هذا خالد ..اما الضعيف آآآخ هذا اللي شاغلني يا رؤى وحارم مني النوم رؤى: لا يا شيخه وش هالكلام..تصدقين عاد ترى والله مو حلو تعلقين نفسك بهالاشياء الحٌب يجي بعد الزواج ومافي احلى انك تحتفضي بقلبك طاهر لزوجك وفاء: ياعيني عليكي...وش هالفلسفه ...ايه بالله صدق نواف يوم انه رفض الكل عشانك رؤى : وبعدين تعالي بقولك...وهذا يدري بهوا دراك والا وفاء: مدري خخخخ...اصلا يعني كذه هههههه يمكن رؤى: هههههه لا انتي حالتك حاله...اقول تعالي خلينا ندخل داخل...اخاف امك تشوفننا وتسوى لنا سالفه وفاء: ايه قصدك تبين تروحين لنواف عادي ترا اعترفي ههههههه رؤى: لا وي ...ِشفيكي انتي...بس ودي اشوف البيت اكثـر... وفاء: يؤؤؤؤؤؤ رجع دق هالخبل وش اسوي له...؟ رؤى : جيبي وانا برد عليه وبوريه شغله....الحمد والشكـر وفاء: لاالا خليه يطس..ماعلينا منه...تعالي يلا وراي.... وهن يمشوو بيدخلو البيت الا نـواف طالع....طبعا رؤى ما عبرته ونزلت راسها ولا همها تشوفه وفاء: على وين ان شاء الله يا معرسنا..؟؟ نـواف: عندي مشوار بسيط وراجع ..وبعدين تعالي وانتي وش عليك وبأي حق تسألين وفاء: هههههه لا بس شفت زوجتك مستحيه ..ٌقلت اسأل بدلها ههههههه نـواف: تلايطي بس...رؤى ما تحتاجين شي من بره وفاء بصوت رقيق: لا مابي نـواف ضربها: اسكتيييييييييييي وفاء: خخخخخخخ رؤى أشرت براسها لا:.......... نـواف: طيب....فمان الله وفاء دخلت مع رؤى: الا اقول رؤى رؤى: ايش وفاء: كنك زعلانه من نـواف؟؟؟؟خير لا يكون قالك شي ...؟؟ رؤىى: الالا من قالك بس....بس يعني لسه خجلانه منه عادي وفاء: اخصصصص على اللي تستحي بس.....وش رايك نروح لجدتي تنكت لنا شوي ..وربي تموت ضحك.....عاد هي تضحك اللي ما يضحك... ..تعرفي مستر بن؟؟؟ هذي تككون حفيدته الخامسه عشر.....بس عاد تبرو منها خخخخخخخ يعني صدق ضروسها تقولين مفحطين فوقهم بوانيت ماي...بس يلا أهو لسه تقدر تنطق ولسانها حشى ما تقولين لسان ابليس..لق لق لق 24 ساعه ...ما توفر بالكلام ابد خخخخخخ رؤى: هههههههههه يا ساتر وش بك عليها...وربي لما كلمتتني على الفطور حسيتها طيبه وفاء: ههههههه لا بالله.؟؟..هذي طيبه....ٌقولي هذي عزرائيل بس بصورة انسي هههههههههه ووراها البلاوي رؤى: حرام عليك....والله تهبل فديتها....وبعدين يا بنتي حرام ما يجوز تحشين بالناس خاطرك تاكلين لحمها وهي ميته وفاء: يلا حيهم المطوعين انا....خلاص توبه.. وش لازم اسوي اطعم مسكين والا اصوم ثلاثة ايام هههههههههه رؤى تمشي وهي تضحك على وفاء: الله يهديك يا وفاء...
في بيت ام راشد راشد رجع من المكتبه تعبان ووده ينام دخل الصاله والكل كان يشوف التلفزيون....تنهد بالحيل يوم شاف مكان رؤى فاضي ام راشد: هلا يمه... راشد: هاه اشوفكم مجتعمين ... فوز: تدري عاد ..ملل وش نسـوي... رهـى: اييييييه وربي مدري كيف صار البيت بدون رؤى...ملللللللل طفشششششش احس بخنققققه وربي ودي امموت راشد: ياما قلت لك يا رهى...رؤى جوهرة ما تتعوض ماكنتي تصدقي....يلا اهو شفتي بنفسك رهـى: اييه ...متى بنروح عندها ؟؟ ام راشد: وش نروح...انهبلتي انتي....ان شاء الله لا بغت تجي ...راح تجي بنفسها ..اما احنا ما راح نروح رهـى: ولييييييييش؟ راشد: رهـى خلاص بلا كثر كلام...قومي شوفي لي شي آكله رهـى: لا والله وفوز وش وضيفتها في هالبيت والا انا زوجتك ونسيت راشد: بلا طولة لسان لا اجي اقصه لك الحين..وبعدين ما تشوفينها حامل وتعبانه؟ قامت رهـى وهي تأفف: مالت عليكم واحد واحد...متىى اتزوج ,وأفتك من هاللغثه وربي ناس تجيب القهر من عمقه..اوف
في سيارة نـواف : الو بندر وينك سنه اتصل عليك...ياخي ما تقول هذا توه متزوج ويمكن يبي شي بندر: ههههههه شي بخصوص ايش هاه ههههههه ترا انا لسه عزابي يا واد ومالي بسوالفكم يا المتزوجين نـواف: امحق بس وين راح تفككريك ...اسمعني بقولك... بندر: هلا آمر..وش عندك؟؟ نـواف: بكره الاهل جاييين يا بندر ..دبرني وش اسوي مع ساره ما نقاصني تسوي حركه قدام رؤى بندر: احلف بالله؟؟ نـواف: والله بندر: ههههههه ايه بالله كملت ..شوف بقولك..انتت لا تعبرها ولا تعطها وجه نـواف: من زينها عشان اعبرها....اصلا انا احاتي بس رؤى..خايف تقولها كلمه...يعني بالله ما تعرف ساره لسانها اطول منها بندر: خخخخخ ما عليه ..ان شاء الله خير...انت خبر رؤى تنتبه منها احسن نواف: انهبلت انت؟؟؟ وش اقولها....اقولك انا الحين رايح مشوار وراجع البيت... بكره ضروري تجي لان احتمال جراح راح يجي بعد والبنات والحاله بندر: خلاص اوكي...احنا راح ناخذ الشباب لعندنا للبيت وانت خلي عندكم البنات ههههههههههه نـواف: مالت عليك وعلى اللي متصل يبي شورك ...طس من وجهي لا بارك الله فيك بندر: هههههههههههه الا اقولك ترا الخالدي يقول اتصلك بالصبح وانت ما رديت نـواف: هههه وهذا متفرغ يدق علي من صباحة الله خير بندر: لا يعني بس يطمن ههههههه نـواف: خير ان شاء الله...انا مضطر اصك الحين بندر: على وين ان شاء الله؟؟ نـواف: لا عادي مشوار وراجع....اشوفك على خير بكرا مو تنسى الغدا عندنا بندر: وليش هم متى بيوصلو؟؟ نـواف: والله مدري...وفاء قالت لي بكرا..بس احتمال الليلة ...على حسب زحمة الجسر وانت ادرى عاد بندر: على خير...اذا وصلوا دق علي نـواف: ان شاء الله...ولا تنسى خلود ..تدري البنات راح يجوو ومابي رؤى تظل لوحدها معاهم عشان اللي خبري خبرك.. بندر: اوك...انتبه وانت تسوق نـواف: ما ينخاف علي ههههه
نـرجع لعند رؤى ووفاء الجده تضحك ضحكتها الاستثنائية : هه هه هه والله يا رؤى لما كنت بعمرتس كانت عيوني كذه نفسك تجنن وفاء: خخخخ مبين يا جدتي ..وانا اقول علامها الحين كذه حولة هههههههه الا اقولتس كنتي تلبسين عدسات والا نظاره هههههههههه الجده: وووجع ياخذتس...عيوني من خلقة الله تجنن..شوفي بس وشلون تبرق........وقامت ترفرف بعيونها رؤى ووفاء: ههههههههههههه رؤى : والله انك طيبه يا جدتي...الله يحفضك ويطول بعمرك وفاء: يطول بعمرها ههههههه جدتي بالله كم عمرك هههههههههه الجده: والله يا بنتي كذه تقدرين تقولين توني بدش بالـ30 ..بس هاه لا تعلمين احد وفاء: امحققققققققق جدتي وش هالزين هههههههه لالالا على كذه ضروري نشوف لك معرس الجده مسوية مستحيه:....... وفاء فاطسه ضحك وهي تطالع برؤى: الحقققققي صدقت نفسها هههههههههه رؤى: ههههههههههه على صوت الضحكات جت ام نـواف عاقده حواجبها تقولون عزرائيل: وش هالضجه ..ما تدرون اني تعبانه وابي ارتاح...وفاء قومي غرفتك بسرعه وفاء: يمممه خليني نسولف مع جدتي رؤى ساكته ومنزله راسها: ... ام نـواف بصوت حاد وهي تناظر برؤى: وانتي قومي شوفي زوجك وينه ....يلاا رؤى : طيب خالتي.......وقامت غرفتها.... وفاء: اوووه يمه حرام عليك ...ليه تصرخين عليها كذه ام نواف: اظن سمعتي وش قلت ....بسرعه على غرفتك...عمك اتصل وقال الليله وهم عندنـا.. وفاء: انزين قايمه.....
دخلت رؤى غرفتها وقلبها بالحيل مقبوض ...تمنت هاللحظة تكون في بيتهم تذكرت مرضها وكيف للحين تكابده لوحدها ومحد غيرها وعبدالعزيز يدري فيه تنهدت وهي تشوف صورة نـواف قبالها ... انسدحت ع السرير وهي تذكر أول لقـاء لها بنـواف........تذكرت لما رمى القلم لعندها ومسك يدها...تذكرة وقفته ورارها بالكفتيريا بالجامعه...يمكن رؤى للحين ما استوعبت ان حب نـواف أنولد بقلبها وجالس يوم عن يوم يكـبر تفكير رؤى والتزامها ما سمح لقلبها يدق بيوم..لغير اخوانها وأمها ...وبالرغم من هذا كله باتت تجهل تصرفاتها كل ما طالعت بـصورته اللي كأنه مستقصد يحطها قبالها حطت يدها على رقبتها وشالت سلسله مكتوب عليها اسمها وعلقتها على حواف الصورة غمضت عيونها وصـورته بصـدرها وراحت في نـومه....
بهالاثنـاء دخل نـواف وهو حامل جوال جديد لـرؤى ..دخل بهدوء تام كعادته لمحهها نايمه وابتسم قرب أكثر منها وياهي السعاده اللي غمـرته وهو يشوف صورته تلاصق صدرها وبكل دقه تنبض بقلبها كان يلامسها وجهه بالصورة شال الصـُورة بهدوء ورجعها مكانها بدون ما ينتبه للسلسله :.. غطاها زين وطبع قبله على جبينها وترك الجوال والشريحه جنبها وطلع الصاله.. فتح له قناة الجزيرة وظل يـشوف مباراة...
. .
على المغرب.. فتحت رؤى عيونها وهي تشوف بالساعه: يوووو كل ذا نوم...بسم الله علي تمطت بكسل وهي تشوف علبة الجوال قبالها:.... فتحتها سريع وبالحيل مستانسه ابتسمت وهي تذكر كلام امها..لما تقولها اصبري يا رؤى الله يعوضك برجال يسعدك ويأمن لك كل اللي نفسك فيه حطت الشريحة بسـرعه ودقت رقم بيتهم ...كانت تحفضه نفس ما تحفظ اسمها اتصلت واتصلت ومحد يرد...بدا القلق ياخذها يمين ويسار: يا ربي وينهم...انا قلبي مو مريحني من الصـبح شوي الا نـواف دخل : مساء الورد يا النايمين رؤى: مـساء النـُور نـواف: خير وش بك؟ رؤى : ادق على بيتنا بس محد يرد.... نـواف: لا تحاتين ..يمكن طالعين والا شي رؤى: مو بالعاده يطلون اذا طلعو...يا ربي نـواف: يا بنت اهدي وش بك...وبعدين لسه العصـر رؤى: أي عصر والدنيا ظلمة ..وبعدين ليش خليتني انام ...انا ماحب انام بالعصـر نـواف: هههههههه وش اسوي لك يعني...شفتك نايمه قلت احسن فكه رؤى : لا والله...ايه فكه منك بعد نـواف: ما قلتي لي ان شاء الله عجبك الجوال.. رؤى: ايه حلو..بس ما اعرفه له نـواف قرب منها ورؤى منشغله تحوس بالجوال........ مسك يدها وصارت ايديهم الاثنين ع الجوال وهو يسولف لها على خواصه نواف: عاد لو ضغطتي هنا يمكن راح يصير شي مره حلو رؤى : ايش..؟؟ نـواف وهو متمسك بيدها تحسباً لأي ردى فعل: جربي راحت رؤى وضغطت الا وهي الكيمرا الاماميه وطلع وجوهههم الاثنين ونواف مسوي حركه تضحك رؤى: هههههههههههههه نـواف بالحيل مبسووط وفرحة الدنيا كلها مو سايعته وهو شايفها تضحك: رؤى وتوها مستوعبة وخرت عنه: هيه مو قلت لك لا تلمسني نـواف : ههههههه صباحك انا ... رؤى ابتسمت ولفتت وجهها ونـواف للحين قابض على يدها بين اصابعه رؤى: اترك يدي نـواف: وليش رؤى: اقولك اتركني... نـواف: مافي... رؤى : اووه نـواف نـواف: يا لبيه اسمي لا نطقيتها...تدرين عاد توني ادري انه حلو كذه رؤى: مو حلو...من قالك نـواف: انتي هههههههه دقققققققق دققققققققق دقققققققق رؤى : بسم الله من يدق كذه؟؟ نـواف: اكيد وفاء من غيرها مجنون في هالبيت....الا اذا كنتي نفسها هذي مشكله هههه رؤى: ههه نـواف ترك يدها: يلا جاكي الفرج هالمره ... رؤى : احسن...هه قام نـواف لين الباب وفتح لها: انا ماعندي شغله غيرك في هالبيت...وش تبين وفاء: خخخخ شكلي جيت بوقت غير مناسب خخخخ ..اقولك ترى اعمامي كلهم تحت نـواف: احلفي بالله وفاء: وربي...ولا ابشرك جراح ومعاذ جووو نـواف: بالله عليك ...يلا شوي وبنزل لهم وفاء سحبته: تعاااااااااال نـواف: وش عندك بعد وفاء: ساره وهنادي وعايشة كلهممممممم جوووو نـواف: يا ليلة سودة..وش هالخبر اللي نفس وجهك....يلا طسي تحت وانا راح اجي وفاء: ورؤؤؤؤؤى نـواف: انزين يلا روحي انتي رجـع نـواف لـرؤى: حبيبتي قومي بسرعه البسي رؤى مستغربة: وليه؟؟ نـواف: اهلي وصـلوا وكلهُم تحت...يلا بسرعه مافي وقت رؤى : يمه...اخاف..روح انت نـواف: يا ماما وش تستحين...يلا قومي بسرعه وبلا لعب جهال رؤى: انزين وفاء وين؟؟؟ انا ما اعرف احد غيرها نـواف: لا تخافي انا معاكي رؤى: اقولك ابي وفااء نـواف: طيب براحتك انا ببدل وبنزل لهم.. رؤى: لاا تعال خذني معك نـواف ابتسم: هههه ادري مالك غنى عني...ههههههه قومي يلا رؤى : طيب قايمه...
خذت لها شور ساخن ولبست بسـرعه وشوية روج وكحل وشادو خفيف لايق على عيونها طلعت من غرفة التبديل ونواف مبحلق فيها:.... رؤى: نعم شعندك؟؟ نـواف:....... رؤى: هيه...انت نـواف: اقول شرايك نقعد هنا احسن...بلا ما ننزل لهم ههههههههه رؤى فهمت قصده ولفتت وجهها مستحيه وبنفس الوقت مو مقتعنه وللحين رافضه هالشي: يلا ننزل نـواف: ايه طيب يا عمري تامرين امر....تفضلي قدامي اشوف
تحت عند البنات..
خلوني اعرفكم على شلة المجانين شوي.. طبعا ساره اخت جراح وعايشه وهنادي خوات لمعاذ.. ساره وما ادراك ما ساره ...جورج بوش الشرق الاوسط....بنت مفترسه ..قاسيه رغم الملامح الجميله اللي تحملها ..لكن قلبها اسود وخالي مـن أي حب..بأستثناء حبها لنواف طبعا..
هنادي...حلوة وقصيرة شوي...فيها طيبه تجنن وساعات تنرفزها ساره بتصرفاتها بس تحبببببببهااا وتخاف منها
عايشه..نسخه من ساره.. بس من النوع الحديث هع...يعني تقدرون تقولون مزودين لها ملف فيها شوية طيبه ..تظهر احيانا...ولعلها نادراً... وفاء : يا هلا والله توه ما نور البيت هنادي: اخصصصص كبرتي يا وفاء وش هالزين ذا..ايه قسمن صايره تهبلين ساره بطرف خشممها: وين مامي يا وفاء...ولهانه عليها وفاء<<يعلك الموت ..قال مامي قال ..ويش خلفتك امي ونست ؛؛؛<<< اييه شوي وبتنزل ...تدرين فيها يمكن تعدل نفسها وكذه عايشه: والعرووووس ويننها ..وربي بأنجن بس اشوفها ساره تخزها:... عايشه من الرعب: لااالااا قصدي بشوفها بنت الفقر ذي...والله ما عندكم سالفه يا وفاء من اللي اختارها لنواف وفاء: عيووش بليز لا تقولين كذه على البنت ساره: هاه اشوفها قدرت تلعب على عقلك بيوم...يا حليلهم اولاد الفقر..يعرفون شلون يكسرون الخاطر هههه عايشه: ههههههه صاادقه سارونتي... هنادي: هههه خلونا نشوفها اول وبعدين نحكم....اقول وفاء وانتي متى ملكتك هاه وفاء: اص اص بلا بشكلك ...الله لا يقول ساره: اسمعع بس...وش بك انبهلتي انتي...سمعت مامي تقول انه ولد ناس وعز وفاء: مابي يلا صكو السالفه اكي رؤى جت ....رؤؤؤى تعالي ساره تخزها من فوق لتحت والقهر يغلي بقلبها <<اخصص حلوة بعد اللي ما تتسمى<< عايشه لهنادي: ورببببي تجنن ماشاء الله هنادي: ايه والله...اسكتي بس لا تسمعنا ساره وربي لا تقتلنا رؤى سلمت على عايشه وهنادي بكل أدب واحترام والبسمه ما فارقت محياها وصلت لعند ساره....مدت يدها الا وساره تطالع بوفاء ولا كنه رؤى قبالها ساره: الا اقول شغالتكم جمانه وينها....خاطري بعصير من يدها رؤى بلعت هالكلمه لصدرها وهالموقف السخيف اللي حطت نفسها فيه وجلست جنب وفاء وهي ماسكه دموعها لا تطيح وفاء منقهررره: ساااااااره وش بك....انا بروح اجيب لك.. ساره: ايه يكون احسن...عاد تدرين انا مسوية رجيم ...لا تسوين سكر كثير وفاء: خخ مالت عليك...طيب... رؤى للحين منزله راسها وهي لافه يديها على بعض وتتمنى الارض تنشق وتبلعها ولا تشوف وجيهن ساره لقتها فرصه وبدت: هاه يا وش اسمك ...ان شاء الله عجبك الزواج رؤى رفعت راسها وابتسمت: الحمدلله... ساره<<الله ياخذك ان شاء الله << هه هه وكيف نوافي معاكي هنادي تضربها بكوعها: ساااره وش هالكلام ساره: اسكتي انتي ومحد كلمك طيب.......ايه يا شسمك رؤى كاظمه غيضها وتستغفر بشويش: الحمدلله... ساره: ههههههههههه يووه شكلك لسه صغيره وما تفهمي بأمور الزواج هههههه وبعدين ليه كذه صفره لا يكون مريضه والا فيك شي...ترا شوفي بقولك مو ناقصنا يطلعون عيال نواف فيهم شي <<<هذا لو خليتك تحملي منه اصلا >> رؤى >>الله يجيبك يا طولة البال<< لا عادي.. وفاء جت : هاه تفضـلو لا تستحون البيت بيتكم ههههههه هنادي: الا اقول وفووي وينها امك تأخرت فوق ... رؤى قامت: عن اذنكم شوي...............وطلعت بسرعه.... وفاء تطالع بساره: ساره واللي يرحم امك...لا يكون قلتي لها شي ؟؟؟؟ ... ساره: يوو يا قلبي لهدرجة سيطرت عليكي....بالله يا بنات شوفوا وشلون قلبت وفاء علينا... وفاء: وش بك انتي....من قال قلبتني..وبعدين البنت ما سوت شي هنادي: ما تدرين وش قالت لها ساره بغيابك ساره بنبره حاده:هناااااااادي هنادي: يمه....لالا ما قالت شي...
عند رؤى ..كانت لسه بـالصاله تمشي وهي منزله راسها ودمعتها على طرف عينها شوي الا معاذ طالع من الحمام ويمشي وهو ما يدري الثاني مشـوا الاثنين لين انصدمو ببعض لفت رؤى راسها وشافته وشهقت:يمه.. معاذ بسرعه غض بصره : اسف والله ما انتبهت رؤى بـسرعه ما عبرته ودخلت غرفتها: استغفر الله ربي..وش هالبيت ....ياليت يا ربي خذيتني لك قبل لا ادشه معاذ: يا حضضضضضضك يا نواف وش هالبنت...ايه وربي ماشفت بهالجمال طول عمري...... ونزل للشباب بالمجلس خالد: ههههههههههه عاد تدرون الحين نواف شايف عمره علينا يسعم متزوج وحركات هاه جراح: هههه عقبالنا ان شاء الله.... بندر: لا يا شيخ..خلوني اانا الكبير وضروري اتزوج قبلكم ...بس وش نسوي بنواف مستعجل مدري على ايش معاذ سرحان<< الا قول يا حضه بهالبنت <<........ بندر: هييييييه معاذ وينك... معاذ:ها...معاكم. خالد: ايه والله معانا ههههههههههههه الكل: هههههههههههه نـواف: دقايق وبجي... خالد: هاه نواف وين رايح...ما تقدر تصبر شوي جراح: خلوود عاد عن الاحرجات خله يروح هههههههه نـواف: ههههه عطيتكم وجه الظاهر...يلا دقايق وراجع......
بسرعه طلع نـواف من مجلس الرجال على وجه ساره وكنها جالسه تنتظر متى بيطلع...! ساره وقلبها يدقققققققق: نوافي... نـواف: استغفر الله العظيم...وش تبين انتي.. ساره : هذا بدال لا تسلم علي ...تقولي كذه.. نـواف: ساره الزمي حدودك ...انا متزوج وعندي زوجتي بالدنيا كلها....ياليت تبطلي حركات الجهال هذا.....سلام...........وتركها وطلع فوق ساره واقفه والقهرررر بياكلها: زوجتك هاه...هين انا اللي بوريك يا نواف...ماعليه يا انا ياهي وبتشوف......
دخل نـواف سريع على الغرفه..كان قلبه حاسس راح يشوف رؤى تبكي... ركض بسرعه: خير يا قلبي وش بك؟؟ رؤى مسحت بطرف اصبعها دمعتها: مافيني شي...روح لأهلك... نـواف: ...... رؤى: خلني وحدي.....الله يسامحك ويسامح خالتي ليووم الدين.... نـواف: رؤى يا قلبي خلاص لا تبكين...علميني بس من اللي ضايقك وانا بوريه شغله رؤى ودموعها تنزل غصب :............... نـواف : تكفين الا دموعك .... رؤى فقدت حيلها وارتمت بحضنه وهي تبكي بحرقة ووجع بدآ ياكل بصدرها كل نبضه اما نـواف فتمسك بها ولمها حيل لصدره وهو يطوقها بيديها... حسها مثل طفلته وحضنها حييييييل: حبيبتي لا تبكين....قولي لي بس من مزعلك رؤى ولا كلمه ...كانت تحسه حظن راشد ...وكل شوي تلمه أكثر وأكثـــر ..: لا تهدني .... نـواف: وين اهدك يا عمري وانا ما صدقت لقيتك....لا تحاتين وربي عمري لك وانا لك وحدك... رؤى:............ |
|
| |
admin
المدير العام
البلد : شلونك اليوم : mms : الجنس : عدد المساهمات : 6730
| موضوع: رد: رواية في غيابك ماينام الجرح بدري 1/10/2011, 23:55 | |
| رؤى فقدت حيلها وارتمت بحضنه وهي تبكي بحرقة ووجع بدآ ياكل بصدرها كل نبضه اما نـواف فتمسك بها ولمها حيل لصدره وهو يطوقها بيديها... حسها مثل طفلته وحضنها حييييييل: حبيبتي لا تبكين....قولي لي بس من مزعلك رؤى ولا كلمه ...كانت تحسه حظن راشد ...وكل شوي تلمه أكثر وأكثـــر ..: لا تهدني .... نـواف: وين اهدك يا عمري وانا ما صدقت لقيتك....لا تحاتين وربي عمري لك وانا لك وحدك... رؤى: ... نـواف: يلا قولي لي من مزعلك...بسرعه رؤى طالعته وعيونها بالحيل حمـرة : محد...روح لهم..احسن نـواف: رؤى وبعدين معاكي منتي قايلة يعني رؤى تأشر براسها لا... نـواف: على هواكي يا قلبي ,,..بس يكونْ بمعلومك انو أي احد يزعلك بهالكون راح اوريه شغله رؤى بهالكلام حست بأمان لأول مـره...طالعته وهي تمسح دموعها وعطته ظهرها وهي منسدحه وبهمس : روح تعشى .. نـواف: وانتي؟؟ رؤى: مالي نفس.. نـواف: خلاص اجل وانا مالي نفس رؤى: اوه نـواف روح.. نـواف: طيب اخليهم يطلعون لك اكل لهنـا..؟ رؤى: لا .. نـواف : رؤؤؤؤؤؤؤى رؤى: انزين... نـواف : ايه كذه...فديت الشاطره انا..يلا دقايق وراجع لك مو تنامين .. رؤى:.........
في مجلس الرجال معاذ وجراح يسولفون ... معاذ: اقول جراح جـراح: هلا ..آمرني معاذ: هذي اللي متزوجها نواف كم عمرها جراح يطالعه بأستغراب: وانت وش يخصك؟؟؟ وليه تسأله من اصله معاذ: ول ول وش بك كليتني....مايسوى علي ساءلك سؤال.... جراح: اجل اسكت وبلاه هالسيره...ترضى احد يسألك عن خواتك شي معاذ: ييييؤؤ انت وش بك انقلبت فجأة كذه.... جراح: والله شوف حالك وش قاعد تسأل...قال كم عمرها قال..........وانت وش عليك معااذ: اقولك بس لا تقول لأحد جراح: خير شعندك؟؟ معاذ: من شوي كنت بالحمام وانا طالع والله والله بالغلط تصادمت معها جراح: اصصصصص اسكت الله لا يبارك فيك...وش هببت انت...تدري نواف لو درى وش راح يسوي بك...ايه وربي منت صصصاحي معاذ: لا حول ..اقولك بالغلط والله جراح: ولا يكون شفتها ؟؟ معاذ: آه يا جراح ..وش اقولك بس...ملاك وربي جراح يضربه بكوعه: اسسسسسسسسسكت نواف نـواف دخل وهو مبتسم: يلا حيهم...دقايق ويجهز العـشا.. جراح: الله يحييك يا النشمي... خالد: شبـاب بكره ان شاء الله نبي نفلها شـوي ...شرايكم نطلع لنا طلعه تعدل هالمزاج بندر: والله فكــــــرة..بس بكره اانا بالحيل مشغول.. خالد: ايه احسن فكه منك... الشباب: ههههههههههه أم نـواف دخلت عليهم وسلمت على معاذ وجراح... : تفضـلوا العشـاء... معاذ: لا يكون بناكل مع البنات؟؟ جراح: ايه يا الخبل..عبالك حنا بالرياض هههههههه وربي اهبل... معاذ: وراح اشوفها؟؟ جراح: تشوف من؟؟ معاذ: امحققق لحقت تنسى؟؟؟؟ زوجة نـواف جراح: معاذ واللي يرحم امك وش بك انت؟؟؟البنت متزوجة تدري ويش يعني معاذ: وانا قلت شي غير كذه....بس عادي بملي عيني من هالجمال الرباني جراح يدفعه: هههههه قم قم قدامي....الله يهديك على هالعقل اللي عليك... على طاولة العشـاء ..الكل موجود ... شلة المجانين ووفاء وأم نـواف والشبـاب بإستثناء رؤى.. ام نـواف تطالع بنـواف بعصبيه: وينها زوجتك؟؟؟ نـواف يبتسم: تعبانه شوية يمه... معاذ يهمس لجراح: ااخص والحظ اللي علي....وربي قهر جراح: اص اص كل وانت ساكت ههه ام نواف: هذا اللي ناقصني والله....اقول وفاء روحي بسرعه ناديها ساره: تبين انا اروح نـواف يطالعها بطرف عينه : ........... ام نواف: خليكي يا قلبي...وفاء ووجع ما سمعتي وش قلت لك... ساره والشر يلق بعيونها: وفووي لا تتعبي حالك..انا بروح اناديها ... ام نواف بإبتاسمة خبث: طيب يا الغلا ..روحي... نـواف: انا اللي بروح لها....خليكم انتو ام نواف: نـوااااااف بتكسر كلامي....اقولك اقعد... نـواف خاف يفشل امه قدام اهلها بالرغم من القهر اللي سكنه :..بأمرك يمه ساره : يلا دقايق وبجي... طلعت ساره ونواف بيموت من القلق لا تسوي شي لـرؤى.... مشت بخطوات سريعه ودخلت عليها الغرفه ونار لا اله الا الله كلها بقلبها ... طالعتها بنظرة خبث وكره : نايمة اللي ما تتهني....يعل اشوف فيك يوم وقفت على طرف السرير وهي تهز برجول رؤى: هييه انتي....قومي بسـرعه قوومي وووجع فتحت رؤى عيونها وهي تشوف غوولة قدامها ..قصدي ساره خخ: انتي؟؟ ساره : لا خيالي....وش بك انتي...يلا قومي بسرعه ...انتي ما تستحين على وجهك نايمه هالوقت ومخليه نوافي يتعشى وحده...والله انك منتي حق النعمه رؤى : انتي وش تبين مني؟؟؟ ساره: سلامتك يا بنت الشغاله...بس يلا قومي بسرعه...مامي ما ترضى احد يغيب عن طاولة الاكل كان تعرفين وش يعني طاولة اكل؟؟ والا افهمك رؤى : استغفر الله العظيم....ممكن تطلعي من غرفتي..؟؟؟؟ ساره ضحكت ضحكة تخوف: هه هه هه قال غرفتها قال...اقول يا ماما لا تحلمين كثـير انتي وين وهالغرفه وين...والله الدنيا حظوظ...على طاري هالغرفه...تراها كانت بتصير غرفتي لولا وجهك هالكريه رؤى للحين ماسكه اعصابها: طيب...وبعدين؟؟ ساره بالحيلللل قهرها برود رؤى معها: على فكره منتي قد هالمكان ولا قد هالعايلة اللي صرتي فيها يلا قومي تعشي..ويا ويلك تقولي لنواف اني قلت لك شي رؤى بشموخ: هه والله انك مسكينه...تظني تفكيري نفس تفكيرك....روحي بس الله يهديك ساره بقهر طالعتها بنظره وطلعت من الغرفه مقهووورة رؤى : استغفر الله العظيم....آه يا ربي وش هالناس وش هالعالم...ليتني مت قبل لا اعرفهم واخذت جوالها بتكلم احد من اهلها ...مافي غيرهم ملاذها وسعادتها بهالدنيا
ساره نزلت تحت ومعصصصبه: ام نواف: ها وينها ؟؟ ساره: يووه مدري شفيها ..حاولت اقنعها اقول عيب تخلي زوجك وحده بس ما رضت تخيلي يمه تقولي روحي مالك شغل ام نواف: نـوااف وبعدين؟؟؟ نـواف: ولا يهمك يمه انا راح اتصـرف معها...لا تحاتين ساره قعدت وعلامات النصـر ..ومنتظره كيف نواف راح يتصرف مع رؤى ... معاذ: جراح...اختك هذي مو ناوية على خير... جراح: ايه والله...انت تدري على سالفتها مع نـواف..مو من السهل تشوف احد غيرها أخذه معاذ: صادق والله..بس لله الحق زوجته احلى منها بمليون مره جراح: نعممم وش قلت...ترى ذي اختي يا الخبل معاذ خخخخخ نسيت نسيت.... جراح: ههه هبل وربي خالد:هاه اشوفكم كل كلامكم همس بهمس....اسرار هاه ... معاذ: لا والله مو اسرار..خخخ
طلع نـواف على الغرفه بـسرعه اول ما دخل سمع رؤى تتكلم بالجوال ...قعد ورى الباب يسمعها وش بتقول؟.. رؤى: وربي مو قادره استوعب اني بعيده عنك.. راشد: يا اختي هذي سنة الحياة ..ولازم نرضى بالواقع...وبعدين يا قلبي الزواج نصف الدين والا ايش يا مطوعتنا رؤى: ادري يا الغالي...ربي يعين..المهم انك وحشتني وربي بالحييييل نـواف طبعا ما يدرى انو راشد اللي قاعد يكلمها ومن غيرته عليها نطت شياطين الدنيا براسه ودخل وهو دافع الباب بقوووة وبصوت عالي: رؤؤؤؤؤؤؤى رؤى من الخواف صكت الجوال وهي تطالعه: خير؟؟؟ نـواف: رؤى ؟!!!!!!! رؤى : ويش؟؟؟ نـواف بعصبيه: ممكن افهم من هالنذل اللي جالسه تكلميه هالوقت...؟؟!!!!!!! رؤى: نواف لو سمحت على لا تغلط عليه....فاهم نـواف: لا والله وتدافعي عنه بعد....لا بالله كملت....بسرعه قولي...من ذا رؤى بعاندها: مالك شغل...طيب نـواف: احلفي بالله..رؤؤؤؤؤؤى لا تخليني اوريك شي ما يعجبك...قولي بسرعه من هذا؟؟؟ رؤى لفت وجهها والجوال بيدها : مابقول...روح لساره احسن... قرب منها ومعصصصصب ويبي يآخذ الجوال: عطيني خلي اشووف رؤى تسحبه: ماابي....اترررك يدي مسك نواف معصمها وهو ضااغط بقوووة: اقولك عطيني الجـوال رؤى طاحت دموعها وهي تشوفه ماسكها بهالعنف ويدق على آخر قم داقه عليه بدون حواااس طبيعة نـواف كذه...يحس رؤى شي خاص فيييييه ولو احد لمسها..الله يعينه راشد رد: يا هلا..ليه سكرتي نواف بصوته الجهوري: انت من؟؟؟؟؟ راشد: ههههه هذا انت....وش بك نواف انا راشد نـواف من سمع كلمة راشد طالع بعيون رؤى وحس انه ولا شي ..تمنى الارض تنشق وتبلعه ولا يشوف هالنظرات...وهالاحساس اللي حسه... راشد: الوو...نواف...الو نـواف بصوت واطي : راشد بكلمك بعدين....استأذنك راشد: خير ان شاء الله.. رؤى تبكي: قووم من وجهي قووم..اكرهك... نـواف: وربي يا رؤى ما كنت ادري انه راشد...اقسم لك بالله ما ادري رؤى: اقولك وخرررر من عندي....انت تشك فيني ولسه ماصار لنا يوم متزوجين...قووووم نـواف يحاول يهديها: واللي يسلمك يا قلبي...لا تزعلي...ربي يشهد انه من غيرتي عليك وخوفي انت يا رؤى جوهرتي وغلا هالدنيا بعيوني.... رؤى : هئئئئئئئئ نـواف : رؤؤؤى تكفين وش تبين عشان ترضين؟؟؟!! رؤى: اطلع بره...اطلللللللللع نـواف وقف وبالحيل مهدود : على راحتك.....وجلس فوق الكنبه مغمض عيونه ورؤى تشوف بعمصمها كيف صاير احمر من قبضته وهي تطالعه بكرره :........ نـواف فتح عيونه وهو يشوفها تبكي ومو قادر يـسوي شي: الله يسامحني دامي دخلتك بهالحياة الصعبه رؤى :.. وقف نواف وراح لها...ابد ماكان ييأأس ويحاول مره واثنين وثلاثه:... رؤى: انت وش تبغي...حرام عليكم من دخلت هالبيت وانا احس حالي بنار جهنم...خلوني وحدي نـواف مسك يدها وباس مكان قبضته : الله ياخذني قبل لا امسكك هالمسكه.. رؤى منزله راسها :.. نـواف: رؤى افهمي...احببببببببببببببببببك ..تعرفين ويش يعني رؤى : ...
في بيت ام راشد فوز فوق السرير : هاه وش قالت لك؟؟ راشد: والله مدري يا قلبي...احس صوتها فيه شي....بس تعرفين رؤى كتومة ولو ايش مافيها..مستحيل تقول فوز: يا قلبي عليها....وربي لو كان بيدنا شي ماكان وافقنا على هالزواج راشد: انا اللي قاهرني خالتي....ماهمها...سوت لها الصفقه وخذت اللي تبغاه فوز: راشد وش هالكلام الله يهداك راشد: والله من حرقة قلبي على رؤى....احسها تبي تخرج من هذاك البيت ولاعاد ترجعه فوز: طيب انت كلمت زوجهاا؟؟ راشد: والله مدري ويش سالفته...فجأة دق وهو يصرخ من أنت ورجع قالي راح يدق بعدين فوز: غريبه والله راشد: وهذا اللي محيرني....الله يعين ويسهل الامور فوز: آمين يا رب....مسكينه هالرؤى تلاقيها من وين والا من وين...الله المستعان....وربي كان طلال شاريها بس شقول راشد: يا فوز الدنيا قسمة ونصيب..وماتدرين وش ربك كاتب له فوز: خيـر ان شاء الله راشد: الخير بوجهك يا قلبي...تعالي نامي وخلي عنك طلال فوز : وشلون ما احاتيه يا راشد..هذا اخوي الوحيد وماعندي شي بالدنيا غيره راشد : نعم نعم وش قلتي..اجل انا وولي العهد اللي ببطنك للجيران مثلا فوز: ههههه يووه انتو الكل بالكل يا عمري راشد: ايه صدقتك...تعالي بس ..خليني اتهنا فيك قبل لا يجي هالبزر هههههه فوز : هههههههههه
في بيت أبـو تركي... كانو كلهم مجتمعين بالـصاله ويسولفون بعد العشـا عماد يقلب بهالقنوات: الا اقول شفتو زوج بنت عمي كيف.؟؟وربي ماشفت اكشخ واحلى منه..صدقققق رجال كفوو احد يناسبه ريناد: لا والله...عادي ومافيه شي عماد: اسكتي انتي...الله يستر لا تاخذي لنا واحد نفس وجهك هههههه عماد: يبببببه شوف ولدك وش يقول... ابو تركي: عماد عيب وش هالكلام...ريناد ماراح تاخذ الا واحد يستاهلها ريناد تطالع بعماد بنظرات شمااته: هه هه سمعتتتت عماد: بالله اسكتي اسكتي مهبول اللي بياخذك والا ازيدك منحووس بعد ابو تركي: عمااد وبعدين معك.. عماد: ههههههه يبه امزح والله وش فيكم ريناد: مزحك ثقيل ياخي هههههههههههه عماد: ايه شايف انه ثقيل وانتي شوي وينشق حلقك من هالضحكة ...طسي بس دقي على رؤى ...يا شين الصداقه هذي بس ريناد: ايه والله صادق ..واخيرا قلت شي يفيد...هممممممم(وهي تحك براسها ) عماد: خير شعندك؟؟؟؟؟ ريناد: رؤى عطت جوالها لرهـى وانا مدري برقمها الحين عماد من سمع هالطاري شق الحلق: باللللللللللله؟! ريناد تطالع بنظرة تفهمه لا ينفعل لان ابوه موجود: هههه عماد وش بك عماد: خخخخ نسيت..طيب طيب خذي جوالي دقي منه ريناد: لا تسلم عندي جوال عماد: لا والله مابي اخسرك يا اختي يا اجمل من شفت بحياتي ريناد : يا شين المصالح يا عماد....عطني عطني بس عماد شاق الحلق وعطاها الجوال: خذي... ريناد دقت وتنتظر رهـى ترد عليها رهـى: الو ريناد: امحق وش هالصوت الناعم ذا ههههههه رهـى : منو وياي؟؟؟ رينناد: وووووووجع ياخذك ان شاء الله...انا ريناد يا دووبا رهـى: هههه هذا انتي هههه وليه مو داقه من رقمك؟؟ وهذا رقم مين هاه ريناد بهمس: حبيب القلب رهـى: كذااابه....بالله رينادو احلفي ...قولي قسم ريناد:وربببي ..المهم لا يكثر عطيني رقم رؤى بسررررعه رهـى : انزين دقايق وبعطيك....يلا سجلي ********* ريناد: اوووك يا جدتي ...اشوفك على خير...وهااااااه مو تدقي على هالرقم..اعرف حركاتكم انتو الاثنين رهـى: خخخ لا وين ادق..راشد مسوي رقابة جوية وبحريه ولا ابشرك برية بعد ريناد: خخخخخ طسي بالله ههههه تنكتي بعد رهـى: طيب باي لا تخسريه ريناد: خخخخ طيب طيب لا تخااااافي باي عماد يطالعها: بالله وش قالت لك لما قلتي لها انو رقمي ريناد: ووووع تقول الله ياخذك يا ريناد ليش تدقي من رقم هالسخيف عماد: اماااا؟؟؟ ريناد: اييييه حتى قالت لي اذا صكيتي امسحي رقمي من جواله..ما سمعتني اقولها طيب طيب لا تخافي عماد: افااا وليه...ما عليه يا رهى اوريك ريناد تضحك وهي طالععه بالدرج: خخخخخخ اهبل صدق ... دخلت بـسرعه غرفتها ودقت الرقم وظلت تنتظر احد يرررررد عند رؤى كانت ساعتها بالصاله ونواف بالحمام يتسبح... خذت الجوال وردت : الو ريناد بضحك: خخخخخ اهلين وسهلين بالطش والرش والتفاح والبرتقال رؤى: ريناااااااااااااااااد ريناد: ايه ريناد يا قلبي....شفتي شلون ما نسيتك...مو نفسك يا الكريهه رؤى: هههههه سامحيني وربي .....تعرفين يعني ريناد: هاه اعرف ايش هاه هاه خخخخ يلا عن الاحراجات خخخخ رؤى: طسي بس....شخبارك واخبار عمي ريناد: انا بخير وعمك يسلم عليك رؤى: الحمد لله .. ريناد: خير رؤؤؤى وش بك ..كأنو متضايقه ؟؟ رؤى: لالا من قالك..بالعكس مرتاحة الحمد لله على كل حال ريناد: هيهه انتي على مين تكذبي...اعرفك لا تضايقتي ترا رؤى: يوه ريناد وش بك عاد...خلينا من هالسالفه وسولفي لي عن اخبارك ريناد: ايه خبي يا رؤى خبي ...طول عمرك كذه .... رؤى: وبعدين...قلنا لك بخير... ريناد: صدقتك.....الا تعالي بقولك رؤى: خير... ريناد: كيف نواف معاكي؟؟ رؤى: والله يا ريناد لو جيت للحق...ماشفت منه الا الخير...لكن وش اسوي بقلبي ريناد: يؤؤؤؤ رؤى حرام عليك...وين عاد تلقين مثله... رؤى: مدري والله...احاول اقنع نفسي فيه وساعات وربي تشوفني خلاص بديت أتأقلم معه ومدري ويش يصير فيني ريناد: يااا سااااتر لا يكون احد مسوي لك عمل رؤى: نعم؟؟؟؟؟؟ عمل ايش انتي الثانيه ؟؟ ريناد: قصدي سحر يا هبله....انتي ماخذه واحد ألف بنت تتمناه... رؤى بألم: الا انـا...... ريناد: يا ربي يا رؤى ...لمتى يعني ...؟؟؟ولا يكون سويتي اللي براسك؟؟؟؟ رؤى مستحيه: لا والله ما قدرت عليه........ ريناد: كللللللوووووووش والله مهو هين هالنواف...يلا تمام تمام عقبال ما اسمع انك حامل رؤى: ووجع وش حامل....الله لا يقول...مابغى منه شي ريناد: ايييييه صدقتك...والله انك تموتي فيه والا ماكان هممممم هههههههه اسكت والا تستحين هاااااه ههههههههه رؤى: يووه ريناد استحي على وجهك شوي....صدق مضيعه ريناد: وااضح من اللي بدا يضيييييع يا عمري....الا وينه فارسك المغوار رؤى: بالحمام يتسبح... ريناد: اخصصص يا جامد..خخخخخ تعالي بقولك رؤى: خير وش في ريناد: انتي مثلا ما تستحي على وجهك والا ويش هرجتك رؤى مستغربه: خير ..؟؟ ريناد: شايفتني انا اللي داقه وتدرين بريناد ما تشحن الا بالشهر مره وما تقولي اانا بدق عليك ههههههههه صدققققق بخيله رؤى: يؤؤؤ وربي نسيت...خلاص صكي وانا بدق عليك... ريناد: خخخخخ عادي هالمره على حسابي...ينقال مالكة بنك خخخخخ رؤى: هههههه اه يا ريناد وربي تذكرت كلامك وانتي تقولي لي راح تذكريني ريناد: شففففففتي..اقولك رينادوو محد يقدر يستغني عنها خخخخخ رؤى: اقول بلا هالوثوق ذا.....اسمعي انا بصك الحين نواف طلع من الحمـام ريناد قامت تغني بهبااااله: اهاااااا طلع الحبيب طلع العشيق ...نوافوو الوسيم خخخخ....بالله تذكرينن لما كنا نسميه الوسيم بالجامعه رؤى: ايه اذكر يا قلبي ريناد: طيب ادري اني ثقيلة دم ..يلا راح استحي على وجهي هالمره واصك لكن قسمن المره الجاية اقل من ساعه مكالمة ما أقبل خخخخ رؤى: هههه تامرين...بالله سلمي على عمي وعمتي واماني... ريناد: تامريييييييييين يا حااااامل ههههههههه رؤى: ههه الله يهديك يا ريناد....انتي ورهى ووفاء لا اجتعمتوا مدري ويش راح يصير نـواف طلع للصاله وهو شاااق الحلق وحاس بفرحة مهي بطبيعيه... رؤى: يلا فمان الله.......وصكت الجوال نواف يطالعها بحنان : من تكلمين رؤى : بنت عمي.. نـواف : طيب يا قلبي..وش رايك نروح نسهر معهم.. رؤى: وين؟؟ نـواف: تحت مع اهلي....راح تتعودي عليهم بأذن الله رؤى: لا مابي...خلني هنا احسن نواف: رؤى وبعدين معاكي..راح تظلي حابسه نفسك بهالجناح؟!!! رؤى: واللي يسلمك مابي اشوفهن نـواف: مين؟؟؟ رؤى نزلت راسها: انت اخبر بأهلك... نـواف: لا تخافين انتي راح تظلين جنبي وبوريك كيف بقهر العذال ههههههه رؤى بدون قصد ابتسمت وحست انو نـواف لها وحدها :.....ايه احسن نـواف رفع حاجبه: احسن هاه رؤى استحت: لاا قصدي عادي نـواف: هههههههه يلا يلا بـسرعه وراي يا هانم.... رؤى : ................. |
|
| |
admin
المدير العام
البلد : شلونك اليوم : mms : الجنس : عدد المساهمات : 6730
| موضوع: رد: رواية في غيابك ماينام الجرح بدري 1/10/2011, 23:56 | |
| رؤى: واللي يسلمك مابي اشوفهن نـواف: مين؟؟؟ رؤى نزلت راسها: انت اخبر بأهلك... نـواف: لا تخافين انتي راح تظلين جنبي وبوريك كيف بقهر العذال ههههههه رؤى بدون قصد ابتسمت وحست انو نـواف لها وحدها :.....ايه احسن نـواف رفع حاجبه: احسن هاه رؤى استحت: لاا قصدي عادي نـواف: هههههههه يلا يلا بـسرعه وراي يا هانم.... رؤى: ...انزين جايه
نـزل نـواف ورؤى معاه وعشان يرفع ضغط العذال كان ماسك يدها بـقوة ويمشي ومبتسم وسعاده الدنيـا كلها بقلبه... طبعا الكل كان بالـصاله جالسين يسولفون وكذاا ساره اول ما شافتهم نطت لها شياطين الانس والجن وبدت تعض بشفايفها والغيره بتذبحها هنادي: امبيه عيوش شوفي البنت عيوش: اسكتي بس...الله يستر هنادي: تهقين بتسوي لها شي....خخ يمه طالعيها شلون تطالعهم بس عيوش: خخخ اصصص انتي ناويه ساره تبهذلنا وفاء شافتهم وانبسسسسطت وهي تطالع ساره : اهليين بالغوالي ...تفضلوا يا العرسان نـواف مبتسم وورؤى جالسه جنبه وتحس نفسها مثل الغريبه بينهم ناس يطالعوها بحقد وناس بأستغـراب..... ساره بحقد: هنادي يا الهبله تعالي بقولك هنادي<<الله يستر وش طرى ببالها << هلا آمري.. ساره: تعالي وراي المطبخ.. هنادي: خير وش في ساره: وانتي وش عليك....تعالي وراي وانتي ساكته...طيب.؟!! هنادي: امري لله..جايه وراك.... رؤى شافتهم يوم قامو وانقبض قلبها..حست راح تسوي شي هالشيطانه... لكن وكلت امرها لله...وظلت ساكته طول الوقت...
معاذ آخر الصاله مع جراح وخالد وبندر... طبعا الاخـو دايخ بجمال رؤى ومهو مع الجماعه.... جراح يخزه بنظره اصحى يعني::: هييه انت ناوي تفضح نفسك...!!! معاذ: اووف يا جراح البنت قدامي....بالله ما تشوف..اذا انت شفت احلى من هالبنت مستعد اعطيك مليون ريال جراح: ههههههه الله ياخذك وش بك.....بس للامانه ماشفت هههههه معاذ: اجل اسكت...وخلني بالهنا اللي انا فيه... جراح: معاذوو اتقى ربك الحرمة متزوجة ما يصيـر.. معاذ: اسكت بس..اشوف قلبت لي مطوع الحين جراح: ههههههه انا.!!!! الله يهديك بس...بس والله ما يصير معاذ: خخخ ماعلي منك.. خالد: بندر يلا نرجع البيت تأخر الوقت......شباااب ما تنسون بكراا بنطلع جراح: بس ما قلتو لنا وين بنروح..؟! خالد: شرايكم نروح البـر..؟! بندر: والله فكـره خطيره..... خالد: خلااص اووووك..... وقام ينادي : يا خلووود يلا بنمشي... خلود قامت : يلا وفووي انا بروح وفاء: وين لسه بدري...؟؟ خلود: ما سمعتي خالد ينادي....مو مشكله بكرا اشوفك... وفاء: اوووك تم.. خلود: باي عيووش....الا وين ساره وهنادي.؟! عيوش: والله مدري وين طسـو هههههه خلود: ههههه الممهم سلمي عليهن....اشوفكم بخيررررر وراحت سلمت على رؤى ومشـواااا... خلوني اقولكم وشششش صار مع ساره وهنادي بالمطبخ هنادي واقفه وبيدها السكين وترتجف: يمه ساره اخااف ساره: انتي وش بك هبله والا هبله بسرعه هنادي: اخاااااااااااااااااف ساره: اووووووف منك يا هنادي تكفين بس كذااا بسرعه وانتهى الموضوع هنادي: اخاف أعورك ساره: يا ربي...انا ابي تعور انتي ما عليك هنادي: طيب قربي يدك ساره قدمتها وكنو ولاهمها:.يلا بـسرعه هنادي: واااااه ساره اخاااف مقدر...وربي.... ساره: مالت عليك.......اسمعي اول ما اطيح وانجرح بالارض..اكيد نواف راح يوديني للمشفى...لانه الوحيد اللى يعرف الشوارع هنا وكذاا اهم شي انتي بهالاثنا تحاولي تشغلي السوسه زوجته عشان لا تجي معنا فهمتي يا الهبله والااااا هنادي: وش اسوي يعني ساره: ااااخ انتي غبيه بشكل.....اي شي...سولفي معها او قولي لها انك بتوريها شي شغلي هالمخ اللي عليك.......يلا بسرعه هنادي بيدها السكين ومررره خايفه: يمممممه اخااااااااف ساره عصبت واخذت السكين وسوت لها جرح بيدها ..طبعا سوته كبير وتحملت الالم وكل هذا عشان المخطط اللي قاعده تفكر فيه ساره وهي ماسكه معصمها من الالم: يلا بسرعه اصرخي هنادي بخوف: وش اقوول يمممممه ساره: قولي ساره كانت بتجيب لكم القهوة وطاحت بالارض وجت يدها على هذا مدري شسمه...اووف تصرفي يا هنادي وش بك...آآآآي هنادي: يا ويلي...دمك ينزل...انا خايفه ساره: ووووجع ياخذك ان شاء الله...اصرخي وما عليك ساره طاحت بالارض عشان تكتمل المسرحيه وهنادي تصرخ: لحقووووووووني خااااااالتي..الحقييييييييييني طبعا من سمعو الصوت كلهم اتجهوا للمطبخ بما فيهم نـواف ورؤى وراه والكل ام نواف راحت لها وساره يا شينها مسويه دور اللي راح يغمى عليه:.. ام انواف: نواااااااااف بسرعه الحق البنت....يلااااااااا هنادي تبكي:.هئئئئ ام نواف بعصبيه: كيف صار لها كذااا.! هنادي تتكلم وهي تقطع بالكلام: كاانت....ب...ب...ب...بتجيب القهوة...وطاحت ام نواف: يا قلبي عليك....وفاء جيبي عبايتها بسرعه.....نواف يلا جراح: انا بوديها .. ام نواف: يا ولدي وانت وش عرفك بالشوارع هنا....نواف اخلص علينا بسرعه نـواف يطالع برؤى : قلبي وربي مضطر... رؤى : لا عادي...الله يشفيها ...روح ودها نـواف: البسي عباتك رؤى: وليش؟؟ نواف: عشان تجين....لا يكون ببالك بروح لوحدي... رؤى: مابي اروح...اخاف امك تتضايق من وجودي نواف: رؤى وش فيك..انا زوجك وكلمتي عليك هي اللي تمشي...فاهمه رؤى : انزين لا تعصب...بروح البس نـواف: لبيه هالوجه انا...بسرعه لا تتأخري ام نواف تتطالعم بحقد وساره فاتحه شوي من عينها عشان تشوف ردة فعل نـواف : هئئئئئئئ ام نواف: اهدي يا قلبي...اهدي دخـلوا السياره ونواف لسه منتظر رؤى تطلع ..ما يدري انو نص الخطه قاعد يتطبق الحين ام نواف بعصبيه: نواااااااااااااف البنت تنزف بسسسرعه نواف: يمه انتظري شوي....اووف وجوالي نسيته؟....لا حووول ام نواف: نواف وبعدين معك ...اقولك بسرعه... نـواف وش يسوي وما بيده حيله..حرك بسرعه والحزن طاغي قلبه وخاطره ياخذ الدلخه اللي مع امه ويرميها من داخل سيارته
عند رؤى وهي جاهزة ولابسه عبايتها وهنادي ناشبه لها هذيك النشبه رؤى: طيب انا اذا رجعت بوريك كيف تسويها هنادي: بالله رؤى تكفين الحين علميني...وربيييييي انا كان خاطري ادرس طب بس تعرفين مجموعي ما ساعدني رؤى <<الله يجيبك يا طولة البال: << ما عليه يا قلبي...انا مضطره اروح... هنادي بمكر: الله معكـ...لا تنسين تعلميني بعدين طلعت رؤى مستعجله للحوش وما تشوف احد طبعا موقف لا تسحد عليه....ألم ..وجع....ضيق ومعاني كثيره ارتسمت بلامحمها ظلت واقفه وماسكه دمعتها وهي لازالت تدعي ربها يلهمها من الصبر اكثر رجعت دخلت البيت وهنادي وعيوش هربوا الغرفه وميتييين ضحك تنهدت وطلعت غرفتها وهي تشوف جوال نـواف فوق السرير: آه بس....ياربي وش هالعالم وش ذنبي بكل ذا... اخذت الصورة اللي تعدوت لا تضايقت تلقايئا تحطها ع صدرها ظلت تمتم: يا رب ان كنت بديت احبه فلا تحرمني منه وابعد عنا وجيه هالناس اللي ما تخاف ربها ... يارب ياما دعيتك ونا متيقنه الاجابه ..دعيتك يا رحمن تحفظ لي نواف وتحرسه يا رب يا كريم حطت الصورة وهي تشوف بالغرفه... حستها مظلمه بدونه...وشعور انثوي طبيعي انو تحس بالغيره... : معقوله تبي تاخذ نواف ..!؟! اعوذ بالله من الشيطان وش هالوساويس ...الله يهديني بس لا آجن في هالبيت وينك يمه...وينك يا راشد...اخواني..ولهت عليكم وربي..
عند البنات بالغرفه وفاء بإستغراب: ممكن افهم وش اللي يضحكم....؟!!! عيوش: ههههههه ولا شي...بس مب مصدقه اننا بنام معك بالغرفه هنادي: يب يب مع الماده كما وردت هههههه وفاء : خير خير...الله يستر على سـاره يدها نزفت مراا هنادي كاتمه ضحكتها: ايي رفعت وفاء حاجبها : خيييييييير شعندك؟؟!! وربي حاسه خاشين عني شي عيووش: لاا قسمن مافي شي...بس تعرفين هندوو مخرفه ع هالايام وفاء: هاه هندوو وش رايك هنادي: اي اي والله فيني شوية تخريف ماعليكي انتي هههههههه وفاء: ايه صدقتك....تعالوا بسألكم رؤى راحت معاهم والا هنادي: كحححح كحح اي اي راحت....قصدي مدري كأنه راحت وفاء: الحمد لله والشكر...انا رايحه اشوفها... عيوش: لاااااا وفوووي بالله ما وحشناكي....اقعدي معنا وفاء تفشلت: ايه وقسمن وحشتوني يا المراجيج....
في المستشفى .. خرج الدكتور بعد ما لف لساره جرحها وعقمـه ... نـواف على اعصابه : يلا عاد ... ام نواف: نواف روح جب هالدواء من الصيدله ..بسرعه البنت تعبانه ونبي نرجعها البيت نواف: تامري يمه <<الله يعين << راح نواف وجاب الدوا وكان عباره عن مرهم ينحط على الجرح المهم وهما واقفين عند الصيدلاني يشششرح لهم طريقة الدوا.. ام نواف: نـواف يمه اخلص علينا نواف ومبين عليه التعب والعصبيه: وش اسوي.؟!!! ما تشوفي الرجال جالس يشرح لي ساره شاااااقه الحلق والفرحه للقمه عندها:.. الصيدلاني : فهمت كيف؟؟ نواف ولا فاهم شي : اي اي فهمت...الله يعطيك العافيه الصيدلاني: ماتشوفو شـر... نـواف: بسرعه قدامي... ساره تمشي بغنج مهوب طبيعي ومياااااعه ...والبنت حلوة ما تنلام..بس زوودتها ام نواف : اقول نواف دق على وفاء شوف اذا تبي شي نواف: نسيت الجواااااااال ....ما تفهممواا ......اووف ام نواف: بلا تأفف... نواف معصصصصب دخل السياره وفحط بكل سسسسرعه ...لين وصلـوا البيت دخل بسرعه حتى قبل لا تدخل امه وساره ساره : مامي وش به نواف معصب امم نواف: لا تحاتين ..شكله شوي مرهق.. ساره: اها..
امـا نـواف كمـل طريقه لجناحه الخـاص وكلـه وله وشــوق لـحبيبة قلبه وملاذه الجميـل رؤى.. دخل بكـل هــدوء وبالحيل شايل هم زعلـها لأن تركهـا... لقى رؤى منسدحه فوق الـسرير ..تقوولوون ملآآآآك مو بــشر... طبعا نـواف وقف مصنم مكـانه قدام هالمنظر المغري للغايـــــــــــه اما رؤى لفت وجهها دليل أنـها عتبانه عليـه وزعلانــــــــه نواف مشى لين السرير وقعد بالارض ورؤى لافه وجهها عنــه كان متلبك ومو عارف كيف يبرر لها : همممم رؤى :........ نـواف: وربي يا رؤى غصب عني... رؤى : كان ظليت معها مو أحسن!! نـواف: رؤؤى وربي قلت لك مو بيدي...وانتي تدرين بندر وخالد مشـوا قبل لا يصير اللي صار والا انا لو على موتي مابي اشوف وجهها رؤى تعاتبه: وليه ما انتظرتني..والا بالحيل خايف عليها..؟!!! نـواف: لا حــول ..يا بنت الناس قلتلك الموضوع صار غصب عني رؤى : مانـي نواف: يا العنيده لا تعذبيني... رؤى كتمت ضحكتها: ... نـواف: وتخبين الضحكه بعد....لااا انتي ناوية تجنني بي رسمي.... رؤى : انـا ولا هـي... نـواف رفع حاجبه: تغاري علي هاه... رؤى : هههه من قالك... ننـواف: والله شوفي أسئلتك يا قلبي وانتي تعرفين... رؤى: لآ نـواف وقف: اجل يلا استأذنك رؤى: وييييييييييين؟؟ نـواف ببرود : بـروح اشوف يد سـاره كيف صارت.....وقام يمشي رؤى قامت ركضت وراه بتلقائيه... ومسكت يده : مااافي التفت له وهو مبتسم: وتقولين ما تغارين...هههههههه رؤى: اووه نـواف نـواف: يا روح وقلب هالنـواف....تدرين عاد اني اموت عليك ...واجن فيك.. رؤى خخجللللللت من كلامه وظلت عيونها بالارض.........طالعها نواف ورفع لها راسها : يعني مثلا ممنوع اتغزل بهالعيون رؤى :............ نـواف: أأأأأأأأأحبك....تعرفين وش يعني آآحبك...يعني اموت فيك...يعني حياتي بدونك مالها معني.......يعني انا انتي وانتي انا....ودوونك وربي هالعمر ما يسوى... رؤى: اووه نواف بسسسس نـواف حضنها لصـدره........... ومـا خفي كان اعظم هـــــــــــــــــــــــــع ^^<<اخصص والتصريفه كركركر<<بلا مداخلات استاذه ملاذ خخخ
في غـرفة البنـــات كل وحده ع سريـر ويسولفوون.. هنادي: خلاااااااص تعبت فيني نـــــــــــوم مو طبيعي... عيوش: نامي ...احد ماسكك مثلا ساره: اسكتو انتوا..وربي يدي مراااا تعورني... وفاء: ما تشوفييين شـر...بس خاطري افهم كيف صار هالجرح وانتي طايحه على الارض!َ!! سـاره بغرور: يعني ما تعرفين اني مرراا رقيقه وبسـرعه أتأثـر عيوش: يااي يااي لا يطيح علينا البيت ههههههههههه وفاء وهنادي: هههههههههههههه سـاره: هييييه انتوا من جد اتكلم ...والا انتو وش فهمكم بالرقه....بجد بجد يوو أآآآآر عربجيات وفاء: اقول هدي الصواريخ شوي....انجليزي وعربي مراا ما ينفع ههههههه هنادي: هههههههه ساره: الحمد لله ...خلوني بجرحي ابرك لي منكن.... وفاء: يكوون احسن هههههه يلا بنات تصبحوووون على خيييييرااا ..خلووونـا ننام بكرا وراانا شغلللللللللل هنادي: وانتي من اهله.... عيوش: عاد فكرة البر مرراا مالها طعم...ليش ما يودوو البنات المسبح بالله شرايكم نخليهم يستأجرون لنا بركه...قسم للحريم وقسم للرجال..والا مخلوط عندكم يا وفاء هههههههههههههه وفاء: مالت عليك...مو لهدرجه عاد ههههههههه هنادي: واللللللله فكــــره ساره بعصبيه: لااا والف لااااا البر أحلى ..على الاقل نكون كلنا ســواا هنادي: اخصصصصصصص ههههههههه وفاء: ايش قصدك كلنا..؟!!! عيوش: قصدها مان آند ووومن هههههههههههه سـاره : يس يس ذاات آآي مييين هههههههههههههه وفاء : ناموا ناموا احسن....ومن بكرا ان شاء الله بفتح لي قوقل ترجمة هههههههه البنات: هههههههههه ساره: اقول عيوش: وووش عندك ساره: لا تصكووون الليت ...انا وحده اخاف من الداارك هههههه وفاء: قال دارك قال....يختي قولي ظلام وريحيناا..ههههههه ساره: ايوااا هـواا ذاا المقصوود هههه
وانتهى ذاك اليوم...وكل واحد خافي بقلبه شـــي معاذ والتعلق السـريع اللى بدا يستغربه لين يشـوف رؤى !! سـاره والمكر والكـره والمصايب اللي جالسه تحضـر لهـا ..لنهاية وحده وهي الحصـول على نواف مهمـــــــا كان الثمــــــــــــن رؤى ونـواف والحب الجميل اللي كساه الله بقلوبهم....التعلق الغريب اللى سكن رؤى بنواف وحكايات الغرام اللي بدت تراسم ملامحها بين هالاثنين... من صباح اليوم الثـانـي وتقريباً على عشـره ونص الصباح...الكلللل صاااحي وعلى طاولة الافطــــار بإستثنـاء رؤى نواف ...بعد تعب ليلة امس هههههع<<احم احم ام نـواف: وفاء روحي شوفي اخوكي وزوجته ليه ما نزلوا يفطرون..!!! وفاء : طيب يمه...تامرين.. ساره بمكر وهي تفكـر: اوريك يا بنت الفقـر اورييييييييك!!!!!
طلعت وفاء وكعادتها تدق الباببببب بكل دفاااشه : دققققققق دققققققققق والاثنين فديتهم ناااااااايمين ولا حسـوا بدق البااب.. نزلت وفاء للصـاله : يمه والله دقيت ومحد طلع ام نواف: نعم!!!!!!!! وفاء قعدت وهي تاخذ انفاسها: ايه والله ...شكلهم لسه نايمين... ساره تعض بشفاايفها والغيييض بيقتلها :........... ام نواف: مهي بحاله ذي....مع اني منبهه على نواف مابي احد يخرب النظام هنـا جراح دخل نفسه بالسالفه: ماعليه....خليهم يرتاحون ..للحين في بداية عرسهم وفاء : اييييييه والله صادق جراح يمه ... معاذ لجراح: مدري ليه حظي كذه...كل ما بغيت اشوفها ما تجي.!! جراح: هههه بالله اسكت انت هههههههه معاذ: ههههههه ام نواف: كيف يدك الحين ساره بدلع وهي تطالع بعايشه بنظرات : تعووووووووورني ما قدرت انام طول الليل عيوش<<اخصص والكذب <<: ايييه حتى انا شفتها طول الليل سهرانه تتوجع ام نواف: يا قلبي...سويتي المرهم؟؟؟ ساره: لاا ..المفروض اسويه بالليل...لانه كذاا الصيدلاني قال لنواف.. ام نواف: خير ان شاء الله..اهم شي انتي لا تسوين شي وفاء <<كني بنت الجيران وهي بنتها!!! الله يعيين بس << ......!!!! في بيت ام راشد... فوز بالصاله وراشد كان بشغله بالمكتبه ... طلعت رهـى ووجهها منفخ نـــوم: صبـاح الخيـر فوز: صبــاح الورد... رهـى: وينه هتلـــر؟؟ فوز: هييه وش بك.....رشودي بالشغل رهـى: رشودي...ززين زين...في فطور والا ؟؟! فوز" الحمد لله ..في رهـى : انزين وامي وينها...غريبه ماهي بالصاله؟؟!! فوز: امك راحت بيت عمك... رهـى مستغربه: هالوقت!!!! خير وش في عندهم؟؟! فوز: والله علمي علمك....راشد وصلها ع طريقه... رهـى : غررريبه ؟...؟ فوز: اي رهـى: انزين ما قالت لك انو عمتي ام تركي دقتتتت عليها او شي؟؟! فوز: لا رهـى: يه.!!! مايصير تروح كذااا.......اكيييييد في سبب وشي خطير صاار لااازم دق على رينااد فوز: دقي... رهـى: اكيد بدق...والله انك بااااارده فوز" وش اسوي يعني رهـىى دخلت غرفتها واخذت الجوال ودقت على رقم رينااد.. طبعا ريناد وقتها للحين غااااطه بنوووووووم .....فتحت عيونها بصعوبه : الو رهـى: بسم الله .... ريناد: خير شعندك....ماتعرفين الناس نايمين هالوقتََََ رهـى: هييه انتي بس نووم ....اسمعي بقولك ريناد: شعندك من صباحة الله رهـى: امي وش تسوي عندكم؟!!! ريناد تتثاوب: ام مين؟؟ رهـى: ام الجيران تصدقي... هههههه امي بعد مين ريناد: وينها؟؟ رهـى: اووف انتي موو صااحيه...اقولك امي موجوده في بيتكم.. ريناد تستهبل: بيت مين؟!! رهـى: اوووووووووووووف انتي يا الهبله...اقول نااااااامي عسااكي رجل احوول ما يشوف قدااااامه قوولي امين ريناد: ههههههه بسم الله علي.... رهـى: بجد رينادوو امي وش تسوي؟؟؟في شي صاير عندكم والا ويش؟؟! ريناد: والله مدري.....استني بروح اشوفهم تحت وبرجع ادق عليك رهـى: اووووك مو تنسي.. ريناد: لا وين انسى....يلا دقايق ببدل وبرووح....طسي من وجهي...يا الخايسه خربتي علي نومتي رهـى: ههههههههه تستاهلين ريناد: ههههه طيييييري اقول رهـى : ههههههه
نـرجع ليت نـــــــــــواف .. في غرفة نـواف ...صحت رؤى في البدايه ...ولقت نفسها بين حضن نـواف ياهوو دفــــــا وياهوو حنان حسته....قامت بهدوء ورجعت غطته وهي تطالعه بحببب وعشق وهياام دخلت خذت لها شور سريع وبدلت... على طلعتها شافت بالسااعه: وووووووووي كيف نمنا كذاا؟!!!! راحت بسرعه على طرف السرير وللحين الخجل ساكن محياها قعدت وهي تناديه بصووت واطي وناااااعم: نـواف......نواف.. نواف نااااااااااااااايم : رؤى تهز بركبته: نـواااف...قووم....نـوااااف نـواف فتح عيونه وهو يشوفها قدامه..ولا قمر 14 !! نـواف متعود يصحى من النوم معصصصب بس الحين كله رووقاان: يا صبـاح الورد يا وردتي رؤى بخجل: صبـاح النور..قووم صــار العصر واحنا لسه نايمين نـواف: بالله؟؟! رؤى: ايه والله شوف الساعه نـواف بمكر وهو يضحك: وينها الساعه؟!! رؤى تأشر على معصمها: ما تشوف يعني نـواف: لا والله ما اشوف ...قربي يدك شوي.... رؤى متسحيه: اووه نواف ..عمى والا ايش نـواف: اييييه والله عمى ومحد عامي عيوني غيرك....... رؤى: ..... نواف: وريني خليني اشوف الساعه رؤى قربت يدها منه..الا هو مسكها بيده : ياربي وش هاليد النحيفه ذي...فديتها وفديت صاحبتها رؤى قووووووس الواااان:........ طبع قبله ملياانه حب بيدها: خلاص مابي اشوف سحبت يدها وعيونها بالارض :......... نـواف: تدرين عاد....هالخجل يموتني فيك اكثر واكثر...... رؤى: نواف بسسسسسس نواف: ههههههه طيب طيب....لبه هالوجه الخجول انا....... وعدل جلسه وهو مسند ظهره على السرير : حبيبتي....اليوم بنطلع البـر ... رؤى : البر!!...يمه ماحب هالمكان.. نواف: وليه ان شاء الله؟؟! رؤى: كذا... نواف: لااا ماافي راح تجي يعني راح تجي والا اعضك الحين ههههههههههه رؤى : اووه نواف وبعدين معاك نواف: هههههههه خلاص خلاص ....اسمعي حنا ما بنطول بإذن الله... رؤى: لا والله....لا يكون بنام هناك نواف: عليك نور رؤى: لااااااا نواف يقلد صوتها: وليييييش رؤى استحت: اخاف نواف: هههههه يا الخوافه انتي.....ما عليه لا تحاتين...بشوف الوضع كيف راح يكون رؤى: ولا تقول انام مع ساره والبنات نواف: اجل اآآخذك وننام مع الرجال !! ههههههههههه رؤى: يمممممه نواف...انت تدري فيها تكرهني... نواف: ماعليك منها...وفااء معاكي وخلود...وانا بنفسي بوصي وفاء لا تتركك وحدك رؤى: امري لله... نواف: فديت هالشاطره انا...يلا تعالي بسسسسسرعه رؤى : نعمًًًَ!!! وين اجي نواف : وين يعني.... رؤى : وين؟! نواف : شوفي يا حبيبة القلب والروح...انا و دامك بقربي ماراح اقوم من السرير الا ببوسه كل صباح رؤى: هاااا نواف: هاا هاا ..يلا بدون نقااش...........وهو يأشر على خده رؤى ميييته خجل: نواف واللي يسلمك مو لازم نـواف : يلااا ..بسرعه رؤى : انزين أجلها لبعدين نواف: ههههههه يلاااا رؤى: نواف بروح اشوف وفااء ... نواف: هالتصريفات كااانت زمان يا ماما....يلا بسرعه....وااااحد ...اثنييييييين رؤى : اوووه نواف: براحتك...وبكرا لا رجعنا بناااااام بالظلاااااام رؤى من جاب طاري الظلام : لااااااااااا نواف مبتسم: خلاص اجل ...يلا ما بتخسري شي... قربت رؤى منه ومرررااا مستحيه وبهدوووؤؤء طبعت قبله هاااااادديه وناااعمه بخده نواف غمض عيونه :... رؤى بعدت عنه وقامت الصاله ومستتتتتتتتتتتتتحيه.. فتح عيونه وهو يضضضضضحك: يا لبيه وش هالبوسه...ايه وربي نسيت نفسي تعااااااالي رؤؤؤؤى وانا ما عطيتك هههههههه رؤى من سمعته يقول كذااا على طوول طلعت براا الجناح وللحين وجهها احممممر البنات كانو نازلين تحت ساره طالعتها بنظرات حقد ونزلت الاولى وفاء: كاان نومتوا اكثر هههههههههه عيوش : هنادي امشي تحت...اخاف ساره تزعل هنادي: اووه طيب طيب............ونزلووا تحت وفاء: يؤؤؤؤ وش بك رؤؤى رؤى : وش فيني وفاء : ههههههههه هممممممم كككككككح هههههه والله مدري وش هالوجه الخجلان ذا وش صار داخل هااااااه هههههه رؤى : يووه وفاء وش بك وفاء: ههههههههههههه ربي يسعدكم ياااااااارب رؤى :.......... وفاء: جهزتي اغراضك والا رؤى : للحين...ليه متى بنروح؟؟ وفاء: مدري ...كأنه على المغرب كذاا رؤى: اها...وخالتي ما عصبت لانو ما جينا ع الفطور؟؟ وفاء: الا قولي سوت زلزاال وبالذات لما تغدينا وانتو لسه ما جيتو ههههههههه رؤى: الله يستر... وفاء: لا تحاتين..وبعدين يا شيخه انتو عرساان خذووو راحتكم هههههه رؤى استحت: اووه منك ومن اخوكي وفاء: هااااااااه وش به اخوووي هههههههههههه رؤى: اقول اصصص. ..يلا نزلنا تحت وفاء: وليه ما تنتظرين نواف رؤى: لاااااا .....يعني قصدي للحين يبدل وفاء: شكلك هاربه منه والله اعلم هههههههه رؤى: هههه لا لا لا يروح بالك بعيد....قدامي خلينا ننزل قبل لا تجي امك وفاء تطالع لورى رؤى وتضحك: ههههههههههه رؤى : خير شفيك؟؟!! وفاء: هههههههه طاااااالعي وراكي يا حلوة جت رؤى بتلف الا نواف وراها : يممه نواف: شايفه جني والا جني وفاء: ههههههههههههه رؤى بسرعه راحت لعند وفاء: تكفين لا تسلميني له... وفاء: ويحك يا انت ... نواف: اقول طسي عن زوجتي بسرعه وفاء : رؤى وش قلتي اتركك والا رؤى تعاند نواف: ماعليك... وفاء: هههههاي ارحل ايها العدوو..لن تختطف هذه الحسناء هههههههه نواف: هههههه رؤؤؤؤؤى تعالي بسسرعه رؤى : ماني جايه .... وفاء: ههههههه خلاص يا نواف هههههههه روح كمل نومك وحدك هههههه يكفي البنت خرجت وهي ملونه حمرررر هههههههه رؤى : يووه وفاء نواف: هههههههه رؤى ماعليك من ذي الهبله ..تعالي وراي بسرعه رؤى :....مابي ..بروح مع وفاء نواف يطالعها بنظره....طبعا هالنظره تخااااف منها رؤى لأن تحس وراها وعيد وحسااب خخ على طول تركت يد وفاء وراحت له وفاء مبققه عيونها: اخصصص والله وقدر عليك يا رؤى هههههههههههه نواف لف ظهره ويا لبيه هالرجوله اللي عليه: ورااي رؤى تمشي وراه : وراك ما طرت نواف ماسك ضحكته: ........... دخلـوا الجناح وورؤى وقفت عند الباب: نواف وش بك...يعني لازم تحرجني قدام اختك ننواف: هههههه وانتي احد قالك تهربي....خليني اعطيك اللي عندي وبعدين يصير خير رؤى : وانا مابي...طيب نواف: مو بكيفك....طيب رؤى: لا مو طيب.. نواف: يا العنيده طيب طيب....بأجلها هالمره...بعد تدللي وش تبين رؤى: سلامتك....يلا باي نواف:على وين حياتي رؤى: بروح للبنات...اخاف يقولون اني مغرورة .....خلني اقعد معهم....بشووف لعل وعسى ... نـواف: فديتك انا....روحي وانا دقايق وبنزل.. رؤى : طيب.. نواف: تعالي تعالي رؤى: خير نواف: احبك رؤى ابتسمت: وانا بعد...... نواف : انتي ايش رؤى استحت وخرجت :................. نواف: ههه احبهاااااا يا ناااااااااااااااااااااااااس رؤى نزلت للبنات تحت وكان خالد وبندر وخلوود كمان تحت.... ام نواف بدون نفس: بدري يا دكتورة رؤى :........... ساره: عيووش سمعت انو النوم الكثير يجييب السمنه....وااو زين فور يوو رؤى من شان تسمني شوي وفاء: اسكتي انتي....تعالي رؤى جنبي رؤى راحت لجنب وفاء ...كانت تشوف فيها الشي الجميل بينهم ..! وفاء: خخخخ رؤى: شعندك وفاء: اتذكر شكلك وانتي رايحه ورى نواف ههههههه وربي كنك ضحيه وهو المجرم هههه رؤى : هههههه ساره جت لجنبهم ..تموووت وتعرف على ايش يتكلموا عاد رؤى طالعتها وحبت ترد لها الصاع صاعين قالت وهي تبتسم وتطالع بوفاء: تدرين بأخوك عاد وفاء: ههههههه الله يخليكم لبعض رؤى وهي تطالع بسـاره: آآآآآمين يارب ساره على طول قامت ومنقهرررررررررره وفاء: هههههه عاشوو كفووا والله خليها تموت بحرتها..مالت بس رؤى: على قولتك.....مدري وش فيها وفاء: ايييه على ربك بس... رؤى : وفاء خالتي وش فيها تطالعني كذاا وفاء: ماعليك ..هي الحين معصبه وبعدين بترووق لا تحااتين ... رؤى:........... |
|
| |
| رواية في غيابك ماينام الجرح بدري | |
|